تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
قسم ثنائيات حوارية.
06-09-2014, 08:25 PM
لأن الحوار في منتدى الشروق هو غاية ووسيلة في الوقت ذاته: غاية من حيث أن إنتهاجه كفنّ وأسلوب عيش عادة من أفضل ما يمكن أن يُكتسب من العادات و وسيلة لأننا به نرتقي، به نتواصل وبه نتعلّم،ولأن هذا المنتدى لا يكاد يخلو قسم من أقسامه من ثنائيات حوارية راقية يصنعها أعضاءه لتبادل وجهات النظر وللبحث عن الحقّ والحقيقة، ارتأينا أن يكون هذا القسم الجديد من أقسام زبدة المنتدى محطةً لإلتقاء الآراء و وجهات النظر في جوّ من التنظيم والموضوعية والصراحة، مواضيع هذا القسم ستكون بحول الله عبارة عن ثنائيات حوارية ينظمها مشرفون بين أعضاء المنتدى ممن تصطاد لهم مراصدنا آراء مختلفة، متقابلة، متضادة ولكن "متحاورة"...جزيل الشكر للمشرف العام على تأسيس هذه الثنائيات، ترقبوا أوّل ثنائية شروقية قريبا إن شاء الله.
التعديل الأخير تم بواسطة djazayri ; 23-09-2014 الساعة 12:13 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2013
  • الدولة : كوكب الفرح
  • العمر : 22
  • المشاركات : 18,043
  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • شاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the rough
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
رد: قسم ثنائيات حوارية.
06-09-2014, 08:59 PM
فكرة رائعة اخي موفقون
متأكدة انها ستكون ناجحة
الف شكر لك ولسيد الرايس


موفقون

آڷتعآمڷ-معيے'ڳآڷذخيره-آڷغڷطہ آڷأۈڷى-هيہ آڷآخيہرة)

كاتــ،ـبـة باذن ربـــ،ـي اعـــ،ــي ما افــ،ــعـــ،ـــل واخــ،ـــط دربــ،ــي

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية رحيل
رحيل
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 26-12-2006
  • الدولة : الجزائر...
  • المشاركات : 6,887

  • اجمل صورة وسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • رحيل will become famous soon enoughرحيل will become famous soon enough
الصورة الرمزية رحيل
رحيل
شروقي
رد: قسم ثنائيات حوارية.
06-09-2014, 09:30 PM
السلام عليكم
فكرة جميلة جدا سيكون له اثر طيب ان شاء الله في تصحيح مسار النقاش المر كما سمته الاخت مسلمة
بارك الله فيكم على ما تبذلونه من جهد للرقي بالمنتدى
سنلتقي يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,612

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: قسم ثنائيات حوارية.
06-09-2014, 10:44 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركااته


افكاار رااقية ...مباارك افتتاح هذا القسم من النقاش ...الذي اسال الله أن يكون فيه خير للاعضااء و المنتدى ...

نترقب حوارات راقية و هادئة و مفيدة ..

موفقين،،


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
07-09-2014, 12:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل مشاهدة المشاركة
فكرة رائعة اخي موفقون
متأكدة انها ستكون ناجحة
الف شكر لك ولسيد الرايس


موفقون
العفو أختي، بكم إن شاء الله.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
07-09-2014, 12:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
فكرة جميلة جدا سيكون له اثر طيب ان شاء الله في تصحيح مسار النقاش المر كما سمته الاخت مسلمة
بارك الله فيكم على ما تبذلونه من جهد للرقي بالمنتدى
وعليكم السلام، نرجو ذلك، وفيك بارك الله عميدة المنتدى.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية حنان 12
حنان 12
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 13-07-2009
  • العمر : 26
  • المشاركات : 92
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • حنان 12 is on a distinguished road
الصورة الرمزية حنان 12
حنان 12
عضو نشيط
رد: قسم ثنائيات حوارية.
09-09-2014, 08:02 PM
فكرة رائعة ورااقية
في حياة ظلم فيها الحمار كثيرا لأنه ضعيف
في حياة أصبح الناس يصفقون للثعلب رغم مكره

تألمني نفسي لوصف بعض الأشخاص بالكلاب
وشتان بين الوفي لصاحبه وآخر لايعرف للوفاء طريقا
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
09-09-2014, 08:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام و رحمة الله و بركااته


افكاار رااقية ...مباارك افتتاح هذا القسم من النقاش ...الذي اسال الله أن يكون فيه خير للاعضااء و المنتدى ...

نترقب حوارات راقية و هادئة و مفيدة ..

موفقين،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، آمين أختي سلام، إن شاء الله، شكرا جزيلا لك على الدعم الفلاحي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: قسم ثنائيات حوارية.
09-09-2014, 08:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان 12 مشاهدة المشاركة
فكرة رائعة ورااقية
الرقي رقيكم يا شروقيين.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 43,398
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
رد: قسم ثنائيات حوارية.
11-09-2014, 06:50 PM
السلام عليكم
فكرة جد رائعة......أتمنى أن يشترط فيها الإبتعاد عن ( الكوبي كولي)
وعودك يا علاف ..كما يقول المثل
بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة أبو اسامة ; 11-09-2014 الساعة 07:01 PM
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 04:49 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى