التسجيل
آخر 10 مشاركات عبر عن شعورك في هذه اللّحظة (الكاتـب : أم كلثوم - آخر مشاركة : رحيل - مشاركات : 23628 - المشاهدات : 1140799 - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 22-09-2014)           »          ماذا تقول للشّخص الّذي في بالك؟؟؟ (الكاتـب : layam - آخر مشاركة : رحيل - مشاركات : 16713 - المشاهدات : 796093 - الوقت: 12:53 AM - التاريخ: 22-09-2014)           »          فتاة أمريكية تصفع قس مسيحي بقوة لتطاوله على محمد عليه السلام (الكاتـب : محمد الأمين22 - آخر مشاركة : رحيل - مشاركات : 28 - المشاهدات : 330 - الوقت: 12:47 AM - التاريخ: 22-09-2014)           »          أسرع وأقصر وأفضل رد على اتهام المسلمين بالإرهاب (الكاتـب : محمد الأمين22 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 28 - الوقت: 12:08 AM - التاريخ: 22-09-2014)           »          ريّاض الجنّة ( مدوّنة) (الكاتـب : امر طبيعي - آخر مشاركة : بنالعياط - مشاركات : 5 - المشاهدات : 109 - الوقت: 11:35 PM - التاريخ: 21-09-2014)           »          صدر كروشي من انجازي (الكاتـب : رحيل - مشاركات : 11 - المشاهدات : 1651 - الوقت: 11:26 PM - التاريخ: 21-09-2014)           »          طريقة انجاز وحدة كروشي لصدر جميل جدا (الكاتـب : رحيل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 23 - الوقت: 11:21 PM - التاريخ: 21-09-2014)           »          مدوا يديكم تعاونوا... (الكاتـب : رحيل - مشاركات : 13 - المشاهدات : 91 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 21-09-2014)           »          بيــض الديـــك (الكاتـب : اماني أريس - آخر مشاركة : البخالدي20 - مشاركات : 9 - المشاهدات : 85 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 21-09-2014)           »          التـــــــــــــــــــــويزة ... / التاويزة .... (الكاتـب : انا هي - آخر مشاركة : أم زيد - مشاركات : 21 - المشاهدات : 194 - الوقت: 10:21 PM - التاريخ: 21-09-2014)

العودة   منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > منتدى الأخبار

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   

منتدى الأخبار منتدى خاص بالأخبار المحلية والدولية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-08-2009, 02:12 AM   #1   

mouqawama
موقوف

الصورة الرمزية mouqawama
mouqawama غير متواجد حالياً


افتراضي كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق تنفذ والجيش الإسلامي يتبنى والجزيرة تروج!


النموذج الأول: قصف قاعدة فالكون الشهير الذي تناولته قنوات العالم أجمع وقد نفذت عصائب اهل الحق العملية( بقيت القاعدة تحترق ل13 ساعة بسبب وقوع القذائف فوق مخزن ذخيرة ما سبب خسائر ضخمة وهائلة في الأرواح والمعدات.)وأقر الاحتلال عبر الجنرال " Colonel Jonathan Withington " بأن مجموعات شيعية نفذت الهجوم انطلاقا من حي أبو دشير الشيعي بقذائف هاون من عيار 82 ملم والملفت أن قناة الجزيرة حذفت في ترجمتها العربية أي إشارة لتلك المجموعات وهويتها الدينية لتروج لبيان الجيش الاسلامي على مدى أيام!

نص الناطق باسم الاحتلال
Militia mortar attack destroys US ammo dump
By Dave Clark (AFP)
Iraqi militia fired a mortar round into a US military base in Baghdad, triggering a thunderous series of explosions that destroyed an ammunition dump and rocked the entire city.
The munitions store in Forward Operating Base Falcon was still burning Wednesday, more than 13 hours after the strike set off a blaze that lit up the night sky and spread panic in the already -shocked Iraqi capital.
"Intelligence indicates that civilians aligned with a militia organization were responsible for last night's mortar attack," said US army Lieutenant Colonel Jonathan Withington, spokesman for Multinational Division Baghdad.
Surprisingly, there were no reports of casualties among the more than 2,000 US military and civilian personnel at the camp, nor among the citizens of Baghdad, whose night was disturbed by several hours of terrifying detonations.
"At the beginning we heard an ordinary explosion. We thought the Americans had fired at something, but I went out of the house and saw fire from inside the base," said Abu Sajad, who lives near the base with 24 relatives.
"The explosions got stronger and stronger. Two window panes were broken in my house. Rockets were flying here and there, some of them far away. The fire went down then renewed again. Then there was a big explosion.
"We could not sleep all night. We went into two rooms in the middle of the house for safety. My brother put cotton wool in four of the children's ears. We hugged them to comfort them," he said.
Withington said that engineers and firefighters were working to quell the flames and make the remaining munitions safe.
"The fire ignited tank, artillery, and small-arms ammunition at a forward operating base in the central Rasheed district of Baghdad," he said, explaining that the 82mm mortar round was fired from Abu T-Shir, a Shiite district. "At the time of the attack, base personnel went to full . Attack aviation and unmanned aerial vehicles flew overhead in an attempt to locate the terrorists' mortar position," he continued.
"Soldiers and base employees were moved immediately to the safety of hardened buildings and structures on the base," a coalition statement said. "Firefighters from the base and hazardous material experts will continue to work toward extinguishing the fire. Engineers and explosive ordnance detachment teams will begin deliberate clearance of potential unexploded ordnance."
While there were no reports of US casualties, the explosions marked a rare success for mortar teams working for militia and insurgent groups, which do not often cause much damage to well-protected US facilities.
Given the nature of the attack and the direction from which the was fired, suspicion will fall on Shiite militia groups
http://www.metimes.com/International...mmo_dump/5967/


ترجمة قناة الجزيرة!!!
القاعدة الأميركية
وكان الجيش الأميركي قد أعلن في وقت متأخر من مساء أمس وقوع حريق هائل في قاعدة فالكون بمنطقة الرشيد بجنوب بغداد، نتج عنه سلسلة من الانفجارات هزت العاصمة بغداد ولكنها -حسب الجيش الأميركي- لم تسفر عن وقوع إصابات.
وأعلن الجيش الإسلامي وهو أحد المجموعات المسلحة المناهضة للوجود الأميركي في العراق المسؤولية عن الهجوم على مستودع الذخيرة الأميركي. وقال في بيان له على الإنترنت إن قواته الصاروخية أطلقت صاروخي كاتيوشا وثلاث قذائف هاون على أكداس للعتاد.
وأقر المقدم جونثن ونغتن من فرقة المشاة الأميركية الرابعة بأن حريقا وقع في مخزن العتاد في منطقة الرشيد التي تشمل مناطق الدورة والسيدية واليوسفية جنوب العاصمة بغداد.
المتحدث الأميركي قال إن الهجوم بالقذائف شن من منطقة أبودشير المجاورة للقاعدة, مضيفا أن ذلك لن يؤثر في استمرار العملية الأمنية ببغداد. وكشف أن كميات العتاد الموجودة في المعسكر كثيرة جدا, وأن العتاد الموجود هناك يوزع من المعسكر على وحدات الجيش الأميركي في بغداد.
ويحوي مخزن العتاد هذا قذائف مدفعية وقذائف للدبابات بالإضافة إلى أعتدة أسلحة خفيفة. وقال المتحدث الأميركي إن ثلاث كتائب عسكرية كانت تتمركز في ذلك المعسكر وقت وقوع الانفجارات, إلا أنه لم يقدم أي أرقام عن عدد جنود تلك الكتائب.
وذكر مراسلو وكالة رويترز وسط بغداد أنهم سمعوا أصوات أكثر من ثلاثين انفجارا بدأت في حوالي الساعة الحادية عشرة مساء بالتوقيت المحلي.
وعرض تلفزيون العراقية الحكومي صورا مباشرة للحريق وللانفجارات، ولكنه لم يشر إلى سقوط ضحايا. كما وجه مسؤولون عراقيون عبر التلفزيون نداءات إلى التهدئة وعدم الأخذ بالشائعات التي تروج لتعرض بغداد لهجوم.
http://www.aljazeera.net/News/archiv...chiveId=365538

عملية عصائب اهل الحق كما نشرتها (مع بيان تم توزيعه حينها فقدته مؤقتا)
www.archive.org/details/AsaIbAhlAl-haqFalconAttack


النموذج الثاني: قصف المنطقة الخضراء من قبل المجاميع الخاصة وهو مصطلح يطلقه الاحتلال على كتائب حزب الله العراق وعصائب اهل الحق وقد أعلن الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا ان القوات الامنية نفذت ومنذ فجر امس عمليات عسكرية في حي الامين(حي شيعي تنشط فيه المجاميع الخاصة) جنوب شرق بغداد للبحث على مطلقي الهاون على المنطقة الخضراء المحصنة امس الاول كما أعلن جيش الاحتلال عبر ناطق باسمه المقداد جبريل أن القذائف التي أطلقت ايرانية الصنع ومع هذا تبنى الجيش الاسلامي (قبل اعلان الاحتلال أنها قذائف هاون) زاعما أنه أطلق صواريخ غراد (رغم أن الغراد في العراق والعالم مصدره لحركات التحرر معروف!)
الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا:
القوات الامنية نفذت ومنذ فجر امس عمليات عسكرية في حي الامين جنوب شرق بغداد للبحث على مطلقي الصواريخ على المنطقة الخضراء المحصنة امس الاول .
www.alsabaah.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=74046
وقال عطا ان "القوات تبحث عن مطلوبين هما فراس المياحي وعلي صباح وان الاهالي زودوا القوات بالمعلومات عن الجماعة التي قامت باطلاق الصاروخ، مؤكداً انه سيلتقي مع شيوخ العشائر ورجال الدين في حي الامين لغرض التنسيق معهم بصدد وجود عناصر اجرامية هناك". واشار الى ان "العملية ستبقى مستمرة وهدفها اخلاء الحي من الاسلحة والبحث عن مخابئ للاسلحة والذخائر والقاء القبض على المطلوبين للقضاء في منطقة الامين و محيطها".
www.psp.org.lb/Default.aspx?tabid=107&articleType=ArticleView&art icleId=21270


وزارة الخارجية الأمريكية تعترف
في معرض تصنيفها كتائب حزب الله العراق تنظيما إرهابيا ،بمسؤوليته عن الهجوم .
http://www.alarabiya.net/articles/2009/07/03/77678.html

الجيش السلامي يتبنى العملية:
كما يتضح هنا رغم كل ما سبق ويمكن قراءة اعتراف الاحتلال بأن قذائف الهاون ايرانية!
www.qudspress.com/look/sarticle.tpl?IdLanguage=17&IdPublication=1&NrArtic le=49113&NrIssue=1&NrSection=1


النموذج الثالث: قصف كتائب حزب الله المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا من عيار 107 ملم في 22/5/2009 وقد قتل في الهجوم متعاقد أمريكي وأقر الاحتلال عبر الجنرال بيركنر بأنه كان صاروخ كاتيوشا 107 ورغم ذلك تبنى الجيش الإسلامي العملية زاعما بأنه أطلق صاروخ غراد!!!

صاروخ يسقط على المنطقة الخضراء ببغداد يسفر عن مقتل شخص.
May 23, 2009 10:44am GMT بغداد (رويترز) - قال الجيش الامريكي يوم السبت ان صاروخا من طراز كاتيوشا سقط على مجمع المنطقة الخضراء المحصن في بغداد اثناء الليل واسفر عن مقتل مدني يعمل لصالح وزارة الدفاع الامريكية.
ولم يدل الجيش بمزيد من التفاصيل غير انه قال ان الهجوم وقع حوالي الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي (1715 بتوقيت جرينتش) مساء الجمعة.
وكان مسؤول بالشرطة العراقية صرح في وقت سابق السبت بأن الصاروخ سقط على مخزن ذخيرة في مجمع المنطقة الخضراء أثناء الليل مما تسبب في وقوع انفجار واندلاع حريق ولكن لم يسقط ضحايا.
وكان المتشددون يستهدفون المنطقة الخضراء بشكل معتاد بقذائف المورتر أو الصواريخ ولكن الهجمات تراجعت خلال العام المنصرم.
وبنهاية نوفمبر تشرين الثاني تسبب هجوم بصاروخ أو قذيفة مورتر على المنطقة الخضراء في مقتل اثنين على الاقل من العمال الاجانب واصابة كثيرين.
http://ara.reuters.com/article/topNe...54M0EE20090523

اعتراف الجنرال بيركنر بأنه كان صاروخ كاتيوشا 107 ملم
اللواء بيركنز: أنا سأجيب حول ما أعرف والجنرال قاسم حول (----). الهجوم الصاروخي الذي حدث هذا الإسبوع كان صاروخ 107 ملليمتر. ذلك كان هجوم واحد فقط قد حدث. وانه كان------ لذا فانه---- الحجم أقل بكثير عن ذلك
http://www.shurakaal-iraq.com/for-th...en-atta-may-24

بيان كتائب حزب الله العراق من صحيفة الانتقاد التابعة لحزب الله اللبناني.
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=18020
فيديو عملية كتائب حزب الله العراق.
http://www.archive.org/details/Katai...eenZone2252009


تبني الجيش الاسلامي للعملية من موقعه!!
وطبعا روجت له قناة الجزيرة ولاحقا سأضع ما ذكرته الجزيرة بحال وجدته.
وقد جاء في البيان "ففي الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل يوم السبت الثامن والعشرين من شهر جمادي الأولى لسنة 1430 هـ الموافق 23 / 5 / 2009 مـ وبعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز قسم الصواريخ في الجيش الإسلامي بإطلاق صاروخ نوع ( كراد ) على المنطقة الخضراء قاعدة حكومة الإحتلال المجرمة وبفضل الله تعالى تم إصابة الهدف بدقة وسمع دوي إنفجارات قوية ولم تعلم الخسائر كاملة ، وذلك في وسط بغداد" .

النموذج الرابع:قناة الجزيرة تسرق علنا عملية بي29 لكتائب حزب الله العراق وبعد محاولة إخفاء اللوغو تنسبها "للمقاومة العراقية" وطبعا المتلقي الذي يتلقى المعلومة سيذهب تلقائيا باتجاه منفذ آخر من الذين تروج لهم قناة الجزيرة.

المخابرات المركزية الأمريكية( CIA) وبسبب الدمار الكبير الذي سببه البي29 في العراق (المالك الحصري له كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق) تصنفه خطرا على الأمن القومي الأمريكي.
عرضت قناة الجزيرة برنامجا وثائقيا حول السلاح الروسي تناولت من بين ما تناولت فيه قاذف ال بي ـ 29 الذي دمر الكثير من دبابات الأبرامز في العراق وهو نفسه الذي كان أحد الأسلحة التي استخدمها حزب الله ضد الميركافا طوال سنوات الاحتلال(قبل حرب تموز وخلالها) وتناول البرنامج الضغوط التي تعرض لها مجمع بازالت الروسي المصنع لهذا النوع من السلاح وكيف صنفت المخابرات الامريكية لهذا السلاح تهديد على الأمن القومي الأمريكي بسبب الخسائر التي تعرضوا لها على يد كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق( المالكين الحصريين لهذا السلاح عراقيا) .
هنا العملية من البرنامج الوثائقي في قناة الجزيرة(مع العلم أن الجزيرة لم تشر لاسم الفصيل وحاول معد الوثائقي إخفاء اللوغو رغم ظهوره من طرفه)

www.archive.org/details/AljazeeraKtbz
http://www.liveleak.com/item?a=view&...f73_1246155927
http://www.4shared.com/file/11439547...bz2662009.html

ووهذه العملية كما نشرناها سابقا:
كتائب حزب الله العراق في عملية مميزة ورائعة تضرب دبابة أبرامز أمريكية بقاذفة آر بي جي29 يحاول مقاومان التغطية على المنفذ لتكون العملية من أقرب نقطة ممكنة وذلك في بغداد ـ أم الكبر في 13/5/2008 وتنبه الكتائب الشرطة العراقية بأن يبتعدوا عن المحتلين حتى يؤدوا تكليفهم بطردهم.
http://www.4shared.com/file/10314346...13-5-2008.html
http://www.archive.org/details/Katai...sAbramz1352008
http://www.liveleak.com/item?a=view&...02e_1241784975

النموذج الخامس: أحمد منصور المتمذهب حتى النخاع الشوكي يحاول ومن كيسه نسب عملية اغتيال السفير الأمريكي في ذي قار في الناصرية للجيش الإسلامي(رغم ان المنطقة لا تعمل فيها غير عصائب اهل الحق وكتائب حزب الله العراق ولواء اليوم الموعود الذي تبنى العملية بشكل مصور ) وذلك في حوار بالقرب من القاعدة الأمريكية في قطر.

-أحمد منصور: السفير الأميركي في العراق نجا -كريستوفر هيل- بأعجوبة أول أمس من محاولة اغتيال أعلن الجيش الإسلامي الذي هو أحد فصائل المجلس السياسي للمقاومة أنه كان وراءها.
-علي الجبوري: نعم هذه عملية السفير كانت في ذي قار يعني ونجا من محاولة اغتيال في ذي قار أما الذي تشير إليه هو إعلان إصابة سبعة جنود..
أحمد منصور: أعلان الجيش الإسلامي عن إصابة سبعة جنود نعم.
-علي الجبوري: سبعة جنود أميركيين وهذا فيه دليل على استمرار المقاومة وبقائها.
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...8929A6C83C.htm

ولواء اليوم الموعود تبنى العملية بشكل مصور كما هو مبين هنا
http://www.archive.org/details/ThePromisedDayBrigades-SpecialAttacksFromAlmanarChannel



  
رد مع اقتباسإقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 AM.


© جميع الحقوق محفوظة للشروق أونلاين 2014
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة