تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى المرأة والأسرة > منتدى هُـــم و هنّ

> يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 02-09-2013
  • الدولة : الأمة الإسلامية
  • المشاركات : 4,812
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • +إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
22-09-2013, 04:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف جزائري مشاهدة المشاركة
بوركت اختاه ايمان


يجب الحذر من التعميم خاصة في الأشياء السلبية

بوركت


.
.
..

.
.
.

.
.
.
.
.
. هذا لا يعني أن الشاميات ماشي شابات
ديرو في بالكم بلي في كل مكان كاين المليح و الدوني سواء في الجزائر أو سوريا أو غيرها و الزين اللي من برا برك ما يدومش يا الإخوة.
ما قلتش بلي الشاميات ماشي شابات و بالأخص نجمات التلفاز الله يبارك عليهم و خاصتا لما يكترو "خداع المومنين"
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 02-09-2013
  • الدولة : الأمة الإسلامية
  • المشاركات : 4,812
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • +إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 02-05-2007
  • الدولة : يلل-غليزان-الجزائر
  • العمر : 39
  • المشاركات : 10,615
  • معدل تقييم المستوى :

    26

  • سليم يلل has a spectacular aura aboutسليم يلل has a spectacular aura about
الصورة الرمزية سليم يلل
سليم يلل
مشرف ( سابق )
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
05-11-2013, 09:23 PM
منيح منيح

شو ما صدقتو أني رفعت الراية البيضا

المكان مراقب

على شان هيك ما بدي احكي أكثر من هيك

**********

يوسف ذنبك على رقبتك

تفتح بؤك بكلمة , افتح عليك جهنم
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 02-09-2013
  • الدولة : الأمة الإسلامية
  • المشاركات : 4,812
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • +إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
07-11-2013, 12:17 PM
صدقتك بلي رفعت الراية البيضاء
مي بصراحة ماش خارجة عليك خلاص اللهجة السورية
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية زهرة السوسن
زهرة السوسن
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 07-01-2009
  • الدولة : الجزائر.أرض العزة
  • المشاركات : 3,441
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • زهرة السوسن will become famous soon enough
الصورة الرمزية زهرة السوسن
زهرة السوسن
شروقي
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
07-11-2013, 01:32 PM
هي لا . ايه والله والله الرجال يستاهل الي بالشام والي
في السند والهند
لكان

وانت ياسليم الفترة طولت كثير على راي المثل
حضرنا الحطب والعريس لسه ما خطب

تقبروني ان شاء الله شو حلوين
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 02-09-2013
  • الدولة : الأمة الإسلامية
  • المشاركات : 4,812
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • +إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
23-04-2014, 02:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن مشاهدة المشاركة
هي لا . ايه والله والله الرجال يستاهل الي بالشام والي
في السند والهند
لكان

وانت ياسليم الفترة طولت كثير على راي المثل
حضرنا الحطب والعريس لسه ما خطب

تقبروني ان شاء الله شو حلوين
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 02-09-2013
  • الدولة : الأمة الإسلامية
  • المشاركات : 4,812
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • +إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about+إيمان+ has a spectacular aura about
الصورة الرمزية +إيمان+
+إيمان+
مشرفة سابقة
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
23-04-2014, 02:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amel chinwiya مشاهدة المشاركة
graphics.net/pub/464/464216ptpy0unntv.gif[/img] [img]http://dl6.glitter-graphics.net/pub/464/464216ptpy0unntv.gif
حـــــــد إثنين حـــــــد إثنين حـــــــد إثنين
حـــــــد إثنين حـــــــد إثنين
حـــــــد إثنين

اهاااااااااااااااااااااا عولتو علينا مالا




يا الدزيرية يا لالات البنات ...خدك يضوي مثل الهـــــــــــــــلال …
وحواجبك فوق عيونك… تتْمَايَحي تحت الـــــــــد لال
بالزين الفايق والجمـــــــــــــــــــال... بالقد الكامل والبهـــــا ...
والشفر مذبل نَعَّـــــــــــــــاس...

الجزائرية بنت ناس اغلى من الماس عشرتها ترفع الراس اللي يرسمها فنان واللي يكرهها خسران وللي حسدها غيران وللي يشوفها و ما يحبها يبقى
اكبر عيان
قالولهــا علاش عيونــك كحلية و رموشــك سحريـــة و جلستـــك رومانسيـــة و طلتـــك غير منسيــة و دايماً ...رافـــعة راســك و قويــة ؟؟؟
قالت لهـــم عفــواً كلنــا بشــر ولكن أنــا جزائرية

ولي يحب يموت من الغيرة غير يموت وفي الاخر قااااااااع تدوها جزائرية







ممنوع لي يهدر علينا واش جاب للجاب


هام جداااااااا : من لم يتزوج جزائرية مات أعزب
أمولة كنت دايرة اجواء مرحة جدا في المنتدى
اشتقنا لك و لبصمتك الخاصة
  • ملف العضو
  • معلومات
خطيبة سليم يلل
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 13-05-2014
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 165
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • خطيبة سليم يلل is on a distinguished road
خطيبة سليم يلل
عضو فعال
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
08-06-2014, 07:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل مشاهدة المشاركة
إذا حبيتو تديروا استفتاء للرجال للإختيار بين الجزايرية والشامية

راني قابل ومرحب بيه وتماك تعرفوا باللي مارانيش وحدي ندندن

أيا الكوراج برك أم هديل
على فكرة نتوما كي تتفرجوا على باب الحارة واهل الغرام وبقية المسلسلات السورية تغيروا مليار من السوريات ونتحداكم اي واحدة فيكم تخلي راجلها يتفرج معاها والسبب معروف وخلي البير بغطاه
مانغيروش يا سليم رانا واثقين بلي هذاك تمثيل في الشاشة والواقع حاجة اخرى ام عندنا الواقع خير...
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 42,042

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
رد: يا بنات المنتدى شوفوا واش قال سليم يلل(انها الحرررررررررب)
08-06-2014, 08:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة سليم يلل مشاهدة المشاركة
مانغيروش يا سليم رانا واثقين بلي هذاك تمثيل في الشاشة والواقع حاجة اخرى ام عندنا الواقع خير...
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية فتاة من نور
فتاة من نور
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 26-06-2014
  • العمر : 26
  • المشاركات : 1,588
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • فتاة من نور is on a distinguished road
الصورة الرمزية فتاة من نور
فتاة من نور
شروقي
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 08:49 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى