تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 14-03-2018
  • المشاركات : 279
  • معدل تقييم المستوى :

    1

  • عبد الرحيم قال is on a distinguished road
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
عضو فعال
بين "الطمينة"و ربطة العنق!
21-03-2018, 08:03 AM
في يوم ليس ببعيد قرات باحدى الصحف مقالة احدى" النائبات" البرلمانيات و هي تشكو قلة لباقة احد رجال المال المقربين من بر-لمان و افتقاده للذوق الرفيع في اختياره لهدية "اهداها"الى جميع ساكنة البرلمان نساءا و رجالا و كانت الهدية التي لم تنل اعجابها تتمثل في ربطة عنق رجالية ! نعم رجالية...و كيفى سمح هذا لنفسه نسيان ان في بر-لمان توجد نساء كذلك!

في الجانب المقابل كانت قصة اخرى تحدث.....فقد رزق احد العمال بمولود جديد و كان يعمل في مؤسسة حساسة....و قام بتوزيع الطمينة على جميع عمال المؤسسة و لكن! لقد حدث امر خطير..فقد رفض احد ضباط مؤسسة اخرى صديقة ان يتناول اعوانه الطمينة! هل كانت مسمومة! لا ابدا....و لكن كانت في نظر الظابط النزيه كذلك.....فهو لا يقبل الهدية حتى و لو كانت مجرد طمينة!

-قصة حقيقية
التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحيم قال ; 22-03-2018 الساعة 06:35 AM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,405
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: بين "الطمينة"و ربطة العنق!
21-03-2018, 09:10 AM
السلام عليكم

.... يا أخي **عبد الرحيم** يقول المثل الشعبي قديم «ما يخاف من النار غير ألي في كرشه التين » لو علاقتهم مع الشعب جيدة ما يحكمهم الوسواس و يحسبون أن كل صيحة عليهم و يعيشون في قلق دائم لأتفه الأسباب، وشكرا
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 11:58 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى