التسجيل
آخر 10 مشاركات الدولة الإسلامية في العراق والشام غيرت قواعد اللعبة وفضحت الكثيرين (الكاتـب : نور الدين المالكي - آخر مشاركة : دائمة الذكر - مشاركات : 4 - المشاهدات : 20 - الوقت: 01:39 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          ما زلت أشتكي لوعة رحيلك أماه (الكاتـب : soufia22 - آخر مشاركة : ذات النقاب - مشاركات : 7 - المشاهدات : 34 - الوقت: 01:39 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          مسابقة هات اللون الاصلي2 (الكاتـب : ام زين الدين - آخر مشاركة : دائمة الذكر - مشاركات : 21 - المشاهدات : 57 - الوقت: 01:35 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          إبن باديس لم تشتريه السلفية الوهابية الدواعش (الكاتـب : بنالعياط - آخر مشاركة : محمد الأمين22 - مشاركات : 23 - المشاهدات : 223 - الوقت: 01:34 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          تشكيلة من هنا وهناك (الكاتـب : ام زين الدين - آخر مشاركة : دائمة الذكر - مشاركات : 3 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:29 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          البدانة لا تعني عدم اللياقة ؟؟؟؟!!!!؟؟؟ (الكاتـب : دائمة الذكر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 01:28 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          أعضاء الشروق : فيما يذكّركم هذا (الكاتـب : امر طبيعي - مشاركات : 3 - المشاهدات : 109 - الوقت: 01:28 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          مَتى يذبُُل آليآسَمين ْ .. ~ (الكاتـب : ذات النقاب - آخر مشاركة : soufia22 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 15 - الوقت: 01:21 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          ... إلى أتباع عدنان ابراهيم حدّدوا موقفكم من أبي هريرة رضي الله عنه الصّحابي الجليل (الكاتـب : امر طبيعي - مشاركات : 4 - المشاهدات : 86 - الوقت: 01:20 PM - التاريخ: 18-09-2014)           »          افتتاح مطار الشروق الدولي (الكاتـب : صقر الأوراس - آخر مشاركة : منير7 - مشاركات : 271 - المشاهدات : 13108 - الوقت: 01:16 PM - التاريخ: 18-09-2014)

العودة   منتديات الشروق أونلاين > المنتدى الحضاري > منتدى الدراسات الإسلامية

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   

منتدى الدراسات الإسلامية يهتم بالدراسات الإسلامية والنوازل الفقهية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-06-2009, 11:35 AM   #1   

ابودارين
شروقي

الصورة الرمزية ابودارين
ابودارين غير متواجد حالياً


وسام التكريم 
هام مواقع اباحية عربية -تفضل بالدخول-


icon28السلام عليكم ..

هل تريد هذه المواقع...



لكن لحظه!!!!!!

في عندي أسئلة اود ان اوجها لك......؟؟؟؟


الأسئلة

السؤال الاول..:-

لماذا تريد ان ترى هذه المواقع التي تفسد العقيدة والاخلاق؟؟؟!!!

هل ..للمتعة...او الأثارة.؟؟..ماذا تنفعك هذه المتعة او الاثارة حينما يأتيك ملك

الموت ليقبض روحك ..الا تخاف يوم تسود فيه وجه .. وتبيض

وجووووووووووووووووووووووو وووه...الا تخاف الاتخاف ....اجبني ..اجبني ..


السؤال الثاني :-

هل تريد المتعة والسعادة؟؟؟

اذا تريد المتعة والسعادة فلجأ الى الله ... ألم تفكر يوما ان تلجأ الى الله ..أجبني


السؤال الثالث:-

هل تحب الله .. ؟؟؟!!

ستقول نعم ... اسم هذا البيت من الشعر ..

تعصي الاله وانت تزعم حبه ***ان المحب لمن يحب مطيع


تقول نعم ....كيف تحب الله وانت تعصيه .....يا عبد الله ...يا من تسمي نفسك

مسلما...وانت ..مسلما قولا لا فعلا..

السؤال الرابع :-

هل تعرف لماذا الغرب وضعوا هذه المواقع الغير اخلاقية؟؟؟

ستقول ..لا....يا اخي العزيز ..انهم وضعوا هذه المواقع لينسونا ديننا ..ويسما

هذا الغزو الفكري ..

عندما لم يستطيعوا ...ان يهزمونا في ساحة القتال ..اتبعوا هذا الغزو....

السؤال الخامس :-

الا تخاف ان يأتيك هادم اللذاة ومفرق الجماعات.. وانت منغمس في هذه المواقع

الاباحية...؟؟

الا تعرف ما هو هادم اللذات... انه الموت الموت الموت الموت ...

قال تعالى ..( كل نفس ذائقة الموت )

تمعن في هذه الاية ..

يعنى ان كل شخص منا سيفارق هذه الحياة .. سيفارق اصحابه وجيرانه ..واهله

وكل من يحبه ...

فابتعد اخي المسلم عن هذه المواقع وانج بدينك .. قبل ان تحرق


تذكر انك ستوضع في حفره.....

السؤال الاخير :-

هل مشاهدة الأفلام و الصور الإباحية يؤدي إلى إدمانها ؟</SPAN>
الجواب نعم



مشاهدة الأفلام الإباحية تؤدي إلى إدمان لا

يقل خطورة عن لإدمان الهروين
ورد هذا الخبر في موقع الجزيرة نت :
أكد باحثون وأطباء نفسيون أن الاعتياد على المشاهد الإباحية يؤدي إلى حالة من الإدمان أخطر من إدمان الكوكايين، وقد يؤدي إلى اضطرابات نفسية وجسدية كبيرة، وذلك في جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأميركي للجنة العلوم والتكنولوجيا والفضاء يوم الخميس الماضي.
</STRONG>

وقد اعتبرت الدكتورة ماري آن لايدن، الباحثة بمركز العلاج الإدراكي بجامعة بنسلفانيا، والتي أدلت بشهادتها كمتخصصة أمام لجنة مجلس الشيوخ أن "مواقع الإباحية هي أخطر مهدد للصحة النفسية نعرفه اليوم" وذلك حسب ما أوردت مجلة وايرد الأميركية.

وعزت خطورة تلك المواقع إلى كونها متاحة عبر وسيلة توصيل تتميز بكفاءة عالية -وهي الإنترنت- كما أنها متاحة بصورة دائمة ومجانية.

ومن ثم، بمقارنة هذا النوع بإدمان الكوكايين مثلا، فإن الأول أخطر، لأنه لا قيود عليه، ولا يمكن التعرف على من يتعاطاه، كما أن أثره لا يمكن أن يمحى من أدمغة المصابين به، إذ تظل المشاهد الإباحية عالقة بمخيلة من شاهدوها، بينما يمكن أن تمحى بصورة نهائية تقريبا آثار الكوكايين من جسم المدمن بعد مضي بعض الوقت.

أما الدكتور جيفري ساتينوفر -وهو طبيب نفسي وأحد المختصين الذين أدلوا بشهاداتهم- فقال إن المشاهد الإباحية، وما يتبعها من استثارة جنسية، تستحث الجسم لإفراز أشباه الأفيون الطبيعية (opiods)، وبذلك يكون أثر مواقع الإنترنت التي تبث هذا المحتوى الإباحي أقوى من أثر مخدر الهيروين.

وقد اقترح بعض أعضاء اللجنة في جلسة الاستماع رصد تمويل من ميزانية الحكومة الفيدرالية لدراسة الآثار الجسدية للإدمان على المحتوى الإباحي. واقترح آخرون توجيه بعض الدعم الحكومي لبرامج توعية المواطنين بمخاطر التعرض للمحتوى الإباحي.

يذكر أن المحكمة العليا بالولايات المتحدة قررت أواخر يونيو/ حزيران الماضي إعادة النظر في القانون الصادر عام 1998 لحماية الأطفال من التعرض لمواد إباحية عند تصفح الإنترنت، باعتبار ذلك القانون غير دستوري ويتعارض مع حرية التعبير.

كما أن قاضيا فيدراليا قضى في سبتمبر/أيلول الماضي بعدم دستورية القانون الذي صدر في ولاية بنسلفانيا لإرغام الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت على منع استضافة أي مواقع إباحية على حاسوباتها الخادمة.
تنبيه
لا ربما يقرأ هذا الكلام شخص ممن ابتلوا بهذه الآفة فيجدها فرصة للاستسلام و لسان حله يقول : ّلا فائدة فأنا مدمن...ّ فيكون كمن التفت حول رقبته أفعى
ضخمة و عوض أن يجاهد ليزيلها يقول لا فائدة و يتركها تخنقه شيئا فشيئا و قد كان في مقدوره رميها بعيدا عنه . فالمفروض أن نتذكر الإدمان لهذه المواقع هو نوع من إلف المعصية و قد تحدث عنه علماء الإسلام في كتبهم و بينوا السبل للتخلص من مثل هذه الآفات . فلا عذر لمتخاذل أو مستسلم لمعصية و إن ألفتها نفسه و لنتذكر قو رسول الله صلى الله عليه و سلم : لا يدخل الجنة مدمن خمر</SPAN> . فالبدار البدار إلى التوبة النصوح و ليحذر الذين لم يبتلوا أن يستدرجهم الشيطان




  
كلما اتذكر ان الطائرات التي تقصف السوريين سورية وقادتها سوريون بؤوامر سورية كرهت عروبتي واكاد انسلخ عن كل ما هو عربي
رد مع اقتباسإقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:40 PM.


© جميع الحقوق محفوظة للشروق أونلاين 2014
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة