المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : * رفيق صايفي الرجلة وليد الدزاير فحل متربي في باب الواد مثل كل الجزائر بشجاعته*


جعفر احمد
12-11-2009, 11:36 PM
الله اكبر الله اكبر رفيق صايفي

هادي الرجلة ولا خلي وليد الدزاير دمو سخون وحار بزاف

والله يا رفيق الجزائر كاملة شاهدة على شجاعتك ورجلتك

هبط من البيس وطيحلهم ورجعوه بالسيف للفندق زيد ضرب واحد في الفندق

وردد الجملة الشهيرة وتبعاه اللاعبين : 1.2.3 viva l algerie

والله لحمك يتشوك كي تشوف الفيديو

والله يحفظ لي جابتك يا محارب الصحراء يا رفيق صايفي

صايفي المحارب

amineforweb
13-11-2009, 12:18 AM
صح...يعطيه الصحة

عيساوي
13-11-2009, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله

هذه صور تأكد تعرض المنتخب الوطني إلى الضرب بالحجارة مع العلم أني التقطتها من فيديو لقناة Canal+ على اليوتوب وهي ملتقطة في الثانية 53

إليكم الصور

1

http://www6.0zz0.com/2009/11/12/23/502682513.jpg (http://www.0zz0.com)

2

http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/605382291.jpg (http://www.0zz0.com)

3


http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/106911258.jpg (http://www.0zz0.com)



رابط الفيديو على اليوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=fntALwsnreI

إذا لم تشتغل الصور إليكم روابطها


http://www6.0zz0.com/2009/11/12/23/502682513.jpg
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/605382291.jpg
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/106911258.jpg

yacine_algeria
13-11-2009, 12:47 AM
هذا هو الفيديو شوفو الرجالة تاوعنا مش غير صايفي كامل تما الله يحفظهم

http://www.dailymotion.com/video/xb4oj0_bagarre-a-mains-entre-les-joueurs-a_news

ربي وكيلهم و حسابهم معنا راهم غلطو معنا بزاااااف