hacker_mila
14-11-2009, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
بعد هزيمة المنتخب الوطني اليوم بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء و تساويه مع المنتخب المصري في كل شيء .. تأجل حسم تأشيرة المونديال لمباراة فاصلة ستقام هذا الأربعاء بالعاصمة السودانية الخرطوم...
رغم مرارة تضييع التأهل من القاهرة ، و رغم الإحباط الذي أصاب الكل ، و لكن من واجبنا البقاء خلف منتخبنا الوطني حتى آخر دقيقة من التصفيات.. لأن التأشيرة مازالت في اللعب، و ستلعب فوق أرضية ميدان محايدة.. نتمنى أن تكون فال خير على المنتخب الوطني .. و هنا سيلعب الدور النفسي جانبا مهما
يجب تهيئة اللاعبين نفسيا حتى يلعبو مباراة هذا الاربعاء بكل قوة ، رغم أن المعطيات ضدهم تماما
و لكن مادامت الفرصة موجودة، يجب ألا ندعها تفلت منا ،و يجب أن نحاول استغلالها
و ربي يجيب لي فيه خير
و الحمد لله رغم كل شيء
السلام عليكم
بعد هزيمة المنتخب الوطني اليوم بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء و تساويه مع المنتخب المصري في كل شيء .. تأجل حسم تأشيرة المونديال لمباراة فاصلة ستقام هذا الأربعاء بالعاصمة السودانية الخرطوم...
رغم مرارة تضييع التأهل من القاهرة ، و رغم الإحباط الذي أصاب الكل ، و لكن من واجبنا البقاء خلف منتخبنا الوطني حتى آخر دقيقة من التصفيات.. لأن التأشيرة مازالت في اللعب، و ستلعب فوق أرضية ميدان محايدة.. نتمنى أن تكون فال خير على المنتخب الوطني .. و هنا سيلعب الدور النفسي جانبا مهما
يجب تهيئة اللاعبين نفسيا حتى يلعبو مباراة هذا الاربعاء بكل قوة ، رغم أن المعطيات ضدهم تماما
و لكن مادامت الفرصة موجودة، يجب ألا ندعها تفلت منا ،و يجب أن نحاول استغلالها
و ربي يجيب لي فيه خير
و الحمد لله رغم كل شيء