تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,401
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
خلاوها ودراوها
06-11-2017, 11:26 AM
السلام علبكم

-إلتقيت بجاري هذه الأيام بدون عمل أقصد متقاعد ولكن يعمل في شركات خاصة كعون أمن لكي يكفي حاجيات بيته ، وسألته لماذا أراك لا تعمل هذه الأيام ؟ قال لي بالعامية -خلي البير بغطاه- قال لي المرة الأخيرة إشتغلت في مؤسسة خاصة لبيع السيارات ولسوء حظي تعرضت للإفلاس وصار العمال لا يتقاضون أجورهم بصفة منتظمة وبتالي أصبحت الأوضاع تتأزم مع العمال يوم بعد يوم وصرنا كل مرة نضبط سرقة لقطع غيار سيارت المؤسسة من طرف بعض العمال تعويضا لأجورهم ، ولهذه الأسباب تركت العمل لأن المشكلة قد بدأت تكبر وقد أتورط أنا كذلك في قضايا أخرى ،
لهذا كما يقول المثل - ألي خاف أسلم - وخلاصة القول تلك الشركة خلاوها ودراوها من الأول ، و إخلاص و الامانة هو سبب ضياع تلك المؤسسة .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
التعديل الأخير تم بواسطة أبوهبة ; 06-11-2017 الساعة 11:32 AM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية إخلاص
إخلاص
مشرفة
  • تاريخ التسجيل : 05-07-2007
  • الدولة : بلجيكا
  • المشاركات : 32,951
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • إخلاص is a jewel in the roughإخلاص is a jewel in the roughإخلاص is a jewel in the roughإخلاص is a jewel in the rough
الصورة الرمزية إخلاص
إخلاص
مشرفة
رد: خلاوها ودراوها
06-11-2017, 06:01 PM
يا إلهي!!!
و لكن مالهم حرام!

فأكلوا حراما!
و أطعموا أولادهم حراما!
فالأمر جلل!

جزاك الله خيرا سيفو على التّوقيع


بوركت هجورتي الحبيبة - أنا هي - على هديّتك القيّمة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,401
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: خلاوها ودراوها
06-11-2017, 07:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص مشاهدة المشاركة
يا إلهي!!!
و لكن مالهم حرام!

فأكلوا حراما!
و أطعموا أولادهم حراما!
فالأمر جلل!
...هناك من يصل إلى القتل في يومنا يا أختنا الكريمة ، الله يجيب الحفظ و السلام .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,401
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: خلاوها ودراوها
06-11-2017, 07:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamdmoh مشاهدة المشاركة
هي الحرية بكل بمعانيها ..
...وهو كذلك يا خويا محمد -طاق على من طاق-.
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 05:32 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى