yassin7
09-11-2009, 06:11 PM
من ينصرنا في هذه البلاد
عيب عليك يا شروق تحذفي اليوتيب نتاعي هذا الذي
سهرت عليه أكثر من يومين إثنين
وقناة الجزيرة تعرض على قناتها الإخبارية يوتيب لمصري
اليوم على الساعة 6:30
بعنوان 300
يدل على تعصبهم ضدنا
والله اليوتيب نتاعي أحسن منه مئة مرة
والله عانيت في إحضار الأصواة و الموسيقة
وعملية المونتاج ليست سهلة
ودمج الأصوات مع أحداث الحرب
وبرنامج الآفتر إفاكت ليس سهل
أرجو أن لا يحذف
http://www.youtube.com/watch?v=OjBusrK3Ocw
عيب عليك يا شروق تحذفي اليوتيب نتاعي هذا الذي
سهرت عليه أكثر من يومين إثنين
وقناة الجزيرة تعرض على قناتها الإخبارية يوتيب لمصري
اليوم على الساعة 6:30
بعنوان 300
يدل على تعصبهم ضدنا
والله اليوتيب نتاعي أحسن منه مئة مرة
والله عانيت في إحضار الأصواة و الموسيقة
وعملية المونتاج ليست سهلة
ودمج الأصوات مع أحداث الحرب
وبرنامج الآفتر إفاكت ليس سهل
أرجو أن لا يحذف
http://www.youtube.com/watch?v=OjBusrK3Ocw