التسجيل
العودة   منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > نقاش حر > صورة ، فيديو ..و تعليق

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   





صورة ، فيديو ..و تعليق منتدى يعنى بوضع الصور و الفيديوهات المعبرة عن قضية مهمة و التعليق عليها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-12-2017, 08:48 PM   #1   

بنالعياط
شروقي

الصورة الرمزية بنالعياط
بنالعياط غير متواجد حالياً


افتراضي أواه ... يا عين الفوارة الفن فن لا يموت ولا يعبد


__أواه ... يا عين الفوارة الفن فن.. لا يموت ولا يُعبد
في الحقيقة إلا الحيونات لا تعرف الفنون او الفن...الفن هو حين تقيم الصلاة على قواعدها و تصوم رمضان قياما و إحتسابا و نبلا و تتصدق يعني التقان في اخر منعرجاته فهو رمز التقان كل شيئ..
و لهاذا يصعب على الحيواني أن يفهمه او يعقله فهو يرى كل شيئ عشب يآكله او يتسل به و يحمل بصمتة و يتبول عليه حتى يكون علامة لحدوده.
لا محالة هذا مجنون بمستوى مئة و عشرة فوقها و كل مئيديه خرفان و ثعابين لا ترى من الاجسام إلا فتحات فروجها و مسامر ذكورها و اعناق نهودها...

في الحقيقة أجناد الدواعش و اذنابهم هم يعيشون في أوهاهم الخرافية صاعقة مورمة عقولهم محتبسون في مكعبات من الظلام مفتقر حتى لظلام و لهذا هم يعيشون في همس و خجل منغمسين في بجل الوهم و الدجل...فيرى من حولهم إلا السواد رغم انّ السواد ليس شذوذا لكن هم يرونه شذوذا بأعينهم المخروطة و عقول لهم المطموسة.

كم أنت نبيلة يا عروسة عين الفوارة رغم أنك تحمل إثم من أثر المستعمر لكنك ليست كعاهرة قريش التي كانت ُتعبد ولا كصاحبت الحبل...أنت ملساء من رخام دجر و عورتك لا تلد نبي ولا جرح فيها يذنبي و لا يدخلها ذكر ملولبي البسمت فيك حية و النهد شوشبي صنعتك أنامل عبد مترفٍ فوق عقله إلاهٌ مخضرم أنْها الحرف و اصطفّ فوقها مُصطفٍ كان ربما ينوي رش الحمائم غُشا فغش كيف..؟ و التكبيرة تعلو على ظهرك و تجوّف السماء و الصومعة منبرًا لك ...ألا تهللي...أعرف شلك و هبوب ريح صدرك و حليب نهودك و الماء العذب المنتحر على خدودك...و أعرف انك جامدة لا تبكي...لكن لا أعرف ما أصابني حتى صوروني و شكوو أني أهذي...و هم لم يعرفو و لن يفهمو أبدًا صمتك و انت تُوحدي ضنوو الشرك فيك و انت تُبهجي فحط أعوج منبرٍ و عينٌ تخدع فبَدع و أبْدع طنا منه ان السماء لا تبدع و الشمس رائح جاية تصنع و القمر صاهر يرفع لولاه ما صمنا رمضان ولا عرفنا شعبان...على مهلك يا عروسة عين الفوارة نحن جَبنّا بالرعاع فظاع منا الابداع و تهاطل علينا الخداع هل تعرف اننا جامدين مثلك و كراعنا على كراع و نبت فيها الفقاع أصد الفطائر عولة الطائر رهج الحمام و الايمام و ختاننا بَترْ صمًا بارد كطينك كحماك و ديدان تموت على بعضها في صَلب الرجال حتى الرجال تتفحم كالرجال من كل صُلبٍ و في كل مكان شفتِ البارح كنا نبكي على صدرك فلسطين و العراق و سوريا و اليمن و قريبا لبنان و حتى البنان و السمّان و السِّمَان .

لا تحزني إن عوروك و كوروك و رجعوك لتراب فنحن من أصل واحد من أصل تراب أنت و انا و هم كلنا لتراب عار عليهم هم من جمدو عقولهم كتراب و سكنو تحت الادراب و انتفخو بالهبهاب صلو صلاة القيامة و تيممو بالرخامة و تشفع لهم رخامة من اصلك من تراب ...في الحقيقة لا أكذب عليك فانت من صنع إنسان من أنجح إنسان تعلم وامتهن و فاق و التقن لا ترى جمالك العيون الحاقدة و القلوب المعفنة و الاجسام المية و غصون الدفلة لو تباهت بخدودها الموردة و غصونها الخضرة الوارفة فصورتك مرة في حلقها و عولة أمام ببان مساجدها فأنت تمثلي تلك التي ردموها بالحشمة وسموها بالعفة و طافوو بها قبرين لا ثالث لهما و جاء النبي و حررها و بعد موته شقوو قبرها و كسرو عفتها ...نعم نعم أنت تشبهيا كثيرا بل تمثليها فلها عورة كعورتك و صدر كصدر و نهود مطنشين كنهودك و سقان كسقان ربهم تشابه عليهم الامر و لهذا أرادو تحطيمك كغيرك في أماكن أخرى في العراق مثلا إنهم لا يريدو ربا من حجر هم يريد ربا بالحم و الشحم و الدم يمسوه يحسوه يبادلهم المس و الحس له وجه و سقان و يدان في جيهة واحدة جيهةاليمين شاب أمرد في الامكان جالس يماس أريكة محمولة و ثران مبلولة و السماء جيهة مهلولة الشنق إذا دورت المكان و تهت بين النجوم سرحان الارض مسطحة مندوبة أشيت لا تقول مدورة مقلوبة عليك التوبة او ذبح العروبة

صبحان من لا يشبه شيئ ولا يشبهه شيئ وهو غني على المكان و الزمان ولا يلحقه أي منهما هو من صنعك يا عين الفوارة و صنع من صنعك و علم الانسان و خلق البيان و جلق العقل عُقل و صف و انتصف وودنا بالاختيار و خلق الجنة و النار.

ذوقي كاس الحرية ياعروسة عين الفوارة فنحن أشنافك و انت لؤلؤتنا فإن كسرو ربنا يبعث لنا واحدة من عذرات العرب المدفونات قبل البعثة مشعل الحرية و بعدها عندما كستنا الجاهلية و عضت الملوك عضاتها و شنبت اشنابها فقتلت و نفت و شتت و استغنت و افقرت نسمع اليوم ملكا أشترى قصرا من أعظم القصور و لوحة من أغل اللوح مدهونة بالطين و ملساء كصنم عروسة عين الفوارة.
زغردي ياعروسة عين الفوارة انت لن تموتي مثل موتتهم في الجحور و يردموك بالبالة المركان مثلهم كالكلاب و الاذلال ولا حتى لتسافري لتزعجي الجران ولا حتي جرذان القذافي...
لو بعناك بيع العبيد مثلهم لدريتي علينا الملاير حتى تتشقق البيوت المحصنة في بنوك سطيف...لكن نحن لنا أصل لا نبيع الغالي ولا نشتري الرخيص و فلوبنا محصنة بطلء الايمان و عبادة الرحمان ولا نعرف من غيرها إدمان فنحن لا نكفر ولا نكفر في ميزان الانسانية سوئ لا نَرهب و لا نُرهب لا نذل ولا نتذل لمخوق نحن عباد في الارض و محاسبين في السماء ولا فخر ولا نعلم عنابرنا...



  
https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/...61&oe=550ADE81

يأتي في آخر الزمــان قوم: حدثــاء الأسنان، سفهاء الأحــلام، يقولون من خير قــول البــرية ، يقتــلون أهل الإسلام ويدعون أهـل الأوثان، كث اللحيـة (غزيرو اللحيــة)، مقصرين الثيــاب، محلقيــن الرؤوس، يحسنون القــيل ويسيئون الفعــل، يدعون إلى كتاب الله وليسوا مــنه في شيء.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الذين يحملون هذه الصفات:
يقرأون القرآن لا يتجـاوز حنــاجرهم، يمــرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرَّميَّــة، فأينما لقيـتموهم فاقتــلوهم، فإن قتــلهم أجر لمن قتــلهم يوم القــيامة. قال النبي عليه الصلاة والسلام: فإن أنـا أدركتهــم لأقتــلنهم قتــل عاد.
مصــادر الحديث:
===========
صحيح بخارى - صحيح مسلم-مسند احمد بن حنبل - السنن الكبرى للنسائى- السنن الكبرى للبيهقى - الجمع بيين الصحيحين بخارى ومسلم - كتاب الأحكام الشرعية الكبرى - سنن أبى داود
التعديل الأخير تم بواسطة بنالعياط ; 19-12-2017 الساعة 09:29 PM
رد مع اقتباسإقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة