القمة العربية الهلال والترجي
14-12-2019, 03:47 AM
مواجهة الهلال والترجي من المواجهات العربية التي دائما تشهد ندية وسخونة من جانب الفريقين وذلك بسبب الأمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها الهلال بطل أسيا والترجي بطل القارة الأفريقية بالنسختين الماضيتين يذكر أن أخر المواجهات التي قد جمعت الترجي والهلال قد أنتهت لصالح الترجي بثلاثية مقابل هدفين في إطار بطولة البطولة العربية للأندية موسم 2017 بينما قد حقق الهلال أنتصار وحيد علي الترجي وذلك موسم 1995 ضمن بطولة الاندية العربية لأبطال الدوري.

الهلال سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة ولكن الغائب الوحيد سيكون اللاعب الدولي السعودي سلمان الفرج بسبب الأصابة ولكن الهلال يمتلك عدة بدلاء في الوسط ولكن من المتوقع أن يتم الأعتماد علي الثنائي جوستافو كويلار المحترف الكولومبي بالإضافة إلي الدولي السعودي عبد الله عطيف.

الترجي سيخوض مواجهة اليوم بالقوة الضاربة ولكن الترجي قد رحل عن صفوفة عدد كبير من اللاعبين خلال الأنتقالات الصيفية الأخيرة ويأتي علي رأس القائمة اللاعب الجزائري محمد يوسف بلايلي االذي قد قرر الرحيل إلي صفوف أهلي جدة السعودي وذلك بعدما أن تألق وبشدة خلال مشاركتة بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الجزائري الذي نجح في حصد لقب البطولة.

القناة الناقلة : beIN Sports HD 1 سيعلق علي المواجهة حفيظ دراجي بالإضافة إلي خالد الحدي علي قناة الدوري والكاس الذي ستنقل أيضا المواجهة بالإضافة إلي إمكانية متابعة المباراة من خلال بعض المواقع علي الأنترنت من هنا.

موعد مواجهة اليوم : تقام مباراة الهلال والترجي التونسي في تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية و الثالثة بتوقيت الجزائر والرابعة بتوقيت الأمارات.
التعديل الأخير تم بواسطة khaliled ; 25-02-2020 الساعة 01:51 PM سبب آخر: تنسيق الموضوع