الدخول اجباري
29-07-2007, 09:28 PM
ان القول بعدم وجوب خمس صلوات في الاسلام ليس بجديد علينا فقد قالت مثل هذا وزيرتنا للثقافة في كتابها " امرأة واقفة " اذ تحدّت من يثبت لها ذلك بل وزادت أن السجود هومجرد بدعة ابتدعها البدو السعوديون وهو مهين للبشر -أي والله -ويمكن العودة الي عدد 22جوان 2002 من اسبوعية 'أخبار الأسبوع ' للمزيد
أما عن السيد صالح بنور ولمن يستطيع التواصل معه فاليسأله عن تفسيره للآية 130من سورة طه
(( .فاصبر على ما يقولون ، وسبح بحمد ربك ، قبل طلوع الشمس ، وقبل غروبها ، ومن آناء الليل فسبح ، وأطراف النهار ، لعلك ترضى ))
وليقل لنا ما هو :
*قبل طلوع الشمس
* وقبل غروبها
*وآناء الليل
* وأطراف النهار
ثم اذا كانت هذه صلاة الأنباء والرسل ( وهى ثلاث حسب زعمه ) فأين الثالثة في كل ماذكر من الأدلة .
اننا لا نجد أكثر من اثنين فقط
واذا كان المقصود بالغداة والعشي عند ( صالح) هو وقت الصلاة المفروضة فهل كان - صلي اله عليه وسلم- يطرد المصلين ويمنعهم من الصلاة حين خاطبه سبحانه ((ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ما عليك من حسابهم من شيء وما من حسابك عليهم من شيء فتطردهم فتكون من الظالمين ))
ــ أنزل سبحانه يقول ( وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل )
ج- لا ليست منسوخة
ج- نعم هي فاعلةحتى اليوم
ج- نعم يجب أن نعمل بها
ج- أنزل الله فيها صلاتان
ج-هذا قبل أن يكتمل تشريع الصلاة والمجيب عن السؤال يكون أغبى من السائل
ج-نعم قرأها
ج- نعم تكلم بها وبلغها في حينها ولوقتها
س وهل لك أن تخبرنا أنت عن الصلاة الوسطى التي زعمت وهى ليست بوسطى وتكاد تكون بنفس توقيت العشاء حسب زعمك.
س- وهل لك أنت أن تخبرنا من القرآن عن عدد ركعات كل من صلواتك الثلاثة وعدد السجدات
وفي الختام أتعلم أنه بامكاني أن أقول لك أن الله لم يفرض عدا صلاتين اثنين ، حيث لم يذكر سواهما في القرآن الكريم وهما الفجر والعشاء (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنْكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنْكُمْ ثَلاثَ مَرَّاتٍ مِنْ قَبْلِ صَلاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُمْ مِنَ الظَّهِيرَةِ وَمِنْ بَعْدِ صَلاةِ الْعِشَاءِ ثَلاثُ عَوْرَاتٍ ) النور 58
فأين الوسطى بين الأثنين وكم عدد ركعات الفجر والعشاء
وفي الختام لا يسعني الا أن أنبه الاخوة الكرام الى قوله عز وجل :ا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا} [ النساء 59
والله المستعان
أما عن السيد صالح بنور ولمن يستطيع التواصل معه فاليسأله عن تفسيره للآية 130من سورة طه
(( .فاصبر على ما يقولون ، وسبح بحمد ربك ، قبل طلوع الشمس ، وقبل غروبها ، ومن آناء الليل فسبح ، وأطراف النهار ، لعلك ترضى ))
وليقل لنا ما هو :
*قبل طلوع الشمس
* وقبل غروبها
*وآناء الليل
* وأطراف النهار
ثم اذا كانت هذه صلاة الأنباء والرسل ( وهى ثلاث حسب زعمه ) فأين الثالثة في كل ماذكر من الأدلة .
اننا لا نجد أكثر من اثنين فقط
واذا كان المقصود بالغداة والعشي عند ( صالح) هو وقت الصلاة المفروضة فهل كان - صلي اله عليه وسلم- يطرد المصلين ويمنعهم من الصلاة حين خاطبه سبحانه ((ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ما عليك من حسابهم من شيء وما من حسابك عليهم من شيء فتطردهم فتكون من الظالمين ))
ــ أنزل سبحانه يقول ( وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل )
ج- لا ليست منسوخة
ج- نعم هي فاعلةحتى اليوم
ج- نعم يجب أن نعمل بها
ج- أنزل الله فيها صلاتان
ج-هذا قبل أن يكتمل تشريع الصلاة والمجيب عن السؤال يكون أغبى من السائل
ج-نعم قرأها
ج- نعم تكلم بها وبلغها في حينها ولوقتها
س وهل لك أن تخبرنا أنت عن الصلاة الوسطى التي زعمت وهى ليست بوسطى وتكاد تكون بنفس توقيت العشاء حسب زعمك.
س- وهل لك أنت أن تخبرنا من القرآن عن عدد ركعات كل من صلواتك الثلاثة وعدد السجدات
وفي الختام أتعلم أنه بامكاني أن أقول لك أن الله لم يفرض عدا صلاتين اثنين ، حيث لم يذكر سواهما في القرآن الكريم وهما الفجر والعشاء (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنْكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنْكُمْ ثَلاثَ مَرَّاتٍ مِنْ قَبْلِ صَلاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُمْ مِنَ الظَّهِيرَةِ وَمِنْ بَعْدِ صَلاةِ الْعِشَاءِ ثَلاثُ عَوْرَاتٍ ) النور 58
فأين الوسطى بين الأثنين وكم عدد ركعات الفجر والعشاء
وفي الختام لا يسعني الا أن أنبه الاخوة الكرام الى قوله عز وجل :ا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا} [ النساء 59
والله المستعان
من مواضيعي
0 رجاء.
0 محمد 6 / ملك البنان ( اشهار مجّاني )
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 نداء أخوي الى كل زوار منتديات الشروق الاحرار.
0 محمد 6 / ملك البنان ( اشهار مجّاني )
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 مطيشة نتاع البنان حكمها الفار الجزائري.
0 نداء أخوي الى كل زوار منتديات الشروق الاحرار.







