تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2012
  • الدولة : الجزائر الحبيبة
  • المشاركات : 137
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • حياة ريم is on a distinguished road
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
13-04-2012, 08:25 PM


انا عضوة جديدة انضممت لاسرتكم راجية من المولى ان يجمعنا على الخير والفائدة
ونلتقي في الجنان العليا

ضيفتكم حياة ريم
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية يوسف جزائري
يوسف جزائري
مشرف صندوق المحادثات
  • تاريخ التسجيل : 24-12-2008
  • الدولة : أرض الله الواسعة
  • المشاركات : 5,407
  • معدل تقييم المستوى :

    17

  • يوسف جزائري has a spectacular aura aboutيوسف جزائري has a spectacular aura about
الصورة الرمزية يوسف جزائري
يوسف جزائري
مشرف صندوق المحادثات
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
13-04-2012, 08:40 PM
آه إذن تحطم القارب

لا عليك يا حياة

يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد

لن نصلحه أبدا وسنجعل منك أميرة بيننا كي لا ترحلي ابدا

مرحبا بك في بيتك ياريم
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 43,408
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
13-04-2012, 08:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة ريم مشاهدة المشاركة


انا عضوة جديدة انضممت لاسرتكم راجية من المولى ان يجمعنا على الخير والفائدة
ونلتقي في الجنان العليا

ضيفتكم حياة ريم
شواطينا رمال ناعمـــة....... وأقلامنا للتايه دليل
لقوارب ترسي سالمة.......وللعاطلة نعمل تاويل

أهلا ريم
  • ملف العضو
  • معلومات
سارة الحمبراوية
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 24-02-2012
  • الدولة : عربية
  • المشاركات : 121
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • سارة الحمبراوية is on a distinguished road
سارة الحمبراوية
عضو فعال
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
13-04-2012, 08:57 PM
مرحبا بك في منتدانا وانا مع اخي يوسف لن ننقذك ابدا ونتمنى ان تبقي في جزيرتنا لتستفيدي وتفيدي لتتكلمي وتسمعي اهلا بك وسط اسرة الشروق الطيبة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
  • تاريخ التسجيل : 18-06-2009
  • الدولة : djazayri
  • المشاركات : 7,988
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • djazayri will become famous soon enoughdjazayri will become famous soon enough
الصورة الرمزية djazayri
djazayri
مشرف
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
14-04-2012, 08:30 AM
اللهم آمبن...أهلا بك على أرض جزيرتك كما سميتها
ونحن نرجو أن تفيدي وتستفيدي معنا وتقضي وقتا نافعا إن شاء الله.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية سعيد لعذاوري
سعيد لعذاوري
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 23-03-2012
  • الدولة : ارض الله
  • المشاركات : 1,503
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • سعيد لعذاوري is on a distinguished road
الصورة الرمزية سعيد لعذاوري
سعيد لعذاوري
شروقي
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
14-04-2012, 09:46 AM
اهلا وسهلا
المنتدى منور بوجودك
الزم الابتسامة المشرقة فهي بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولك
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 40,734

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2012
  • الدولة : الجزائر الحبيبة
  • المشاركات : 137
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • حياة ريم is on a distinguished road
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
أم زيد
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 09-06-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 5,671
  • معدل تقييم المستوى :

    17

  • أم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the rough
أم زيد
مشرفة شرفية
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
15-04-2012, 02:41 PM
مرحبا بك في منتداك الأزرق الجميل
ستجدين في رحابه ما يروق لك
فأستفيدي و أفيدي.
لمساهماتك متابعون.


عندما أرى حسرة أطفال مالي و حرائر سوريا في شوارعنا

أشكر الله ألف مرة على نعمة الأمن و الأمان في بلدي

اللهم أدمها نعمة و امنعها من الزّوال.
التعديل الأخير تم بواسطة أم زيد ; 15-04-2012 الساعة 02:48 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2012
  • الدولة : الجزائر الحبيبة
  • المشاركات : 137
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • حياة ريم is on a distinguished road
الصورة الرمزية حياة ريم
حياة ريم
عضو فعال
رد: تحطم قاربي على جزيرتكم فهل من مكان؟
15-04-2012, 02:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زيد مشاهدة المشاركة
مرحبا بك في منتداك الأزرق الجميل
ستجدين في رحابه ما يروق لك
فأستفيدي و أفيدي.
لمساهماتك متابعون.



مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 01:02 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى