- و اليكم الأفضل في هذا اليوم: (6 ردود)
- يا رب ما تكونش الاصابات ثقيله (10 ردود)
- شوفو بوقرة واش دار في روني (10 ردود)
- الجزائر تبحث عن هداف..هل من متطوع...؟؟ (6 ردود)
- إلى الذين أرعبهم " روني " ! (16 ردود)
- أغلب المتفرجين شاهدو الحمامة وفقط. (13 ردود)
- ويعود الامل (1 ردود)
- هل ترضى أن يلعب مزال وشاوشي في مقابلة الولايات المتحدة الأمريكية؟ (19 ردود)
- حصريا: احتمالات تأهل الجزائر رسميا (4 ردود)
- هذه الصور في خاطركم شوفو روني (11 ردود)
- الم يحن الوقت ليستفيق سعدان (6 ردود)
- "هدا هو سر الحمامة" ....ادخل شوف و قولي........ (8 ردود)
- هكذا ستفصل الفيفا في هوية المتأهلين الى الدور الثاني (5 ردود)
- ما أروعك يا منتخب بدون غزال (12 ردود)
- محلل الجزيرة فينجر : انها اسوا مباراة شاهدتها للانجليز .. !! (14 ردود)
- فريق كبير على المدربين (4 ردود)
- لا ضيرا ان نقصي الان (6 ردود)
- دخلت المنتدى بسبب الأداء الرائع وهذا اللاعب الأروع... (4 ردود)
- واخيرا التوربو يتحرك في خاطر المصريين (5 ردود)
- الحمد لله تحقق الهدف و كابيلو ما فهم والو + الاحتمالات التي تؤهلنا للدور 2 إن ش (5 ردود)
- هنا للذي يريد ان يشكر الله سبحانه وتعالي (18 ردود)
- نسبة الإستحواذ على الكرة كانت لصالح منتخبنا (4 ردود)
- هنا تهاني بخصوص منتحبنا ولعقبال للدوزيــــــــــام توور (12 ردود)
- جزائريات مونديالية (16) : نشكركم أيها المحاربون...شرفتونا! (1 ردود)
- أيــــــــــــــــــن أنتم أيها المشككين؟؟؟؟ (1 ردود)
- ¤!||!¤ رغم أنوف المتشائمين نحن الأفضل ¤!||!¤ (2 ردود)
- خليوني نتكلم ....خليوني نعبر (13 ردود)
- ثعالب الجزائر شرفوا العرب أمام إنجلترا، (21 ردود)
- أيــــــــــــــــــن أنتم أيها المشككين؟؟؟؟ (11 ردود)
- نحن لن نموت لأننا ابناء شهداء (4 ردود)
- تعازي الى كل مصرئيلي (11 ردود)
- الى كل حقير شكك في المنتخب (4 ردود)
- دقيقتين و ينتهي هاذا الكابوس (3 ردود)
- الشوط الأول: تفوق جزائري على الانجليزي (9 ردود)
- واش تقولو في الشوط الأول (4 ردود)
- لنقل المباشر || الجزائر 0 × 0انجترا || (2 ردود)
- اللهم النصر (6 ردود)
- يا خاوتي شوط اول قمه (24 ردود)
- حسن يبدا : المنتخب الإنجليزي قوي ، ولكننا سنلعب للفوز (5 ردود)
- خاص... عاجل: كابيللو يختار "ديفيد جيمس (2 ردود)
- يا أم درمان أرواحي.. (5 ردود)
- لأول مرة في تاريخ كرة القدم الجزائرية ....... (5 ردود)
- قبل لحظات من المقابلة التاريخية كيف تشعر الان؟؟؟ (9 ردود)
- هل ستكون ليلة بيضاء في الجزائر اليوم !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟انني اشم رائحة فرح شعبي (9 ردود)
- نصيحة // كولوا عشاءكم قبل مباراة الجزائر انجلترا (9 ردود)
- هل ستتابعون المباراة بدم بارد ام !!!!!! (32 ردود)
- نشيدنا سيعزف للمرة الثانية (11 ردود)
- يخدمنا هاذا التعادل (9 ردود)
- سلوفينيا ترعب امريكا (8 ردود)
- صورة المنتخب الوطني عام 1900 (1 ردود)
- الشوط الاول سلوفينيا2 امريكا 0 ادركنا اليوم باننا لعبنا امام فريق خطير (4 ردود)
- سلوفينيا 2 امريكا0 (6 ردود)
- هنا الصلاة على حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام (28 ردود)
- سلوفينيا تباغت امريكا بهدف رائع (17 ردود)
- سعدان سيدخل اليوم بهذه التشكيلة (4 ردود)
- طلب إستفسار ... أرجو الرد (8 ردود)
- حكم مباراة الجزائر ---- انجليترا (5 ردود)
- formation de les verts aujdh...officiel (3 ردود)
- صربيا متفوقة أمام ألمانيا (8 ردود)
- عاجل: حارس الخضر اليوم هو............. (6 ردود)
- فلنجمع 250 دعاء لنصرة المنتخب الوطني ادخل وادعي لا تتردد هدا املنا هدا منتخبنا (22 ردود)
- عاجل التشكيلة الاساسية للخضر اللهم النصر (3 ردود)
- وصلتني مكالمة من اصدقاء في أنجلترا (3 ردود)
- اليوم عيد ميلاد نذير بلحاج و فابيو كابيلو (6 ردود)
- الداعية السوري عمر بكري يُكفر من يناصر إنجلترا أمام الجزائر (4 ردود)
- يسجل في الاهداف (3 ردود)
- ارجو المساعدة (2 ردود)
- الورقة الرابحة لقهر الإنجليز (5 ردود)
- خطة للنيل من معنويات روني (9 ردود)
- ''الخضر'' حضــّروا للإطاحة بالإنجليز بمشاهدة ............ (2 ردود)
- إدارة مباراة الجزائر وإنجلترا مكافأة للحكم الأوزباكي (2 ردود)
- الأنجليز متخوفون ورعب في بين الهوليغانز (1 ردود)
- التشكيلتان المحتملتان لمنتخبي الجزائر و إنجلترا (6 ردود)
- محاربي الصحراء في مواجهة الانجليز (1 ردود)
- اسمع رأي Akon عن مباراة انجلترا (6 ردود)
- ان شاء الله النجمة والهلال تعلي فوق الصليب الانجليزي قولوا اميييييييين... (5 ردود)
- سعدان يطلب من روراوة طرد منصوري وغزال (19 ردود)
- سنلعب نحن الان ماهي التشكيل التي تقترحها (3 ردود)
- مذا لو لعبنا بدون خطة ماراْيكم (4 ردود)
- كم نسبتك المئوية للربح يا [you] (49 ردود)
- هل سيفعلها ماجر غدا أمام الانجليز....??? (10 ردود)
- //* من ظن أن هجومنا في أزمة ،فالبعض تحت وقع الصدمة*** (6 ردود)
- ...؟ (2 ردود)
- المنتخب الوطني شيعناه ...؟ (3 ردود)
- الإنجليز منتخب قوي لا تستهزؤوا...؟ (11 ردود)
- فائدة دعاء يوم الجمعة...؟ (4 ردود)
- النقل المباشر || فرنسا 0 × 0 المكسيك || كأس العالم 2010 || live (4 ردود)
- التشكيلة الاساسية ضد انكليترا (3 ردود)
- وصلة بتعليق المايسترو :حفيظ دراجي (1 ردود)
- فكرة لعنتر يحي: الخضر يشاهدون الفيلم الأسطورة-معركة الجزائر- (8 ردود)
- مهم جدا جدا مبارات الجزائر و الانجليز..... (10 ردود)
- اليونان تصطاد نسور نيجيريا بهدفين (1 ردود)
- .√||█||◄كلنا مع فريقنا الوطني .►||█||√ (9 ردود)
- الوداع يا شيخنا سعدان (11 ردود)
- وائل جسار يعد بـ"زغرودة" للخضر إذا قهروا الإنجليز والأمريكان (14 ردود)
- الصخرة بوقرة يتحدى القاطرة روني (3 ردود)
- "الخضر" يصلون لكاب تاون بمعنويات مرتفعة (1 ردود)
- الجزائر ستمر الى الدور الثاني باذن الله تعالى . (5 ردود)
- اغاني المنتخب الوطني الجزائري جوان 2010 (11 ردود)
- قناة شعلة الالكترونية تنقل مباريات كاس العالم مباشرة (3 ردود)
- سنلعب ضد الانجليز وضد "الفيفا" (7 ردود)
- جديد الخضر بعد المونديال (2 ردود)
- دريد نصر الدين لموقع الإذاعة الجزائرية :” أنصح شاوشي بالتواضع و التركيز مستقبلا… (1 ردود)
- كويسي لموقع الإذاعة:” إن كنت جزائريا حقا ستفهم أن كل شيء ممكن….” (1 ردود)
- دعوة جماعية للتوبة ومراجعة النفس يوم الجمعة "و يوجد ساعة لايرد فيها الدعاء" (9 ردود)
- مطمور يتوعد الإنجليز (2 ردود)
- لا تنسوا الدعاء للمنتخب يوم الجمعة =اللهم ابكي الا نكليزوامريكا على يد الخضر (5 ردود)
- إلا متى هذا الإستهزاء بالجمهور الجزائري ؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- الجزائر بلاد الرجال حقيقة لا خيال ...اتحدى اي عربي (4 ردود)
- يوم 18 معا مصر سجل مطمور ويوم18 معا الكديفوار سجل مطمور ويوم 18معا الانجليز يسجل (12 ردود)
- قاللهوم غزال (16 ردود)
- نذير بلحاج يتحدّث عن مواجهة إنجلترا (1 ردود)
- 'اللاعبون أحرار في اختيار تحليقة الشعر'' (2 ردود)
- عبد القادر غزال يصرح (8 ردود)
- بعد استهزاء الإنجليز بالجزائر (17 ردود)
- الإنجليز* يسخرون* من* الخضر* (8 ردود)
- عاجل: رسميا مبولحي أساسي مكان شاوشي (9 ردود)
- بلحاج: يجب استغلال نقائص الإنجليز في خط الدفاع (2 ردود)
- بلحاج: يجب استغلال نقائص الإنجليز في خط الدفاع (1 ردود)
- الخضريطيرون صبيحة اليوم ( الخميس) الى كاب تاون (1 ردود)
- أنصــار الخضــر تعرضـوا إلى الأمراض والأوبئــة في رحلتهـــم برا إلى كيــب تــاون (3 ردود)
- مـنـصـوري صـايـفـي وڤـاواوي يبعدون من الـمـنـتـخـب بـعـد الـمـونـديـــال (5 ردود)
- القائد عنتر يحي:مرغمون على فرملة الإنجليز (3 ردود)
- مهما حصل و مهما حدث ، سنقول لكم برافو ... (0 ردود)
- نذير بلحاج : نعد جمهورنا بمستوى يشرفهم أمام الانجليز. (0 ردود)
- مهدي لحسن "الخضر سيلعبون أحسن مواجهاتهم ضد الانجليز (0 ردود)
- الإنجليز* يسخرون* من* الخضر................. (3 ردود)
- هدف التشيلي في شباك الهندوراس/ فيديو (1 ردود)
- هدف سويسرا في شباك الاسبان / فيديو (2 ردود)
- روني: "أنا واثق من الفوز على الجزائر" (9 ردود)
- هل سعدان هو الذي جعل الفريق ام العكس (4 ردود)
- خبر عاجل و حصري ..... مفرح جدا (17 ردود)
- مبولحي يعوض شاوشي في............... (4 ردود)
- يا جماعة كاينة حاجة ما فهمتهاش ..جاوبوني ربي يخليكم (10 ردود)
- سعدان الآن على الأرضية (2 ردود)
- ''الخضر'' يصلون هذا الصباح إلى ''كاب تاون'' (1 ردود)
- الجزائر المعجزة (1 ردود)
- عبارات تهكمية وعنصرية في حق لاعبي الخضر (3 ردود)
- لمذا ضرب المصري (3 ردود)
- المعجزة السويسرية (15 ردود)
- توقيع يتكلم وحده شوووفووووووووووووووووووووه (7 ردود)
- مذا لوكانت مصر في المونديال..... بقلمي (11 ردود)
- لمن لا يمكون بطاقات الجزيرة الرياضية اسرع وتابع جميع المباريات مجانا (1 ردود)
- البافانا بافانا تخسر بثلاثية امام الاروغواي : فيديو اهداف المباراة..// (12 ردود)
- رايي الخاص ارجوا المشاركة (3 ردود)
- لمن لا يمكون بطاقات الجزيرة الرياضية اسرع وتابع جميع المباريات (1 ردود)
- لن نستسلم بقلم حفيظ دراجي (5 ردود)
- فديو لجزائري ضرب مصري لانه استفزه (1 ردود)
- جيش شعب معاك يا سعدان ونحاربو للجليز و الماركان (29 ردود)
- جلترا تخشى قذائف محاربي الجزائر (6 ردود)
- مصطفى الأغا يكتب عن "الغضب الجزائري غير المبرر" (11 ردود)
- سوريون يُهدون الخضر "شاورما العرب" قبل موقعة إنجلترا (3 ردود)
- الاوزبكي رافشان ايرماتوف لإدارة لقاء الجزائر – انجلترا (2 ردود)
- سعدان: المباراة أمام انجلترا معقدة وسنعمل كل شيء من اجل الفوز بها (1 ردود)
- سعدان على المباشر ... التشكيلة + شاوشي + الاجواء داخل المنتخب (10 ردود)
- الشاوشي يتعرض للإصابة في التدريبات (6 ردود)
- بودبوز : الفوز علي إنجلترا مفتاحنا للتأهل للدور الثاني (1 ردود)
- هل يمكنكم التعليق على هذه الصورة؟ والله لم أستطع !!! (15 ردود)
- حاج ينتظر حراسة جيمس لإنكلترا (1 ردود)
- لن نستسلم..! (7 ردود)
- الجريدة الصفراء (6 ردود)
- رسالة من جزائرية تستحق القراءة (17 ردود)
- مطمور : من يخشي انجلترا فليجلس في منزلة (2 ردود)
- برج ايفل يبكي خسارتنا مع سلوفينيــا ههههههههههههه (2 ردود)
- روني: دفاع الجزائر سيعاني (1 ردود)
- شاوشي قد لا يشارك.... (4 ردود)
- اسرعو بالدخول الخطة الجديدة لسعدان سوف نتئهل ان شاء الله (3 ردود)
- توقعات موقع Castrol لمبارات الجزائر - انجلترا (4 ردود)
- تفاااااااااااءلو يا ناااااااااااااااااااس مازال الامل اسبانيا تخسر مع سويسرا (6 ردود)
- نحن كلنا عناتر.... (2 ردود)
- خطة جنونية لا تراطيها يا سعدان (12 ردود)
- الجزائريون ينتظرون الفرحة أمام إنجلترا (1 ردود)
- ''الفوز على إنجلترا يعني فرض الحصار على روني '' (1 ردود)
- 18 نوفمبر ام درمان 18 جانفي كوت ديفوار 18 جوان انجلترا هل هي صدفة (11 ردود)
- تاااااااااااااااااااريخ الجزائر الكروي (1 ردود)
- مساعد مدرب الجزائر: إصابة شاوشي بسيطة جدا (1 ردود)
- بودبوز اساسي + جبور احتياطي + المصدر (5 ردود)
- استراحة الأعضاء :فيديو مواقف كروية طريفة (1 ردود)
- بالصور ضرب المشجع المصري هههههههه (19 ردود)
- "18".. يوم الحظ للجزائريين (12 ردود)
- قادرون بإذن الله على إعادة ملحمة خيخون (1 ردود)
- شرك فمك الهدرة باطل (22 ردود)
- عااااااااجل الى كل جزائري حر ادخلوووووااااااااااااااا (11 ردود)
- الي راهو زعفان يدخل (11 ردود)
- السياسة الجديدة :إنتقد وزد (3 ردود)
- الطريقة الوحيدة للفوز على الانجليز والامريكان (2 ردود)
- التشكيلة الأساسية للخضر أمام إتجلترا (1 ردود)
- صور وتعاليق...ادخل واضحك على الفريق الوطني ههههههههههه (8 ردود)
- الجزائر كلها “تغلي” وغزال يضحك ويمزح في التدريبات وكأن شيئا لم يحدث (30 ردود)
- بودبوز وعبدون (1 ردود)
- طارق ذياب للشروق : لاعبون يصبغون شعرهم و يضعون أقراطا لا تنتظروا منهم شيئا (5 ردود)
- الشاوشي يتعرض للإصابة في التدريبات (1 ردود)
- بودبوز (3 ردود)
- معاك يا سعدان (3 ردود)
- التشاؤم يغرق إنكلترا. (3 ردود)
- سعدان يركّز على الجانب البسيكولوجي قبل مواجهة الإنجليز (2 ردود)
- شاوشي في صراع مع غرين على تصحيح خطأ مشترك (2 ردود)
- روراوة يستنجد بأنصار مقاطعة كوازينوناتال لمساندة الخضر أمام الإنجليز (7 ردود)
- غزال مهدد بعقوبة قاسية وقد لا يستدعى مستقبلا (6 ردود)
- الي قلب الفيستــا يخطيـــنـــــا (21 ردود)
- تشخيص للفريق الوطني :شيخ المدربين عبد الحميد كرمالي يتحدث (4 ردود)
- §*§* أجمل صورتين في مدرجات مونديال جنوب افريقيا *§*§ (5 ردود)
- أسوء ما في المونديال 2010 الفوفوزيلا والجابولاني (2 ردود)
- الجمعة ذلك اليوم المخيف هل سيحوله بلحاج وزبانيته إلى عيد وطني ؟ (8 ردود)
- شاوشي* يصاب* ويتوقف* عن* التدريب (2 ردود)
- بودبوز اساسي و هنا الرسمـــــــــــــي (3 ردود)
- بودبوز يعوض جبور و مطمور يقود الهجوم أمام الإنجليز (3 ردود)
- صور لبدبوز المعجزة (3 ردود)
- ياترى لو منتخب مصر في المونديال كان (منقولة من صدى ......) (19 ردود)
- هل نمثل العرب حقا؟؟؟؟ (13 ردود)
- ...... تتلاعب بمشاعر الجزائريين في " صدى الملاعب " (29 ردود)
- لسيد رئيس مجلس وزراء سوريا رئيس الحكومة يشجع الجززززززززززززززززززززززززززائر (8 ردود)
- الحماس يدب في معسكر “الخضر” (2 ردود)
- صور جولة ترفيهية قصيرة للمنتخب الوطني ܓܨ (1 ردود)
- اللاعبون تجاوزوا صدمة سلوفينيا وجاهزون لمواجهة الإنجليز (1 ردود)
- طلع المورال ......حفيظ دراجي بعد هزيمة سلوفينيا (3 ردود)
- كيف ترى موقف الجزائري الذي ضرب المصري في المدرجات؟ (46 ردود)
- يبدة يعاني من ............. (1 ردود)
- حكم مباراة إنجلترا ـ الجزائر (2 ردود)
- كاين مبولحي (2 ردود)
- الفيفا تصنّف مباراة انجلترا والجزائر ضمن........... (1 ردود)
- إختاروا ما تحبون (6 ردود)
- الجزائر تهزم إنجلترا....................... (2 ردود)
- أرفع رأسك يا شيخ (4 ردود)
- عاجل.. الى كل المورينيوات.. . ..مارايكم بفريق ثاني (4 ردود)
- هزيمة سلوفينيا هي خطة من سعدان لخداع الانجليز والامريكان وكابيــلو دايخ وحاير بع (1 ردود)
- عنتر يحيى يهاجم الصحافة الفرنسية (4 ردود)
- الجمعة ذلك اليوم المخيف هل سيحوله بلحاج وزبانيته إلى عيد وطني ؟ (4 ردود)
- متى نرى الوجه الحقيقي (11 ردود)
- عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل (28 ردود)
- سعدان هو السبب (10 ردود)
- تدارك الامور قبل فوان الاوان (2 ردود)
- (*•.¸(`•.¸ خبر عاجل عاجل عاجل ومفرح ومفرح ¸.•´)¸.•*) بودبوز في القائمة (6 ردود)
- الى القائمين على الفريق الوطني (5 ردود)
- لماذا حظ الجزائر هكذا بل لماذا حظ افريقيا هكذا (2 ردود)
- لا يحق لنا المطالبة بالانجاز و نحن لا نملك بطولة (2 ردود)
- ماذا قدمتم يا رؤساء الأندية (2 ردود)
- توقع نتيجة الجزائر - انجلترا (12 ردود)
- صابة شاوشي على مستوى الساق في المباراة التطبيقية (2 ردود)
- بلحاج قريب من لازيو روما (1 ردود)
- la lilkhouta alainhizamiya (3 ردود)
- بعد الهزيمة:الخضر يفوزون على الإنجليز ويتعادلون مع الأمريكان (21 ردود)
- هل نرى بودبوز اساسيا امام انجلترا (3 ردود)
- آخر الصور ليوم 15-06- 2010 التدريبات (3 ردود)
- صور: حليش يزور التماسيح وروني يلعب الغولف (1 ردود)
- في معادلة المنطقية تصريح ماجر غير مقبول (33 ردود)
- الى الذي يريد تدخل المخابرات (2 ردود)
- الانجليز يعتمدون على روني لكنهم يخشون بودبوز (2 ردود)
- كذّبت نفسي و قلت ممكن لكن الواقع قال لا يمكن (3 ردود)
- المنتخب الوطني يواصل تحضيراته استعدادا لانجلترا (3 ردود)