المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يريد ان يفش غله في الحكومة فل يتفضل مشكور


yassin7
15-11-2009, 12:27 AM
لمن يريد أن يفش غله في الدولة أو الحكومة

ويعبر عن غضبه لما فعلوه بنا من ( ت ط ح ا ن )

ولا مبالات التي شهدناها منهم

تفضلو الرابط

http://www.cg.gov.dz/arabe/index.php?option=com_content&task=view&id=66 (http://www.cg.gov.dz/arabe/index.php?option=com_content&task=view&id=66)

moh_aaa
15-11-2009, 12:36 AM
tearsانا وليت نشوف في روحي ما نسواش بسبب هاد المواقف لي لقاو اللاعبين رواحهم فيها ....35 مليون جزائري جرحوهم و شتموهم و ضربوهم من خلال ضربهم للاعبين و ر غم هدا وقفوا وقفة الرجال و واجهوا و ما خافوش بصح لي قلت عليهم الله يديهم ان شاء الله ..الله يرحم ايام بومدين و زروال ....

miroupoisson
15-11-2009, 12:57 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لاجيري..

miroulove66
15-11-2009, 04:10 AM
لا تقنطوا من رحمة الله

واصلوا الهمة و المناصرة

المحاربون في حاجة لمؤازرتكم

اكثر من اي وقت مضى

يلا يا اولاد الخضرة

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

سنقهرهم

سنقهرهم

نهايتهم على ايدينا

نهايتهم على ايدينا

hadjout1
15-11-2009, 04:17 AM
في هذا الوقت نحتاج زيادة الثقة فيما بيننا

و لا تجعل المصري المضحوك عليه من عائلة مبارك

يضحك عليـك و أنت ابن الكبار sly

ابن الجزائر بلاد الرجال و العزة sly

miroulove66
15-11-2009, 04:22 AM
في هذا الوقت نحتاج زيادة الثقة فيما بيننا

و لا تجعل المصري المضحوك عليه من عائلة مبارك

يضحك عليـك و أنت ابن الكبار sly

ابن الجزائر بلاد الرجال و العزة sly


عين العقل و الله

و كلام في مستوى المقام

هكذا لنكن

محاربون كنا ولم نزل

ما شاء الله فعل

سعدان الجزائري
15-11-2009, 06:42 AM
يا أخي و الله غير عندك الحق نحن دائما هذه هي حالنا مع مصرائيل في كل المناسبات الكروية و في الاخير نخرج نحن المخطئين و هذابسسب سكوتنا عن حقنا و افرض يا أخي أن ما حدث للاعبينا في مصر حدث للاعبي مصرائيل في الجزائر هل كان المصرائيليون سيدعون الى الأخوة و نسيانما حدث و لعب المباراة في وقتها ...فوالله ثم والله ستلغى المباراة وليس ببعيد عنك ما قام به المصريون من ضغط بعدماقامت جماهيرنا باشعال الشماريخ كما يقولون فأقامت مصر الدنيا و لم تقعدها و عوقبنا بالغرامات التهديد أما عندما يسيل دمك و يرتج دماغك فعقابه التحذير و الطلب بالتعهد

Silver Diamond
15-11-2009, 02:02 PM
معاااااااااااااك يا لخضرااا ..ديري حالة