تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية BOND
BOND
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 16-07-2009
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 29
  • المشاركات : 1,135
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • BOND is on a distinguished road
الصورة الرمزية BOND
BOND
عضو متميز
لنفتح قلوبنا لبعضنا....
26-04-2010, 01:09 PM



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
وعلى آله وصحبه أجمعين



إخواني ، أخواتي


مما لا شك فيه أن كل واحد منا يعاني
من مشكلة أو حتى مشاكل متعددة ، وإن لم
تكن تخصنا شخصيا ، فقد تخص والدينا ، إخواننا ،
أصدقاءنا ، أو حتى أقاربنا..
وسواء كانت هذه المشاكل دراسية ، عملية ،
زوجية ، نفسية ، اجتماعية..
وبما أنه لكل مشكلة دائما حل أو حتى حلول ،
فلنتضامن إخواني ، أخواتي ولنكثف جهودنا وتجاربنا ،
ولنفتح قلوبنا لبعضنا البعض ،
ولنستوعب مشاكلنا مع بعض ،
ولنحل مشاكلنا مع بعض ،



فمن كان منكم أو منكن يعاني من أي مشكلة
فليطرحها هنا ، وسنحاول مع بعض إيجاد حل لها ،
وليكن الحل الذي ننصح به إيجابي للطرف المعني بالأمر
وفي إطار مبادىء ديننا الحنيف ،وبهذا سنكتسب
تجارب من خلال منتدانا الرائع ،وسنكون أكثر
وعيا وأكثر احتكاكا بالواقع ..



همسة : من كانت له مشكلة ولا يريد أن يطرحها
بنفسه ،فليبعثها لي عن طريق رسالة خاصة ،
وأنا أعده أن أطرحها بدون ذكر أي إسم
بكل مصداقية وبكل ود ومحبة..







أرجو منكم أومنكن


إخواني ، أخواتي


أن تتفاعلوا مع الموضوع


وبانتظار مشاركاتكم



اخيكم في الله
(بوند. عادل بوند)

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أم سمية
أم سمية
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 15-09-2009
  • الدولة : الجزائر المحروسة
  • المشاركات : 5,722
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • أم سمية is on a distinguished road
الصورة الرمزية أم سمية
أم سمية
شروقي
  • ملف العضو
  • معلومات
الخَليل
زائر
  • المشاركات : n/a
الخَليل
زائر
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
26-04-2010, 04:16 PM
يا أخي عادل العزيز بوند ليس لدينا مشكلة في فتح قلوبنا للأخرين ، وإنما المشكلة في عدم توفر الثقة بيننا ...................هذه هي المشكلة التى أرى من وجهة نظري أنها جدا عويصة ، فكيف نستأنس إلى بعضنا ونثق في من نخاطب ؟؟؟؟؟
موضوعك مبادرة طيبة أتمنى لك التوفيق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية بسمة المنتدى
بسمة المنتدى
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 17-08-2007
  • الدولة : الجزائر الحبيبة
  • المشاركات : 1,127
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • بسمة المنتدى is on a distinguished road
الصورة الرمزية بسمة المنتدى
بسمة المنتدى
عضو متميز
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
27-04-2010, 08:41 AM
اشكرلك اخي على هاته المبادرة الجميلة والفرصة
في نفس الوقت لكي يبوح كل منا بمشاكله دون الخجل والخوف
الهم اغفر لنا فانه لايغفر الذنوب الا انت
اللهم اتنا في الدنيا حسنا والاخرة حسنا وقنا عذاب النار
استغفرالله الذي لا اله الاهو واتوب اليه
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية mariam2009
mariam2009
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 02-01-2009
  • الدولة : alger
  • العمر : 28
  • المشاركات : 1,067
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • mariam2009 is on a distinguished road
الصورة الرمزية mariam2009
mariam2009
عضو متميز
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
27-04-2010, 02:34 PM
[QUOTE=يـس;1059981]يا أخي عادل العزيز بوند ليس لدينا مشكلة في فتح قلوبنا للأخرين ، وإنما المشكلة في عدم توفر الثقة بيننا ...................هذه هي المشكلة التى أرى من وجهة نظري أنها جدا عويصة ، فكيف نستأنس إلى بعضنا ونثق في من نخاطب ؟؟؟؟؟
موضوعك مبادرة طيبة أتمنى لك التوفيق هذه المشكلة icon36icon36icon36icon36icon36
اللهم لا تدع لنا ذنب الا غفرته ولا هما الا فرجته
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية mohrafik27
mohrafik27
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-08-2009
  • الدولة : مستغانـــــــــــــم
  • العمر : 35
  • المشاركات : 676
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • mohrafik27 is on a distinguished road
الصورة الرمزية mohrafik27
mohrafik27
عضو متميز
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
27-04-2010, 09:03 PM
شكرا لك أخي على هذه الفكرة الجيدة
كما لا يفوتني أن أذكرك بالمثل الشعبي القائل الشكوى إلى العبد فضيحة
فمن الأولى بالإنسان المسلم عندما تصيبه مصيبة أو هم أن يتوجه إلى الله العلي القدير ومن ثم يمكنه أن يأخذ النصيحة من أهل العلم والمشورة
فيا حبذا لو تكون القصص على الشخصx لكي لا يقع في حرج من أصحاب العقول الضعيفة الذين يحاولون إستغلال نقاط ضعفه.....
وفقكم الله
{ إذا أنت أكرمت الكريم ملكته ، و إذا أنت أكرمت اللئيم تمردا }
نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أم سمية
أم سمية
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 15-09-2009
  • الدولة : الجزائر المحروسة
  • المشاركات : 5,722
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • أم سمية is on a distinguished road
الصورة الرمزية أم سمية
أم سمية
شروقي
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
03-05-2010, 01:36 PM
لااظنها مسألة ثقة أخي ياسين ...وانما منا من يمنعه الخجل والآخر ممن لم يتعودوا على طرح مشاكلهم أمام الملأ....
ويبقى لكل واحد وجهة نظره..
[SIGPIC]
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية LAMINEMCA
LAMINEMCA
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 04-04-2009
  • الدولة : بلادي هيا الجزائر
  • المشاركات : 809
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • LAMINEMCA is on a distinguished road
الصورة الرمزية LAMINEMCA
LAMINEMCA
عضو متميز
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
04-05-2010, 12:49 PM
موضوع جميل اخي
وانا معا الاخ يس
المشكلة في التقة والله اعلم
[[لاليدُ التي تُنهضُكَ عند تعثرك، أصدقُ من ألف يدٍ تصافحكَ عند الوصولْ
من المخجل التعثر مرتين في الحجر نفسه
ما ندمت على سكوتي مرة ولكن ندمت على الكلام مرارا
الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية MANEL 27
MANEL 27
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 26-07-2009
  • الدولة : mostaganem
  • المشاركات : 553
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • MANEL 27 is on a distinguished road
الصورة الرمزية MANEL 27
MANEL 27
عضو متميز
رد: لنفتح قلوبنا لبعضنا....
30-05-2010, 11:23 AM
لا اظن انها مشكلة ثقة لاننا اخوة في بيننا و الموضوع رائع لماذا لا نكسر الحاجز الذي بيننا و نتكلم
اذا جاءك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلبك فلا تحزن فستجد من ينزع السهم و يعيد الابتسامة الى وجهك
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية natalie
natalie
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 07-01-2009
  • الدولة : جزائرية وافتخر alger
  • العمر : 27
  • المشاركات : 446
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • natalie is on a distinguished road
الصورة الرمزية natalie
natalie
عضو فعال
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 03:41 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى