:) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
بلادنا أجمل البلدان...:) شهداؤها في كل ميدان...:) صورها على كل الحيطان...:) جزائرنا هي الأبوان...:)
الله عليك يا بلادي... بصح معاليمك فاهمين ياسر ياسر...:confused:
http://www.nawafithna.com/up/files/206/alger_blanche.jpg