مشاهدة النسخة كاملة : الجزائر وعلا مات الاستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟
nadjib.bba
02-10-2007, 04:01 AM
يقال ان في الجزائر هناك حرية الصحافة فما الذي تقوله انت ؟
الرجاء الرد والتصويت في الاستفتاء
dzconstantine
03-10-2007, 12:22 AM
بصفة شاملة : لا
ما زال هناك خطان أحمران
1 - الحرية في الحديث عن تسيير الأزمة الأمنية (الحديث عن التسيير و ليس نشر المعلومات )
2 - الحرية في الحديث عن تسيير الإقتصاد
nadjib.bba
03-10-2007, 01:42 AM
معك كل الحق
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir