مشاهدة النسخة كاملة : =)*اكتب الكلمة التي تكرهها في حياتك*(=
sarsorita
21-08-2009, 12:29 PM
السلام عليكم يا بنات
انشالله تكونوا بالف خير يا رب
بصراحة ومن غير اطالة انا لما كنت اتصفح و اتجول بالمنتدى اعجبتني فكره
وها انا استرقها وانشالله تعجبكم و تجاوبوا بصراحة
الفكرة هي :
كل وحد منكم يكتب لنا الكلمة التي تكرهها بحياتها
انشالله تكونوا متعاونينicon31
نيروز128
21-08-2009, 12:32 PM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة
sarsorita
21-08-2009, 04:51 PM
مشكورة اختي ربي يبعدها عليك و علينا
سيرة الحب
21-08-2009, 05:09 PM
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
بشرى الأمل
21-08-2009, 05:19 PM
الكذب
icon28icon28icon28
نور الاخرة
21-08-2009, 05:38 PM
السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم
اكره النفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اق
شكرا لك اختي
وهج الذكرى
21-08-2009, 05:43 PM
كلمة الوداع اكرها لاني افضل البقاء في عالمي بدون فراق او وداع
أطياف ملائكية
21-08-2009, 05:48 PM
النفاااااااااااااااااااااااق
YASMINE19
21-08-2009, 05:55 PM
اكره الكــــــــذب
Silver Diamond
21-08-2009, 08:45 PM
اكره
النفاااااااااااااااااااااااق
نبيلة1307
21-08-2009, 08:58 PM
الغدر
شكراااااااااااا
sarsorita
23-08-2009, 11:24 AM
الشكر لكم احبابي
رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير
fayeza
23-08-2009, 11:29 AM
الخيَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة
ilisa
23-08-2009, 11:49 AM
الكلمة التي اكرهها
الخيانة
sweet_chocola
23-08-2009, 12:08 PM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة
والفراق
sarsorita
24-08-2009, 12:08 PM
شكرا لكم على المرور
وربي يبعد عليكم الخيانه والفراق وكل شئ مضر
أمينة ملاك
24-08-2009, 12:21 PM
الــــــــــــــــنــــــــــــــفـــــــــــــاق
MAYA21
24-08-2009, 12:35 PM
http://1.bp.blogspot.com/_sSFnOxHLvGQ/SIvf47ecc5I/AAAAAAAAADg/mrRDSL3ZAu0/s320/cv-writing-2.jpg
Ferzan ozpetek
24-08-2009, 12:44 PM
كرهت البلاد
fafoucha
24-08-2009, 03:56 PM
اكره
الفراق والوداع
MAMI_05
24-08-2009, 04:21 PM
اكره كلمة عدم الوفاااااااااااااااااء بالوعد
sweet sira
24-08-2009, 10:50 PM
أكره كلمة النفاق و كلمة الكدب
شكرا موضوع رائع
http://www.albatof.com/images/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1.jpg
sarsorita
24-08-2009, 11:14 PM
شكرا لكم حبوباتي العزيزات دمتم اوفياء
أحلام 86
25-08-2009, 11:25 AM
أكره النفاااااااااااااااااااااااااااق
Layan Algeria
25-08-2009, 11:27 AM
النفاااااااااااق
امال 44
25-08-2009, 12:18 PM
icon36icon36اكره كلمة الخداع و النفاقicon28icon28icon28tearstears
BENT ELCHARK
25-08-2009, 01:14 PM
:essefa ellati la ouhebouha hia
(soue eddan belakhrine (LA MAUVAISE INTENTION
b1981k
25-08-2009, 01:53 PM
الخيانة icon28icon28نار تشتعل
tarek2518
25-08-2009, 01:57 PM
كلمة :أستنى!!!!!!!!!!!!!
sarsorita
25-08-2009, 02:30 PM
مشكورين والله منورين الموضوع
تسلم الايادي
والنامل
مشكورين جزيل الشكر
اميرة الدنيا
25-08-2009, 02:50 PM
الوداع الوداع الوداع الوداع ...........اكرهه
عبرات الورد
25-08-2009, 07:47 PM
الفـــــــــــــــــــــــــــراق الفــــــــــــــــــــــــــراق
بذرة خير
25-08-2009, 07:57 PM
أن يكون الرجل ذو وجهين
BOSHRA
25-08-2009, 09:00 PM
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااانة
عيوني سبب غروري
25-08-2009, 09:06 PM
الخيانة.........
sarsorita
29-08-2009, 01:39 PM
merci pour votre passage merci bcp
عقرب الشرق
29-08-2009, 04:10 PM
اكره الوعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووود
samih12
30-08-2009, 01:13 PM
السلام عليكم
انا اكره الغرور
ندى الورود
30-08-2009, 11:19 PM
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع
انا اكره الخيانة
ملاك بوسعادة
31-08-2009, 08:34 AM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة
sarsorita
31-08-2009, 01:32 PM
merci pour votre passage merci bcp
rihana
31-08-2009, 01:38 PM
النفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاق
BOSHRA
31-08-2009, 01:46 PM
الخيانة مكانش الي اصعب منها
ميمو 81
31-08-2009, 03:02 PM
التشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اؤم
hamidou.h21
31-08-2009, 05:43 PM
التكبـــــــــــر
قال تعالى:"فَادْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ " [النحل 29]
الأيهم
31-08-2009, 06:03 PM
النـــــــــــــــــــــــــــــــــفاق وا من اصديقاء تكون تكن اليه الاخلاص
الحياة صبر
31-08-2009, 09:23 PM
الكذب والنفاق
نزار12
23-09-2009, 09:20 PM
الخيااااااااااانة
maitre a
24-09-2009, 09:22 AM
القانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــون
3afaf
24-09-2009, 09:25 AM
اكــــــــــــــــره
الامـــــــــتحانــــــــــــات
iziri
24-09-2009, 10:16 AM
الحقرة.. http://www.beurfm.net/forum/images/smilies/BoomSmilie_anim.gif
HAMIMI
24-09-2009, 10:22 AM
اكره الخيانة والوداع
LOVEYOU
24-09-2009, 10:26 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة وشكراااااااا
iziri
24-09-2009, 10:32 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة وشكراااااااا
عفوا http://www.beurfm.net/forum/images/smilies/up.gif
la rose
24-09-2009, 10:38 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة
ilisa
24-09-2009, 10:38 AM
الكذب والخيانة
نبيلة سميرة
24-09-2009, 12:16 PM
السلام عليكم انا اكره النميمة والغيبة
إخلاص
24-09-2009, 02:07 PM
الكلمة الّتي أمقتها و لا أكرهها فحسب
هي كلمة
الحـــــــــــرب
مرمر القاسم
24-09-2009, 02:11 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...
الكذب
sarsorita
25-09-2009, 12:03 PM
شكرا لكم على المرور الكريم يارب و ربي يبعد عليكم كل الافعال و الاقوال المشينه
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir