مشاهدة النسخة كاملة : عتاب الاخوة
;) صح فطوركم يا اهل العاصمة غريب امركم كيف يتقبل الله صيامكم وانتم ترون التبرج والخنا في شوارعكم:mad:
swisooo
07-10-2007, 07:37 PM
التبرج ظاهرة متفشية وعلى الصائم غض بصره عن ما لا يرضي الله
اما المتبرج فحسابها عند الخالق عز وجل
تقبل الله منا
جل الاعمال
امال.20
07-10-2007, 07:52 PM
يا اخي الله يهدي الجميع و عيدكم مبارك سعيد مقدما
عايدة
07-10-2007, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تقبل الله صيامكم و قيامكم و صالح أعمالكم
الطامة عامة يا أخ ربيع و ليس فقط في العاصمة
دور الأسرة و أقصد الأبوين إنحصر في توفير الأكل و اللبس و غابت التربية الصحيحة .
نسأل الله العفو و العافية
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir