- سعدان في راحة بتلمسان وهادئ تماما بشأن مستقبله (3 ردود)
- مقابلات محترفينا ليوم الجمعة:سلطاني-صايفي-زارابي-فابر-بن يمينة (46 ردود)
- المنتخب الجزائري لكرة القدم للسيدات في المركز الـ65 عالميا (10 ردود)
- تعيين الجزائري جمال حيمودي لإدارة لقاء الترجي التونسي والنجم الساحلي (4 ردود)
- بن شيخة : المنتخب الوطني على أهبة الاستعداد لمواجهة ليبيا (3 ردود)
- موضوع رياضي جدا (12 ردود)
- بعدما هبط المنحنى فجاة بدا يتصاعد (18 ردود)
- الفوضى الخلاقة ! (3 ردود)
- -بطولة إفريقيا للأمم 2011 للمحليين (الجزائر-ليبيا): المنتخب الليبي يحل بالجزائر (2 ردود)
- أيها المسلمون (1 ردود)
- يا حسرااااا على بكري مع البرازيل و الارجنتين (8 ردود)
- موقع مصري لم يعترف بالمنتخب الجزائري كافضل منتخب افريقي ههههه (12 ردود)
- مبرووووووووووووووك لمحاربي الصحراء الكاف: دروغبا والجزائر الأفضل إفريقيا (8 ردود)
- مدافع أجاكسيو كارل مجاني على عتبة المنتخب الوطني (0 ردود)
- المنتخب الوطني للمحلين غدا.... بالتوفيق لهم إنشاء الله الفوز (14 ردود)
- دروغبا أفضل لاعب.. الكاف تختار الجزائر أفضل منتخب أفريقي لعام 2009 (8 ردود)
- فيديو للأنصار الفريق الوطني أمام ملعب 5جويلية (2 ردود)
- أزمة مصر والجزائر.. تقترب من النهاية-كلام المنافقون- عن الصحف المصرائلية (5 ردود)
- الإعلام المصري يرد على كابيلوا هههههههههههههه (12 ردود)
- طبيب المنتخب المصري: لست متهما في منشطات حسام غالي! (7 ردود)
- غسيل الفراعنة ينشر في زيوريخ والعقوبات بعد 10 أيام (6 ردود)
- نذير بالحاج أفضل ظهير أيسر بإفريقيا (11 ردود)
- عبد القادر غزال (8 ردود)
- زياني يتلقى عرضا من الـ''p s g'' (7 ردود)
- بيتر كراوش يصرح :مواجهتنا مع الجزائر ليست سهلة خاصة بوجود بلحاج (2 ردود)
- 15 مليون أورو للاستغناء عن بوقرة (4 ردود)
- قوانين ''الفيفا'' تسمح لشاوشي وبلحاج باستنفاد العقوبة في مباراة ودية (2 ردود)
- بيكمباور يرشح الجزائر ..... (13 ردود)
- قديورة وشاقوري وفابر ضمن قائمة المدعوين لمباراة إيرلندا (8 ردود)
- : إتحاد الجزائر-مولودية الجزائر تجرى بملعب 5 جويلية (4 ردود)
- نحن والمصريون (6 ردود)
- الجزائر تتوج بالبطولة العالمية العسكرية للعدو ببلجيكا (2 ردود)
- عاجل:رسميا بوعزة لن يلعب المونديال بسبب..... (5 ردود)
- الفيفا تستمع الى كل الأطراف في حادث الاعتداء على المنتخب الوطني في القاهرة: (2 ردود)
- حوار الماضي (8 ردود)
- نجوم الكرة الإفريقية يتألقون اليوم بالعاصمة الغانية (7 ردود)
- سؤال محير................... (12 ردود)
- من الأجدر بالإنضمام للمنتخب الوطني من بين الإثنين؟ (24 ردود)
- ربي يحفظ بلحلج نذير ويبدا حسان (0 ردود)
- جديد عنتر يحيى..... (2 ردود)
- لجنة الانضباط تيقنت أن الطرف المصري حاول تزييف الحقائق (0 ردود)
- مدرب جمعية الخروب يتحدث في الشروق (نكتة اليوم) (20 ردود)
- قالك أنفلونزا الخنازير .........هههههههههههههههههههه (8 ردود)
- أمريكا تحذر رعاياها من الشغب الكروى فى مصر (1 ردود)
- فابيو كابيلو (0 ردود)
- فيـديو: كابيللو يجيب (3 ردود)
- انتهاء جلسة الاستماع لأحداث مصر والجزائر بعد مداولات لأربع ساعات (5 ردود)
- فيديو للماجيك مجيد بوقرة ..... (33 ردود)
- صورة لمجيد بوقرة في البارصا (6 ردود)
- الجزائر 03 / صربيا 00 (7 ردود)
- قريبا و حصري على منتدى الشروق..... (11 ردود)
- كابيلو يشيد بالمنتخب الجزائري ويعتبره أفضل من الفراعنة (14 ردود)
- فوزي شاوشي غير مدرج في قائمة 30 لاعبا المرسلة للكونفدرالية الإفريقية (3 ردود)
- تصفيات بطولة افريقيا للمحليين2011: مقابلة العودة بين الجزائر وليبيا تؤخر الى 17 (0 ردود)
- بن شيخة يؤكد جاهزية عناصره لمواجهة المنتخب الليبي (0 ردود)
- فيدو رائع لاحتفالات اللاعبين...روعة (2 ردود)
- بطولة افريقيا للأمم للاعبين المحليين2011: انطلاق التصفيات يوم الخميس المقبل (0 ردود)
- للاسف الفيفا قد لا تنصفنا وكل هذا التماطل لا يخدمنا (2 ردود)
- الاسماء الجديدة للاعبي المنتخب الوطني هاها (13 ردود)
- صور من مقابلة زياية بالأمس+ صور العلم الجزائري في الملعب (6 ردود)
- شاهد ما قاله بلال ريبيري لاعب البايرن عن الجزائر..يوتوب من رفعي (16 ردود)
- البلطجي الجزائري يحط الرحال في ملعب الأمارات(ملعب الأرسنال) (13 ردود)
- واش رايكم نرتاح من الكرة شهرين ونترك سعدان يعمل بهدوء... (4 ردود)
- المنتخب السلوفيني (2 ردود)
- الجزائر تتنافس مع كوت ديفوار وغانا على لقب أحسن منتخب في إفريقي (0 ردود)
- وفقا لتقارير صحفية مصرية:زاهر يروّج لاتجاه قوي نحو صلح ''مزعوم'' مع الجزائر (1 ردود)
- وفقا لتقارير صحفية مصرية:زاهر* يروّج لاتجاه قوي* نحو صلح* ''مزعوم*'' مع الجز (0 ردود)
- مندوب الفيفا يغرق الفراعنة و يورط زاهر (3 ردود)
- فضيحة مدوية تكشف عدم شرعية تتويج مصر باللقب الإفريقي (23 ردود)
- كاميرا صربيه تصور مباراة صربيا (3 ردود)
- شاوشي سيلعب رسميا المونديال وبلحاج يغيب أمام سلوفينيا (2 ردود)
- ادخل.مصر والمنشطات....... (7 ردود)
- تناول عقارا في أنغولا تحت إشراف طبيب المنتخب المصري (0 ردود)
- علم الجزائر حاضر في مبارة إتحاد جدة وأصفهان (9 ردود)
- زاهر يوافق على المصالحة مع الجزائر دون اعتذار (13 ردود)
- شكرا أيها المحليين ، فقد وفيتم و كفيتم (6 ردود)
- رابط هدف زياية قبل قليل (4 ردود)
- هدف زياية مع الإتحاد السعودي في دوري أبطال أسيا (9 ردود)
- المراهنات تتوقع خسارة الجزائر في جميع مباريات المونديال (10 ردود)
- في رأيك ماهي نوع عقوبة الفيفا ضد مصر (17 ردود)
- زياية يسجل (1 ردود)
- الشارع الجزائري* يتفاعل إيجابا مع عودته المرتقبة لـ*''الخضر*'' (1 ردود)
- ادخل لتشاهد الجديد.........الأحداث تتسارع داخل المنتخب الوطني (0 ردود)
- لعروم متفائل بفوز ''الخضر'' على سلوفينيا ويحذرهم من الغرور (1 ردود)
- المنتخب الوطني للمحليين يواصل تحضيراته تحسبا لمواجهة نظيره الليبـي (1 ردود)
- ***ماذا نحتاج للدخول إلى عالم الإحتراف *** مساحة للنقاش (10 ردود)
- خالد لموشية يعتبر قرار إبعاده من "الخضر" إجحافا في حقه و يؤكد (5 ردود)
- سعدان غير قلق في آخر تصريح على القناة الإذاعية 3 (1 ردود)
- الفيفا تستمع لرئيسي الإتحادين الجزائري والمصري (6 ردود)
- مايكل فابر لـ”ليكيب”: “أحس بجزائريتي رغـم لقبي الأوروبي” (14 ردود)
- لما كل السهام موجهة للشيخ سعدان (2 ردود)
- هل يفيد "حمزة صدوق" المنتخب الوطني بطريقة علاجه باللمس (0 ردود)
- قالك وقالك... قالك وقالك.... قالك وقالك .....!!!!!!!!!! (21 ردود)
- هنا حملة جمع اكبر عدد من الدعوات للخضر (6 ردود)
- كرة القدم-كأس افريقيا للاعبين المحليين: المنتخب الوطني يواصل تحضيراته تحسبا لموا (1 ردود)
- 2oo9 *.*. إنها سنــــــــــة محاربي الصحراء *.*. 2o1o (2 ردود)
- تعالو تشوفوا الرجلة نتاع الصح (7 ردود)
- ??who is the best (4 ردود)
- البطولة الوطنية: عقوبات قاسية في حق اللاعبين المحتجّـين (0 ردود)
- الرابطة الوطنية تسلط عقوبة على كل من لموشية وقربوعة و بوخلوف و بوعرابة و شويح (3 ردود)
- هدا هو السيناريو..مجبرين لا أبطال (0 ردود)
- مصر: إتحاد الكرة يرفض دعوة روراوة للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا للشباب (1 ردود)
- مشوار اللاعب المرتقب في المنتخب الوطني :عدلان قديورة (2 ردود)
- من الافضل كريم مطمور اورفيق حليش او عنتر يحي (3 ردود)
- نكت اللاعبين المحليين...اللي عندو الجديد يحطو هنا (51 ردود)
- هل زاوي حقا احسن من الأسماء المتداولة ؟ (7 ردود)
- الكاف* تعلن* بعد* غد* عن* أفضل* لاعب* ومنتخب* لـ2009 (2 ردود)
- هذا ما حدث في تربص الخضر ليلة* مواجهة* صربيا* (15 ردود)
- شاوشي* سيشارك* في* المونديال* دون* إشكال* قانوني (0 ردود)
- أبوريدة* يلعب الوقت الضائع وروراوة* يرفض التفريط في* الدم الجزائري* * (4 ردود)
- التغيير* كان* مبرمجا* وسعدان* تأخر* في* إعلانه* (0 ردود)
- عيش تسمع أنا* أحسن* من* اللاعبين* المتداولة* أسماؤهم (17 ردود)
- حكاية سعدان مع المحليين وحكاية الاتحادية مع الصحافة (0 ردود)
- اجمل حصة تبث الان على قناة ميدي 1 سات (0 ردود)
- دوري العجول (5 ردود)
- عادة مصرية في استقبال و توديع الضيوف (8 ردود)
- دعكم من الانتقادات وساندو بوقي بسرعة (11 ردود)
- هديتي لكل النساء (8 ردود)
- مقابلتان رائعتان: بلحاج(بورتسموث) و الماجيك (رانجرز) (59 ردود)
- الي يطيح في سعدان ....trés important (13 ردود)
- إصابة أوين تبعده عن مواجهة الجزائر في المنديال (2 ردود)
- لن يفوز منتخب افريقي بالمونديال (0 ردود)
- دوري أبطال أوروبا: كل الاحتمالات واردة…. (0 ردود)
- يا ابنت الجزائر (1 ردود)
- سؤال لمتتبعي الدوري الإنجليزي -البريمرليغ- (2 ردود)
- هنا سبب استبعاد بوعزة،هل أقنعك هذا السبب يا osamamadridi؟ (1 ردود)
- * بامكان شاوشي استنفاذ العقوبة لو ... (7 ردود)
- غير الجديد مع سعدان:زيدان احسن الاختيار عندنا أختار فرنسا (11 ردود)
- مونديال 2010:اللاعب بودبوز (سوشو) يبدي استعداده للمشاركة مع المنتخب الجزائري….. (5 ردود)
- إنه إبن أحد عاشقي الخضر حتى النخاع : صوتوا له من فضلكم (3 ردود)
- belkacem 24 ....يعود (2 ردود)
- chi3r fi khater l'equipe nationale (7 ردود)
- الى كل عضوة رياضية (13 ردود)
- سبب عدم التحاق سمير نصري و كريم بنزيما بالمنتخب الوطني (5 ردود)
- اقتراح فقط...شعار القناة الرياضية الجزائرية (5 ردود)
- هدف اللاعب الذي احتقره سعدان..ضد تولوز..روعه من رفعي (13 ردود)
- تحيا الجزائر (4 ردود)
- الفيفا* تهدد* مصر* بعقوبات قاسية إذا لم تعتذر للجزائر (1 ردود)
- قرار الفيفا 10 مارس:عقوبة بنو مصرائيل أفضل خبر أنتظره بشوق (19 ردود)
- شبيه شاوشي وزياني ...........سبحان الله (13 ردود)
- مونديال 2010: نجم سلوفينيا يسطع بين الكبار…. (0 ردود)
- بوعلام لعروم: “الجزائر قادرة على التغلب على سلوفينيا” …. (6 ردود)
- كرة القدم: روراوة ينفي استقدام هنري ايميل إلى المنتخب الجزائري (2 ردود)
- كل واحد يعطي وجهة نظرو في كريم مطمور (18 ردود)
- الدوري السوداني :وفاة النيجيري ” ايداهور ” خلال مباراة المريخ أمام الأمل… (1 ردود)
- عاجل الى المشرف...عاجل...عاجل...من فظلك (2 ردود)
- مونديال 2010: بيع 2,4 مليون تذكرة لمشاهدة مباريات كأس العالم بجنوب إفريقيا… (1 ردود)
- اجتماع مجلس ألـ”فيفا”:رفض استخدام التكنولوجيا في كرة القدم … (2 ردود)
- (ohhhhh) (68 ردود)
- عمي العياشي (11 ردود)
- حصري بالمصدر وبالصوت .... سعدان يبعد 7 لاعبين و يكشف..........عن تكريم المبعدين (2 ردود)
- (((((((((سعدان : القــــــوة الهادئـــــــــــــة))))) )) (8 ردود)
- سعدان ذكي والسبب هو ادخل تعرف؟ (11 ردود)
- مباراة الجزائر ضد الإمارات لن تقام بالجزائر(شح فيكم يالنساء) (28 ردود)
- قواوي و لغز 7 اهداف في اسبوع (3 ردود)
- و اخيرا يا شاوسي تعود بعد زمن طوييل (2 ردود)
- عاجل جدا يبدة قد يغيب في المونديال (11 ردود)
- الجنرال منصوري و العقيد صايفي (18 ردود)
- أحنا اللي ما يعجبناش العجب:لماذا التضحية بالمحليين يا سعدان؟؟ (20 ردود)
- حفيظ دراجي (7 ردود)
- مرحبا بك يا (0 ردود)
- حقيقة الانهزامات الثقيلة بعد المونديال (1 ردود)
- مقالات الصحف ليوم الأحد:مستقبل الخضر صعب ومؤسف ومحزن (4 ردود)
- وفاة لاعب المريخ السوداني النيجيري اندروس إيداهور ..فيديو (7 ردود)
- ما تفهم والو في عقوبة بلحاج وشاوشي ...الحالة صعابت (3 ردود)
- وين راك يا الشنوي الفلسطيني (1 ردود)
- واش قصة الحارس مايكل فااااابر (53 ردود)
- الى متى نبقى نتبهدلو..........ياسعدان....=--!!! (8 ردود)
- شاوشي* أحسن حارس في* الجزائرعقوبته انتهت وسيعود للخضر (9 ردود)
- الجزائر تحتج على الكاف و تطعن في قراراتها (3 ردود)
- ''أتمنى أن نكون قد أزعجنا الجزائريين وفوزنا على مصر إنذار شديد اللهجة لهم*'' (15 ردود)
- مقابلة قمة أخرى: الجزائري عدلان قديورة يواجه مانشستر يونايتد (29 ردود)
- سعدان: "سيتم الاستعانة بخبير بيو كيميائي لتقييم حالة اللاعبين" (1 ردود)
- الكذب كثير ...؟ (2 ردود)
- آن الآوان لقول الحقيقة، و بكل جرأة، و انت يا [you] مدعوا للمشاركة.. (31 ردود)
- الشيخ سعدان ثعلب يربي الأفناك (8 ردود)
- حقيقة المنتخب الوطني...؟ (3 ردود)
- مقابلة القمة بعد قليل بورتسموثx برمنغهام: نذير بلحاج أساســـي (50 ردود)
- سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين المبعدين من المشاركة في المونديال (15 ردود)
- اسمعوا آخر تصريح لسعدان ...هل هي الثورة البرتقالية؟ (0 ردود)
- شاهد حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي سلافيا صوفيا بلغاريا (0 ردود)
- هؤلاء يجب استدعاؤهم وهذه تشكيلتنا وقائمة احتياطنا تحسبا للمونديال (2 ردود)
- 5 لاعبين بالاسماء يغادرون المنتخب واشياء اخرى ......... (20 ردود)
- مساعدو سعدان يعاينون فابر وقديورة وشاقوري (1 ردود)
- فوزي شاوشي يشارك رسميا في مونديال جنوب إفريقيا (2 ردود)
- عقوبة شاوشي تخص التصفيات الإفريقية فقط (9 ردود)
- دعوة عاجلة (6 ردود)
- عودة البطل الام درماني (1 ردود)
- سلوفيـنيا ، انجلترا و الحضري (3 ردود)
- عقوبات ضد شاوشي و بلحاج وحليش من طرف الكاف (1 ردود)
- صراحة انا ..... (7 ردود)
- شاركوني الموقع الفلسطيني (0 ردود)
- صلووووو على النبي (79 ردود)
- و أخيرا العقوبة شاوشي بلحاج و حليش الله يستر (1 ردود)
- هذا هو السبب الحقيقي في خسارتنا أمام صربيا (8 ردود)
- الكاف والفيفا ......... كليهما الى الجحيم (5 ردود)
- الحاج روراوة سل السيف (5 ردود)
- سعدان يصفح عن شاوشي ويعيده للخضر مجددا (4 ردود)
- لجنة الانضباط للكاف: الحارس شاوشي يعاقب بثلاث مباريات (7 ردود)
- هل انت مع تدعيم العارضة الفنية للمنتخب (اقترح اسم المدرب الانسب) (34 ردود)
- لمن سيغني الشاب -يزيد -هذا العام ؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- الممثل الوحيد للامازيغ في كاس افريقيا (48 ردود)
- مونديال 2010: “بلاتير” واثق من نجاعة الإجراءات الأمنية بجنوب إفريقيا.. (0 ردود)
- عاجل الجزائر تبحث عن مدرب يساند سعدان في المونديال (7 ردود)
- ماذا لو خُصصت 6000 تذكرة للنساء في مقابلة (؟؟؟) (13 ردود)
- الفيفا تدرس الغاء التسلل في المباريات هادي في خاطر غزال و جبور (8 ردود)
- هل ستتكرر فرحة ام درمان (6 ردود)
- *****عاااااااااااجل..........صحيفة la gazzetta الايطالية و صورة اليوم****** (11 ردود)
- ارو احو و حلوها انتم و فوزوا على صربيا (9 ردود)
- سعدان يتعرض لانتقادات حادة جدا بعد مهزلة صربيا والاصوات المطالبة برحيله ترتفع (17 ردود)
- عاجل جدا: بوتفليقة يعرض على زين الدين زيدان تدريب الخضر (34 ردود)
- سعدان : سنعاين لاعبين جدد (14 ردود)
- غياب الأمريكي ستيوارت هولدن لمدة ست أسابيع عن الملاعب (0 ردود)
- هل كارثة ام سرقة ام سوء تسيير (4 ردود)
- نتائج المباريات الدولية ضمن الثالث مارس يوم الـ”فيفا” للّقاءات الوديّة… (1 ردود)
- ماذا به المنتدى .............؟ (1 ردود)
- مقابلة فريق نانت: جمال عبدون أساسي و متفوق (3 ردود)
- مقابلة نانت: جمال عبدون أساسي و متفوق لحد الآن (0 ردود)
- صور اللاعب الذي خرج حزينا في مقابلة الجزائر-صربيا (19 ردود)
- سعدان يعد بالنصف النهائي في المونديال (0 ردود)
- سعدان يعد بالنصف النهائي في المونديال (0 ردود)
- الماجيك بوقرة بحاجة لمساعدتكم في غلاسكو رانجرز كأحسن لاعب (12 ردود)
- سعدان يعد بالنصف النهائي في المونديال (0 ردود)
- ااااااااااه يا نكارين الخير بزاااااايد (9 ردود)
- ملفا مايكل فابر وشاقوري قريبا لدى الفيفا (3 ردود)
- مواجهة صربيا كشفت النقائص في التشكيلة الوطنية (0 ردود)
- منافسو ''الخضر'' في المونديال ينذرون (0 ردود)
- لا نستحق ان يكون عندنا فريق للمنافسة (8 ردود)
- برنامج محترفينا هذا الأسبوع: التوقيت و القنوات الناقلة (14 ردود)
- لماذا كل هذا التحامل على البنات (0 ردود)
- الفاف ستدعم العارضة الفنية بمدرب يقاسم سعدان كل الصلاحيات (9 ردود)
- هل تؤيد دخول النساء للملعب*اخر موضوع ويغلق النقاش الخاص بهم* (13 ردود)
- لماذا سعدان و ليس اللاعبين و المسيرين هام وعاجل (0 ردود)
- و الله غير كرهتونا ملينا منكم (19 ردود)
- مهدي لحسن لموقع الإذاعة الجزائرية: لم أرى أروع من هذا الجمهور لا في “نيو كامب” و (4 ردود)
- دروس الجزائر – صربيا: بين حتمية التطوير ورهان التصحيح (3 ردود)
- ِChaouchi تع المدرجـات (9 ردود)
- النـــاس الكل ولاو يعرفو البالون (10 ردود)
- بسبب خلاف مع لاعبي المنتخب.. استقالة رئيس الإتحاد السلوفيني لكرة القدم (5 ردود)
- كفانا عاطفة وكفانا ''سوسيال'' (5 ردود)
- لاعب يلعب و يتعب و لاعب يأتي و يذهب (4 ردود)
- مقابلة تدريبية افهموها و ليست مقابلة ودية (2 ردود)
- مهدي لحسن: ''الجمهور الجزائري أدهشني وسأروي للإسبان ما عشته'' (1 ردود)
- رابح سعدان لموقع الإذاعة الجزائرية : لدينا الوقت الكافي لبناء الفريق و تدارك الن (2 ردود)
- يزيد منصور يعتذر للجمهور الجزائري - و يعد في المونديال (2 ردود)
- خيبة امال مغامرين انصار الخظر (6 ردود)
- الأجندة الرياضية (0 ردود)
- شاوشي او قواوي او زماموش.شجل حضورك بحارسك الاساسي مع السبب (17 ردود)
- ماهي أسباب خسارة المنتخب الوطني أمام صربيا برأيكم؟ (0 ردود)
- إنجلترا تؤكد وسلوفينيا تستعرض عضلاتها وأمريكا لا تستسلم (0 ردود)