تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
  • تاريخ التسجيل : 20-10-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 2,947
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • Karim Ibn Karim has a spectacular aura aboutKarim Ibn Karim has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
احترقت بنار الغيرة
28-04-2018, 04:09 AM
لسعت منك عدة لسعات
و هذه كانت اشدها

حبيبتي ..
لا زلت احترق بنار غيرتك التي تشتد استعارا كل يوم
الى ان اصير رمادا
و سابعث من جديد
اجدد لحمي و عظمي
و روحي و قلبي
لعلني اجد منك تجاوبا و غفرانا

لندع الكلام جانبا . فهو لن يستطيع ان يترجم جميع افكارنا
و لنترك المجال لاحاسيسنا و مشاعرنا الجياشة
لنترك الماضي يمضي الى غير رجعة
و لنعش هذا الحب الذي بيننا واقعا
و نحييه مودة و رحمة

اعتذر ...حقا اعتذر
لا اعرف مما ساعتذر لكنني اعتذر
اقبل يديك ....و...
لانك فعلا تستحقين كل خير
.ً............
حصري للشروق 28_ افريل 2018
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
التعديل الأخير تم بواسطة Karim Ibn Karim ; 01-05-2018 الساعة 04:56 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر(جيجل)
  • المشاركات : 679
  • معدل تقييم المستوى :

    3

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
عضو متميز
رد: احترقت بنار الغيرة
28-04-2018, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على هاذي الكلمات
والمثل يقول:"الغيرة ترجع العجوز صغيرة".

تحياتي..

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
  • ملف العضو
  • معلومات
رياض2
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 10-02-2018
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 63
  • معدل تقييم المستوى :

    2

  • رياض2 is on a distinguished road
رياض2
عضو نشيط
رد: احترقت بنار الغيرة
28-04-2018, 11:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim ibn karim مشاهدة المشاركة
لسعت منك عدة لسعات
و هذه كانت اشدها

حبيبتي ..
لا زلت احترق بنار غيرتك التي تشتد استعارا كل يوم
الى ان اصير رمادا
و ابعث من جديد
اجدد لحمي و عظمي
و روحي و قلبي
لعلني اجد منك تجاوبا

لندع الكلام جانبا . فهو لن يستطيع ان يترجم جميع افكارنا
و لنترك المجال لاحاسيسنا و مشاعرنا الجياشة
لنترك الماضي يمضي الى غير رجعة
و لنعش هذا الحب الذي بيننا واقعا
و نحييه مودة و رحمة
.ً............
حصري للشروق 28_ افريل 2018
في الصميم
كلمات تدق ابواب القلب
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية سيدة الدفتر
سيدة الدفتر
مشرفة
  • تاريخ التسجيل : 17-06-2012
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 2,025
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • سيدة الدفتر is on a distinguished road
الصورة الرمزية سيدة الدفتر
سيدة الدفتر
مشرفة
رد: احترقت بنار الغيرة
28-04-2018, 02:02 PM
أخي كريم

أجدت في رسم الوجع هنا بسبب غيرة

ووالغيرة قد تدمر صرحا

غبت كثييرا اخي عسا المانع خيرا
صفحتي الخاصة أبث فيها حرفي و كلماتي لست بشاعرة إنما يكتبني الحرف ذات لحظة ذات جرح ذات أمنية .شكرا مسبقا فزيارتكم تسرني



https://www.facebook.com/%D8%B3%D9%8...5365742627866/
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
  • تاريخ التسجيل : 20-10-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 2,947
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • Karim Ibn Karim has a spectacular aura aboutKarim Ibn Karim has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
رد: احترقت بنار الغيرة
01-05-2018, 04:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayate.dz مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على هاذي الكلمات
والمثل يقول:"الغيرة ترجع العجوز صغيرة".

تحياتي..
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نعم صدقت
و شكرا لمرورك
تحياتي
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
  • تاريخ التسجيل : 20-10-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 2,947
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • Karim Ibn Karim has a spectacular aura aboutKarim Ibn Karim has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
رد: احترقت بنار الغيرة
01-05-2018, 05:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض2 مشاهدة المشاركة
في الصميم
كلمات تدق ابواب القلب
شكرا اخي لمرورك
تحياتي
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
  • تاريخ التسجيل : 20-10-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 2,947
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • Karim Ibn Karim has a spectacular aura aboutKarim Ibn Karim has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
رد: احترقت بنار الغيرة
21-05-2018, 02:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الدفتر مشاهدة المشاركة
أخي كريم

أجدت في رسم الوجع هنا بسبب غيرة

ووالغيرة قد تدمر صرحا

غبت كثييرا اخي عسا المانع خيرا
و بالوجع .. .. يخضع لنا القلم المتمرد و لو لبضع لحظات
ااسف لغيابي
لعدة اسباب خارجة عن ارادتي

شكرا
لمرورك
دمت سيدة لهذا الصرح
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,465
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف سابق
رد: احترقت بنار الغيرة
21-05-2018, 05:33 PM
السلام عليكم
...الغيرة التي تتحول إلى حسد نهاية صاحبها معروفة أما الغيرة التي منبعها الحب الشرعي فلابد منه لتستمر الحياة .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
  • تاريخ التسجيل : 20-10-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 2,947
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • Karim Ibn Karim has a spectacular aura aboutKarim Ibn Karim has a spectacular aura about
الصورة الرمزية Karim Ibn Karim
Karim Ibn Karim
مشرف منتدى الخاطرة
رد: احترقت بنار الغيرة
23-07-2018, 11:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهبة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
...الغيرة التي تتحول إلى حسد نهاية صاحبها معروفة أما الغيرة التي منبعها الحب الشرعي فلابد منه لتستمر الحياة .
شكرا اخي
ابو هبة
نعم صدقت .
و شكرا على مرورك
ياحي يا قيوم
برحمتك استغيث
اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي
طرفة عين
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 08:30 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى