تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
intrax11
موقوف
  • تاريخ التسجيل : 04-09-2007
  • المشاركات : 1,012
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • intrax11 is on a distinguished road
intrax11
موقوف
Re: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
12-10-2008, 08:57 AM
اولا اهنئ نفسي ثانيا اهنئ المشرف العام لان تثبيت الموضوع كان خطوة ديبلوماسية في منتهى الروعة
كان من المفروض ان تصبح ممثلا دبلوماسيا للجزائر في المانيا على الاقل تعطي لعلاقاتنا مع الرايخ دفعة قوية
بدل مدمن خمر و ممارس الرذائل في ملاهي التيكنو المخصصة للشباب لمن تتدفق الحيوية في عروقهم

انا اتمنى قبل ان يدركني جبريل ان ارى دبلوماسي جزائري واحد يقبل على مناورة تحسب له اتمنى ايضا ان تتخلص دبلوملسيتنا القائمة على مشكل الصحراء الغربية هذا اذا تصورنا انها مشكل فعلا ..تتخلص من الامر و تتخلص من ديبلوماسية تبادل المديح
حتى تحول كل السفراء الى مداحات و قينات لسفراء الدول الاخرى اذا ما اقيم استقبال
اهنؤك مشرفنا العام...اذا فعلتها عن قصد او بدون قصد لان عفويتك الان سيحسب لها الف حساب

و اشكر الاعضاء الذين ساهموا معنا في ابداء الراي و الملاحظة ---
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية جابر الجزائري
جابر الجزائري
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-09-2008
  • الدولة : الجزائر بدعة الفاطر
  • المشاركات : 5,260
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • جابر الجزائري will become famous soon enough
الصورة الرمزية جابر الجزائري
جابر الجزائري
شروقي
  • ملف العضو
  • معلومات
العيد دوان
موقوف
  • تاريخ التسجيل : 04-03-2007
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 60
  • المشاركات : 840
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • العيد دوان is on a distinguished road
العيد دوان
موقوف
رد: Re: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
14-10-2008, 11:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intrax11 مشاهدة المشاركة
اولا اهنئ نفسي ثانيا اهنئ المشرف العام لان تثبيت الموضوع كان خطوة ديبلوماسية في منتهى الروعة
كان من المفروض ان تصبح ممثلا دبلوماسيا للجزائر في المانيا على الاقل تعطي لعلاقاتنا مع الرايخ دفعة قوية
بدل مدمن خمر و ممارس الرذائل في ملاهي التيكنو المخصصة للشباب لمن تتدفق الحيوية في عروقهم
انا اتمنى قبل ان يدركني جبريل ان ارى دبلوماسي جزائري واحد يقبل على مناورة تحسب له اتمنى ايضا ان تتخلص دبلوملسيتنا القائمة على مشكل الصحراء الغربية هذا اذا تصورنا انها مشكل فعلا ..تتخلص من الامر و تتخلص من ديبلوماسية تبادل المديح
حتى تحول كل السفراء الى مداحات و قينات لسفراء الدول الاخرى اذا ما اقيم استقبال
اهنؤك مشرفنا العام...اذا فعلتها عن قصد او بدون قصد لان عفويتك الان سيحسب لها الف حساب
و اشكر الاعضاء الذين ساهموا معنا في ابداء الراي و الملاحظة ---



من عيوبي التي غالبا ما كانت وراء آلامي ولكنها شاركت في إنقاذي من المآسي أنى – في المسائل السياسية- لا أبدي عدم الفهم ولكني غالبا ما أتمكن من الاستدراك، بالاعتماد على مبدأ "البعرة تدل على البعير". ولكني هذه المرة أعترف إني عجزت على فهم ما يدور بخصوص هذا الموضوع. موطن الغموض في هذا يكمن في معارضة فكرة الكتابة بالأسماء الحقيقية ومحل الاستغراب أن يكون المقترح هو الشرف العام والمعارض هو intrax!! فكلاهما يعرفان حق المعرفة إن بإمكان "المهتمين" أن يتوصلوا، بسهولة إلى معرفة من هم وراء الأسماء المستعارة فلماذا هذا التراشق؟ أما أنا، فأرى – وقد سبق أن أعلنت ذلك بصراحة- إن هذه الخطوة مباركة ويجب تشجيعها ولو أن وراءها ما وراءها.. ومن كان سقف بيته من "الديس" فلا يلعب بالنار..
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية رياض...
رياض...
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 07-11-2007
  • الدولة : في زاوية المقهى
  • العمر : 35
  • المشاركات : 472
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • رياض... is on a distinguished road
الصورة الرمزية رياض...
رياض...
عضو فعال
رد: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
04-11-2008, 01:53 PM
لماذا كل هذه الفوضى

نريد اولا ان نرى اقلاما متميزة

ثم لنتناقش في الاسماء
.



سلام على الأحباب مادام ودهم









و إن زال ود أحـبـتي فـســـلام


.
  • ملف العضو
  • معلومات
أرسطو طاليس
موقوف
  • تاريخ التسجيل : 13-06-2007
  • الدولة : مشرف سابق، مؤسس:منتدى العلوم والمعارف/المنتدى التربوي/فضاء الجامعة
  • المشاركات : 4,081
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • أرسطو طاليس will become famous soon enough
أرسطو طاليس
موقوف
رد: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
04-11-2008, 06:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض... مشاهدة المشاركة
لماذا كل هذه الفوضى

نريد اولا ان نرى اقلاما متميزة

ثم لنتناقش في الاسماء
معك حق
ربما هي أقلام تحتاج إلى تبييس
كيما العجلات المطاطية
قبل أن يتم الاعلان عن اسمائها
ههههه
  • ملف العضو
  • معلومات
imadin
موقوف
  • تاريخ التسجيل : 12-10-2007
  • المشاركات : 1,089
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • imadin is on a distinguished road
imadin
موقوف
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية مروان.
مروان.
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 26-10-2008
  • الدولة : الحرية
  • المشاركات : 371
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • مروان. is on a distinguished road
الصورة الرمزية مروان.
مروان.
عضو فعال
رد: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
04-11-2008, 06:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imadin مشاهدة المشاركة
مع احترامي للجميع
هل الكتابة بالإسم الحقيقي يكفي لجعل قسم لكل شخص في منتدى الأقلام المتميزة ؟
هذا ما أرى أنا أيضاً... إن كان كذلك سأطلب تغيير معرفي والحصول على قسم خاص؟
  • ملف العضو
  • معلومات
أرسطو طاليس
موقوف
  • تاريخ التسجيل : 13-06-2007
  • الدولة : مشرف سابق، مؤسس:منتدى العلوم والمعارف/المنتدى التربوي/فضاء الجامعة
  • المشاركات : 4,081
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • أرسطو طاليس will become famous soon enough
أرسطو طاليس
موقوف
رد: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
04-11-2008, 11:24 PM
لا لسياسة: "غطس وكول"
"عس راسك يا مهبول..."
busted_redbusted_redbusted_red
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية لكل المناهضين للشيتة والتغماس ولعق الأحذية أكرمكم الله..
البارحة، وبينما وضعت خبرا حول توقيف العضو: "الرئيس الدائم"، الذي لا أعرفه ولم أتعامل معه لا داخل ولا خارج المنتدى، مستفسرا ومتعجبا؟؟؟
لأنني أول مرة أسمع بعضو يتم إيقافه وحذف جميع مشاركاته، بمعنى حذفه وحذف جميع آثاره من المنتدى بهذه الطريقة الغريبة، التي تذكرنا بسياسة "غطس وكول" التي ألفها الشعب الجزائري خلال التسعينات...-الإستئصال-، فحسب فاروق قسنطيني وطبقا لتحقيقات أحد الأجهزة الأمنية فقد تم تقدير من راحوا ضحية "غطس وكول" بأكثر من 17 ألف، ليتراجع فيما بعد عن هذا وكأنه لم يقل شيئا...
ليس موضوعنا هذا، ولا ضحية "غطس وكول الجديدة"، المهم رد المشرف العام للمنتدى وقام بإغلاق الموضوع، من حقه حتى ولو لم يعجبني، فعلى حد قول الشاذلي بن جديد ذكره الله بكل خير: "سياستنا واضحة..."...، لكن انبرى أحدهم وقام بفتح الموضوع وأضاف جملة وأعاد غلق الموضوع، هكذا بكل بساطة، والحمد لله راسلته وتلقيت رده وأشهدت على سلوكه هذا وعلى مراسلتي وعلى رده أعضاء موثوقين....
نعم، إننا نعاني: فبعد سياسة "سي لخضر"، ثم "غطس وكول"، وصلنا هذه المرة كيما يقولوا للمسقي: "التغماس في المنتدى"، بمعنى كما يقول المثل الشعبي: "كي يطيح الثور تكتر عليه السكاكين"، للأسف هذا ما حدث...، هذا المغوار الذي استعرض قدراته على التغماس و...، في موضوع إخباري، في محاولته لإبداء وفائه ...- تذكرت عبارة الأعرابي: "أنت كالكلب في الوفاء"- في محاولة منه لكسب وتسلق مكانة جديدة خاصة مع ظهور فكرة منتدى الأقلام "المبيزة" - العبارة هكذا في الطبعة الأصلية حسب شيخ الوراقين أنتراكس11-، لا يهمنا هذا لأنه ليس بيت القصيد...
وبينما أنا أتجول -لاحظو: استبدلت عبارة أصول وأجول بأتجول، لأن الفارس ترجل والبعض يعرفون لماذا؟ "ترجل الفارس"- صادفت أحد مواضيع العصر الحجري قد تم رفعه بمناسبة "التغماس والأقلام المبيزة"، لعلمكم في المنتديات الكبرى العريقة -خذ الساخر مثالا- هذا غير جائز، لاحظت أن الفارس قبل أن يترجل كان قد أبدى ملاحظة حول محل كتابة المقدمة...، في وقتها وكما يقال: "استر ما ستر الله"، لم نرد فضح أحد لأن فكرة الموضوع وردت في أحد مؤلفات الكتاب الساخرين.....، لا أضيف لأنه ليس موضوعنا كذلك..
وجدت أحد الأعضاء - لم أتعامل معه من قبل كذلك إلا من خلال اطلاعي على توقيعه وفقط يحمل عبارة للحسن البصري أعجبتني...-، قد أنشأ موضوعا مستفسرا ومستنكرا حول فكرة التقييم و...، للأمانة لاحظت الأمر منذ مدة وتساءلت عن هذا "التقييم"، ومر، ...
جاء رد أحدهم يتهكم على هذا العضو، والله شاهد أننا لم نتهكم على هذا المتهكم وسترنا عليه كما ذكرنا سابقا، بعدها وباطلاعي على باقي الردود فهمت أن في الأمر إن وكان ومازال وما برح و....، نعم لماذا هذا التستر؟
لذلك لا أريد أن ألوك الحديث، فموضوعي هذا دعوة لأن نقيم بعضنا ستجدون أيقونة التقييم بجانب أيقونة التبليغ عن المشاركات المسيئة في أعلى كل مشاركة على اليسار، يمكنكم تقييم المشاركات الجيدة، وبالعكس بالنسبة للمشاركا الركيكة والتي ترون فيها اسفافا و...
المهم أنا ما نقولكم وأنتم ما يخفالكم، وصيتي لكم:
"كاسك ماسك دير عقلك في راسك تعرف خلاصك"
سلام

__________________
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
مدير عام
  • تاريخ التسجيل : 22-12-2006
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 6,008

  • وسام فلسطين 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • المشرف العام has a spectacular aura aboutالمشرف العام has a spectacular aura about
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
مدير عام
رد: منتدى الاقلام المميزة ....خرجة خطيرة
04-11-2008, 11:33 PM
بما ان منتدى الأقلام المتيزة قد فتح فسيتم إغلاق هذا الموضوع
وكل المواضيع غير المتعلقة بالاقلام المتميزة - استفسار وطلبات فقط - سيتم حذفها.
تحياتي
وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آَتَاكُمْ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ﴾.
موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع
تعالى تعرف أكثر على منتدى الشروق أونلاين(بطاقة فنية)
تعلمنا من منتدى الشروق
موسوعة حلويات emeril القسم 1
طلب انشاء منتدى في منتدى الاقلام المتميزة
أمراض تصيب الطفل و الوقاية منها
الساعة الآن 05:49 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى