تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 3,076
  • معدل تقييم المستوى :

    13

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
10-05-2020, 03:12 PM
السلام عليكم

تداول عبر الفايس بوك قبل قليل جريمة قتل أب يقتل إبنته وحسب بعض التعليقات
الأقربون من مسرح لجريمة تقول أن سبب القتل هو الفقر ، الله يرحمها و الله يجيب الحفظ
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
التعديل الأخير تم بواسطة أبوهبة ; 10-05-2020 الساعة 05:14 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 44,555
  • معدل تقييم المستوى :

    61

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
10-05-2020, 04:35 PM
الفقر...هو لما قتلها راح يتغنا يعني..؟
الفقر مبررا فحسب ..وعمرو ما يكون سبب للقتل ..خاصة ونحن أهل الاسلام.
{وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ مِنْ إِمْلَاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ }.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 3,076
  • معدل تقييم المستوى :

    13

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
10-05-2020, 04:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة مشاهدة المشاركة
الفقر...هو لما قتلها راح يتغنا يعني..؟
الفقر مبررا فحسب ..وعمرو ما يكون سبب للقتل ..خاصة ونحن أهل الاسلام.
{وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ مِنْ إِمْلَاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ }.

لسلام عليكم

... مهما كانت الاسباب أخي **أبوأسامة** لا ينجيه ذلك من العقاب الرباني اللهم إن كان أصابه الجنون ، الله يجيب الحفظ و خلاص .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 10-02-2012
  • الدولة : || غِــلِيــزَانْ ..
  • المشاركات : 5,274
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • أَنْفَاسُ الإِيمَانْ will become famous soon enough
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
10-05-2020, 06:30 PM
وعليكم السلام

كما سمعنا يوما عن أب أحرق نفسه تاركا عائلة من ورائه، والسبب على قولهم: الفقر أيضا.

أمثال هؤلاء... لا أدري...!
لكنني لا أتعاطف مع دوافعهم بأي شكل من الأشكال، لأنها تبقى جريمة غير مبررة، فيها نوع من الأنانية وانعدام المسؤولية .. (هي تموت وأنا ندخل الحبس.. وبقية الأفراد ينتخضوا على رواحهم)

أتذكر الآن حديث صديقتي التي كنت أتنافس أنا وهي في القسم في المتوسط والثانوي، ولاحقا بعدما اجتمعنا في الجامعة في تخصصين متجاورين، اعترفت لي في لحظة ما عن ضيق الحال الذي كانوا يعيشونه طيلة السنوات الماضية، وكيف كانت وجبات طعاهم قاصرة على شرب فنجان من الحليب مع قطعة من الفطير في كل يوم، تقول أنني في يوم ما مررت مع اخي الصغير ببيت عزاء الجيران.. فرأيت طبق الكسكسي حينها من أشهى ما يمكن أن يأكله المرء في حياته على الاطلاق، فأكلت منه وعدت للبيت مستأنسة أخبر أمي، تقول: ضربتنا أمي يومها، وحذرتنا تحذيرا شديد اللهجة من أن نكرر شيئا كذلك أو أن نظهر للآخرين أننا في عوز فيبادلوننا بالشفقة.
ثم وها الآن.. فتح الله عليهم جميعا فصارت منهم الطبيبة والأستاذة والمقتصدة... وتغير حالهم إلى حال مغاير تماما.

ما يحتاجه المرء في حياته فعلا هو حسن ظنه بالله.. وهؤلاء الذين يتخذون من الفقر ذريعة للاجرام هم أناس لم يفقهوا هذا الشيء.
التعديل الأخير تم بواسطة أَنْفَاسُ الإِيمَانْ ; 10-05-2020 الساعة 06:32 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 3,076
  • معدل تقييم المستوى :

    13

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
10-05-2020, 08:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَنْفَاسُ الإِيمَانْ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

كما سمعنا يوما عن أب أحرق نفسه تاركا عائلة من ورائه، والسبب على قولهم: الفقر أيضا.

أمثال هؤلاء... لا أدري...!
لكنني لا أتعاطف مع دوافعهم بأي شكل من الأشكال، لأنها تبقى جريمة غير مبررة، فيها نوع من الأنانية وانعدام المسؤولية .. (هي تموت وأنا ندخل الحبس.. وبقية الأفراد ينتخضوا على رواحهم)

أتذكر الآن حديث صديقتي التي كنت أتنافس أنا وهي في القسم في المتوسط والثانوي، ولاحقا بعدما اجتمعنا في الجامعة في تخصصين متجاورين، اعترفت لي في لحظة ما عن ضيق الحال الذي كانوا يعيشونه طيلة السنوات الماضية، وكيف كانت وجبات طعاهم قاصرة على شرب فنجان من الحليب مع قطعة من الفطير في كل يوم، تقول أنني في يوم ما مررت مع اخي الصغير ببيت عزاء الجيران.. فرأيت طبق الكسكسي حينها من أشهى ما يمكن أن يأكله المرء في حياته على الاطلاق، فأكلت منه وعدت للبيت مستأنسة أخبر أمي، تقول: ضربتنا أمي يومها، وحذرتنا تحذيرا شديد اللهجة من أن نكرر شيئا كذلك أو أن نظهر للآخرين أننا في عوز فيبادلوننا بالشفقة.
ثم وها الآن.. فتح الله عليهم جميعا فصارت منهم الطبيبة والأستاذة والمقتصدة... وتغير حالهم إلى حال مغاير تماما.

ما يحتاجه المرء في حياته فعلا هو حسن ظنه بالله.. وهؤلاء الذين يتخذون من الفقر ذريعة للاجرام هم أناس لم يفقهوا هذا الشيء.
السلام عليكم
...حقيقة هذا الموضوع هو من بين المواضيع النقاش فيه قلبك يضرك لأن هموم الناس لكان نعيشها ننسى همومنا ، وأنا أتذكر أحد من أحبابنا كان عنده جار فقير ولا يعلم أنه فقير ذات يوم حرج من منزله فجأة شاهد جاره يأكل من قمامة المزيلة - أكرمكم الله - متخفيا في الصباح الباكر لكي لا يراه أحد، ولولا هذا الموقف لما عرف إنه محتاج ، المهم الله يقدرنا على فعل الخير، وبارك الله فيك على حضورك الطيب معنا.
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 2,091
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
11-05-2020, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هؤلاء البشر أخذهم هوى الدنيا وباعوا الآخرة بأثمان بخسة.. الله يسترنا عشنا واسمعنا وكما يقول المثل "رب عذر أقبح من ذنب "

على كل حال الله يرحم البنت أما أبوها فجزاءه عند ربه.

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 3,076
  • معدل تقييم المستوى :

    13

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف ( سابق )
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
11-05-2020, 03:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayate.dz مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هؤلاء البشر أخذهم هوى الدنيا وباعوا الآخرة بأثمان بخسة.. الله يسترنا عشنا واسمعنا وكما يقول المثل "رب عذر أقبح من ذنب "

على كل حال الله يرحم البنت أما أبوها فجزاءه عند ربه.
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
المصيبة يا أختي الكريمة لما الجهل يغلب على الإنسان يفعل به العجب العجاب ، الله يحفظ وخلاص.
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 2,091
  • معدل تقييم المستوى :

    7

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: أب يقتل إبنته في حي النور -الياسمين- وهران
11-05-2020, 03:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهبة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
المصيبة يا أختي الكريمة لما الجهل يغلب على الإنسان يفعل به العجب العجاب ، الله يحفظ وخلاص.

.. آمين ..

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 07:17 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى