تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ازيرا
ازيرا
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-05-2009
  • الدولة : الجزائر الغالية
  • المشاركات : 1,716
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • ازيرا will become famous soon enough
الصورة الرمزية ازيرا
ازيرا
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
26-05-2012, 05:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنتقم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احسن منك
ههههههههههههه
على حال تبدو ألذ من تلك التي
كنت اداوم عليها طيلة سنوات المحنة
في الجامعة فكانت الوجبة السريعة
الاكثر طلبا ههههههههههه


مشكورة جدا على الموضوع يا سلام
مع ذلك كنا سعداء بها وبلشااااان اللي كنا نديروها
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
27-05-2012, 09:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة



شهتيييييييييييييني يا للوش

هي تنفع في الصيف

كنت نحبها بكررررررررررررري

بصح ضوك بطلتها

اصلي عاملة دايت


دايت؟؟؟؟؟؟
خفت عليك تشياني ف الحملة
أما و النتائج في تدهور شكيت رايحة تحوسي على اعشاب لكسب الوزن

شكرا لمرورك ام هديل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازيرا مشاهدة المشاركة
خالة ام زيد راكي مضيعا طبق بزاف بنين وخاصة اذا كان حامي شوية .

بصح بيناتنا اللي ماكلاش كارتيكا نتاع مستغانم مازال ماذاقش الكارتيكا على اصولها
وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة
****************
سلااااااااام** الله عليك **
تسلمي الايادي
و يسلملي مرورك الحلو ازيراااااا

نتمنى تذوق كرانطيطا مستغانم يومااااا


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
27-05-2012, 09:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازيرا مشاهدة المشاركة

وللمعلومة ناس مستغانم يديروها 30يوم في رمضان ياكلوها مع الحريرة




أزيرااا ما تقوليليش 30 يوم دوما قرانطيطا في رمضاان
لوكان انا يحكمني الكولون
الحقيقة انا لا احبذها الا نادرااااا ...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل مشاهدة المشاركة
كارانتيكا "كحلة" أو "تيتانيك"


أشهر كارانتيكا في مستغانم هي كارانتيكا "كحلة" يعني كحلة بكارانتيكته اللذيذة صار أحد معالم مستغانم

شخصيا عندي كل يوم تقريبا "كاري كارانتيكا" عنده

شكرا أختي ليلى على الموضوع

الأخت أزيرا غليزانية ولاَّ مستغانمية (دوختيني)
في البداية ضننت ان كلمة كرانتيكا خطأ مطبعي من عند ايزيرا و اذ به اسمها الحقيقي عندكم
تأكدت ان قرانطيطتكم احلى لان اسمها احلى
و لو انني اتنمى ان اتذوقها يوماا
شكرا لمرورك اخي سليم


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
27-05-2012, 09:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الجنة مشاهدة المشاركة
حاجة بنينة بزاااااف انا ديما نشريها ولكن ما جربتها تسلمي على الوصفة

اهلا نسمة ايلا كنتي من محبيها فانصحك بتجريبها لانها غير مكلفة ابداااا
اشكرك على المرور اخية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنتقم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تبدو الطبخة جد شهية يا اخت سلام
مشكورة جدا على الوصفة
كما انها سهلة نوعا ما
يعني اكيد استطيع اطبخها و ربما احسن منك
ههههههههههههه
على حال تبدو ألذ من تلك التي
كنت اداوم عليها طيلة سنوات المحنة
في الجامعة فكانت الوجبة السريعة
الاكثر طلبا ههههههههههه


مشكورة جدا على الموضوع يا سلام


و اخيراااا قرر السيد عبد المنتقم دخوول المطبخ

قراار شجااع نحييك عليه خيوووووو
معليش غير جبها خير مني ادخل برك
شكراا لمرورك و انتظر تدخلاتك




سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية رحيل
رحيل
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 26-12-2006
  • الدولة : الجزائر...
  • المشاركات : 6,891

  • اجمل صورة وسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • رحيل will become famous soon enoughرحيل will become famous soon enough
الصورة الرمزية رحيل
رحيل
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
27-05-2012, 11:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زيد مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة سلام
أنا لا أعرف تحضيرها و لا أسمع بفرينة الحمص أصلا
كلما ذهبت للعاصمة..أرى أولاد أختي يشترونها و يأكلونها بنهم
و لكنني لم أذقها
الكرانطيطا بتحضيرك ليلى أعجبتني لأنها بدت لي شهية جدا
تسلم الأيادي.
سأطلب من أختي أن ترسل لي فرينة الحمص لأجربها.
لا حظت أنك لم تضعي خميرة؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي ليلى على الوصفة...
اكلتها مرة و لم احب طعمها رغم اني احب الحمص
ربما ساجربها يوما ما و سارى ان كانت ستعجبني ام لا...

بالنسبة لفرينة الحمص فان لم اخطئ يا ام زيد فانت من الشرق و هذه الفرينة متوفرة بكثرة و تسمى البسيسة و هي طمينة الشرق الجزائري و هي تباع في محلات الاعشاب و التوابل...
سنلتقي يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

  • ملف العضو
  • معلومات
أم زيد
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 09-06-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 5,674
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • أم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the rough
أم زيد
مشرفة شرفية
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
28-05-2012, 03:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي ليلى على الوصفة...
اكلتها مرة و لم احب طعمها رغم اني احب الحمص
ربما ساجربها يوما ما و سارى ان كانت ستعجبني ام لا...

بالنسبة لفرينة الحمص فان لم اخطئ يا ام زيد فانت من الشرق و هذه الفرينة متوفرة بكثرة و تسمى البسيسة و هي طمينة الشرق الجزائري و هي تباع في محلات الاعشاب و التوابل...

بارك الله فيك رحيل
سأسأل في المحلات التي ذكرت .


عندما أرى حسرة أطفال مالي و حرائر سوريا في شوارعنا

أشكر الله ألف مرة على نعمة الأمن و الأمان في بلدي

اللهم أدمها نعمة و امنعها من الزّوال.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ابودارين
ابودارين
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 11-06-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 11,138
  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • ابودارين is on a distinguished road
الصورة الرمزية ابودارين
ابودارين
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
04-10-2012, 05:16 PM
شكرااااااااااااااااا لك هذه اجمل ما اشتهي خصوصا كي نكون مزرووووووووووووب
كلما اتذكر ان الطائرات التي تقصف السوريين سورية وقادتها سوريون بؤوامر سورية كرهت عروبتي واكاد انسلخ عن كل ما هو عربي
  • ملف العضو
  • معلومات
ياسين جزائري
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 16-03-2012
  • المشاركات : 3,267
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • ياسين جزائري will become famous soon enoughياسين جزائري will become famous soon enough
ياسين جزائري
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
07-10-2012, 01:23 PM
السلام عليكم ..صراحة أنا أفضل التي تباع عند القارقوتي ..لأنها محروقة و طعمها أفضل و أظن أن السر الدي يجعلها بنينة هو الوسخ الدي يعشش عند البائعين ..تاع المنزل جي يابسة كي الكارلاج ..شكرا على الموضوع فكرتوني فيها و في يمات الدراسة و الفقر
الحمد لله
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية amina 84
amina 84
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 20-06-2009
  • العمر : 33
  • المشاركات : 10,002
  • معدل تقييم المستوى :

    21

  • amina 84 has a spectacular aura aboutamina 84 has a spectacular aura aboutamina 84 has a spectacular aura about
الصورة الرمزية amina 84
amina 84
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
07-10-2012, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacinejazairi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..صراحة أنا أفضل التي تباع عند القارقوتي ..لأنها محروقة و طعمها أفضل و أظن أن السر الدي يجعلها بنينة هو الوسخ الدي يعشش عند البائعين ..تاع المنزل جي يابسة كي الكارلاج ..شكرا على الموضوع فكرتوني فيها و في يمات الدراسة و الفقر

و يعطيك قلبك توكلها بالوسخ يا ياسين
في الحقيقة أنا لا أعرفها و لم أذقها مطلقاااااااااااااااااااااااااااااا
الآن فقط تعرفت على القرانطيطا من عند الأخت ليلى بصح راهي تبان هشيشة و تشهي ما شي كي الكرلاج كيما تقول هههههههه
  • ملف العضو
  • معلومات
ياسين جزائري
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 16-03-2012
  • المشاركات : 3,267
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • ياسين جزائري will become famous soon enoughياسين جزائري will become famous soon enough
ياسين جزائري
شروقي
رد: قرانطيطا لذيذة و سخونة من إعدادي (أممممم)
07-10-2012, 01:48 PM
[quote=amina 84;1465950]

و يعطيك قلبك توكلها بالوسخ يا ياسين
في الحقيقة أنا لا أعرفها و لم أذقها مطلقاااااااااااااااااااااااااااااا
الآن فقط تعرفت على القرانطيطا من عند الأخت ليلى بصح راهي تبان هشيشة و تشهي ما شي كي الكرلاج كيما تقول هههههههه
[/quote
]

يا أختي الكريمة ..حنا في وقتنا ما كانش كاين البانيني..و البيتزا .. هداك و اش كاين ..كيما يقول المثل الجوع يوكل الحجر ..خاصة العائلات البسيطة
الحمد لله
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 09:08 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى