تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
تنهيدة وجع
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-04-2014
  • المشاركات : 866
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • تنهيدة وجع is on a distinguished road
تنهيدة وجع
عضو متميز
رد: شكون يعرفها؟؟؟؟؟؟
23-09-2014, 07:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل واحد كيف يسميها و كيف يستعملها و في النهاية كلنا جزائريين و نعتز بتقاليدنا
خالتي ام زيد يسعدني سؤالك عني يا غالية .....انا الحمد لله لكن ظروف هي التي ابعدتني و الان عدت لاني لا استغني عنكم ابدااااااا

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 44,554
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية انا هي
انا هي
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 24-04-2012
  • المشاركات : 5,244

  • وسام الأشغال اليدوية 

  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • انا هي has a spectacular aura aboutانا هي has a spectacular aura about
الصورة الرمزية انا هي
انا هي
مشرفة شرفية
رد: شكون يعرفها؟؟؟؟؟؟
23-09-2014, 08:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة مشاهدة المشاركة
ويقول المثل" صبيّع ما خلا عكة
.
.
.
.
.
قتلهم عكّة عمو ...
قالولي لالا ...
الحمد لله دروس جدي ما راحتش هدر ...
.
.
.
.
.
أن يُصبح شغلنا الشاغل اصطياد أخطاء العباد ...
وتحليلها وفق منطقنا الضيق وفهمنا المحدود ..
وأن نمضي كل حكايانا في الجدال العقيم والنقاش العصبي ...
"ذلك الذي ينتصر للأسماء أكثر من انتصاره للحق"
في حين قد نكون أهملنا أوجب الواجبات وأولى الفرائض ...
من اصلاحٍ وتزكيةٍ وتهذيبٍ وتأديبٍ للنفس والخُلُق معا
لَهُوَ الضياع والتِيه !
  • ملف العضو
  • معلومات
أم زيد
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 09-06-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 5,672
  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • أم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the roughأم زيد is a jewel in the rough
أم زيد
مشرفة شرفية
رد: شكون يعرفها؟؟؟؟؟؟
23-09-2014, 08:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الجنة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل واحد كيف يسميها و كيف يستعملها و في النهاية كلنا جزائريين و نعتز بتقاليدنا
خالتي ام زيد يسعدني سؤالك عني يا غالية .....انا الحمد لله لكن ظروف هي التي ابعدتني و الان عدت لاني لا استغني عنكم ابدااااااا

الحمد لله الحمد لله

عادت حبيبتنا أم أبو بكر الغالية

و الله توحشناك و توحشنا طبخاتك و نصائحك و مشاركاتك

و هذه أحلى باقة لأحلى أم أبو بكر




عندما أرى حسرة أطفال مالي و حرائر سوريا في شوارعنا

أشكر الله ألف مرة على نعمة الأمن و الأمان في بلدي

اللهم أدمها نعمة و امنعها من الزّوال.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية MoUrAd DeC
MoUrAd DeC
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 03-10-2014
  • الدولة : الجزائر|
  • العمر : 27
  • المشاركات : 1,145
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • MoUrAd DeC is on a distinguished road
الصورة الرمزية MoUrAd DeC
MoUrAd DeC
عضو متميز
رد: شكون يعرفها؟؟؟؟؟؟
23-10-2014, 03:44 AM
كي نعيطولها ( برمة )
أشيَآء كثيرة آشتْقتُ لها ؛ لآ أعَلمّ ، هَل ؛ سَترجَعّ أم ؛ سَتكونّ ؛ دَآئِمًآ ذِكرى :"( وتبقى مجرد ذكريات
لَيْس كُل مَن اعْتَذرَ .. ( مُخطِئ ) أوْ ( ضَعِيفْ ) !! الاعـــتِذَآرْ , صِفَــــــة نَآدِرة لاتجدهآ إلا في .. (الأوْفِيــَآء)

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 41,847

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 05:03 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى