- إبعاد خمسة لاعبين عن الخضر من بينهم عبدون (10 ردود)
- محي الدين خالف: لا يمكن إلقـاء اللوم على سعدان (3 ردود)
- قول الصح.... واش رايك في هذه الصورة (35 ردود)
- ما رأيك في أداء المنتخب الجزائري في كأس العالم من الرغم من خروجه المبكر (10 ردود)
- كل كذب العالم حملتيها و رطل سردين عجزتي عليه (4 ردود)
- كل ما تسمعونه من الصحافة حول التربص كذب (4 ردود)
- مجيد بوقرة محل اهتمام أرسنال وهامبورغ (6 ردود)
- المنتخب الجزائري يعود إلى الوطن هذه الليلة (6 ردود)
- صايفي ضحية من ينصفه (24 ردود)
- خبر عاجل..راوراوة يطلب من سعدان البقاء؟؟؟؟ (14 ردود)
- أدخلوا هنا في دردشة و شوفو المصريين واش يقولوا علينا (2 ردود)
- أرفع لك القبعـــــة ليس إحترامـــا لكن إعترافـــا بما فعلت (9 ردود)
- فريق قوي مدرب قوي و لكن (3 ردود)
- فيديو روعة:ستحب منتخب الجزائر حتى و ان لم تكن جزائري (5 ردود)
- بعد كاس العالم (1 ردود)
- السؤال الآن : بعد كل ما يقال ويحصل هل سنرى هذه الصور مجددا؟؟ (11 ردود)
- و نريد نتائجا ؟؟؟!!!! (5 ردود)
- تأهل 7 من 8فرق (8 ردود)
- انجلترا -المانيا (17 ردود)
- نفس الجريمة ترتكب (3 ردود)
- البرازيل -البرتغال (4 ردود)
- أصبحت مقتنعا (9 ردود)
- وزير الاتصال يدين صايفي..فهل مازال من يكذب (70 ردود)
- هامبورغ الألماني يعرض 10 ملايين أورو على بوقرة (1 ردود)
- حصريا "بودبوز" مصنف من اللاعبين المميزين في موقع الفيفا (1 ردود)
- نذير بلحاج سادس أحسن ممرر في المونديال لحد الآن وحليش رابع أحسن مدافع (4 ردود)
- صحيفة كونغولية تُظهر حقدا كبيرا على الجزائر، والسبب مبولحي ! (6 ردود)
- غزال في طريقه إلى باري الإيطالي (12 ردود)
- الصحفية اعتدت على صايفي (8 ردود)
- الجنرال و سعدان +رايي (4 ردود)
- ـرجو الدخول من فضلكم (12 ردود)
- لا تكونوا معاول هدم (2 ردود)
- تفضلوا بدون إطالـــــــــة (1 ردود)
- يا انصار الخضرا..اتحدوا..الفريق في خطر مع سعدان 2 (5 ردود)
- يا انصار الخضرا..اتحدوا..الفريق في خطر مع سعدان (6 ردود)
- الفرق بين مقولة عنتر يحي ومقولة غزال .!!!!!! (13 ردود)
- منصوري، صايفي وغزال لن ................. (1 ردود)
- قواوي و منصوري يلمحان لـ ................... (2 ردود)
- صايفي ينهي مشواره.............. (4 ردود)
- سعدان في الإمارات وأرجنتيني في مفكرة روراوة (1 ردود)
- الصحافة الجزائرية تثني على ................. (1 ردود)
- نقص المنافسة أثر على .................. (1 ردود)
- التفكير في التتويج بكأس أمم إفريقيا (1 ردود)
- عنتر يحيى ويبدة يغيبان ضد ................ (1 ردود)
- لاعبو المنتخب الوطني يتفادون الحديث عن ................ (1 ردود)
- روراوة وسعدان عاتبا صايفي (7 ردود)
- سعودي يضرب مصريا لتشجيعه ................ (1 ردود)
- صايفي دخل بالقوة في مكان بودبوز (3 ردود)
- الخضر يعودون اليوم إلى الجزائر (1 ردود)
- الجزائر المنتخب الوحيد الذي .................. (1 ردود)
- الرؤية من زوايا أخرى ! 1 - دونوفان : الجزائر فريق هجومي (46 ردود)
- الحمد لله الذي أعاننا وسمع الكثير من الناس من هي الجزائر.أكثروا من حمده (3 ردود)
- نهاية شواكرة الفريق الوطني .... بفضائح مدوية (22 ردود)
- انكشاف الشيكور الثالث في الفريق الوطني....في ظل ضعف شخصية سعدان (4 ردود)
- جزائري ايجب الوقت بالمصرين في منتدي مصري (14 ردود)
- صايفي دخل بالقوة في مكان بودبوز (7 ردود)
- ماهي علامات المدرب الناجح ..... للنقاش (1 ردود)
- تريد معرفة سبب عدم تاهلنا ...تفضل من هنا (1 ردود)
- لا ترحل ياسعدان (12 ردود)
- هــــــــي في الأخير..... ريـــــــــاضة كـرة (2 ردود)
- هــــــــي في الأخير ريـــــــــاضة (2 ردود)
- كيف ترون تشكيلة سعدان بدون سعدان (3 ردود)
- بلغ السيل الزبى **الشيخ سعدان فوق الجميع (7 ردود)
- وداعا للمحاربين- وداعا آل الجزائر موعدنا ذات يوم من سبتمبـــــــر (5 ردود)
- سعــــــــــــــدان يا سعدان كلمة أخيرة وحل أخير .... تصويت (49 ردود)
- صور الشيخ رابح سعدان لمحبين الشيخ الشيوخ (6 ردود)
- سعدان يصر على البقاء مدربا (29 ردود)
- ما رايكم في زين الدين زيدان (11 ردود)
- بطل العالم يغادر جنوب إفريقيا و سلوفاكيا وبراغواي في الثمن النهائي (3 ردود)
- هذا هو المدرب الذي يمكن ان يحلق بمنتخبنا بعيدا (12 ردود)
- الطليان طاحت و نحن ماذا (3 ردود)
- شكرا يا سعدان ألف شكر و الله أحبك و لن أنس صنيعك (11 ردود)
- مدرب جديد للخضر اسمه غني عن التعريف....ادخلوا (21 ردود)
- فازوا على إيطاليا هههههههه (7 ردود)
- لا تظلموا المنتخب فإيطاليا لم تقنع (4 ردود)
- هدانا الله جميعا (3 ردود)
- الفيفا:الجزائر خرجت من المونديال لكنها كسبت الحارس مبولحي (2 ردود)
- سعودي ينهال على مصري بالعصا لتشجيعه منتخب أمريكا ضد الجزائر (7 ردود)
- أتريد رحيل سعدان ؟ قبل أن تقرر أستمع إلي (16 ردود)
- وزير الرياضة يعد بثورة رياضية بالجزائر (3 ردود)
- [you] هل أنت مع مدرب أجنبي للمنتخب الوطني (75 ردود)
- فنيغر: لو كنت مكان سعدان لما أقحمت زياني أساسيا (8 ردود)
- مبووووووووووووووووووووووولحي (3 ردود)
- صفعة صايفي لي الصحفية في فيديو**عاجل** (3 ردود)
- ساعة الحقيقة ومحدودية سعدان...؟ (8 ردود)
- توقفواا سئمنا منكم ومن شتمكم للشيخ سعدان متى تفيقون (12 ردود)
- الحمد لله على كل شيء، جاء وقت الحقيقة الآن (11 ردود)
- المقابلة الرسمية للخضر القادمة ستبين لنا مواهب اخرى بسبب غياب البعض (6 ردود)
- رجل المقابلة بدون منازع "الحارس وهاب رايس مبلوحي" ولو كره الحاسدون (2 ردود)
- في رأيك ، ماذا إستفادت الجزائر من هذا المونديال ؟ (15 ردود)
- روراوة لن يعود إلى الجزائر..... (6 ردود)
- سعدان يعلن عن إستقالته (5 ردود)
- سعدان يتلاعب بمشاعر الجزائريين (34 ردود)
- للمحبطين عاجل هناك برنامج الآن على المباشر على الباهية (3 ردود)
- هذه آخر مباراة لسعدان مع الخضر (2 ردود)
- صايفي ينفي صفعه للصحفية ..ويقول بأنها تريد صنع اسم لنفسها على حسابه (19 ردود)
- كسبنا قريق كيبير ...رغم الخسارة ولكم أن تحكموا بعد القراءة الجيدة للموضوع (1 ردود)
- صايفي يصفع صحفية جزائرية (6 ردود)
- ''الخضر'' يغادرون المونديال بشرف و بحارس كبير (2 ردود)
- تصريح لمدرب الفريق الأمريكي (2 ردود)
- سعودي ينهال على مصري بالعصا لتشجيعه منتخب أمريكا ضد الجزائر (2 ردود)
- من حقي الكلام عن صايفي وسعدان دون عاطفة (1 ردود)
- نهاية حلم المونديال وسعدان يعلن عن استقالته رسميا اليوم (4 ردود)
- بعد هزيمة الفوتبال الان هزيمة حياتنا (5 ردود)
- اذا حبيت تنسى مرارة الاقصاء ادخل هنا..... (9 ردود)
- با الله عليكم ما رايكم في المدعو محمد القندوز ؟؟؟؟؟؟؟ (34 ردود)
- معلومة هامة جدا عن جوزيف بلاتر رئيس الفيفا حاليا ... في قضية المدعو صافي (7 ردود)
- بداية لبداية أخرى (2 ردود)
- ملحمة ام درمان ذكرى راسخة لن تنسى (2 ردود)
- قصة الحمامة بالصور................ (6 ردود)
- ما هكذا تكون ردة الفعل اتقوا الله (10 ردود)
- اشهر اللاعبين المسلمين في المونديال (3 ردود)
- عاااااااااجل ..مازال كاين مباراة حاسمة (7 ردود)
- خبر : مهاجم الخضر ( صايفي ) يعتدي بالضرب على صحافية جزائرية ؟! + المصدر (11 ردود)
- آه راهم بداو ،، سعدان داير سعدان عامل . (7 ردود)
- رســـــــــــــــــالة من الأب الفاضل أبي قاللكم (5 ردود)
- الان انزع لك القبعة يا الشيخ سعدان (3 ردود)
- لا تحزنوا... فالقادم أحلى (3 ردود)
- وش رايح تقول اليوم يا قنــــــــــــــــدوز؟؟؟؟؟؟؟؟ (2 ردود)
- شكون اللي ربح وشكون اللي خسر اليوم (2 ردود)
- مغني: الجزائر تستحق ما هو أكثر وقد تحصلنا على فريق شاب وواعد (4 ردود)
- الحمد لله وان شاء الله فيها خير ....بدون ضعف (4 ردود)
- العربية في موجز الأخبار بهدلت اللي إسمو صايفي (23 ردود)
- منتخب الجزائر اليوم هو منتخب كوريا الشمالية و لكن بحارس عملاق اسمه مبولحي (17 ردود)
- نحن نتصرف بغرابة (6 ردود)
- إجماع لاعبي الخضر بأن الفريق أدى ما عليه و خرج بشرف… (3 ردود)
- صايفي يصفع صحفية .... يا للعار ... (20 ردود)
- سعدان مبارة سلوفينيا سبب خروجنا ، وأديت واجبي كاملا (5 ردود)
- من يبقى يتابع المونديال (11 ردود)
- رفيق صايفي يصفع إحدى الصحفيات الجزائريات على وجهها (26 ردود)
- نجح سعدان و خسرنا نحن (5 ردود)
- شكرا لك يا سعدان ... (6 ردود)
- كل الرضى على اداء الفريق (2 ردود)
- من يريد بقاء سعدان على راس الفريق (11 ردود)
- نطالب ببقاء سعدان (17 ردود)
- حزينة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا (39 ردود)
- شكرا لمحاربي الصحراء مفخرتنا ...... (8 ردود)
- سعدان يؤهل أمريكا-يحطم بودبوز-يرضخ لصايفي وإهانة للجزائريين (21 ردود)
- تصريح ثـــــــــــاني خطير جدا جدا من عشاق الخضرة + المصدر (13 ردود)
- ماذا لو تاهلنا للدور الثاني ما كان سيحدث معنا (11 ردود)
- سكوووووووت ..الأرقام تتحدث...▐◄ترتيب العرب تاريخيا في كأس العالم►▌.. (5 ردود)
- أليكو تبهديلة لي داروها فالتسعين ههههههههههه (6 ردود)
- ادخلوا لنشكل وسيلة ضغط (19 ردود)
- معــــــــــــــــــاك يالخضرة (2 ردود)
- هذه البداية و مازال مازال (11 ردود)
- لمن يبحث عن عنوان فيس بوك الحارس رايس مبولحي أدخل (2 ردود)
- شكرا لكم ايها المحاربون .... (18 ردود)
- مدرب المنتخب الألماني يصرح كرهتونا بــ للمـــــانية (14 ردود)
- نفس الخطة+نفس التغير امام سلوفينيا=نفس النتيجة (7 ردود)
- من كان يحب أن يرى بدبوز في الملعب يدخل ويوقع بنعم. (11 ردود)
- من كان احسن لاعب في المنتخب اليوم (25 ردود)
- رايس وهاب مبولحي ماذا عرفت عنه (12 ردود)
- خبر عاجل ********* تصريح بوقرة ****************** (9 ردود)
- شكرا سعدان.من ترشح لخلافته و من هو المدرب الأنسب... (33 ردود)
- انا من مصر .... (8 ردود)
- شكون يفهمني سعدان علاش ملعبش بدبوزززززز؟ (18 ردود)
- فعلها سعدان (1 ردود)
- عار عليكم يا جزائرين (6 ردود)
- لا تكونوا طماعين (5 ردود)
- ماذا يعني (5 ردود)
- أقلعت عن التذخين واليوم سأنسى حب كرة القدم (4 ردود)
- أحنا على الأقل أحسن من فرنسا (6 ردود)
- هذا الداهية يجب أن يبقى في المونديال ولا يحزم حقائبه... (26 ردود)
- بما تفسر دخول مزال وبقاء دبوز الكرسي الإحتياطي؟ (6 ردود)
- الله يسود حالك يا بودبوز ؟؟؟؟ (1 ردود)
- دخول مزال رصاصة قاتلة دخلت قلوب الجزائرين (9 ردود)
- لكلّ واقعه وأحلامه أيها العرب (1 ردود)
- نحن لا نملك فريقا مرشحا للفوز بالكاس (3 ردود)
- رسالة للشيخ سعدان (11 ردود)
- كدنا نتأهل (7 ردود)
- هذه هي كرة القدم (1 ردود)
- ليست هذه طريقة التأهل (8 ردود)
- شكرا رايس مبولحي وهاب (13 ردود)
- فعلا ابطال (1 ردود)
- ليس هذا ما انتظرناه.....!!!!! (10 ردود)
- قدر الله ما شاء فعل...لعبة فقط عملوا الي عليهم وزيادة (6 ردود)
- المهم عياوهم ولادنا باش ماركاو(وذلك اضعف الايمان) (6 ردود)
- البداية (3 ردود)
- انتم الابطال و سنبقون الابطال و ليمت اعداء الله (3 ردود)
- يبدو ان الفرح ليس من نصيبنا..... (16 ردود)
- يا خاوتي قلبي حبس واش هذا الزهر؟؟؟؟؟؟؟ (25 ردود)
- england vs slovinia (3 ردود)
- لمن يريد المشاهدة على النت الجزائر/أمريكا (7 ردود)
- التشكيلة الرسمية من موقع الفيفا (5 ردود)
- دعاء كشف الشدائد .... و الانتصار على الظالم / انضم و لو بقراءة له (15 ردود)
- تحميل مباراة الجزائر - انجلترا .تعليق حفيظ دراجي (تورنت) (1 ردود)
- كيفاش راكم تحسوا (21 ردود)
- نقاط ضعف الفريق الامريكي (2 ردود)
- استفسارعن توقيت ماراة المنتخب الجزائري (2 ردود)
- نفوز ونخسر ولا نستسلم بقلم حفيظ دراجي (4 ردود)
- المونديال فرصتنا الذهبية (3 ردود)
- المونديال فرصتنا الذهبية هبية (2 ردود)
- أرجوكم فوزو من اجلهم ......... (9 ردود)
- كثروا الزغاريد نتاع الربحة يو يو يو (3 ردود)
- سؤال مهم للغاية.... (12 ردود)
- فلتنطلق الأفراح في بيت المقدس (2 ردود)
- هنا نجمع كل اليتوب الخاص بمقابلة الجزائر امريكا "تمتعوا مع الدعاء الخالص" (2 ردود)
- هدية الى زين الدين زيدان (12 ردود)
- المبارات الحاسمة " الجزائر *امريكا " (2 ردود)
- وقت الدعاء... انتهى وقت النقد والتحليل (10 ردود)
- جزائر المواعيد الكبرى (3 ردود)
- مخاوف من تأثير الارتفاع وأرضية الميدان (5 ردود)
- سعدان يطلب من زياني التخلص من أنانيته في اللعب (6 ردود)
- تعزيزات أمنية لتفادي الصدامات بين أنصار المنتخبين (1 ردود)
- مهدي لحسن لـ''الخبر'' (5 ردود)
- غزال يستعيد معنوياته ويريد التدارك ضد المنتخب الأمريكي (12 ردود)
- زيدان يرّشح منتخب التانغو (11 ردود)
- سعــدان اجتمــــع بصايفـي ثـــم شاوشــــي طالبهمـــــا بالإنضبــــاط وهددهـــــم (6 ردود)
- لصحافة الفرنسية تستفز سعدان وتعتبر الخضر ممثلهم الثاني في المونديال (6 ردود)
- نجوم الجزائر: جاهزون لدخول التاريخ (1 ردود)
- "رايس* مبولحي : جاهز* لمباراة* اليوم*" (1 ردود)
- سعدان على طريقة إنشتاين (1 ردود)
- الوكالة الدولية للطاقة الدراجية (11 ردود)
- قالها لخضر بريش :" أتمنى أن لا تنتقل العدوى للفريق الجزائري"؟؟؟؟ (4 ردود)
- يا جماعة نقولكم الحقيقة حكم المباراة خوفني (3 ردود)
- أطفال غزة والعراق ومليار مسلم .. ينتظرونكم.. (2 ردود)
- أيها الجزائري قل إن شاء الله (5 ردود)
- هذا ما فعله الخضر بكابيلو (3 ردود)
- سر الفوز .. عكس نظرية داروين (2 ردود)
- الأرقام تقول بأننا سنتأهل إنشاء الله . (11 ردود)
- حزب الله وراء المنتخب الجزائري (8 ردود)
- هل تعلم؟ .. قبل لقاء الجزائر x الولايات المتحدة (3 ردود)
- ألفاظ رياضية لمواكبة التطورات العالمية ....؟؟؟؟ (4 ردود)
- كان الله في عونكم يا ابطال الجزائر ... (5 ردود)
- عقلية هدف واحد .. عقلية خسارة وانكسار وليس ربح وانتصار (7 ردود)
- يا صحافة فرنسا ، اهتموا بمنتخبكم ... (2 ردود)
- مقابلة فعلا في القمة (3 ردود)
- هل تعتقد ان امريكا ستستعمل الفيتو مع الجزائر (3 ردود)
- احتفالات اهل القدس الشريف (3 ردود)
- متى يكون الفريق الوطني في يومه ...؟؟؟؟؟ (8 ردود)
- أتعجب لفرحة مارادونا..... (24 ردود)
- ليس هدف التأهل وإنما هدف يضاف إلى سجل الإنتصارات (3 ردود)
- أصداء مونديال جنوب إفريقيا (2 ردود)
- التسجيل الخاص بمكالمة نسيم الجزائر على قناة الجزيرة الرياضية (11 ردود)
- هدفان يؤهلان الخضر لدور الـ 16 بالمونديال (5 ردود)
- دعواتكم يالشعب (24 ردود)
- تحميل مقابلة الجزائر انجلترا telecherger algerie england رابك جديد (0 ردود)
- يا خوفي عليك يا منتخبنا الغالي (17 ردود)
- كيف تعيشون وتتعايشون مع المونديال؟ (6 ردود)
- تصريح كريم مطمور + كراكتير اليوم + لقطة طريفة لمشجعين الجزائر (1 ردود)
- فرنسا تحصد ما زرعته...شاهد "لقنيول دو لانفوا" (6 ردود)
- الجزائري بوقرة مطلوب........حسب صحفية انجليزية (4 ردود)
- إليكم مفتاح الانتصار على الأمريكان (5 ردود)
- تأهل الأوروغواي والمكسيك إلى الدور الثاني وخيبة فرنسية جنوب إفريقية (3 ردود)
- مدرب السنغال السابق يؤمن بتأهل الفريق الوطني الجزائري (3 ردود)
- يصعب الفوز على المنتخب الجزائري اذا كان في يومه (6 ردود)
- وأخيرا الجزيرة الرياضية مجانا +9 ...+10 (3 ردود)
- الفيفا تلقي القبض على مشوش قناة الجزيرة متلبسا+صورته (11 ردود)
- نهائي كاس العالم بين الجزائر واسبانيا (14 ردود)
- صفوت حجازي: “دعائي للجزائر بالنصر على أمريكا.. ومن يتمنى لها الخسارة فهو خائن“ (5 ردود)