تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,131

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن مشاهدة المشاركة
عجبتني تاع اتزوج بنت عمك ولو تعود بايرة هههههه
امولة تعرفي علاه قالوا ناس زمان اتزوج بنت عمك ولو بايرة ؟ على خاطر بنت العم كيما يقولوها الدم لا ما حن يكندر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 09-11-2008
  • الدولة : ارض الله الواسعة
  • العمر : 47
  • المشاركات : 26,020

  • وسام مسابقة الخاطرة اللغز المرتبة 1 مسابقة الطبخ 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • ام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura about
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:27 AM
اعجبتني واحببت ان اهديها لك



موضوع رائع كلام ناس زمان درر

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,131

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وفيه مثل مشابه، يقول:


بنت العم ولو بارت والشينة ولو دارتْ والمدينة ولو جارتْ

تحياتي
الله على هذا الكلام البليغ فعلا ناس زمان كانت لديهم البديهة في الكلام وفي التقدير والحصافة شكرا استاذ ابو اسامة على تعزيز الفكرة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 09-11-2008
  • الدولة : ارض الله الواسعة
  • العمر : 47
  • المشاركات : 26,020

  • وسام مسابقة الخاطرة اللغز المرتبة 1 مسابقة الطبخ 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • ام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura about
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 43,389
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام مساعد
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن مشاهدة المشاركة
عجبتني تاع اتزوج بنت عمك ولو تعود بايرة هههههه
السلام عليكم
وذلك طلبا لحكمة المثل القائل:

خوذ بنت عمك تصبر علي همك


تحياتي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,131

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام مشاهدة المشاركة
اعجبتني واحببت ان اهديها لك



موضوع رائع كلام ناس زمان درر
ام زيزو الغالية راكي اصبتني في مقتل هاذه الصورة تذكرني بايام المراهقة والطيش عندما صارت مناوشات مع المصاروة عقب ازمة ام درمان كنت ضالة نحط هاذي الصورة في بروفايلاتي شكرا حبيبة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 09-11-2008
  • الدولة : ارض الله الواسعة
  • العمر : 47
  • المشاركات : 26,020

  • وسام مسابقة الخاطرة اللغز المرتبة 1 مسابقة الطبخ 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • ام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura aboutام زين الدين has a spectacular aura about
الصورة الرمزية ام زين الدين
ام زين الدين
مشرفة منتديات الشروق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,131

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام مشاهدة المشاركة
الله عليك خاصة خاصة النظافة والظرافة صح عاملان اسياسان في المراة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,131

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة منتديات الشروق
رد: قالوا ناس زمان قالوا
07-10-2013, 10:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام مشاهدة المشاركة
صح كاينة منها
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية namarik
namarik
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 02-10-2013
  • الدولة : من أقصى إلى أقصى
  • المشاركات : 129
  • معدل تقييم المستوى :

    6

  • namarik is on a distinguished road
الصورة الرمزية namarik
namarik
عضو فعال
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 08:08 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى