المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقوا في الله .. فرحنا مؤجل فقط ليوم الاربعاء ..//


miroulove66
14-11-2009, 09:40 PM
قدر الله و ما شاء فعل

الحمد لله و الشكر لله على كل حال

و فرحنا مؤجل ان شاء الله ليوم الاربعاء

لا تقنطوا و لا تحزنوا

إن الله معنا

baya.
14-11-2009, 09:48 PM
راني معاك ختي miroulove66
ان الله معنا

miroulove66
15-11-2009, 04:20 AM
راني معاك ختي miroulove66
ان الله معنا

شكرا اختااااااااااااااااااااااااااااه

فرح مؤجل لا غير

و ماشاء الله فعل

سنقهرهم

و سوف نفوز عليهم بنفس النتيجة التي انهزمنا بها في تل ابيب

hadjout1
15-11-2009, 04:52 AM
قدر الله و ما شاء فعل


الحمد لله و الشكر لله على كل حال



نعم ، قدر الله و ماشاء فعل

فأهدافهم سجلت في دقائق غريبة و فريدة

توكلنا على الله

و فرحتنا ان شاء الله

مؤجلة ليوم الأربعاء

وسط اخواننا السودانيين بعيدين عن "busted_redالبلطجة المـ....busted_red"