عيوني سبب غروري
26-08-2009, 03:50 PM
السلام عليكم
واش حوالكم
سور هاد الدخول مراحش يكون كيما عادة راهى دعوة مقلبة بداية بالقراية تاع الخميس و العطلة تاع السبت حتى نوصلو للموضوعنا
قبل ما ننسا و نروح فى حكاياتى تعرفونى ههههههه كنت نطرقن فى النت و ندور سمعت الحس كتر هاد مرة على الدخول مدرسى قلت نروح نقرعج شوية الى ما زعفتش نستشفى هههه نلقى الولاد و البنات زعفانيين و يعيطو ههه قالك قبرونا بالمئزر لكحل و الخوخى
و الخبر الصحيح هو وزيرنا المحبوب بن بوزيد قالك يا لولاد خلاص هداك هيب هوب و اللبسة تاع القور و السناسل و تضربو فيها طابلية زرقة ههههههه
و يا بنات خلاص الزوخ بالحوايج و الكاتالوقات تاوع الالوان و تخلاط و تلبسو فيها طابلية خوخية ههههه مام فوق قلبكم و الى معجبهاش الحال تقعد فى دارهم هههههhttp://www.4algeria.com/ib/images/smilies/crying.gif
واحد من معارضيين قالنا انا صح نكره طابلية البيضة نحس روحى طبيب بلا وقت بصح يرجعوها زرقة وعلاش يعنى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/001_unsure.gif
و بزيادة قالك مكاش الطالون و حداء الرياضى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/scared.gif
و معنى من هادا تولو ناس تاع قراية تاع الصح لبسة وحدة ههههههههه
اولياء نص زعفو http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/cursing.gifو قالو واش هاد الالوان و نص قالو مليح http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/angel_not.gifو حنا تمنينا تعطى نتيجة و متبقاش قوانين على الورق برك http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/sleep.gif
صحا فطوركم
واش حوالكم
سور هاد الدخول مراحش يكون كيما عادة راهى دعوة مقلبة بداية بالقراية تاع الخميس و العطلة تاع السبت حتى نوصلو للموضوعنا
قبل ما ننسا و نروح فى حكاياتى تعرفونى ههههههه كنت نطرقن فى النت و ندور سمعت الحس كتر هاد مرة على الدخول مدرسى قلت نروح نقرعج شوية الى ما زعفتش نستشفى هههه نلقى الولاد و البنات زعفانيين و يعيطو ههه قالك قبرونا بالمئزر لكحل و الخوخى
و الخبر الصحيح هو وزيرنا المحبوب بن بوزيد قالك يا لولاد خلاص هداك هيب هوب و اللبسة تاع القور و السناسل و تضربو فيها طابلية زرقة ههههههه
و يا بنات خلاص الزوخ بالحوايج و الكاتالوقات تاوع الالوان و تخلاط و تلبسو فيها طابلية خوخية ههههه مام فوق قلبكم و الى معجبهاش الحال تقعد فى دارهم هههههhttp://www.4algeria.com/ib/images/smilies/crying.gif
واحد من معارضيين قالنا انا صح نكره طابلية البيضة نحس روحى طبيب بلا وقت بصح يرجعوها زرقة وعلاش يعنى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/001_unsure.gif
و بزيادة قالك مكاش الطالون و حداء الرياضى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/scared.gif
و معنى من هادا تولو ناس تاع قراية تاع الصح لبسة وحدة ههههههههه
اولياء نص زعفو http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/cursing.gifو قالو واش هاد الالوان و نص قالو مليح http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/angel_not.gifو حنا تمنينا تعطى نتيجة و متبقاش قوانين على الورق برك http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/sleep.gif
صحا فطوركم