تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 1,975
  • معدل تقييم المستوى :

    5

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
06-07-2020, 09:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mavi gül مشاهدة المشاركة
شغل رح نروح ومنوليش -_- اووف ياا

وين راكِِ رايحة وتخلينا ..

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 28-09-2009
  • المشاركات : 2,031
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • Mavi gül is on a distinguished road
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
06-07-2020, 10:13 PM
والله وضع تع المنتدى قلقني قد ما حبيت نقعد قد
ما توحشت فيه ناس تمنيت يرجعو علبالي راهم
زوار متردين يولو ويفتحو بصح الظروف ماشي حجة
والوقت ماشي حجة تاني علاش الفايسبوك وانستا
وتطبيقات الاخرى يقضو وقتهم فيه واللمة هنا
شغل تعزاز وزيادة ف ارواحهم .. فشة غل فقط
ما عندي وين نمشي

إني اذوب في الجحيم صديقي أو ما أطلقته عنك الوتين ..أراني أنحدر في الهاوية أتمنى يا صديقي أن تغفر لي الندوب الظاهرة واللاظاهرة لم أتعمد إحداث كل هذه الكوارث العابرة لديك .

كنت تظن بانك تستطيع إخفاء الوجع لكنك مخطئ، مثلما أخطأُتُ_أنا_كثيرا يوم هربت و مازلت أهرب ظنّا مني أن ما نهرب منه لا يظهر على أجسادنا ، و أنه يمكننا أن نُخفي كل الثقوب بثوب أو قطعة قماش أو حتى كريم من كريمات التجميل القذرة.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 1,975
  • معدل تقييم المستوى :

    5

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
06-07-2020, 10:21 PM
عندك الحق ياختي
أنا نعارضهم فحجة الظروف ..كي تروحي للمواقع الأخرى تلقايهم من ضمن الأعضاء الفعالين وزيد بقوة ..ومن بعد يجي يقولك أنا مشغول وظروفي خلاتني نبعد ..
نقلك أنا كنت مشغولة بزااااف بقرايتي الأيام اللي فاتو وحسيت راسي رايح يطرطق مي هكذاك وما قدرتش ما ندخلش ..نخلي الأنترنت شغالة ومرة على مرة نضرب طلة.
على كل وكيما يقول المثل: "عذر أقبح من ذنب "

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 10-02-2012
  • الدولة : || غِــلِيــزَانْ ..
  • المشاركات : 5,269
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • أَنْفَاسُ الإِيمَانْ will become famous soon enough
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
25-07-2020, 11:22 PM
ما صبت نوجه لخبر مرضكم الذي زلزل الروح
ماصبت نتلهى بالضربة التي خلعت القلب من مكانه


رحمتك ولطفك يارب
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 1,975
  • معدل تقييم المستوى :

    5

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: عبر عن شعورك في هذه اللّحظة
26-07-2020, 12:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَنْفَاسُ الإِيمَانْ مشاهدة المشاركة
ما صبت نوجه لخبر مرضكم الذي زلزل الروح
ماصبت نتلهى بالضربة التي خلعت القلب من مكانه


رحمتك ولطفك يارب
الله يكون في عونك ويخفف عليك أختي ..والله يشافي أحبتك ويرزقهم الصحة والعافية.

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 05:29 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى