87% من الفرنسيات يرغبن في استبدال المنتجات الطبيعية بالماكياج الصناعي
06-04-2007, 12:06 PM
أوضحت دراسة نشرت الأسبوع الماضي في باريس أن 87 % من النساء الفرنسيات مستعدات تماما لاستبدال المنتجات الطبيعية بدلاً من الماكياج الصناعي ، ومنذ عامين بدأت المواد الطبيعية الخالصة تغزو عالم الزينة في باريس، حيث تتصدر واجهات المحلات الكبرى لأدوات الزينة، كما تقدم الصيدليات هذه المنتجات تحت شعار "المستقبل للطبيعة فقط".
وهذه المواد بدأ الحديث عنها من خلال برنامج تلفزيوني شهير تمت إذاعته في ربيع عام 2005، ومن يومها وحتى الآن والإقبال يتزايد عليها، حتى صارت من أهم المنتجات الخاصة بجمال المرأة، لما تتمتع به من عدم وجود إضافات صناعية، وعدم وجود أية تأثيرات جانبية على وجه وجسم المرأة نتيجة كثرة الاستخدام.
وحول نجاح هذه المنتجات بشكل مذهل خصوصا في الأشهر الأخيرة يقول فابيان بتي كولان (المسؤول عن مجموعة الجمال في أحد المحال الفرنسية الكبرى) أن مبيعات المنتجات الطبيعية زادت في العام الأخير بنسبة 30% ، بينما كانت نسبة الزيادة في بقية مستحضرات التجميل لا تتجاوز 3% ، بل إن الجناح الخاص بها قد أصبح هو الأول من حيث العائد المادي لدى بعض الشركات الكبرى، حيث أصبحت غالبية الفرنسيات يبحثن عن المنتج الطبيعي لجمالهن.
وهذا الإقبال المتزايد هو ما دفع بيوت مستحضرات التجميل الكبرى إلى الإصغاء لهذا الاتجاه الجديد، ودفع شركة لوريال إلى شراء إحدى الشركات المتخصصة في المنتجات الطبيعية، بينما قامت كلارنس بشراء (كيبيو) وهي إحدى الماركات الجديدة الطبيعية.
ويقول مكسيمليانو بوستوس (كيمائي بيولوجي من شيلي مقيم في فرنسا) إنه كان من قبل يصنع زيوتا وكريمات في معمله الخاص، ويقوم ببيعها لعميلاته من خلال المراسلة، مضيفا أن هذه المنتجات الخاصة به منذ نهاية عام 2005 اشتراها اثنان من رجال الأعمال الفرنسيين، وسوف يقومان بطرحها في الأسواق مع بدايات صيف 2007 في عبوات فاخرة.
وهذه المواد بدأ الحديث عنها من خلال برنامج تلفزيوني شهير تمت إذاعته في ربيع عام 2005، ومن يومها وحتى الآن والإقبال يتزايد عليها، حتى صارت من أهم المنتجات الخاصة بجمال المرأة، لما تتمتع به من عدم وجود إضافات صناعية، وعدم وجود أية تأثيرات جانبية على وجه وجسم المرأة نتيجة كثرة الاستخدام.
وحول نجاح هذه المنتجات بشكل مذهل خصوصا في الأشهر الأخيرة يقول فابيان بتي كولان (المسؤول عن مجموعة الجمال في أحد المحال الفرنسية الكبرى) أن مبيعات المنتجات الطبيعية زادت في العام الأخير بنسبة 30% ، بينما كانت نسبة الزيادة في بقية مستحضرات التجميل لا تتجاوز 3% ، بل إن الجناح الخاص بها قد أصبح هو الأول من حيث العائد المادي لدى بعض الشركات الكبرى، حيث أصبحت غالبية الفرنسيات يبحثن عن المنتج الطبيعي لجمالهن.
وهذا الإقبال المتزايد هو ما دفع بيوت مستحضرات التجميل الكبرى إلى الإصغاء لهذا الاتجاه الجديد، ودفع شركة لوريال إلى شراء إحدى الشركات المتخصصة في المنتجات الطبيعية، بينما قامت كلارنس بشراء (كيبيو) وهي إحدى الماركات الجديدة الطبيعية.
ويقول مكسيمليانو بوستوس (كيمائي بيولوجي من شيلي مقيم في فرنسا) إنه كان من قبل يصنع زيوتا وكريمات في معمله الخاص، ويقوم ببيعها لعميلاته من خلال المراسلة، مضيفا أن هذه المنتجات الخاصة به منذ نهاية عام 2005 اشتراها اثنان من رجال الأعمال الفرنسيين، وسوف يقومان بطرحها في الأسواق مع بدايات صيف 2007 في عبوات فاخرة.
من مواضيعي
0 عجائب قدرة الله في الظالم .. قصة عجيبة
0 حق الأولاد((للشيخ محمد بن صالح العثيمين-رحمه الله-))
0 أدب النفس - للعلامة الشيخ جمال الدين القاسمي -رحمه الله-
0 الزيتون... يقوي المعدة
0 إصـــــلاح المجتـــمع
0 في أحدث دراسة علمية : ( أداء صلاة الفجر وقاية من الامراض )
0 حق الأولاد((للشيخ محمد بن صالح العثيمين-رحمه الله-))
0 أدب النفس - للعلامة الشيخ جمال الدين القاسمي -رحمه الله-
0 الزيتون... يقوي المعدة
0 إصـــــلاح المجتـــمع
0 في أحدث دراسة علمية : ( أداء صلاة الفجر وقاية من الامراض )