التسجيل
العودة   منتديات الشروق أونلاين > منتدى المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   







منتدى الطب والصحة منتدى خاص بأخبار الصحة والطب والصيدلة تحت إشراف الدكتور رشيد حميدي طبيب الشروق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-11-2016, 10:59 PM   #1   

Karim Ibn Karim
شروقي

الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim غير متواجد حالياً


وسام التكريم 
افتراضي كذبة اسمها ,,,,السرطان


السلام عليكم
قبيل ان تقراو هذا الموضوع
عليكم ان تعرفو ان عقولنا مجبولة على المالوف
يعني
الجديد
يكون دوما صعب تصديقه
و ان كان حقيقيا و جيدا
و لكن سيحتاج الى وقت حتى نعتاد عليه
و يعترف به الواقع و يدخل في دائرة المالوف


اذا طالعو
ان شاء الله يكون فيه فايدة للجميع



  
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
رد مع اقتباسإقتباس
قديم 20-11-2016, 11:03 PM   #2   

Karim Ibn Karim
شروقي

الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim غير متواجد حالياً


وسام التكريم 
افتراضي رد: كذبة اسمها ,,,,السرطان



كذبة اسمها السرطان
.
.
.
قد لا تصدق ما سنعرضه في هذا الإعلان ولكن الحقيقة هي أن السرطان ليس مرض وإنما تجارة.​
السرطان من أكثر المشكلات الصحية انتشارا فهو يصيب كبار السن والشباب والأطفال على حد سواء.
وإننا نأمل من خلال مشاركة هذا المنشور أن نظهر الأيادي الخفية للمتلاعبين في شتى أنحاء العالم وإثارتهم والضغط عليهم.
هل تعرفون أن هناك حظر حتى الآن على ترجمة كتاب "عالم بلا سرطانWorld without Cancer " إلى العديد من اللغات العالمية؟
هل تعرفون أنه لا يوجد مرض يسمى سرطان، فالسرطان عبارة عن نقص في فيتامين (ب17) ليس أكثر، وهو ما يعني أنه يمكنكم تجنب العلاج الكيميائي والجراحة وتناول الأدوية ذات الآثار الجانبية القوية.
دعونا نتذكر سويا ما حدث في الماضي، حينما لقى عدد كبير من البحارة حتفهم بسبب إصابتهم بــــــ"الإسقربوط" الذي انتشر وأودى بحياة الكثيرين في هذا الوقت، بينما استغله الآخرون لتحقيق دخلا وفيرا، حتى تم اكتشاف الحقيقة وهي أن الإسقربوط ما هو إلا نقص في فيتامين (ج) أي أنه ليس مرضا (علة).
ومن نفس المنظور، نجد أن السرطان ليس مرضا! إنما هو صناعة أنشأتها الدول الاستعمارية وأعداء البشرية وحولوها إلى تجارة تدر عليهم المليارات والتي شهدت ازدهارا كبيرا بعد الحرب العالمية الثانية.
وبغض النظر عما يحتاجه هؤلاء الأعداء من تحقيق الكسب غير القانوني، فإننا نرى أن محاربة السرطان لا تحتاج إلى كل هذه التأجيلات والتفاصيل والنفقات الباهظة خاصة أن علاج السرطان قد تم التوصل إليه منذ وقت طويل.
ويمكن تجنب الإصابة بالسرطان وعلاجه ببساطة من خلال اتباع الاستراتيجيات التالية:
يجب على المصابين بالسرطان أن يعرفوا أولا ما هو السرطان، لا داعي للخوف! فكل ما عليكم هو أن تتعرفوا على حالتكم ليس أكثر.
هل يوجد أي شخص الآن يموت بسبب مرض اسمه "الإسقربوط"؟ لا . لأنه قابل للشفاء.
وبما أن السرطان هو عبارة عن نقص في فيتامين (ب17)، فإن تناول مقدار يتراوح ما بين 15 و20 حبة من نواة / لب الخوخ (نواة الفاكهة) يوميا يعتبر كافيا.
ويعتبر تناول أشطاء القمح (براعم القمح) علاج معجزة ومضاد للسرطان فهو مصدر غني بالأكسجين السائل ويحتوي على أقوى مضاد للسرطان يسمى "لايترايل" وهو موجود أيضا في بذور التفاح وهو الشكل المستخلص لفيتامين (ب 17)/(أميجدالين).
وقد بدأت الهيئة المسئولة عن صناعة الدواء في الولايات المتحدة الأمريكية تطبيق القانون الذي يمنع إنتاج مركب "لايترايل" الذي يتم تصنيعه في المكسيك وتهريبه إلى داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد ذكر د/ هارولد دبليو مانر، في كتاب بعنوان "نهاية السرطانDeath of Cancer " أن نسبة نجاح علاج السرطان بمركب "لايترايل" مرتفعة تتجاوز نسبة 90%.​
*مصادر الأميجدالين (فيتامين ب17)*​
تشمل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ( ب17) ما يلي:
- نواة أو حبوب (بذور) الفاكهة. حيث تحتوي على أعلى كمية من فيتامين (ب17) في شكله الطبيعي. وتشمل نواة فاكهة التفاح والمشمش والخوخ والكمثرى والبرقوق (البرقوق المجفف).
- البقوليات والذرة (الحبوب)، وتشمل الفول وبراعم العدس (شطء العدس) والفاصوليا والحمص.
- البذور: اللوز المر (أغني مصدر لفيتامين (ب17) في شكله الطبيعي) واللوز الهندي.
- التوت: كافة أنواع التوت تقريبا مثل التوت الأسود والتوت الأزرق والراسبيري والفراولة.
- الحبوب (البذور): السمسم وبذر الكتان (حبوب الكتان).
- جريش الشوفان والشعير والأرز البني وجريش القمح الأسود وبذر الكتان والدخن والجودار.
ويوجد أيضا هذا الفيتامين في الحبوب ونواة فاكهة الخوخ والخميرة بيرة والأرز الخام (الأرز غير المقشور) واليقطين الحلو.
*قائمة بالأطعمة المضادة للسرطان*
• الخوخ (النواة/ البذور).
• بذور بعض الفاكهة الأخرى مثل التفاح والكرز والخوخ والبرقوق المجفف والبرقوق والكمثرى.
• الفاصوليا.
• الفول.
• عشبة القمح.
• اللوز.
• الراسبيري.
• البيلسان.
• الفراولة.
• التوت الأسود.
• التوت الأزرق.
• القمح الأسود.
• الذرة البيضاء.
• الشعير.
• الدخن.
• الكاجو.
• مكسرات مكاداميا.
• براعم الفول.
وجميعها مصادر غنية بفيتامين (ب17) سهل الامتصاص.
ويرى ميسوس راجايي أن تناول وابتلاع سائل غسيل الأطباق (المستخدم في المطابخ) وسائل غسيل الأيدي (المستخدم في دورات المياه) يعد العامل الرئيسي المسبب للسرطان لذا يجب حظر استخدامها.
وبالطبع، سيكون ردكم "أننا لا نتناول هذه السوائل"!
بالطبع، أنتم لا تتناولونها ولكنكم تغسلون أيديكم يوميا بسائل غسيل الأيدي وتغسلون أطباقكم بسائل غسيل الأطباق.
لدى قيامكم بغسيل الأطباق، تمتص الأطباق كمية من السائل ولا تزول بغسيلها بالماء الجاري. وعند الطهي أو تناول الطعام يظل الصابون في الطبق أو يلتصق بالطعام الساخن وبهذه الكيفية نكون تناولنا سائل غسيل الأطباق مع طعامنا. حتى إذا غسلنا الأطباق بالماء لمئات المرات لا فائدة من ذلك.
ولكن الحل بسيط للغاية وهو إضافة الخل على سطح سائل غسيل الأطباق وسائل غسيل اليدين.
تجنبوا تناول المواد والعوامل المسببة لسرطان الدم وإنقاذ عائلاتكم من هذا الخطر.
ويتم ذلك بالتوقف عن غسل الخضروات حتى ولو بقدر ضئيل من سائل غسيل الأطباق لأن المواد الكيميائية في هذا السائل تخترق أنسجة الخضروات ولن تزول بغسلها بالماء – بغض النظر عن عدد مرات غسلها بالماء الجاري. ويمكنكم بدلا من ذلك، نقع الفاكهة والخضروات في الماء المضاف إليه الملح ثم شطفها بالماء الجاري، كما يمكنكم إضافة الخل إليها لتظل طازجة.
المصدر: http://www.kataeb.org/كذبة-اسمها-السرط…/2016/…/26/صحة/أخبار​





  
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
رد مع اقتباسإقتباس
قديم 22-11-2016, 12:38 PM   #3   

Karim Ibn Karim
شروقي

الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim غير متواجد حالياً


وسام التكريم 
افتراضي رد: كذبة اسمها ,,,,السرطان



فيتامين ب 17 لعلاج السرطان اواللاتيرل laetrile B17

:
:

أحببت أن أشارككم بهذه المعلومات والتي ربما تفيد أو تنقذ حياه الكثير من الاشخاص المصابين بالسرطان خاصه وسوريا من أكثر دول العالم زراعه للمشمش ويتوفر بذر المشمش بها بشكل كبير وشبه دائم
إن معظم الخبراء يوصون بجرعة يومية من بذور المشمش من بين 24 حبة يوميا تصل إلى 40 حبة يوميا ، موزعة على مدار اليوم. بالنسبة لشخص في حالة شديدة ، 16 بذرة مشمش ينبغي أن تستخدم يوميا كحد أدنى لحين تحسن الحاله

الشكر الجزيل لام طريف على الترجمه للغه العربيه
------------------------------------------

تصنيف المعالجة: هذا البروتوكول خاص بالسرطان وفعال جدا في التخلص من الخلايا السرطانية و يساعد أيضا إلى حد ما على بناء جهاز المناعة. ومع ذلك ، لا يحتوي هذا البروتوكول على المغذيات السوبر التي تتعامل مع عكس الأضرار التي لحقت بالخلايا غير سرطانية بسبب السرطان (مثل حامض اللبنيك ) ، كالعلاج الكيميائي والإشعاع ، الخ
معظم مرضى السرطان يموتون نتيجة الأضرار التي لحقت بخلاياهم الغير سرطانية . هذا البروتوكول الخاص بالسرطان ليس بروتوكولا كاملا كالتي تتعامل مع الحالات الأكثر خطورة التي يواجهها مرضى السرطان في مراحله المتقدمة .
علاوة على ذلك، لا يتملك هذا البروتوكول الدعم الفني ذو الخبرة الذي هو العامل الوحيد الأكثر أهمية في البقاء على قيد الحياة في مراحله المتقدمة من السرطان.
ومع ذلك ، في وضع العيادات ، وخاصة في المكسيك ، تقدم مستويات عالية من laetrile في سائل I.V.وفي هذه العيادات يتعامل الأطباء أيضا مع حالات تلف الخلايا غير سرطانية وإعادة بناء الجهاز المناعي.
في الولايات المتحدة ، بدأت منظمة الأغذية والدواء الفاسدة تماما ( FDA ) مرة أخرى باضطهاد عيادات الطب الطبيعي التي تستخدم laetrile السائل (أي B17 ) .
للاستخدام المنزلي، laetrile هو جزء من بروتوكول Cellect - Budwig و الشخص الذي يرغب في استخدام laetrile في المنزل يجب أن يستخدم هذا البروتوكول بعد قراءة بقية هذا المقال:
Cellect-Budwig Protocol
إذا كان المريض لا يستطيع تحمل بروتوكول Cellect - Budwig (والتي تكلف عدة مئات من الدولارات في الشهر) ، وينبغي أن تجمع بين laetrile مع بروتوكول التراب الرخيص :
Dirt Cheap Protocol
إذا كنت تود استخدام هذا البروتوكول في المنزل تأكد من استخدام كلاً من laetrile السائل أو حبوب laetrile بالإضافة إلى المكملات الغذائية الرئيسية (التي ستناقش أدناه ) و بذور المشمش !

كيف يعمل
العلاج بال Laetrile (أي فيتامين B17 أو أميغدالين) هي إحدى علاجات السرطان البديلة الأكثر شعبية والأكثر شهرة. وهو بسيط جدا للاستخدام وفعالة جدا إذا ما استخدمت في جرعات عالية بما فيه الكفاية، وإذا كان المنتج من نوعية جيدة وإذا ما تم دمجها مع نظام غذائي فعال للسرطان مع المكملات الغذائية الرئيسية (وبعبارة أخرى، عليك القيام بواجباتك المنزلية الخاصة لأخد أقصى حد من الفوائد).
Laetrile يعمل من خلال استهداف وقتل الخلايا السرطانية وبناء الجهاز المناعي لدرء تفشي السرطان في المستقبل. فإنه يستخدم طريقتين مختلفتين لقتل الخلايا السرطانية. ينطوي على نظام غذائي صارم (كما تفعل جميع علاجات السرطان) وعدة مكملات.
كيفية الحصول على فيتامين B17 أو Laetrile
جعلت ادارة الاغذية والعقاقير شراء مكملات laetrile يكاد يكون من المستحيل الحصول عليها، على الرغم من أنه مكمل غذائي طبيعي تماما وآمن. من أجل أن يستخدم الطبيب مكملات laetrile ، هو أو مرضاه يجب " أن يعترف " لإدارة الاغذية والعقاقير ان الطبيب يستخدم laetrile في ممارساته . وبعبارة أخرى ، مكمل laetrile غير قانوني لأنه لا يوجد طبيب يريد أن يعترف انه يستخدم laetrile.
لحسن الحظ أنها متاحة عبر شبكة الإنترنت إما كحبات المشمش أو حبوب، وفي بعض الحالات على شكل سائل .
معظم الناس تأخذ laetrile على شكل حبات المشمش. في منتصف الدراق والمشمش بذرة صلبة . إذا كسرتها افتح الجزء الصلب بآلة " تكسير الجوز "، كماشة أو المطرقة ، وسوف تجد البذور / النواة الصغيرة في منتصف التي تبدو مثل اللوز. ومع ذلك، فإنه هو أخف بكثير من اللوز وبالتأكيد ليس كطعم اللوز. هذه هي البذور الغنية في laetrile الطبيعية.
إذا كنت تبحث عن " حبات المشمش " ( استخدام علامات التنصيص) على جوجل سوف تكون قادرعلى العثور على الكثير من الباعة لبذور المشمش ، مع ذلك، أن مواقع بذور المشمش لا يمكنها قانونيا أن تقوم باي ادعاءات طبية عن استخدام laetrile لعلاج السرطان.
إن معظم الخبراء يوصون بجرعة يومية من بذور المشمش من بين 24 حبة يوميا تصل إلى 40 حبة يوميا ، موزعة على مدار اليوم. بالنسبة لشخص في حالة شديدة ، 16 بذرة مشمش ينبغي أن تستخدم يوميا كحد أدنى .
من الأمور أخرى الغنية laetrile هي حبوب الدخن والحنطة السوداء والحبوب . إن الخبز مصنوع من هذه الحبوب ، ومع ذلك ، عموما لا يحتوي على نسبة عالية من الدخن أو الحنطة السوداء لأنه سوف يكون قاسي جدا .
أيضا ، بذور نباتات التوت ، مثل التوت الأحمر والتوت الأسود غنية بال laetrile . ويحوي التوت الأحمر قاتل آخر للسرطان في بذورهم أيضا: حمض يلاغيتش ، و الفينول . حوالي 48 من الاغذية تحوي حمض يلاغيتش ، ولكن التوت الأحمر تحتوي على أعلى تركيز . الفراولة أيضا تحوي حمض يلاغيتش .
هذا يعني أنه عند شراء هلام التوت ،تأكد من شراء المعلبات التي تحوي البذور. في الأساس، بذور أي نوع من الفواكه ، باستثناء الحمضيات ، يحوي ال laetrile . زوجتي تأكل التفاح من أسفل إلى أعلى ، وهذا يعني أنها تأكل البذور دائما .وهذه عادة جيدة بدأت بها منذ عدة سنوات.
بطبيعة الحال ، بذور المشمش هي أفضل مصدر لل laetrile . أولئك الذين ليس لديهم سرطان بعد قد ترغبون في زراعة عدد قليل من الأشجار المشمش أو الدراق في الفناء الخلفي لتكون مصدر لل laetrile على المدى الطويل. يمكن تجميد البذور في حين لا تزال في غلافها الصلب.
قائمة الدكتور فيليب بينزل عن الأطعمة التي تحتوي على laetrile تشمل : بذور المشمش ، بذور الدراق، وبذور العنب ، والعليق ، التوت ، الفراولة ، وبراعم الفول والفاصوليا و المكسرات و المكاديميا ( على سبيل المثال لا الحصر ) .
تدعي إدارة الأغذية والعقاقير أن laetrile سامة . وهذه كذبة مطلقة. اقرأ الفصل الأول من كتاب " Alive and Well" على قيد الحياة وبصحة جيدة (والذي هو على الانترنت و الرابط أدناه) لترى سخف ادعاء FDA.
إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة و قادر على الحصول على حبوب laetrile ، فمن المهم أن تأخذ معها المياه الطبيعية أثناء الوجبة (أي مع الطعام ) .
ويمكن أيضا شراء Laetrile على شكل أقراص وعلى شكل سائل عادة من المكسيك. Laetrile علاج ذو شعبية كبيرة في المكسيك وخصوصا في عيادات السرطان. أخذ كل من أقراص laetrile و بذور المشمش هي الشكل الأكثر شيوعا من تناول laetrile ! فمن الضروري أن " تتراكم " الجرعات علاجية على مدى عدة ايام !
للأسف لا استطيع ان اعطي عنوان موقع للشركة التي تبيع هذا المنتج بسبب اضطهاد ادارة الاغذية والعقاقير لل laetrile السائل. ولكن إذا قمت بنسخ و لصق السطر في نهاية هذه الفقرة إلى Google التي قد تكون قادرعلى العثور على بائع من السائل و شكل أقراص . يسمى laetrile في المكسيك: Amigdalina . نسخ ولصق السطر التالي في محرك البحث جوجل (يجب أن يبدأ اسم الموقع مع : www.cyto ... ) :
Amigdalina المشمش المكسيك

نظرية
عندما يعبر جزيء مركب laetrile عبر الخلايا السرطانية ، يتجزأ إلى 2 جزيئات الجلوكوز ، 1 جزيء من سيانيد الهيدروجين و 1 جزيء من بنزالدهيد . في الأيام الأولى من الأبحاث laetrile كان من المفترض أن جزيء الهيدروجين سيانيد هو الجزيء الرئيسي في قتل الخلايا السرطانية ، ولكن الآن من المعروف أن جزيء بنزيلديهايد هو السبب الرئيسي في قتل الخلايا السرطانية .
السبب أن العلاج بـ laetrile يستغرق وقتا طويلا حتي يعمل على الرغم من التصميم الرائع للجزيء laetrile ، لأنه إذا حدث وتفاعل جزيء laetrile تفاعلا كيميائيا مع الانزيم من الخلايا غير السرطانية (أي rhodanese ) ، قبل أن يتفاعل مع انزيم خلية سرطانية ( بيتا جلوكوزيد ) ، فإن rhodanese يحطم جزيء الـ laetrile و في مثل هذه الطريقة, أنه لم يعد قادرا على قتل الخلايا السرطانية . وبالتالي عليك أن تأخذ ما يكفي من جزيئات laetrile ، على مدى فترة زمنية طويلة بما فيه الكفاية، بحيث تكون جزيئات laetrile كافيه (بقدر ما نعلم) لضرب كل الخلايا السرطانية أولا.
الطريقة الثانية للعلاج, بسبب التمثيل الغذائي ل laetrile . مثل النظام الغذائي فهو مصمم لبناء التربسين و كيموتربسين في الجسم، و السماح لهم بالعمل على الخلايا السرطانية.و ما يفعلونه هو تحطيم الانزيمات التي تحيط بالخلايا السرطانية وبالتالي فإن خلايا الدم البيضاء تستطيع تحديد و قتل الخلايا السرطانية. سيذكر المزيد عن النظام الغذائي للسرطان أدناه.
واحد من الآثار الجانبية الجيدة للعلاج بـ laetrile هو أن يتم بذل المزيد من فيتامين B12 في الجسم. مع هذا يأخذ في الاعتبار، التأكد من استكمال العلاج laetrile مع فيتامين C. فيتامين C و فيتامين B12 التي هي ، في حد ذاتها ، لعلاج مرض السرطان.
خطة العلاج الأساسية
العلاج المحدد التي أناقشها من كتاب BINZEL "Alive and Well" على قيد الحياة وبصحة جيدة. وهناك مصادر أخرى لل غذاء laetrile ، ولكن أود مقارنة أي نظام غذائي آخر مع نظام BINZEL الغذائي في حال كنت ترغب في استخدام نظام غذائي آخر.
كما هو الحال مع أي علاج للسرطان، و مكان للبدء هو مع " النظام الغذائي "، مما يعني الأطعمة التي يمكن والتي لا يمكن أن تأكل . النظام الغذائي ل BINZEL هي مشابهة جدا إلى الحمية الغذائية الخام . هذا مثير للاهتمام لأنه كان يدرس من قبل الدكتور كريبس نفسه ، وبالتالي فإن النظام الغذائي laetrile ربما يعود إلى أكثر من 60 عاما.
ربما يكون من الأفضل أن تذهب ببساطة إلى الحمية الغذائية الخام بدلا من تعديل الحمية الغذائية الخام (أي النظام الغذائي BINZEL ) . والسبب هو أن النظام الغذائي BINZEL لا يأخذ بعين الاعتبار العديد من الاكتشافات التي تمت عن مغذيات قتل السرطان في الخضار والفواكه. وبعبارة أخرى ، فإن النظام الغذائي BINZEL لا يميز بين أفضل الفواكه والخضراوات في قتل السرطان و الأقل فعالية ( لعلاج السرطان) من الخضروات والفواكه. وبالتالي ، ينبغي أن يكون النظام الغذائي هو خطة BINZEL للحمية الغذائية الخام .
The Raw Food Diet
ثم يصبح السؤال ، كيف يمكننا تعزيز الحمية الغذائية الخام مع مراعاة تناول laetrile . هناك عدة طرق . الأولى ، إعطاء الأفضلية في الحمية الغذائية الخام لتلك الفاكهة (أي البذور) والحبوب و المكسرات (مثل اللوز و المكاديميا ) التي تكون غنية في laetrile . مزج هذه العناصر مع العناصر الحمية الغذائية الخام .

الثانية ، تأكد من أنك تحصل على المواد المغذية التي هي ضرورية من أجل laetrile إلى العمل :
1 ) الزنك ( الذي هو آلية النقل ل laetrile ) ،
2 ) فيتامين C ( بناء إلى ما يصل الى 6 غرامات يوميا)،
3 ) المنغنيز ،
4 ) المغنيسيوم ،
5 ) السيلينيوم ،
6 ) الفيتامينات B6، B9 و B12 ،
7 ) فيتامين (أ) ،
8 ) فيتامين E (2000وحدة دولية على الأقل )

إذا كنت تأخذ بالفعل الفيتامينات متعددة (على سبيل المثال كنت على بروتوكول هندرسون بيل ) ، قارن مكوناته مع القائمة أعلاه و خذ مكملات اضافية لتعويض أي نقص .
إذا كنت لا تأخذ الفيتامينات ، الطريقة الموصى بها للحصول على كل من هذه المواد الغذائية هي "مزيج الصحة الاساسيٍ". حيث يحتوي كل البنود المذكورة أعلاه ( بالإضافة إلى اليود الحرجة ) . ومع ذلك، فإنه لا يحتوي ما يكفي من فيتامين C أو فيتامين E ( التي سيكون عليك لاستكمالها على حدة) :
ويضيف أيضا BINZEL " Megazyme فورت " ل التربسين ، كيموتربسين ، bromalin و الزنك المواد المغذية لها - 2 حبات ثلاث مرات في اليوم . أنزيمات البنكرياس الأخرى (المعروف أيضا باسم الإنزيمات المحللة للبروتين ) هي: Vitalzym ، 10Zymes (أيضا من Essense الصحة ) ، و Wobenzym N.
فمن الأهمية بمكان أن تأخذ أنزيمات البنكرياس أو البروتين أثناء علاج laetrile ! ومع ذلك ، لاحظ أنهم يسببون سيولة الدم لذلك ينبغي أن تؤخذ الجرعة القصوى الموصي بها ( على الزجاجة ) . وهذا كونها حاسمة بالنسبة لجزيئات laetrile لتعمل بأقصى قدر من الكفاءة .
لاحظ أن الزنك أيضا واحد من الأجزاء الأكثر أهمية لهذا العلاج :
" الزنك هو آلية النقل لل laetrile و nitrilosides في الجسم. وقد وجد الباحثون الكيمياء الحيوية أنه يمكن أن تعطي Laetrile للمريض حتى يخرج من آذانه ، ولكن إذا كان هذا المريض ليس لديه مستوى كاف من الزنك ، لن يدخل أي من laetrile في أنسجة الجسم ووجد الباحثون أيضا أن لا شيء يشفي داخل الجسم دون ما يكفي من فيتامين C. ووجدوا أيضا أن المغنيسيوم ؛ السيلينيوم وفيتامين A، B و جميعا لعبت دورا هاما في الحفاظ على آلية الدفاع في الجسم ، وهذا هو السبب المهم لكي نفهم أن أفضل تعامل للسرطان مع برنامج تغذية , مجموعه تتكون من النظام الغذائي، و الفيتامينات ، والمعادن، و laetrile وأنزيمات البنكرياس " .
http://www.thefountainoflife.ws/cancer/zinc.htm
ويضيف أيضا حمض بانغاميك 100 ( B15 ) ملغ. - 1 حبة ثلاث مرات يوميا. هذا ليس في مزيج Essense الصحة ، لذلك يحتاج إلى إضافته . وينبغي اتخاذ فيتامين B15 مباشرة بعد وجبة الطعام.

يعترف BINZEL بالحاجة إلى البروتين النباتي ، وبالتالي يسمح الحبوب والمكسرات والفاصوليا و غيرها التي تحوي على أن البروتين ، وحتى إذا كان من المراد طهيه .
BINZEL لا يسمح بالجبن ( لانها تأتي من مصدر حيواني ، وبالتالي انها ممنوعة) ، ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من العناصر الرئيسية في نظام Budwig الغذائي ،تناول الجبن مقبول بشكل واضح. القيام بذلك، ومع ذلك، يجعل الإنزيمات المحللة للبروتين أن أكثر أهمية بكثير لأن الدهون الحيوانية تستخدم بعض أنزيمات البنكرياسية المصنعة بالبنكرياس.
تحذير # 1 - Laetrile قد تتسبب انخفاض ضغط الدم
هذه رسالة مهمة وصلتني عن طريق البريد الإلكتروني : " إن ابتلاع Laetrile قد يسبب في بعض الأحيان رد فعل انخفاض ضغط الدم مؤقت بسبب تشكيل ثيوسيانات ، و خفض ضغط الدم يخفض العامل. في عملية التمثيل الغذائي، و تحلل nitriloside ل سيانيد الهيدروجين الحرة، بنزالدهيد أو الأسيتون و السكر. يحدث هذا إلى حد كبير من خلال انزيم بيتا جلوكوزيد التي تنتجها البكتيريا في الأمعاء وكذلك من قبل الهيئة. و HCN صدر [ hydrocyanide ] و سميته بواسطة انزيم rhodanese إلى جزيء ثيوسيانات نسبيا غير سامة ".
عادة ، وتخفيض ضغط الدم ليست قضية ، ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يأخذون بالفعل أدوية ضغط الدم، أو لديك مشاكل في القلب والتي سوف تزداد سوءا بسبب انخفاض في ضغط الدم، و أخذ العلم بأن يمكن أن يتم اعطائهم العلم بأن laetrile تخفض ضغط الدم.
تحذير رقم 2 - بروتين الانزيمات هي مميعة للدم
لأن الكثير من الناس عند استخدام laetrile أيضا يستخدمون الإنزيمات المحللة للبروتين (أي أنزيمات البنكرياس ) ، فمن المهم أن نعرف أن الإنزيمات المحللة للبروتين تميع الدم . الإنزيمات المحللة للبروتين ، مثل Vitalzym ، لا ينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع مميعات الدم الا مع وصفة طبية من قبل طبيب يدرك استخدامها ذو خبرة.
على سبيل المثال، عندما تضيف زوجتي 10Zymes لحبوبها اليومية ، يخفض الطبيب كمية مميعات الدم من الوصفة الطبية التي كانت تأخذها . هذا أمر جيد لأن مميعات الدم يمكن أن يسبب تصلب الشرايين. ومع ذلك ، يجب استخدام برو الاختبار مرة بعد فترة وجيزة من أي تغيير في الحبوب.
أيضا ، لا ينبغي أن تؤخذ جرعات عالية من الإنزيمات المحللة للبروتين ، تماما كما جرعة عالية جدا من أي مميع للدم لا ينبغي أبدا أن تؤخذ . انظر للزجاجة لتعرف الحد الأقصى للجرعات.
تحذير # 3 - لا تأخذ Laetrile مع البروبيوتيك
من البريد الإلكتروني : "لقد كانت تجربتنا أن تناول البروبيوتيك مع جرعات عالية من laetrile يمكن أن تزيد كمية سيانيد الهيدروجين الحرة ، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية ضارة . "
تحذير رقم 4 - استخدام Laetrile مع البروتوكول بيك بوب
إذا كنت تخطط لاستخدام بروتوكول بوب بيك ( العلاج electromedicine ) و laetrile في نفس الوقت ، لا تأخذ أي laetrile حتى يتم الانتهاء مع كل من الأجهزة البروتوكول بيك بوب electromedicine (مثل تنقية الدم و النبض المغناطيسي ) ل اليوم. في عبارة أخرى، عندما يتم الانتهاء من استخدام البروتوكول بيك بوب لهذا اليوم، تأخذ laetrile الخاص بك. وهذا يعطي الكثير من الوقت ل laetrile ليمتصه الجسم قبل البدء في البروتوكول بيك بوب في اليوم التالي .
إذا كنت تأخذ حبات بذور المشمش ، لا تأخذ أكثر من ثلث العدد اليومي من الحبوب قبل انتهاء بروتوكول بيك بوب لهذا اليوم.
تحذير # 5 - الجمع بين Laetrile مع غيرها من العلاجات البديلة للسرطان
كلما كان الشخص يجمع بين اثنين أو أكثر من علاجات السرطان البديلة معا، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بأداء واجبك . على سبيل المثال ، فيتامين C ينبغي أن تؤخذ مع laetrile ، ومع ذلك ، فيتامين C لا ينبغي أن يؤخذ مع بروتوكول graviola (مثل بروتوكول عامل الأمازون) ، كبريتات الهيدرازين ، الخ
وبعبارة أخرى، إذا كنت تأخذ علاج السرطان البديل الثاني أو الثالث مع laetrile ، أو إذا كان يتم استخدام laetrile لاستكمال علاج آخر ، وتوخي الحذر لمراقبة تحذيرات كل علاج.
للفائدة العظمى من هذا العلاج
لا ننسى الزنك ، وفيتامين B15 والمواد المغذية الأخرى المذكورة أعلاه ! !
انظر هذا الموقع البريطاني الكبير لمزيد من المعلومات حول laetrile :
Laetrile الموقع

عندما تصل هذا الموقع انظر على الجانب الأيسر من الصفحة ابحث عن " أسئلة وأجوبة ". ثم انقر على المادة 7Q . هذا هو المفتاح لفهم المادة .
إلا إذا كنت تستخدم جرعات عالية من مصدر نوعي لـ laetrile ، يجب أن لا تعتمد على laetrile كعلاج الأساسي في برنامج علاج السرطان. علاج هذه كعلاج تكميلي أو العلاج للحالات الميؤوس منها.
ومع ذلك ، يجب أن ندرك أيضا أن العديد من علاجات السرطان سريعة المفعول لا تقتل الخلايا السرطانية مباشرة أو حتى تجعلها تعود كخلايا طبيعية . ما يفعلونه هو توفير المواد الغذائية فائقة للخلايا غير سرطانية وتنشيط الخلايا السرطانية بحيث لا تسبب أي ضرر . بعض من هذه العلاجات لا تقتل الخلايا السرطانية فعلا. لذا في الواقع هذا البروتوكول هو بروتوكول هام جدا مكمل لجميع البروتوكولات تقريبا في منتهى الأهمية ذات تأثير فائق السرعة .
على أي حال ، من الضروري استخدام واحدة من المواد المعالجة الرئيسية كقاعدة لل عمليات أو كمكمل لجرعات عالية من laetrile :
وبالنسبة لعلاج المرحلة الأولى والثانية والثالثة مرضى السرطان
وبالنسبة لعلاج مرضى السرطان المرحلة الرابعة

:
المصدر ...
https://www.facebook.com/Veterinary....14892888528864
,
.

http://www.thefountainoflife.ws/cancer/zinc.htm


thefountainoflife.ws
THEFOUNTAINOFLIFE.WS













  
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
رد مع اقتباسإقتباس
قديم 29-11-2016, 03:10 PM   #4   

Karim Ibn Karim
شروقي

الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim غير متواجد حالياً


وسام التكريم 
افتراضي رد: كذبة اسمها ,,,,السرطان


لقد قهرت السرطان
,
,
,

الفيتامين B17 ممنوع لانه يعالج السرطان
===========================

هيئة الغذاء و الدواء الجمعية الاميريكية للسرطان و الجمعية الطبية الاميريكية استخدموا كل الوسائل التي بحوزتهم ليمنعوا هذه القصة من الانتشار
لقد اوقفوا اشخاصا لقيامهم باخبار الاخرين براييهم في الموضوع في اجتماعات عامة , لقد صادروا افلاما و كتبا,
لقد لاحقوا ايضا اطباء طبقوا هذا العلاج بهدف انقاذ حياة مرضاهم,
شاهدوا الفيديو التالي الذي يروي شعادة مريضة على قوة تاثير فيتامين B17 في محاربة السرطان,

القصة
=====

كنت مريضة مصابة بالسرطان مدة سنتين , اذا كنتم تريدون انقاذ حياتكم , يجب ان تاخذوا زمام المبادرة في يديكم
قوموا بابحاثكم يمكنكم ان تبداو بكتاب عالم من دون سرطان لمؤلفه G. EDWARD GRIFFEN على Amazon
الذي هو المكان الوحيد الذي تستطيعون ان تشتروا فيه B17 عبر الانترنت
المرة الوحيدة التي تراجع فيها السرطان عندي هي عندما كنت تحت تاثيرB17 . عندما اوقفت تناوله بسبب خوفي من السيانيد الموجود في هذا الفيتامين , عاد السرطان,
بعد ان اكتشفت ان ال B17 هو مستحضر مركز مستخلص من نواة المشمش , تعلمت انه لا يشكل اي خطر اذا تم تناوله بجرعات مدروسة,
لهذا رفضت العلاج الكيميائي, الذي هو اشد خطرا بكثير من ال B17 قطعا, بعد مرور شهرين بدون العلاجات التقليدية نهائيا.
بدات بتناول ال B17. في خلال 10 اسابيع من تناوله بمعدل 500 ملغ مرتين في اليوم , قضى ال B17على 5 اورام.
و انا الان نظيفة من السرطان .
اسمي ساندي و قهرت السرطان بواسطة فيتامين , و كما بقول الدكتور krebs , تستطيعون انتم ايضا,
الفيتامين B17 هو مسنحضر مركز مسنخلص من نواه المشمش معروف ايضا تحت اسم laetrile لقد استعملته بمعدل 500 ملغ مرتين في اليوم , و قد قضى على 5 اورام كانوا لدي فاذن انا تحررت من السرطان
انا ام لاربعة اولاد و قد حاربت السرطان لمدة سنتين مع الكثير من جلسات العلاج الكيميائي و كنت ابقى كل مرة اسبوعا بكامله في المستشفى ,
ثم اعود للمنزل مريضة و كان يجب ان اتحمل هذا ثم اتت خمسة اورام اضافية و كان يجب ان اخضع لجلسات علاج اكثر و فلت لا انتهى هذا , انتهى.
ثم حصلت على هذا الفيتامين المسمى B17 قام بتامينه لي معالج بالطب الطبيعي, ثم حصلت عليه عن طريق amazon بسعر ارخص بكثير .
و انا فقط اريد ان اخبر العالم كله ,,,,,,,,,الخ

=============
شاهدو الفيديو
==========
المصدر
http://ifarasha.com/%D9%84%D9%82%D8%AF-%D9%82%D9%87%D8%B1%





  
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
رد مع اقتباسإقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


© جميع الحقوق محفوظة للشروق أونلاين 2016
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة