تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > نقاش حر

> سوف نشبع لحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

موضوع مغلق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية محمد ايوب
محمد ايوب
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 12-05-2007
  • المشاركات : 4,202
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • محمد ايوب is on a distinguished road
الصورة الرمزية محمد ايوب
محمد ايوب
شروقي
سوف نشبع لحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
07-05-2008, 08:55 AM
رب مصيبة نافعة
ورب ضارة نافعة
التجار ومربي المواشي في جهتنا بعضهم خرج للشارع عاريا :D :D :D وبعضهم يبكي ايام العز:confused: :confused: :confused: وبعضهم سلم امره للجبار:) :) :)
النعجة بي 400 الف .....وعرس يافقير واشبع يا ال:p :p زوالي
البارحة اقترح جاري ان نشترك نحن اربع بيوت لشراء نعجة وذبحها وبعد مد وجزر وبعملية حسابية وجدنا ان 1 كلغ لحم يعادل 5 الاف :eek: :eek: :eek: خمسة الاف لا تشتري عليبة سجائر تجيب كلغ لحم :eek: :eek:
نعم وبأذن الله سوف نشبع هذه الايام لحم
شكرا للحكومة علي جهدها الجبار لترخيس اللحم:p :p :p
اه نيست ان الجفاف وقلة الامطار هي السبب :p :p
لله عز وجل حكم لا نعرفها
المهم الموال في حالة حيران والزوالي باللحم راه شبعان
ربي لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا."
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية معذبة التربية
معذبة التربية
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 13-09-2007
  • الدولة : العزة والكرامة
  • المشاركات : 527
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • معذبة التربية is on a distinguished road
الصورة الرمزية معذبة التربية
معذبة التربية
عضو متميز
رد: سوف نشبع لحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
07-05-2008, 09:35 AM
ههههههههههههه الحمد لله كثيرا وان كانت الأسعار عندنا هي هي لم تنقص مليما ..
اذا كان ممكن أشترك معكم في النعجة واشبعوا يا أولاد لحم ..صحيح رب ضارة نافعة .
ان شاء الله يدوم الحال واذا ماربحناش من البترول على الأقل نأكل اللوبيا باللحم ونتهنى من الأكل الحفيان .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية محمد ايوب
محمد ايوب
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 12-05-2007
  • المشاركات : 4,202
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • محمد ايوب is on a distinguished road
الصورة الرمزية محمد ايوب
محمد ايوب
شروقي
رد: سوف نشبع لحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
07-05-2008, 09:55 AM
[SIZE="4"]=معذبة التربية;158658]ههههههههههههه الحمد لله كثيرا وان كانت الأسعار عندنا هي هي لم تنقص
اقتباس:
الجزارين وطبعا من اسمهم نعرفهم.......:D :D رفضوا انزال الاسعار هذه فرصة لهم للغني
مليما ..

اذا كان ممكن أشترك معكم في النعجة واشبعوا يا أولاد لحم ..صحيح رب ضارة نافعة .
اقتباس:
اشتروا من الاسواق خرفان وعيدوا اللحم راه رخيس
ان شاء الله يدوم الحال واذا ماربحناش من البترول على الأقل نأكل اللوبيا باللحم ونتهنى من الأكل الحفيان .[/
اقتباس:
اكيد لوبيا باللحم وعدس باللحم ولكن دوام الحال يهلك اسري اخري و يفقر الموالين:p
ربي لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا."
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
  • تاريخ التسجيل : 26-11-2007
  • المشاركات : 3,246
  • معدل تقييم المستوى :

    17

  • Smile of hope is on a distinguished road
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
رد: سوف نشبع لحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
07-05-2008, 07:09 PM
كيما يقول المثل

une hirondelle ne fait pas le printemps

ونزول الاسعار التاريخي مقارنة بسعرها الاعتيادي ما هو الا مؤقتا و أكيد لن يكون على المدى الطويل.....خاصة مع قروب شهر الصيام.

على الأقل هده المرة استفاد المواطن الجزائري من الظروف المناخية و ظروف الاقتصاد العالمي و كانت للمرة الاولى لصالحه.....؟؟؟؟ (و لو ان ليست كل المناطق معنية بانخفاض الاسعار ...)


الله يدومها على كل من يحب اللحوم...لكن لا تنسوا ان الافراط في تناول اللحم قد تكون له اضرار ايضا.....:rolleyes:

سلاام
وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 05:34 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى