أفخاذ الدجاج مفيدة للنساء
04-03-2012, 10:25 AM
وجدت دراسة جديدة أن لحم أفخاذ الدجاج قد يحمي النساء اللواتي يرتفع لديهن معدل الكوليسترول في الدم، من مرض الشريان التاجي. وذكر موقع «ساينس ديلي» الأميركي أن باحثين في جامعة «نيويورك» وجدوا أن مادة غذائية تدعى «التورين»، موجودة في لحم أفخاذ الدجاج والديك الرومي، وفي بعض أنواع الأسماك والمحار، قد تحمي النساء من مرض الشريان التاجي. وظهر ارتباط ملحوظ بين زيادة تناول «التورين» وانخفاض الإصابة بداء الشريان التاجي، عند النساء اللواتي يعانين ارتفاع مستويات الكوليسترول.
متصفحك لا يدعم الجافا سكربت أو أنها غير مفعلة ، لذا لن تتمكن من استخدام التعليقات وبعض الخيارات الأخرى ما لم تقم بتفعيله.
.gif)
متصفحك لا يدعم الجافا سكربت أو أنها غير مفعلة ، لذا لن تتمكن من استخدام التعليقات وبعض الخيارات الأخرى ما لم تقم بتفعيله.
.gif)






.gif)
.gif)

