تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-03-2018
  • المشاركات : 366
  • معدل تقييم المستوى :

    3

  • عبد الرحيم قال is on a distinguished road
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
شروقي
زوجتك تبذر مسحوق الغسيل...لدي الحل يا رجل!
13-12-2018, 12:47 PM
نعم...قد تجد نفسك تشتري كل ثلاثة او اربعة ايام كيس مسحوق ب150 دينار لغسل ملابس اطفالك الذين يقومون بتلطيخها اثناء اللعب و قد يتجاوز خلال شهر عتبة 2000 دينار و ترهق بذلك ميزانيتك المتواضعة..

اذن اين الحل؟

الحل بسيط جدا الا وهو شراء علبة من النوع السائل لغسل الملابس سعة 3 لتر بقيمة 350 دينار فقط حيث تضع مقدار"بوشون" عند كل غسيل فهو يفي بالغرض و اياك أن تشتري علبة غالية الثمن ب 800 دينار مثلا فهي بنفس الفعالية تقريبا
و بذلك تربح في الشهر الواحد 1650 دينار من مصروف مسحوق الغسيل لوحده!
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف منديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 3,040
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف منديات الشروق
رد: زوجتك تبذر مسحوق الغسيل...لدي الحل يا رجل!
16-12-2018, 03:26 PM
السلام عليكم
ب
....ظهرت عندنا بعض المواد للغسيل سائلة يتم بيعها للناس في قارورة بلاستيك مستعملة ، ومما زاد إنجداب الناس لها هي الرائحة العطرة التي تشمها من البعيد و كذا الصبغة لمختلف الالوان القوية و ود على هذا الثمن الرخيس لها الذي لا يتعدى 200دج ، ولكن الكارئة هذه المواد فيما بعد أهلكت ألالات الغسيل لكل من كان يشتري تلك المواد بكميات كبيرة ، كما يقول المثل ألي بغا رخسو خلا نصوا خويا عبد الرحيم قال،وشكرا
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 28-09-2009
  • المشاركات : 2,038
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • Mavi gül is on a distinguished road
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
رد: زوجتك تبذر مسحوق الغسيل...لدي الحل يا رجل!
20-04-2020, 12:05 PM
انا ماشي غير مسحوق ههههه انا أكبر مبذرة ف الوجود

إني اذوب في الجحيم صديقي أو ما أطلقته عنك الوتين ..أراني أنحدر في الهاوية أتمنى يا صديقي أن تغفر لي الندوب الظاهرة واللاظاهرة لم أتعمد إحداث كل هذه الكوارث العابرة لديك .

كنت تظن بانك تستطيع إخفاء الوجع لكنك مخطئ، مثلما أخطأُتُ_أنا_كثيرا يوم هربت و مازلت أهرب ظنّا مني أن ما نهرب منه لا يظهر على أجسادنا ، و أنه يمكننا أن نُخفي كل الثقوب بثوب أو قطعة قماش أو حتى كريم من كريمات التجميل القذرة.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 2,046
  • معدل تقييم المستوى :

    6

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: زوجتك تبذر مسحوق الغسيل...لدي الحل يا رجل!
20-04-2020, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استفزني العنوان كيفاش تقول تبذر وبنفس الوقت تقول الأطفال يلطخون ثيابهم يعني ما تغسلهمش باش
ماتبذرش..الذنب ماهوش فالمرأة راهو فالمواد المدغولة الي راهم يخدعو فالناس بيهم.


تفكرت أبي قالنا مانزيدش نجيب غسول الأواني قلنالو ساهلة ماهلة نغسلوهم غير بالماء وإلا ماناكلو مانغسلو
تحياتي../

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
التعديل الأخير تم بواسطة Ayate.dz ; 20-04-2020 الساعة 11:06 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 41,195

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-03-2018
  • المشاركات : 366
  • معدل تقييم المستوى :

    3

  • عبد الرحيم قال is on a distinguished road
الصورة الرمزية عبد الرحيم قال
عبد الرحيم قال
شروقي
رد: زوجتك تبذر مسحوق الغسيل...لدي الحل يا رجل!
26-04-2020, 12:54 PM
ههه خلاص مادام فقتيلي من نهار اليوم راكي مديرة المصنع.
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 09:07 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى