منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   ثنائيات حوارية (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=399)
-   -   قسم ثنائيات حوارية. (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=275464)

djazayri 06-09-2014 08:25 PM

قسم ثنائيات حوارية.
 
لأن الحوار في منتدى الشروق هو غاية ووسيلة في الوقت ذاته: غاية من حيث أن إنتهاجه كفنّ وأسلوب عيش عادة من أفضل ما يمكن أن يُكتسب من العادات و وسيلة لأننا به نرتقي، به نتواصل وبه نتعلّم،ولأن هذا المنتدى لا يكاد يخلو قسم من أقسامه من ثنائيات حوارية راقية يصنعها أعضاءه لتبادل وجهات النظر وللبحث عن الحقّ والحقيقة، ارتأينا أن يكون هذا القسم الجديد من أقسام زبدة المنتدى محطةً لإلتقاء الآراء و وجهات النظر في جوّ من التنظيم والموضوعية والصراحة، مواضيع هذا القسم ستكون بحول الله عبارة عن ثنائيات حوارية ينظمها مشرفون بين أعضاء المنتدى ممن تصطاد لهم مراصدنا آراء مختلفة، متقابلة، متضادة ولكن "متحاورة"...جزيل الشكر للمشرف العام على تأسيس هذه الثنائيات، ترقبوا أوّل ثنائية شروقية قريبا إن شاء الله.

شاعرة المستقبل 06-09-2014 08:59 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
فكرة رائعة اخي موفقون
متأكدة انها ستكون ناجحة
الف شكر لك ولسيد الرايس


موفقون

رحيل 06-09-2014 09:30 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
السلام عليكم
فكرة جميلة جدا سيكون له اثر طيب ان شاء الله في تصحيح مسار النقاش المر كما سمته الاخت مسلمة
بارك الله فيكم على ما تبذلونه من جهد للرقي بالمنتدى

salam08 06-09-2014 10:44 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
وعليكم السلام و رحمة الله و بركااته


افكاار رااقية ...مباارك افتتاح هذا القسم من النقاش ...الذي اسال الله أن يكون فيه خير للاعضااء و المنتدى ...

نترقب حوارات راقية و هادئة و مفيدة ..

موفقين،،

djazayri 07-09-2014 12:53 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1899403)
فكرة رائعة اخي موفقون
متأكدة انها ستكون ناجحة
الف شكر لك ولسيد الرايس


موفقون

العفو أختي، بكم إن شاء الله.

djazayri 07-09-2014 12:55 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1899432)
السلام عليكم
فكرة جميلة جدا سيكون له اثر طيب ان شاء الله في تصحيح مسار النقاش المر كما سمته الاخت مسلمة
بارك الله فيكم على ما تبذلونه من جهد للرقي بالمنتدى

وعليكم السلام، نرجو ذلك، وفيك بارك الله عميدة المنتدى.

حنان 12 09-09-2014 08:02 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
فكرة رائعة ورااقية

djazayri 09-09-2014 08:06 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1899485)
وعليكم السلام و رحمة الله و بركااته


افكاار رااقية ...مباارك افتتاح هذا القسم من النقاش ...الذي اسال الله أن يكون فيه خير للاعضااء و المنتدى ...

نترقب حوارات راقية و هادئة و مفيدة ..

موفقين،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، آمين أختي سلام، إن شاء الله، شكرا جزيلا لك على الدعم الفلاحي:16:

djazayri 09-09-2014 08:08 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان 12 (المشاركة 1900817)
فكرة رائعة ورااقية

الرقي رقيكم يا شروقيين.

أبو اسامة 11-09-2014 06:50 PM

رد: قسم ثنائيات حوارية.
 
السلام عليكم
فكرة جد رائعة......أتمنى أن يشترط فيها الإبتعاد عن ( الكوبي كولي)
وعودك يا علاف ..كما يقول المثل
بالتوفيق


الساعة الآن 02:07 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى