منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الخاطرة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=64)
-   -   احترقت بنار الغيرة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=378460)

Karim Ibn Karim 28-04-2018 04:09 AM

احترقت بنار الغيرة
 
لسعت منك عدة لسعات
و هذه كانت اشدها

حبيبتي ..
لا زلت احترق بنار غيرتك التي تشتد استعارا كل يوم
الى ان اصير رمادا
و سابعث من جديد
اجدد لحمي و عظمي
و روحي و قلبي
لعلني اجد منك تجاوبا و غفرانا

لندع الكلام جانبا . فهو لن يستطيع ان يترجم جميع افكارنا
و لنترك المجال لاحاسيسنا و مشاعرنا الجياشة
لنترك الماضي يمضي الى غير رجعة
و لنعش هذا الحب الذي بيننا واقعا
و نحييه مودة و رحمة

اعتذر ...حقا اعتذر
لا اعرف مما ساعتذر لكنني اعتذر
اقبل يديك ....و...
لانك فعلا تستحقين كل خير
.ً............
حصري للشروق 28_ افريل 2018

Ayate.dz 28-04-2018 10:25 AM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على هاذي الكلمات
والمثل يقول:"الغيرة ترجع العجوز صغيرة".

تحياتي..

رياض2 28-04-2018 11:13 AM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim ibn karim (المشاركة 2204522)
لسعت منك عدة لسعات
و هذه كانت اشدها

حبيبتي ..
لا زلت احترق بنار غيرتك التي تشتد استعارا كل يوم
الى ان اصير رمادا
و ابعث من جديد
اجدد لحمي و عظمي
و روحي و قلبي
لعلني اجد منك تجاوبا

لندع الكلام جانبا . فهو لن يستطيع ان يترجم جميع افكارنا
و لنترك المجال لاحاسيسنا و مشاعرنا الجياشة
لنترك الماضي يمضي الى غير رجعة
و لنعش هذا الحب الذي بيننا واقعا
و نحييه مودة و رحمة
.ً............
حصري للشروق 28_ افريل 2018

في الصميم
كلمات تدق ابواب القلب

سيدة الدفتر 28-04-2018 02:02 PM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
أخي كريم

أجدت في رسم الوجع هنا بسبب غيرة

ووالغيرة قد تدمر صرحا

غبت كثييرا اخي عسا المانع خيرا

Karim Ibn Karim 01-05-2018 04:58 PM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayate.dz (المشاركة 2204562)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على هاذي الكلمات
والمثل يقول:"الغيرة ترجع العجوز صغيرة".

تحياتي..

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نعم صدقت
و شكرا لمرورك
تحياتي

Karim Ibn Karim 01-05-2018 05:01 PM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض2 (المشاركة 2204573)
في الصميم
كلمات تدق ابواب القلب

شكرا اخي لمرورك
تحياتي

Karim Ibn Karim 21-05-2018 02:52 PM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الدفتر (المشاركة 2204587)
أخي كريم

أجدت في رسم الوجع هنا بسبب غيرة

ووالغيرة قد تدمر صرحا

غبت كثييرا اخي عسا المانع خيرا

و بالوجع .. .. يخضع لنا القلم المتمرد و لو لبضع لحظات
ااسف لغيابي
لعدة اسباب خارجة عن ارادتي

شكرا
لمرورك
دمت سيدة لهذا الصرح

أبوهبة 21-05-2018 05:33 PM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
السلام عليكم
...الغيرة التي تتحول إلى حسد نهاية صاحبها معروفة أما الغيرة التي منبعها الحب الشرعي فلابد منه لتستمر الحياة .

Karim Ibn Karim 23-07-2018 11:35 AM

رد: احترقت بنار الغيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهبة (المشاركة 2205997)
السلام عليكم
...الغيرة التي تتحول إلى حسد نهاية صاحبها معروفة أما الغيرة التي منبعها الحب الشرعي فلابد منه لتستمر الحياة .

شكرا اخي
ابو هبة
نعم صدقت .
و شكرا على مرورك


الساعة الآن 02:15 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى