مشاهدة النسخة كاملة : يوميات أعضاء منتديات الشروق ...
salam08
17-02-2012, 08:25 PM
تحية وبعد ،،
البارحة فجأة ، لمحت عيني زائرا لطيفا بدأ وبكل لطف ينثر رداءه الأبيض الجميل في ساحة البيت ،،
يتساقط هدية من السماء ،،
أخبرني زوجي أن الناس توسلوا الله مطرا في صلاة الاستسقاء ، وشاءت رحمة الله أن يهبهم الثلج كزيادة وفي ليالي مولد أشرف خلق الله ،،
لازالت قلوب الناس بيضاء ،،
وانتظرت ثلجي البهي تلك الليلة بهدوئه الخلاب يتساقط ،،
لم يستأذن أحدا ، هو الضيف المرحب به دائما ،الله وكيلك على الحداش تاع الليل لاتية نعس فيه رفقة إحدى الصديقات ، جاتني كون نحي عيني عليه يحبس !!! إهئ
صباحا ، كترت لبسة ، وتشوفيني يا ليلى من كلشي لبست تلاتة ربعة فوق بعضاهم ، نخاف نمرض ومرضي تقيل ما نبراش بلخف ،،
باختصااااار ،،
درت حااااااالة ،،
ليلى،، قوليلهم يرجعونا لابتسامات ،،
نسحقهم أنا ،،
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/417484_2899920310482_1634643557_2425369_2083564428 _n.jpg
،،،
ماشاء الله إيمااان
الصور جميلة ...عجبني بزاااف...
سورتو رجل الثلج تاعك أنا خدمت واحد صغييييير كاش نهار نوريهلك
إيمان اعجبني فناء البيت ماشاء الله تاع واش تلك الاشجار لي ف الحوش تاعكم ؟؟؟
ماشي تاع المشمش كوم بارازار ؟؟؟؟
اليوم هو يوم مميز فعلا
فيلل سقطت بها ثلوج غزيرة وهذا أمر نادر لا يذكره إلا الأجداد والآباء إلا إذا استثنينا المرة أو المرتين التي سقط فيها شبه ثلج في الأعوام الأخيرة
لبست "ماريو " صباحا وخرجت مع صديقي ومشينا قليلا والثلج يتساقط علينا...مغامرة لا تتكرر كثيرا ههههه...مرَّ عليَّ احدهم ونصحني مازحا..انفض عنك الماييس ههههه...وصلنا إلى مركز البريد وقضى صديقي حوائجه ثم عدنا أدراجنا...ثم بقية يومي تقريبا في المنزل.
[/quote]
أخ سليم أحنا نهار صب الثلج حتى للمغرب باش دخلناااا
طول النهار و احنا نلعبو ~~
[quote=أم زيد;1334286]رحم الله الوالد و أسكنه فسيح جناته
يكفيه أجرا أنه ترك بناتا تربية و أخلاق
مثل ليلى
اللهم آآآميــــن جزااك الله خيرااااا سيدتي ام زيد
............................
تزينت مدينتنا ببساط أبيض جميل
أبى حفيدي إلاّ أن ينزل ويلعب بالثلج
أخذناه بالسيارة بعيدا عن البيت
استمتعت و أنا أراه يلعب و يقفز ويسقط
يكوّر الثلج و يرمينا به.
حفظه الله و رعاه.
تزينت مائدتنا بعشاء يليق بمناسبة المولد النبوي الشريف
تناولت القليل منه و استمعت بعده بشرب الشاي.
دخلت المنتدى وأعجبتني سرعت التصفح..
قرأت كالعادة وكتبت بعض الردود
وليلة سعيدة أتمناها للجميع.
ماشاء الله~~
اتخيل الجولة و اتخيل المغامراات
انا حظي قليل ...كلما تخرج الاسرة للتنزه و اللعب في جولات
اعتذر لإرتباطي بالعمل ...
لأن الثلوج غطت الأرض اصطحبني أبي مع أخواتي إلى مدارسنا خوفا من الضربات الطائشة
كان الوضع جنونيا في الثانوية و أصبح التلاميذ كالأطفال الصغار يلعبون بالثلج ... و مشينا بحذر جديد بسبب الجليد
أما أجمل ما حصل فهو أني بدأت أتصفح منتديات الشروق و أشارك فيها
شكرا جزيلا لصاحبة الموضوع على الفكرة الرائعة
تصبحون على خير
أهلااا آمااال ..اولا ارحب بك في المنتدى
ثانية استغلي كل لحظة في حياتك ..خاصة الغير عادية
ستبقى كلهااا ذكريات جميلة صدقيني
دعواات خير
قصة طريفة وقعت لى قبل اسبوع مع ابنتى شروق
فى يوم فتحت قناة الشروق واذ ابنتى شروق تلقفت اسم القنات وبدئت تصيح" بيبية بيبية" واذ انفجرت ضاحكا على بطنى من هذا المشهد
لم استطع ما تقصد بي بيبية بيبية هل مولود القناة او اسمها واسم الشروق
للامانة .. لقد منى الله عليا بابنة سميتها شروق تيمنا بالجريدة واذ ربي يقدر على حسب النوايا واذ رزقنى ببنت غاية فى الجمال والذكاء وتحمل سمات العبقرية كلها واضحة جليا خاصة سمة المرونة فهي تعمل اشياء باكثر من طريقة وهاته من المستحيل ان يصنعها اطفال لم تتعدى سنهم السنتين وايضا لديها سرعة فى التجاوب غير طبيعية على غير الاطفال بالاضافة الى الفصاحة وحسن الكلام
ايضا لديها موهبة عضيمة وهاته لاتكون الا للموهوبين وهى تاليف الاغانى لوحدها والله يا جماعة لن ازيد عليكم تجدها احيانا تردد الحان وكلمات من عقلها يستحيل على شخص راشد ان يؤلفا فكيف الفتها
كما كانت تجيد الرقص بكفائة حتى حملت والدتها ان تترك هذا من خوفى ان يتطور الامر
المهم ياجماعة ضاهرة نادرة ان شاء الله حلمى ان تزور الجريدة وتكتشفون هذا الوجه العبقرى
ماشاء الله ربي يحفظهاااا...تبدو موهبتها بحاجة للرعاااية
ان شاء الله تكونشروق شروق الافرااح و البسمات عليكم سيدي
على فكرة
عندي ابنة اختي صغيرة ايضاا تؤلف الاناشيد ...سجلت لها كم انشودة يقتلو بالضحك ..
يبدو هذ الجيل ...سابق لسنه ..الله يستر ...
salam08
17-02-2012, 09:39 PM
السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بليلوشة الغالية و كلّ الأحبّة
أوّلا أترحّم على والد ليلى و قريب سليم و موتى المسلمين
للأسف ضاع منّى سؤال الحروف القمريّة و الشّمسيّة فكم أعشقه المهم أفادتنا الغالية أم زيد زادها الله من فضله
أسرد عليكم بعض يومي لأنّه لم ينتهِ بعد
أيقظني جرس الباب من أحلى نومة و كنت وحدي لأنّ الزّوج إستيقظ باكرا كي الشّاطر و ذهب إلى مدرسته لتعلّم اللّغة الفرنسيّة سلوا له التّوفيق، ظننت أنّ الطّارق موزّع البريد جاءني برسالة مسجّلة فنحن في فترة الصّدمة مع الزّيادة في الإيجار و الكهرباء و و و المهم إنتقلت مباشرة إلى سمّاعة الباب رفعتها سألت عن الطّارق و إذ بصوت رجل يقول لي: مفتّش شرطة
طيّرلي النّعاس من عينيّ و إستغربت لمجيئه.
يا الله أنا وحدي و كنت في حرج و موقف لا أُحسد عليه إذ وجدتني في خلوة و لا أستطيع أن أخلّص نفسي منها، غفر الله لي
طلبت منه أن يصعد إلى الطّابق التّاسع الباب رقم 414 ، و ذهبت مسرعة لإرتداء خماري الطّويل و ترتيب السّرير.
دقّ جرس الباب، فتحته و إذ به يسلّم و يدخل و كأنّ الأمر عادي عنده، وضع أوراقه على الطّاولة و سألني عن زوجي قلت له هو غائب عنده دراسة اليوم، فسألته عن سبب هذه الزّيارة فأجاب للتّأكّد من صحّة الزّواج لأنّه كثُر الغشّ و إنتشر الزّواج الأبيضـ فسألني بعض الأسئلة الخفيفة و خفت أن يتعمّق أكثر و لكنّه و لله الحمد لم يفعل. بعدها طلب منّي إمضاء و حدّد موعدا جديدا لأنّه يريد إمضاء الزّوج أيضا، إختار يوم الجمعة و الحمد لله أنّني تذكّرت على غير عادتي أنّه في ذلك اليوم سيُمتحن زوجي في إمتحان السّياقة، فحدّد موعدا آخر، و همّّ بالإنصراف عندما وصل إلى باب الخروج تعذّر و نظر إلى قدميه فاعتقدت أنّه يعتذر لأنّه دخل بحذائه لم أبالِ و أغلقت الباب، و عندما دخلت رأيت آثار حذائه المرسومة على الأرض، يا إلهي و فهمت إعتذاره ساعتها.
ذهبت مسرعة و مسحت آثاره.
بعدها دخلت إلى المنتدى تجوّلت قليلا في أرجائه، و إذ بجوّالي يرنّ إنّها صديقتي منصورة مغربيّة الأصل تستفسر عن أحوالي و تعرض عليّ العمل في المركز لتدريس البراعم، إستسحنت الفكرة و قبلت خاصّة أنّني إشتقت إلى التّدريس.
و أنا أكلّمها لمحت عينيّ قطّة في شرفتي، لم أصدّق إقتربت من الزّجاج أكثر فرأيت قطّا أسودا ضخما، قلت: يا عمري قتله البرد و الجوع، إنتظرت إلى أن إنتهيت من المكالمة و أحظرت له حليبا فتحت النّافذة و إذ به بفرّ وضعت له الصّحن و عدت للوراء أراقبه من بعيد و عندها إقترب و شرب، شعرت أنّه جائعا فأعطيته شربة فيرميسال بالجبن و الحليب أنا نموت عليها ههههه قلت له: هذا الموجود كل و لاّ خلّيـ مساكن قططنا في الجزائر ياكلوا إلّي لقاوا و هنا واضعين لهم محلاّت خاصّة تبيع أكلهم.
راقبت القط فوجدته أكل كلّ الصّحن و اختفى
متأكّدة أنّه سيعود ههههههههه
بدأ درس الدّكتور عمر عبد الكافي على قناة دبي عنوانه: لباس التّقوى كان درسا قيّما و أنا أكتب هذا الرّدّ أفكّر في العشاء ماذا سأحظّر يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساعديني ليلوشة بليز ههههههههه
و بعد إعتماد الرّدّ سأبحث عن قصيدة راائعة خاصّة بالمولد النّبويّ الشّريف لأقرأها على مسامع مستمعي برنامج دنيا الأدب من إعداد أحمد أمين و هو برنامج أدبي مدّته ساعاتان من السّابعة إلى التّاسعة مساء
و في ساعته الثّانية فسحة أمل و مشاركة المستمعين يُذاع على إذاعة المنار ببروكسل.
توتة توتة خلصت الحدّوتة
و إلى يوميات أخر إن شاء الله
مودّتي
عليكم السلام و رحمة الله و بركااته
أهلااا جدااتووو
كم احب النوم ايام الشتاء ..لكن امنية بعيدة المناااال
تعرفي حتى بالجمعة كي نقول نغرمهم يطير عليا النعاااس تقول زكاارة :14:
عجبتني فكرة تعلم زوجك الفرنسية..ربي يوفقووو ..ساعديه علابالي انت شاطرة و قوليلو يعلمك الانجليزية بالمقابل ...
من احب الدعااة عندي الاستاذ عمر عبد الكافي دروسه رااائعة جدااااااا...انا بصدد البحث عن الحلقة في النت..اشكرك على التنبيه...
شوف يا خويا سليم انت ما درت والو ..
لوكان تشوف خوك واش عمل نهار الثلاثاء .. تقول هذا موش صحيح . ( .. ما تقولش خليها بيناتنا .. ) ...
المهم باختصار الثلج يطيح وخوك ضرب فيها فوطوات بتريكو ديباردور . و سط الغابة ...
الناس قالولو واش راك ضارب فوتكا ولا واش .. قاللهم ... طلعت عندي السخاانة بزاف ..
هذا لاني تعودت على الثلج منذ الصغر .
********
لمدة اقل من خمس دقائق فقط .... و الثلج يطيح ...
المهم زوج اخرين قلدوني و عجبهم الحال .. ومن باعد عدت خايف عليهم ياك خرجت سلامات ..
http://echoroukonline.com/montada/images/icons/icon5.gifhttp://echoroukonline.com/montada/images/icons/icon5.gifhttp://echoroukonline.com/montada/images/icons/icon5.gif
احنا بـ المعاطف و الأحذية و القفازات و قريب تجمدناااا و انت بالديباردووور في ذاك الثلج كاامل
أوااه اسمحلي خويا حكيم مي شكيتك جيت من كاش كوكب :19:
انصحك بزيارة طبيب..هذي ويلا فهمك اصلاااا :5:
السلام عليكم
نصيحة
الرجاء التحفظ قليلا على سرية المعلومات الشخصية وتناول المقال بشكل قصة عبر نقاط عامة
بدون كتابة تدقيق تفصيلي لحياتك الشخصية
مكالمة من فلانة
أو رقم الباب
عادي ...
كيما قالت السيدة ام زيد مارايحينش نهجمو عليهااااااا:15:
مي انا احتمال كبير كاش نهار تلاقني عند بابهااااا
آسفة لأنني أتأخر ثم أتحدث عن يومين
بالأمس ... عدنا إلى مقاعد الدراسة و بصراحة لم نكن مسرورين فقد استمتعنا بالعطلة طوال أسبوع تساقط الثلوج ، فور خروجنا من باب الثانوية مساء استقبلنا بعض الأطفال و الشباب بدلاء فيها كريت الثلج و بدأوا يضربون دون رحمة و ( الهربة تسلك )
قضيت باقس اليوم في اللهو و اللعب و سهرت مع التلفاز حتى الواحدة
أما اليوم فكرت أمي أن نخرج لالتقاط الصور و لكنني لم أرغب بذلك ... ليست لدي رغبة بفعل أي شيء و لا حتى الدراسة ، تناولت قلما و كتبت بعض الكلمات لقصة جديدة و أفكر في النوم بعد الظهر
يومياتي ..... إلى حد الساعة
أهلاا بك من جديد آمال
يبدو انك تقطنين في عاصمة الثلووج ...استمتعي بأوقااتك اخية ..يجي الوقت وين تتوحشي تلك الياامات:12:
تحية لك
إشتقت لسرد يومياتي ،،
لكنها مملة كالعااادة للأسف ..
البارحة فقط عادت أستاذة اللغة الفرنسية التي غابت عنا كثيرااا ،،
سُعدنا كثيراا للقائها و هي أيضا ...شفاها الله http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon7.gif .
بقية اليوم مر عاديا جدا ..كأي نهاية أسبوع .
حقا كان أسبوعا مميزا ،، ميزه سقوط الثلج , كان منظره يفوق الروعة ..
إلتقطتُ بعض الصور ،، إليكُمـ :
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/417960_314172841952729_100000800485180_792214_3933 40647_n.jpg
ليلو ،، وينك حبيبتي ؟؟
جمعة مباركة ..
تحية طيبة .
أناااا هناااااااا بُش بُش~
أنت لي وين راااكي من مدة لم ألتقيك~ إشتقت لك ختيتي
صورك جميلة ماشاء الله ...اعجبني اشجار السرو كثيرااااا..
ماتقوليليش برك مالعبتيش؟؟
لك ثلاث زهراات
واحدة لك و الاخرى لامك و الثالثة لأستاذتك
:13:ـ :13:ـ:13:
في اليوم الثاني من عطلة الأسبوع ( السبت ) ذاكرت قليلا و أنجزت و ظائفي
اجتمعنا حول جدتي و هي تصنع الخبز دار و تحكي لنا قصصا قديمة
و باقي اليوم كان عاديا جدا
hليوم صباحا كنت أستعد للذهاب إلى العمل باكرا فإذا بأخي يدخل و يحذرني من الخروج لأن الطريق تكسوها طبقة كثيفة من الجليد و كل من خرج تعرض للسقوط و بعضهم تعرض لكسور ثم عرض علي مرافقتي للعمل وهو ما حدث رغم أن مقر عملي لا يبعد كثيرا عن المنزل و هذا ما جنبني السقوط إذ تعرضت أنا بدوري للإنزلاق .
الكثرين هنااااا تكسرو جراااء الثلوج ..و حوادث المرور و الله كواارث
روحو غير بلعقل نوَّااار ..ماكاش قد التمهل هذ الياماات
:11:
ماشاء الله أخ محبّ لأخته حفظكما الله لبعضكما
************************************************** *****************
السلام عليكم
اليوم كانت أوّل زيارة مستشفى يتمّ من خلالها اجراء مقابلة مع المرضى .. و كما كنت قد توقّعت .. في جوّ حارّ .. خاصة مع الحجاااب .. و الوقوف لوقت طويل .. بالاضافة الى تكلم المريض عن قطع الأرجل ..لم أتمكن من تمالك نفسي و الحمد لله أنني أسرعت بالخروج .. كوني كدت أسقطُ أرضا .. أسوأ تجربة حقا .. و طبعا لن أفكر أبدًا في العمل بالمستشفى .. وفق الله العاملين به و الساهرين على الاعتناء بالمرضى
أحييك مريومة على حفاظك على حجابك ..ربي يوفقك و يثبتك اختي
الحقيقة انا لست ميالة لعلاج الجروح وووو منظر بتر الساق يتطلب الكثير من الاشياااء
لازم تكوني اقوى مريومة
الله يكون مع لي يخدمو في المجااال..و يوفقك لإكمال مسارك الدراسي بـ إمتياز
محبتي اختي
السلام عليكم
مساء الانوار لك ليلى وللجميع اليوم واخيرا وجدت وقتا لسرد يوم كان مميزا فعلا وهو يوم المولد و ان صح التعبير ليلة المولد
في ذلك اليوم كانت الثلوج قط غطت المكانوبع د صلاة الظهر اصطحبنا ابي في اليسارة للعب في الثلج انا و بعض افراد العائلة وكان المكان هايل وجميل لعبنا لعبنا حتى مل اللعب منا وفجأة لمحنا سيارة عمي يعني زاد العدد وحلى اللعب خاصة انا وعمي والتقطنابعض الصور المهم وبعد ذلك رجعنا كامل للمنزل وصلنا للمنزل وكان ينتظر فينا تنظيم حفل المولد خاطر احنا نحتفل بالمولد فالمنزل نديرو حفل فيه انشاد من طرف الكتاكيت وموضوع عن حياة الرسول وبعض المناقشات ومسابقة للصغار الاقل من 5 سنوات عن اسم الرسول وامه وجده ومرضعته وكان هناك جواز واجابة الصغار كانت رائعة وكانت هناك مسابقة اخرى للكبار و الله اليوم كان رائع باكمله
و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته
الله الله عليك ايماانو الله ...
عجبتك رحلتك مع الثلج كانت شبيهة برحلتنا ايضااا حيت التقينااا جميعااااا و تسلينا مع بعض...و بقينا حتى المغرب
تقريبا حفلاتنا تشبه حفلاتكم ..فيها ذكر و اناشيد و اكلات...تختلف ان الكبار لي يقومو بيها لان الأطفال في اسرتنا قليلين و صغار بزاف
لكننا هذا العام قي بيتناااا لم نحتفل بالمولد عكس كل السنوات الفارطة..لانه في العادة الكل ياتي الجميع لبيتنا أو لبيت جدي لاننا متقاربين ..لكن في بيتنا تكون الحرية اكثر ..
المهم لم نذهب بسبب الثلج و انقطاع الكهرباء المتكرر..كما اننا خفنا يكون بدعة لإنتشار الفتاوى ...
لهذاااا اكتفينااا بــــ مجلس ماشاء الله مع اناس طيبين زارونا لكن من دون اشعال اي شمعة و مادرنا والو
فقط بالكلااام .. و الذكر الطيب ..
اشكرك غاليتي و المرة الجاية اعرضي ايمان سووور ..و راني نعس انا من هنااااا
محبتي لك بنت عمووو
شكرا أختي على الإهتمام و ماشاء الله عليك أنت ناشطة في الردود على الجميع :7: أما عن هذا اليوم فقد كان مشمسا و لم يحدث شيء مميز ما عدا حضور آلية للأشغال العمومية لإزاحة الثلوج عن الطريق الفرعي الذي يربط منزلنا بالطريق الرئيسي و هي طبقة كثيفة تبلغ 50 سنتمترا .
salam08
22-02-2012, 09:06 PM
شكرا أختي على الإهتمام و ماشاء الله عليك أنت ناشطة في الردود على الجميع :7: أما عن هذا اليوم فقد كان مشمسا و لم يحدث شيء مميز ما عدا حضور آلية للأشغال العمومية لإزاحة الثلوج عن الطريق الفرعي الذي يربط منزلنا بالطريق الرئيسي و هي طبقة كثيفة تبلغ 50 سنتمترا .
اهلاااا نوّاااااااار .....هناا الثلج عندو مدة ملي ذااب ....لكن اليوم كان برد شديد ...و امطار غزيرة صباحا ...المساء توقف المطر ....
****
اليوم أمضت يوما ممتعاااا رغم أن الجو كان متقلب ...خرجت من العمل نص نهار و رحت مع صديقتي فاطمة...درنا كوغ تاع الخياطة من مدة طويلة لم أذهب ...و اشتريت بزااف لوازم خياطة و اخرى خاصة بالحلوى أمضينا وقتا مفيدا و ممتعااااا ...ساحاول ان استعد نشاطي لأنني من مدة اشعر بالخمول ..و الكسل ...
~~~
السلام عليكم . أعتذر عن الغياب الطويل عن المنتدى . أرجو أن يكون الجميع بألف خير .
أم زيد
06-03-2012, 01:48 PM
السلام عليكم . أعتذر عن الغياب الطويل عن المنتدى . أرجو أن يكون الجميع بألف خير .
نحن بخير و الحمد لله
نحن وصلنا الربيع في المنتدى
و النساء يعملن البراج أو المبرجة
وأنت من أيام الثلج و 50سم والجراّفة لم نرك.
أهلا أم زيد .الغياب خارج عن إرادتنا كما يقولون في التلفزيون . بصحتكم المبرجة .:13: أنا عملت البراج في الأسبوع الأول من تساقط الثلج و بعده عملت الفطير . أما عن الأحوال هذه الأيام فبالرغم من أن الثلوج ذابت فإن آثارها لا تزال إلى اليوم متمثلة في كتل متفرقة من الثلج هنا و هناك و يقولون أن الإضطراب الجوي سيعود و معه سيتساقط الثلج و هذا ربما يشمل المنطقة التي أسكن فيها . سلامي لجميع الأعضاء .
salam08
06-03-2012, 09:44 PM
السلام عليكم . أعتذر عن الغياب الطويل عن المنتدى . أرجو أن يكون الجميع بألف خير .
اهلا نواااار توحشنااك اختي
نحن بخير و الحمد لله
نحن وصلنا الربيع في المنتدى
و النساء يعملن البراج أو المبرجة
وأنت من أيام الثلج و 50سم والجراّفة لم نرك.
ههههههههههههو الله يا ام هديل اضحكني كثيرااا ردك
صح حتى قلنا قريب الصيف باش جات نواار و شوفي كي جات جابت الشتا معاهاااا
مربووحة هذ الطفلة :16:
أهلا أم زيد .الغياب خارج عن إرادتنا كما يقولون في التلفزيون . بصحتكم المبرجة .:13: أنا عملت البراج في الأسبوع الأول من تساقط الثلج و بعده عملت الفطير . أما عن الأحوال هذه الأيام فبالرغم من أن الثلوج ذابت فإن آثارها لا تزال إلى اليوم متمثلة في كتل متفرقة من الثلج هنا و هناك و يقولون أن الإضطراب الجوي سيعود و معه سيتساقط الثلج و هذا ربما يشمل المنطقة التي أسكن فيها . سلامي لجميع الأعضاء .
ما عليك غير تستعدي مااالا ..و تزيدي تخدمي براخ اخرين تشاركين بهم في نتدى الطبخ :15:
****
انا اليوما في المساء قريت تلميذات محو الأمية ادخلنا و قد كان الجو ربيعي دافي
بعد مرور فقط 10 دقائق و بعد ان وصلت كل التلميذات تغيم الجو فجأة ..و بدا الرعد و البرق...و البرد و الله كلنا دهشناااا
لاحظت ان الغالبية لا تعرف دعاء الرعد ...
فإخترت ان يكون در س اليوم دعااااء الرعد
كان درساا جميلااااا....و ثريااااا
اسال الله لناااا التوفيق في الدنيا و الاخرة جمييييعا دون استثناااء
salam08
06-03-2012, 09:54 PM
السلام عليكم
ساسرد عليكم مذكرتي ليوم امس لعلهاااا تعين من يحتاجهاااا
امس و انا في العمل وصلناا خبر وفاة والد زميلة لنا و صديقة لي ذهبت من 15 يوم للعمل في الصحراااء كمهندسة فلاحية....يعني من اسبوعين فقط فارقت والدها هو في الثمانينات كانت تحبه حبااا جمااا لا استطيع وصفه لكم ...وكانت سعيدة جدا بعملها الجديدة ..كانت مفعمة بالحياة ...و تنتظر موعد قدومها الذي من المفترض يكون 7 مارس لكن ارادةة الله كانت اقوى ...
رجعت بعد ان كلموها في بيتهم لتجد اباها في لحظاته الاخير ..و الله تزعزع جمي للجبر انا لله و انا اليه راجعوون ...الشيئ المفرح انا والدها رحمه الله كان انسان تقي محافظ .. نطق الشهادتيني و قرا الفاتحة قبل ان تفيض روحه ...كان منزلهم يعج بالناس رجالا و نساءااا و الكل يتكلم عنه بالخير كان انسان صالح باتم معنى الكلمة ماشاء الله ...خفت عليها من الصدمة لمعرفتي درجة تعلقها باباها و بعدها عنه هذ الاسبوعين الماضين لكن الحمد لله رب العالمين ...كانت قوية و صابرة رغم كل شيئ اسال الله لهم جميعااا الصبر
و اسال الله له الفردوس الاعلى لانه رجل صااالح يشهد له اهل الارض بالخير
فيا ربنا ارحمه و انزله نزلاااا كريمااا و اجعل مقامه عاليا في فردوسك الاعلى
ااامين
نوركيم
23-03-2012, 11:09 PM
واش خلاصو نهاراتكم عدتو ما تحكوش .. ؟
************
سليم يلل
24-03-2012, 09:06 PM
واش خلاصو نهاراتكم عدتو ما تحكوش .. ؟
************
بعد تردد كبير , لبست البارحة بدلتي الرياضية وهذا تقريبا على الساعة 10 ليلا واستقلت حافلة , عدَّلت الكرسي ونمت حوالي ساعتين وعلى حدود الساعة الثانية صباحا وصلت محطة خروبة فبحثت لي عن ركن هادئ فوجدته في آخر المحطة ..استلقيت على مجموعة كراسي ونمت سويعة ليوقظني عون أمن ليطلب مني الإعتدال حتى اسمح لبعض المسافرين الجلوس...توضأت وبعدها تناولت كأس حليب بالشوكو مع "كرواسو" حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا وبضع دقائق جلست حتى حانت صلاة الفجر فصليتها في المصلى وبعدها اشتريت جريدة الشروق وطالعتها حتى حان موعد ذهابي إلى ساحة الشهداء ..وعندما وصلت إليها أحسست رأسي ثقيلا جدا من قلة النوم فداهمت أول مقهى وطلبت "براس طالعة" لأكون قد كسرت القطيعة التي بيني وبين القهوة التي دامت 8 اشهر...وعلى الساعة الثامنة صباحا دخلت مركز الصكوك البريدية وعالجت مشكلا يخص حساب الوالد البريدي وبعدها توجهت مشيا وهذا مرورا بالكورنيش فجامعة الجزائر فشارع ديدوش مراد واستوقفتني بعض المكتبات ومحلات الهدايا والقطع التقليدية...بحثت عن كتاب عن الدلفي ولم أجد ما يوالمني واعجبني كتاب رائع عن "الأكسس" لكنه غالي جدا حوالي 2800 دينار ...تراجعت عن الفكرة وأكملت مسيري متوجها لساحة حرية الصحافة ومنها إلى ساحة أول ماي...وبعدها نظرت إلى ساعتي فأدركت أن الوقت مناسب جدا فعدت إلى محطة تافورة مشيا أيضا وركبت حافلة برج الكيفان لأجد نفسي في معرض السيارات الدولي...لم أندم صراحة فقد جلت كل الأجنحة تقريبا ومكثت أكبر وقت ممكن في جناح السيارة التي أعشقها ولا أتمالك أحاسيسي أمام أناقتها وهي سيارة المرسيدس فوجدت موديلات هبال...اخذت صورا كثيرة للذكرى خاصة مع السيارات التي أخذت عقول كل الزوار منها سيارة كامارو لشوفروليه , جاغوار أو سيارة تشبهها :8: سيارة الفورميلا وان لرونو وسيارة ميقان قمة في الإثارة وبعدها دخلت عالما آخر أعشقه جدا وهو عالم الأطفال فوجدت المكان عامرا بالنشاط والترفيه واخذت صورا للأطفال ايضا وهم يلعبون الجمباز وعند جناح خاص بالوقاية والمحافظة على الأسنان وجناح المهرج واخذت كما الأطفال صورا تذكارية مع الإنسان الدمية :8: خاصة الفيل ههههههههههه
بعدها عدت إلى محطة خروبة ومنها إلى المنزل
وفي الأخير اعرف أن هذا السرد سيغضب البعض http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon24.gif
مرغم اخوكم لا بطل
واعدكم بمراسلة مصورة خاصة , غدا او بعد غد فالصور جميلة جدا وتستحق المتابعة خاصة عرض نيسان الذي سأدرجه على شكل فيديو وهو أكثر شيء اعجبني صراحة
ليلتكم سعيدة
فارس العاصمي
24-03-2012, 09:15 PM
بعد تردد كبير , لبست البارحة بدلتي الرياضية وهذا تقريبا على الساعة 10 ليلا واستقلت حافلة , عدَّلت الكرسي ونمت حوالي ساعتين وعلى حدود الساعة الثانية صباحا وصلت محطة خروبة فبحثت لي عن ركن هادئ فوجدته في آخر المجطة ..استلقيت على مجموعة كراسي ونمت سويعة ليوقظني عون أمن ليطلب مني الإعتدال حتى اسمح لبعض المسافرين الجلوس...توظأت وبعدها تناولت كأس حليب بالشوكو مع "كرواسو" حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا وبضع دقائق جلست حتى حانت صلاة الفجر فصليتها في المصلى وبعدها اشتريت جريدة الشروق وطالعتها حتى حان موعد ذهابي إلى ساحة الشهداء ..وعند وصلت إليها أحسست رأسي ثقيلا جدا من قلة النوم فداهمت أول مقهى وطلبت "براس طالعة" لأكون كسرت القطيعة التي بيني وبين القهوة التي دامت 8 اشهر...وعلى الساعة الثامنة صباحا دخلت مركز الصكوك البريدية وعالجت مشكلا يخص حساب الوالد البريدي وبعدها توجهت مشيا وهذا مرورا بالكورنيش فجامعة الجزائر فشارع ديدوش مراد واستوقفتني بعض المكتبات ومحلات الهدايا والقطع التقليدية...بحثت عن كتاب عن الدلفي ولم أجد ما يوالمني واعجبني كتاب رائع عن "الأكسس" لكنه غالي جدا حوالي 2800 دينار ...تراجعت عن الفكرة وأكملت مسيري متوجها لساحة حرية الصحافة ومنها غلى ساحة أول ماي...نظرت لساعتي فأدركت أن الوقت مناسب جدا فعدت إلى محطة تافورة مشيا أيضا وركبت حافلة برج الكيفان لأجد نفسي في معرض السيارات الدولي...لم أندم صراحة فقد جلت كل الأجنحة تقريبا ومكثت أكبر وقت ممكن في جناح السيارة التي أعشقها ولا أتمالك أحاسيسي أمام أناقتها وهي سيارة المرسيدس فوجدت موديلات هبال...اخذت صورا كثيرة للذكرى خاصة مع السيارات التي أخذت عقول كل الزوار منها سيارة كامارو لشوفروليه , جاغوار أو سيارة تشبهها :8: سيارة الفورميلا وان لرونو وسيارة ميقان قمة في الإثارة وبعدها دخلت عالما آخر أعشقه جدا وهو عالم الأطفال فوجدت المكان عامرا بالنشاط والترفيه واخذت صورا للأطفال ايضا وهم يلعبون الجمباز وعند جناح خاص بالوقاية والمحافظة على الأسنان وجناح المهرج واخذت كما الأطفال صورا تذكارية مع الإنسان الدمية :8: خاصة الفيل ههههههههههه
بعدها عدت إلى محطة خروبة ومنها إلى المنزل
وفي الأخير اعرف أن هذا السرد سيغضب البعض http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon24.gif
مرغم اخوكم لا بطل
واعدكم بمراسلة مصورة خاصة غدا او بعد غد فالصور جميلة جدا وتستحق المتابعة خاصة عرض نيسان الذي سأدرجه على شكل فيديو وهو أكثر شيء اعجبني صراحة
ليلتكم سعيدة
جميل جدا خويا سليم
لكن والله ماحق عليك كيفه تبات في خروبة واحنا موجودين في العاصمة والله لوكان قتلي كنت نجي نديك تبات عندي خسارة عليك سليم هاذي عفسة ماعجبتنيش خلاص
المرة القادمة عندما تريد القدوم الى العاصمة اخبرني وسافرش لك ارض الخروبة وردا هههه رانا خاوة خويا سليم بالاك تزيد تعاودها http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/1%20(18).gif
دائمة الذكر
26-03-2012, 05:07 PM
بعد تردد كبير , لبست البارحة بدلتي الرياضية وهذا تقريبا على الساعة 10 ليلا واستقلت حافلة , عدَّلت الكرسي ونمت حوالي ساعتين وعلى حدود الساعة الثانية صباحا وصلت محطة خروبة فبحثت لي عن ركن هادئ فوجدته في آخر المحطة ..استلقيت على مجموعة كراسي ونمت سويعة ليوقظني عون أمن ليطلب مني الإعتدال حتى اسمح لبعض المسافرين الجلوس...توضأت وبعدها تناولت كأس حليب بالشوكو مع "كرواسو" حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا وبضع دقائق جلست حتى حانت صلاة الفجر فصليتها في المصلى وبعدها اشتريت جريدة الشروق وطالعتها حتى حان موعد ذهابي إلى ساحة الشهداء ..وعندما وصلت إليها أحسست رأسي ثقيلا جدا من قلة النوم فداهمت أول مقهى وطلبت "براس طالعة" لأكون قد كسرت القطيعة التي بيني وبين القهوة التي دامت 8 اشهر...وعلى الساعة الثامنة صباحا دخلت مركز الصكوك البريدية وعالجت مشكلا يخص حساب الوالد البريدي وبعدها توجهت مشيا وهذا مرورا بالكورنيش فجامعة الجزائر فشارع ديدوش مراد واستوقفتني بعض المكتبات ومحلات الهدايا والقطع التقليدية...بحثت عن كتاب عن الدلفي ولم أجد ما يوالمني واعجبني كتاب رائع عن "الأكسس" لكنه غالي جدا حوالي 2800 دينار ...تراجعت عن الفكرة وأكملت مسيري متوجها لساحة حرية الصحافة ومنها إلى ساحة أول ماي...وبعدها نظرت إلى ساعتي فأدركت أن الوقت مناسب جدا فعدت إلى محطة تافورة مشيا أيضا وركبت حافلة برج الكيفان لأجد نفسي في معرض السيارات الدولي...لم أندم صراحة فقد جلت كل الأجنحة تقريبا ومكثت أكبر وقت ممكن في جناح السيارة التي أعشقها ولا أتمالك أحاسيسي أمام أناقتها وهي سيارة المرسيدس فوجدت موديلات هبال...اخذت صورا كثيرة للذكرى خاصة مع السيارات التي أخذت عقول كل الزوار منها سيارة كامارو لشوفروليه , جاغوار أو سيارة تشبهها :8: سيارة الفورميلا وان لرونو وسيارة ميقان قمة في الإثارة وبعدها دخلت عالما آخر أعشقه جدا وهو عالم الأطفال فوجدت المكان عامرا بالنشاط والترفيه واخذت صورا للأطفال ايضا وهم يلعبون الجمباز وعند جناح خاص بالوقاية والمحافظة على الأسنان وجناح المهرج واخذت كما الأطفال صورا تذكارية مع الإنسان الدمية :8: خاصة الفيل ههههههههههه
بعدها عدت إلى محطة خروبة ومنها إلى المنزل
وفي الأخير اعرف أن هذا السرد سيغضب البعض http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon24.gif
مرغم اخوكم لا بطل
واعدكم بمراسلة مصورة خاصة , غدا او بعد غد فالصور جميلة جدا وتستحق المتابعة خاصة عرض نيسان الذي سأدرجه على شكل فيديو وهو أكثر شيء اعجبني صراحة
ليلتكم سعيدة
ما تقوليش انت اللي كنت احذا هذيك السيارة البرتقالية و حاكمها و تبكي:8:
تعرف خويا سليم و الله كنت ثم مع الاولاد و زوجي
كيفاه ما شفتنيش
انا اللي شريت
الرونو:19:
http://www2.0zz0.com/2012/03/26/17/785684776.jpg
نوركيم
26-03-2012, 09:09 PM
بعد تردد كبير , لبست البارحة بدلتي الرياضية وهذا تقريبا على الساعة 10 ليلا واستقلت حافلة , عدَّلت الكرسي ونمت حوالي ساعتين وعلى حدود الساعة الثانية صباحا وصلت محطة خروبة فبحثت لي عن ركن هادئ فوجدته في آخر المحطة ..استلقيت على مجموعة كراسي ونمت سويعة ليوقظني عون أمن ليطلب مني الإعتدال حتى اسمح لبعض المسافرين الجلوس...توضأت وبعدها تناولت كأس حليب بالشوكو مع "كرواسو" حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا وبضع دقائق جلست حتى حانت صلاة الفجر فصليتها في المصلى وبعدها اشتريت جريدة الشروق وطالعتها حتى حان موعد ذهابي إلى ساحة الشهداء ..وعندما وصلت إليها أحسست رأسي ثقيلا جدا من قلة النوم فداهمت أول مقهى وطلبت "براس طالعة" لأكون قد كسرت القطيعة التي بيني وبين القهوة التي دامت 8 اشهر...وعلى الساعة الثامنة صباحا دخلت مركز الصكوك البريدية وعالجت مشكلا يخص حساب الوالد البريدي وبعدها توجهت مشيا وهذا مرورا بالكورنيش فجامعة الجزائر فشارع ديدوش مراد واستوقفتني بعض المكتبات ومحلات الهدايا والقطع التقليدية...بحثت عن كتاب عن الدلفي ولم أجد ما يوالمني واعجبني كتاب رائع عن "الأكسس" لكنه غالي جدا حوالي 2800 دينار ...تراجعت عن الفكرة وأكملت مسيري متوجها لساحة حرية الصحافة ومنها إلى ساحة أول ماي...وبعدها نظرت إلى ساعتي فأدركت أن الوقت مناسب جدا فعدت إلى محطة تافورة مشيا أيضا وركبت حافلة برج الكيفان لأجد نفسي في معرض السيارات الدولي...لم أندم صراحة فقد جلت كل الأجنحة تقريبا ومكثت أكبر وقت ممكن في جناح السيارة التي أعشقها ولا أتمالك أحاسيسي أمام أناقتها وهي سيارة المرسيدس فوجدت موديلات هبال...اخذت صورا كثيرة للذكرى خاصة مع السيارات التي أخذت عقول كل الزوار منها سيارة كامارو لشوفروليه , جاغوار أو سيارة تشبهها :8: سيارة الفورميلا وان لرونو وسيارة ميقان قمة في الإثارة وبعدها دخلت عالما آخر أعشقه جدا وهو عالم الأطفال فوجدت المكان عامرا بالنشاط والترفيه واخذت صورا للأطفال ايضا وهم يلعبون الجمباز وعند جناح خاص بالوقاية والمحافظة على الأسنان وجناح المهرج واخذت كما الأطفال صورا تذكارية مع الإنسان الدمية :8: خاصة الفيل ههههههههههه
بعدها عدت إلى محطة خروبة ومنها إلى المنزل
وفي الأخير اعرف أن هذا السرد سيغضب البعض http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon24.gif
مرغم اخوكم لا بطل
واعدكم بمراسلة مصورة خاصة , غدا او بعد غد فالصور جميلة جدا وتستحق المتابعة خاصة عرض نيسان الذي سأدرجه على شكل فيديو وهو أكثر شيء اعجبني صراحة
ليلتكم سعيدة
بعد تحليل لليومية ...
و بعد العودة الى الوراء لايام ايام التكريم
و بعد عملية الاسقاط المباشرة :5:
خلصت الى النتيجة التالية
يا السي سليم عرفتك علاه رجعت للعاصمة ما تخرط عليا ما والو :20:
ما تقولي نيسان ما تقولي مارسيدس ..ما تقولي فورميلا وان و ما تقولي معرض الاطفال
ما تقولي نفري شغل ...
راني عرفتك علاه رجعت للعاصمة و لمعرض السيارات بالذات .. ..:8:
****************
دائمة الذكر
26-03-2012, 09:18 PM
بعد تحليل لليومية ...
و بعد العودة الى الوراء لايام ايام التكريم
و بعد عملية الاسقاط المباشرة :5:
خلصت الى النتيجة التالية
يا السي سليم عرفتك علاه رجعت للعاصمة ما تخرط عليا ما والو :20:
ما تقولي نيسان ما تقولي مارسيدس ..ما تقولي فورميلا وان و ما تقولي معرض الاطفال
ما تقولي نفري شغل ...
راني عرفتك علاه رجعت للعاصمة و لمعرض السيارات بالذات .. ..:8:
****************
علاه كاين السوريات في المعرض:19:
سليم يلل
26-03-2012, 09:27 PM
علاه كاين السوريات في المعرض:19:
دوماج وألف دوماج
وكون يديرولنا معرض على المأكولات و الحلويات الشامية بشرط يجيبولنا طباخاتهم والبائعات تاعهم ثاني http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon12.gif
بصح بيني وبينكم السيارات شابين على العارضات
كون نمد لمرتي المستقبلية غير شوية مما أكنه للمرسيدس ستصبح أسعد إمرأة في العالم هههههههههههه
دائمة الذكر
26-03-2012, 09:35 PM
دوماج وألف دوماج
وكون يديرولنا معرض على المأكولات و الحلويات الشامية بشرط يجيبولنا طباخاتهم والبائعات تاعهم ثاني http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon12.gif
بصح بيني وبينكم السيارات شابين على العارضات
كون نمد لمرتي المستقبلية غير شوية مما أكنه للمرسيدس ستصبح أسعد إمرأة في العالم هههههههههههه
هههههههههههههههه
و الله ضحكتني
بصح وين جاية المرسيدس
ما شفتهاش
لا لا نسيت
كان الغاشي داير عليها
انا الصح الصح
عجبتني شفرولي كابتيفا
تهبببببببببببببببببل:16:
قال لي زوجي كي شافني لاصقة فيها
علاه الكورولا نتاعي ما عمرتلكش العين:2:
سليم يلل
26-03-2012, 09:46 PM
هههههههههههههههه
و الله ضحكتني
بصح وين جاية المرسيدس
ما شفتهاش
لا لا نسيت
كان الغاشي داير عليها
انا الصح الصح
عجبتني شفرولي كابتيفا
تهبببببببببببببببببل:16:
قال لي زوجي كي شافني لاصقة فيها
علاه الكورولا نتاعي ما عمرتلكش العين:2:
شوفي أم هديل الشوفرولي دارت ضجة كبيرة بالـ كامارو
ضحكت على واحد العايلة ولدهم قال لباباه "بابا بابا شريلنا هذي" هذيك السايرة تسوى 250 مليون برك ...الأب قال لولده "لالا هذي ما عجبتنيش نروحوا نشوفو لخرى شابة عليها :19: ونشريها لوليدي" :19:
زعما زعما هذيك العايلة مشي نتوما :19:
أختُ عبد الرحمان
26-03-2012, 09:47 PM
السلام عليـــــكم
يبدوا أن البعض يضحّي بنومه من أجل معرض السيارات :19:
.................................................. ............................................
اليوم كان يوم مخيف مع صباح ربي ..
كنا من المفروض نلتقي أنا و زميلاتي لالقاء عرض على أسااتذة غلى الساعة التاسعة و النصف.
لكن قدّر الله أن أخطات احداهن و هي قادمة من مدينة أخرى في الطريق ..
أخذت مخرج خاطئ في الطريق السريع ..
فتأخّرت خاصة مع حركة السير البطيئة الصباحية ..
و الحمد لله أن الأستاذ قرر اعطائنا فرصة أخرى على الساعة 12 عوض علامة 0..
فسعدت و حمدت الله كثيرا على هذا التأخير لأننا أصلا لم نكن جاهزين ..
العرض حضرناه يوم الجمعة فقط و لم يكن لدينا وقت لممارسته/التدريب عليه ..
هنا أحسستُ فعلا بنعمة الاسلام .. فمن بيننا الأربعة كانت هناك زميلتين غير مسلماات
فغضبن من الموقف و بدأتا في تأنيب أنفسهما .. لو .. لو ..
يظنان أن كل شيء بيدهما فلا يؤمنان بالقدر خيره و شرّه ..
كان لدينا المتسع من الوقت للتدريب على العرض و الحمد لله ..
فقد تبين أنه لو قدمنا العرض في الصباح لما أحسنّاه .. و لضيّعنا نقاط كثيرة
و الحمد لله
العبرة هي .. التوكل على الله و قبول ما كتبه الله لنــــا
تحية للجميع
:13:
دائمة الذكر
26-03-2012, 11:03 PM
شوفي أم هديل الشوفرولي دارت ضجة كبيرة بالـ كامارو
ضحكت على واحد العايلة ولدهم قال لباباه "بابا بابا شريلنا هذي" هذيك السايرة تسوى 250 مليون برك ...الأب قال لولده "لالا هذي ما عجبتنيش نروحوا نشوفو لخرى شابة عليها :19: ونشريها لوليدي" :19:
زعما زعما هذيك العايلة مشي نتوما :19:
لا لا
ماشي احنا
اولادي لصقوا عند هذي
http://www12.0zz0.com/2012/03/26/23/359931348.jpg
بصح ما حبوش يبيعوهالنا
بالفاسيليتي:19:
دائمة الذكر
26-03-2012, 11:13 PM
السلام عليـــــكم
يبدوا أن البعض يضحّي بنومه من أجل معرض السيارات :19:
.................................................. ............................................
اليوم كان يوم مخيف مع صباح ربي ..
كنا من المفروض نلتقي أنا و زميلاتي لالقاء عرض على أسااتذة غلى الساعة التاسعة و النصف.
لكن قدّر الله أن أخطات احداهن و هي قادمة من مدينة أخرى في الطريق ..
أخذت مخرج خاطئ في الطريق السريع ..
فتأخّرت خاصة مع حركة السير البطيئة الصباحية ..
و الحمد لله أن الأستاذ قرر اعطائنا فرصة أخرى على الساعة 12 عوض علامة 0..
فسعدت و حمدت الله كثيرا على هذا التأخير لأننا أصلا لم نكن جاهزين ..
العرض حضرناه يوم الجمعة فقط و لم يكن لدينا وقت لممارسته/التدريب عليه ..
هنا أحسستُ فعلا بنعمة الاسلام .. فمن بيننا الأربعة كانت هناك زميلتين غير مسلماات
فغضبن من الموقف و بدأتا في تأنيب أنفسهما .. لو .. لو ..
يظنان أن كل شيء بيدهما فلا يؤمنان بالقدر خيره و شرّه ..
كان لدينا المتسع من الوقت للتدريب على العرض و الحمد لله ..
فقد تبين أنه لو قدمنا العرض في الصباح لما أحسنّاه .. و لضيّعنا نقاط كثيرة
و الحمد لله
العبرة هي .. التوكل على الله و قبول ما كتبه الله لنــــا
تحية للجميع
:13:
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lpu6b3K5RI1qf81hco1_400.jpg
الحمد لله على السلامة يا مريومة
ان شاااااااااء الله من الناجحات:1::1::1:
salam08
26-03-2012, 11:22 PM
السلام عليكم
اعجبي ما قراته من مغامرات هنااااااا
أخي ثان كان نهار الجمعة في معرض السيارات..كان رايح يدينا لولاانه اختار الذهاب مع زوج اختي:14:في اخر لحظة
لــــي عودة ان شاء الله
ليلة سعيدة لكم جميعاااا
نوركيم
26-03-2012, 11:27 PM
اليوم كان يوم مخيف مع صباح ربي ..
كنا من المفروض نلتقي أنا و زميلاتي لالقاء عرض على أسااتذة غلى الساعة التاسعة و النصف.
لكن قدّر الله أن أخطات احداهن و هي قادمة من مدينة أخرى في الطريق ..
أخذت مخرج خاطئ في الطريق السريع ..
فتأخّرت خاصة مع حركة السير البطيئة الصباحية ..
و الحمد لله أن الأستاذ قرر اعطائنا فرصة أخرى على الساعة 12 عوض علامة 0..
فسعدت و حمدت الله كثيرا على هذا التأخير لأننا أصلا لم نكن جاهزين ..
العرض حضرناه يوم الجمعة فقط و لم يكن لدينا وقت لممارسته/التدريب عليه ..
هنا أحسستُ فعلا بنعمة الاسلام .. فمن بيننا الأربعة كانت هناك زميلتين غير مسلماات
فغضبن من الموقف و بدأتا في تأنيب أنفسهما .. لو .. لو
يظنان أن كل شيء بيدهما فلا يؤمنان بالقدر خيره و شرّه
كان لدينا المتسع من الوقت للتدريب على العرض و الحمد لله
فقد تبين أنه لو قدمنا العرض في الصباح لما أحسنّاه .. و لضيّعنا نقاط كثيرة
و الحمد لله
العبرة هي .. التوكل على الله و قبول ما كتبه الله لنــــا
تحية للجميع
:13:
و المفيد ....
و شحال عطاكم الاستاذ .... :18:
***************
facebook
27-03-2012, 10:22 AM
أنا نوض نصلي الفجر جماعة و مبعد على 8.00 نخرج نقضي شغالي مع العلم أني طالب جامعي و النتائج كارثية و الله يستر و نعقب اليوم تاعي البقاي كيما قاااااع الجزائريين و الزوالية و الشومارة و الحيطيسط إيما راني ندور و إيما راني في الأنترنت مع المنتديات و الفيس بوك و الروتين يتاود في السمانة 3 مرات خير من لي الروتين يتعاود عليهم كل يوم
:10:
:15:
:2:
أختُ عبد الرحمان
27-03-2012, 10:41 PM
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lpu6b3k5ri1qf81hco1_400.jpg
الحمد لله على السلامة يا مريومة
ان شاااااااااء الله من الناجحات:1::1::1:
ان شااء الله يا ربّ
بورك فيك حبيبتي أم هديل
:12:
و المفيد ....
و شحال عطاكم الاستاذ .... :18:
***************
مازالت النتيجة .. كي يعطينا نقوللكم ان شاء الله :16:
أنا نوض نصلي الفجر جماعة و مبعد على 8.00 نخرج نقضي شغالي مع العلم أني طالب جامعي و النتائج كارثية و الله يستر و نعقب اليوم تاعي البقاي كيما قاااااع الجزائريين و الزوالية و الشومارة و الحيطيسط إيما راني ندور و إيما راني في الأنترنت مع المنتديات و الفيس بوك و الروتين يتاود في السمانة 3 مرات خير من لي الروتين يتعاود عليهم كل يوم
:10:
:15:
:2:
صحيح أخي .. صلاة الفجر مهمة جدا تجعلك نشيط و حيويّ حتى و ان نمت ساعات قليلة.
بارك الله في وقتك أخي و وفّقك لكل خير.
salam08
29-03-2012, 11:09 PM
واش خلاصو نهاراتكم عدتو ما تحكوش .. ؟
************
بدينا ننعسو اخي حكيم ماذا بينااااا فيتامين سي ينشطناااااا
http://www.islamgirls.net/vb/islamgirls/smilies/Smilies1/smilie2090.gif
بعد تردد كبير , لبست البارحة بدلتي الرياضية وهذا تقريبا على الساعة 10 ليلا واستقلت حافلة , عدَّلت الكرسي ونمت حوالي ساعتين وعلى حدود الساعة الثانية صباحا وصلت محطة خروبة فبحثت لي عن ركن هادئ فوجدته في آخر المحطة ..استلقيت على مجموعة كراسي ونمت سويعة ليوقظني عون أمن ليطلب مني الإعتدال حتى اسمح لبعض المسافرين الجلوس...توضأت وبعدها تناولت كأس حليب بالشوكو مع "كرواسو" حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا وبضع دقائق جلست حتى حانت صلاة الفجر فصليتها في المصلى وبعدها اشتريت جريدة الشروق وطالعتها حتى حان موعد ذهابي إلى ساحة الشهداء ..وعندما وصلت إليها أحسست رأسي ثقيلا جدا من قلة النوم فداهمت أول مقهى وطلبت "براس طالعة" لأكون قد كسرت القطيعة التي بيني وبين القهوة التي دامت 8 اشهر...وعلى الساعة الثامنة صباحا دخلت مركز الصكوك البريدية وعالجت مشكلا يخص حساب الوالد البريدي وبعدها توجهت مشيا وهذا مرورا بالكورنيش فجامعة الجزائر فشارع ديدوش مراد واستوقفتني بعض المكتبات ومحلات الهدايا والقطع التقليدية...بحثت عن كتاب عن الدلفي ولم أجد ما يوالمني واعجبني كتاب رائع عن "الأكسس" لكنه غالي جدا حوالي 2800 دينار ...تراجعت عن الفكرة وأكملت مسيري متوجها لساحة حرية الصحافة ومنها إلى ساحة أول ماي...وبعدها نظرت إلى ساعتي فأدركت أن الوقت مناسب جدا فعدت إلى محطة تافورة مشيا أيضا وركبت حافلة برج الكيفان لأجد نفسي في معرض السيارات الدولي...لم أندم صراحة فقد جلت كل الأجنحة تقريبا ومكثت أكبر وقت ممكن في جناح السيارة التي أعشقها ولا أتمالك أحاسيسي أمام أناقتها وهي سيارة المرسيدس فوجدت موديلات هبال...اخذت صورا كثيرة للذكرى خاصة مع السيارات التي أخذت عقول كل الزوار منها سيارة كامارو لشوفروليه , جاغوار أو سيارة تشبهها :8: سيارة الفورميلا وان لرونو وسيارة ميقان قمة في الإثارة وبعدها دخلت عالما آخر أعشقه جدا وهو عالم الأطفال فوجدت المكان عامرا بالنشاط والترفيه واخذت صورا للأطفال ايضا وهم يلعبون الجمباز وعند جناح خاص بالوقاية والمحافظة على الأسنان وجناح المهرج واخذت كما الأطفال صورا تذكارية مع الإنسان الدمية :8: خاصة الفيل ههههههههههه
بعدها عدت إلى محطة خروبة ومنها إلى المنزل
وفي الأخير اعرف أن هذا السرد سيغضب البعض http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon24.gif
مرغم اخوكم لا بطل
واعدكم بمراسلة مصورة خاصة , غدا او بعد غد فالصور جميلة جدا وتستحق المتابعة خاصة عرض نيسان الذي سأدرجه على شكل فيديو وهو أكثر شيء اعجبني صراحة
ليلتكم سعيدة
و الله عندك الكوراج يا الأخ سليم بعد اسبوع رجعت للعاصمة و زيد رقدت برااااا..كوراج يا خوووو
شتاان بين رقدة 16مارس و رقدة تلك الليلة في الهوااء الطلق :8:
في موازين حسناتك خيوووو
ما لفتني انك مهتم بالدالفي ..متقوليش ناوي تتخصص ف البرمجة :5:
كنت مهتمة به يوما ما و عندي كتاب كبير راه في ارشيف كتبي لوكان قلتلي مقبل كنت جبتولك نهار اللمة ..لانني لم اعد مهتمة به...
موفق
جميل جدا خويا سليم
لكن والله ماحق عليك كيفه تبات في خروبة واحنا موجودين في العاصمة والله لوكان قتلي كنت نجي نديك تبات عندي خسارة عليك سليم هاذي عفسة ماعجبتنيش خلاص
المرة القادمة عندما تريد القدوم الى العاصمة اخبرني وسافرش لك ارض الخروبة وردا هههه رانا خاوة خويا سليم بالاك تزيد تعاودها http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/1%20(18).gif
يعيش الاخ فارس يعيش ..هذو هوما الرّجالة و لا بطل :15:
ما تقوليش انت اللي كنت احذا هذيك السيارة البرتقالية و حاكمها و تبكي:8:
تعرف خويا سليم و الله كنت ثم مع الاولاد و زوجي
كيفاه ما شفتنيش
انا اللي شريت
الرونو:19:
http://www2.0zz0.com/2012/03/26/17/785684776.jpg
هههههه خسااارة يا ام هديل لوكان جيت مع خويا كنت نلقااك تم
:8: ....عجبتني لا سينياتور تاعك في الصورة خير من السيارة :16:
بعد تحليل لليومية ...
و بعد العودة الى الوراء لايام ايام التكريم
و بعد عملية الاسقاط المباشرة :5:
خلصت الى النتيجة التالية
يا السي سليم عرفتك علاه رجعت للعاصمة ما تخرط عليا ما والو :20:
ما تقولي نيسان ما تقولي مارسيدس ..ما تقولي فورميلا وان و ما تقولي معرض الاطفال
ما تقولي نفري شغل ...
راني عرفتك علاه رجعت للعاصمة و لمعرض السيارات بالذات .. ..:8:
****************
اخي حكيم قولنا و ماتخليهاااش في قلبك ..ماشي مليح لي يخبي بزاااف يعياااااا و يهرم بيه بيه
علاه كاين السوريات في المعرض:19:
هههههههههههههههه
و الله ضحكتني
بصح وين جاية المرسيدس
ما شفتهاش
لا لا نسيت
كان الغاشي داير عليها
انا الصح الصح
عجبتني شفرولي كابتيفا
تهبببببببببببببببببل:16:
قال لي زوجي كي شافني لاصقة فيها
علاه الكورولا نتاعي ما عمرتلكش العين:2:
:8::8:
كي اليوم ان شاء الله ام هديل
و جوزي البرمي و مين ذاك ديرنا دورة هناا في المنتدى :15:
شوفي أم هديل الشوفرولي دارت ضجة كبيرة بالـ كامارو
ضحكت على واحد العايلة ولدهم قال لباباه "بابا بابا شريلنا هذي" هذيك السايرة تسوى 250 مليون برك ...الأب قال لولده "لالا هذي ما عجبتنيش نروحوا نشوفو لخرى شابة عليها :19: ونشريها لوليدي" :19:
زعما زعما هذيك العايلة مشي نتوما :19:
ههههههههه
salam08
29-03-2012, 11:25 PM
السلام عليـــــكم
يبدوا أن البعض يضحّي بنومه من أجل معرض السيارات :19:
نهااار مااد ما جاب يا مريوومة ...مرة ف العااااام
:12:
.................................................. ............................................
اليوم كان يوم مخيف مع صباح ربي ..
كنا من المفروض نلتقي أنا و زميلاتي لالقاء عرض على أسااتذة غلى الساعة التاسعة و النصف.
لكن قدّر الله أن أخطات احداهن و هي قادمة من مدينة أخرى في الطريق ..
أخذت مخرج خاطئ في الطريق السريع ..
فتأخّرت خاصة مع حركة السير البطيئة الصباحية ..
و الحمد لله أن الأستاذ قرر اعطائنا فرصة أخرى على الساعة 12 عوض علامة 0..
فسعدت و حمدت الله كثيرا على هذا التأخير لأننا أصلا لم نكن جاهزين ..
العرض حضرناه يوم الجمعة فقط و لم يكن لدينا وقت لممارسته/التدريب عليه ..
هنا أحسستُ فعلا بنعمة الاسلام .. فمن بيننا الأربعة كانت هناك زميلتين غير مسلماات
فغضبن من الموقف و بدأتا في تأنيب أنفسهما .. لو .. لو ..
يظنان أن كل شيء بيدهما فلا يؤمنان بالقدر خيره و شرّه ..
كان لدينا المتسع من الوقت للتدريب على العرض و الحمد لله ..
فقد تبين أنه لو قدمنا العرض في الصباح لما أحسنّاه .. و لضيّعنا نقاط كثيرة
و الحمد لله
العبرة هي .. التوكل على الله و قبول ما كتبه الله لنــــا
تحية للجميع
:13:
سبحان الله ...رُب ضارة نااافعة
كثيرا ما تصادفنا حوادث في الحياة فنحزن ..لكن بعدها يتبين ان الله اراد لنا الخير
امس كان عندي درس في الخياطة الاستاذة مرضت قالت لاتاتون انا حزنت لانني من مدة طويلة لم اذهب ...لكنني قلت في نفسي لعل في ذلك خير
و اذا بها تنفجر قنبلة في نفس المكان ربما لو ذهبت كنت نتبليسا خرجت سلامات
اتمنى لك التوفيق مريومة و نيل العلاامة المميزة
كي يرجعلكم طمئنيناااااا
محبتي اخية
أنا نوض نصلي الفجر جماعة و مبعد على 8.00 نخرج نقضي شغالي مع العلم أني طالب جامعي و النتائج كارثية و الله يستر و نعقب اليوم تاعي البقاي كيما قاااااع الجزائريين و الزوالية و الشومارة و الحيطيسط إيما راني ندور و إيما راني في الأنترنت مع المنتديات و الفيس بوك و الروتين يتاود في السمانة 3 مرات خير من لي الروتين يتعاود عليهم كل يوم
:10:
:15:
:2:
ماشاء الله ....وفقك الله للمحافظة على الصلوات و الصلاة الوسطى اخي
و جعلها لك مفتاحا يجلب لك رزقا مباركاا و نوراااا يملا يومك بالاعمال الصالحين و يكسر عنك روتينك و سببا في نجاحك دومااااا
و فقك الله في دراستك
اشكرك عل مقاسمتنا يومياتك
دمت طيباااا
salam08
10-04-2012, 10:23 PM
السلام عليكم
افتتح معرض صالون السيارت اليوم .....:8:...رحت ..و اخذت بعض الصور هناك زكارة في الأخ سليم يللل و ام هديل
المعرض في سيما موتورز الواقعة بالرغاية خاص ليا وحدي :15:
(واش قال أم هديل؟؟)
الاسعار تتراوح بين 90مليون حتى لاعلى سعر .....
اليكم العرض و لا تسالوني عن الاسماء تاع السيارات لأنني نسيتهم
ماحبيتش نصور بزاف باش ما نمرقهاش
:7:
http://img102.herosh.com/2012/04/10/567926717.jpg
http://img105.herosh.com/2012/04/10/162385743.jpg
http://img104.herosh.com/2012/04/10/836474832.jpg
http://img102.herosh.com/2012/04/10/50136448.jpg
http://img103.herosh.com/2012/04/10/765202335.jpg
ساتوقف هناااااا...باقس السيارات خاصة بالبنات
خفت نعرضهم تشروهم
:8:
كان يومي جميلا و ممتعاااا
تحية لك ام هديل .....لانك كنت الدااافع
و تحية للجميع
دائمة الذكر
11-04-2012, 06:55 AM
http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_12935479772.jpg (http://n4hr.org/up/)
بصحتك للوش
بصح ركزيلي على السوداء و قوليلي واش رايك:19:
أم زيد
11-04-2012, 11:23 PM
ساتوقف هناااااا...باقس السيارات خاصة بالبنات
خفت نعرضهم تشروهم
:8:
كان يومي جميلا و ممتعاااا
و تحية للجميع
الحمد لله أن استمتعت بيومك و وقتك
لماذا لم تعرضي لنا صور سيارات البنات ....
بـــروال آمـــال
26-04-2012, 04:35 PM
الاستيقاظ كان 5.30 و لكن النهوض بصعوبة من السرير كان حوالي الساعة السادسة
صليت الصبح و تناولت الفطور ثم بقيت كما تقول أمي ( ندور ) رأسي كان مشغولا بفروض اليوم ، لكني مع ذلك لم أكلف نفسي عناء المراجعة
توجهت إلى صديقتي و من ثم إلى الثانوية ، و يا للعجب فقد حضرنا اليوم تحية العلم بعد غياب طويل هههههههه ، ثم دخلنا إلى القسم ، في الفصل الثالث لا توجد أجواء للدراسة سوى الراغبين بالحصول على معدل من أجل الانتقال ، كثرة الحركة و الصياح تحول دون سماع صوت الأستاذ ، و على الساعة العاشرة قرر أستاذ الرياضة ( يدير فينا مزية ) و ألغى الحصة فخرجنا فرحين ، عندما عُدت إلى المنزل توجهت فورا إلى الأنترنت بعد الغداء حتى حان وقت العودة إلى المدرسة ، كل شيء كان مملا و ثقيلا هذا المساء ، لقد اجتزت فرض العوم و الإنجليزية بصعوبة و كدت أنام من فرط النعاس و التعب ، قررت أنا أنام قليلا و لكن بمجرد رؤيتي للكمبيوتر حملت نفسي و أتيت
أم زيد
26-04-2012, 10:27 PM
عادت الصغيرة آمال إلى حضن المنتدى فمرحبا
............................
أنا أفتقد شخصا عزيزا آخر
وهو .................ساعية للجنة................
........................
ساعية كانت كالفراشة في المنتدى مشاركات هادفة ...طبخ و خياطة
................
و الآن اختفت
.............................
إرجعي يا ساعية فشوق من القلب إليك أيتها الحبيبة.
تـقــ الله ــــوى
26-04-2012, 10:30 PM
عادت الصغيرة آمال إلى حضن المنتدى فمرحبا
............................
أنا أفتقد شخصا عزيزا آخر
وهو .................ساعية للجنة................
........................
ساعية كانت كالفراشة في المنتدى مشاركات هادفة ...طبخ و خياطة
................
و الآن اختفت
.............................
إرجعي يا ساعية فشوق من القلب إليك أيتها الحبيبة.
عمرها طويلة ...تذكرتها كذلك مساءا
اتمناها بخير و ان يكون مانع تواجدها خيراً
كذلك نفتقد ليلى بيننا ....الذي لا تترك وراءها إلاّ بلسماً طيباً في أي مكان تحل به أسأل الله العزيز ان تكون بخيـر و بأحسن حـــــال
تـقــ الله ــــوى
27-04-2012, 12:53 PM
http://www.rofof.com/img2/4muxtn24.jpg
دائمة الذكر
27-04-2012, 01:19 PM
عمرها طويلة ...تذكرتها كذلك مساءا
اتمناها بخير و ان يكون مانع تواجدها خيراً
كذلك نفتقد ليلى بيننا ....الذي لا تترك وراءها إلاّ بلسماً طيباً في أي مكان تحل به أسأل الله العزيز ان تكون بخيـر و بأحسن حـــــال
http://www.muslmh.com/upload/Ecards/905.jpg
لا اضن ان ليلى ستعود
خطرش رجعت وزيرةhttp://www.lakii.com/vb/smile/14_208.gif
و نسيتنا و نسيت كيف كنا نلعب و نمرحhttp://www.lakii.com/vb/smile/15_90.gif
أفراح الرّوح
27-04-2012, 08:08 PM
السلاام عليكم
صلاة العشاء بالجزاائر العاااصمة
في أمان الله وحفظه أترككم جمييعا
وباارك الله فييكم وااحد وااحد
بـــروال آمـــال
27-04-2012, 08:25 PM
تقبل الله يا أفراح
تأخرت قليلا في الاستيقاظ لأنه يوم العطلة ، غسلت الأواني ثم قضيت اليوم كاملا بين المنتدى و النوم ، و قد بلغ مني المرض مبلغه
دائمة الذكر
27-04-2012, 08:31 PM
تقبل الله يا أفراح
تأخرت قليلا في الاستيقاظ لأنه يوم العطلة ، غسلت الأواني ثم قضيت اليوم كاملا بين المنتدى و النوم ، و قد بلغ مني المرض مبلغهhttp://www.mazikao.net/vb/imgcache/45923.png
شفاك الله حبيبتي
و الله كلنا مرضى بالزكام بسبب تغير درجات الحرارة
أم زيد
27-04-2012, 10:59 PM
شفاكن الله آمال و أم هديل
تـقــ الله ــــوى
28-04-2012, 09:35 PM
السلام عليكم
الأخت ليلى تبلغ سلامها للجميع و الحمد لله هي بخير و بأحسن حال
بـــروال آمـــال
03-05-2012, 07:58 PM
السلام عليكم
بعد شهرين من العناد ذهبت إلى الطبيب يوم الثلاثاء ، هذا الأخير أمطرني بوابل من المواعظ الصحية و الأدوية الطبية و الحقن الوريدية ... أتبعت العلاج الكيماوي بالذهاب إلى القرية من أجل المزاج النفسي ، فقضيت اليومين الماضيين أتنقل بين بيت عمتي و عمي و جدتي و الحقول الفسيحة
حتى لا أطيل عليكم ، فقد عُدت اليوم بلا شك و الآن أنا أتصفح المنتدى و أنا أتناول العشاء ( كسرة يابسة و اللبن ) بصحتكم
في أمان الله
فجر جديد
16-05-2012, 10:35 PM
يوومياتي انني التقيت احد الاعضاء للعودة الى بلادي لكن للاسف لا احد منا عرف الاخر المهم تجاذذبنا الحديث عنالجزاائررر ووالمنتدى اوكي
سليم يلل
29-05-2012, 09:57 PM
السلام عليكم
حبيت ننفض الغبار على الموضوع رغم أن يومي عادي جدا
صباحا نهضت والكل نيام طبعا إلا بنت أختي الصغيرة التي كانت تلعب في غرفة أخواتي وهن نائمات بعدما توظأت وصليت ذهبت لأطل عليها فإذا بها لازالت تلعب فقلت لها "ضرك نسخن قهوتي ونشربها ونجي نبوس عمري" فتبسمت لي ابتسامة عريضة جدا كأنها فرحت لرؤيتي بصحة جيدة , عمرها 9 أشهر فهي لم تفهم ما قلت لها ولكنها عرفت أني قلت لها كلاما جميلا , بعدما لبست ملابسي الرسمية وهيأت نفسي حملتها قليلا وقبلتها ثم تركتها تلعب في مكانها وتوجهت للعمل ومر اليوم كما بقية الأيام وفي المساء عدت إلى الدار فإذا بابن خالي يهاتفني "نروحو للفغايلية" وبفرحة أجبته بنعم , الفغايلية دوار لا محل له من الإعراب في مدينتي فصار بقدرة قادر من اشهر المناطق في بلديتي وبعد نصف ساعة كان عندي ابن خالي بسيارته واتجهنا إلى الفغايلية ففيها محطة بنزين بمواصفات عالمية فيلل لها الشرف أن افتتحت فيها منذ أشهر عدة هذه المحطة وهي الأولى على المستوى الوطني التي دخلت الخدمة في الطريق السيار كانت فرصة لآخذ بعض الصور خلسة مستغلا انشغال الموظفين بملأ خزان سيارتنا فالمكان محاط بترسانة من كاميرات المراقبة ثم دخلنا للسوبيرات وهي تابعة للمحطة لكنها ملك لربراب فاشتريت انواع عدة من الشوكولاطة بما فيها ميلكا وأيضا البندق وحلوة الشام فبمزحة وجدتني ادفع ثمنا باهضا لأشياء تعد على الأصابع ولكن مشي خسارة عندما تشتري أشياء أصلية وذات جودة ثم دخلنا للكفتيريا التي هي ملك ايضا لربراب تناولنا مشروبات باردة ثم عدنا للدار , رغم أن المحطة لا تبعد عني إلا بعض الكيلومترات إلا أن اليوم فقط كانت فرصتي الجميلة لزيارتها فكانت الشيء الوحيد الجميل في يومي خاصة مع منظر افتراش العائلات للعشب الطبيعي بين الورود والهواء العليل
هذا يومي ببساطة وقد جلبت صورا خلسة وسأدرج لها موضوعا خاصا لاحقا فأرجو ان ينال رضاكم
تحياتي
دائمة الذكر
29-05-2012, 10:07 PM
"ضرك نسخن قهوتي ونشربها ونجي نبوس عمري"
تنفع كمقطع لاغنية لاعراس هذا الصيفhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/044.gif
يا جماعة شفولنا كاش ملحنhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/049.gif
دائمة الذكر
29-05-2012, 10:12 PM
السلام عليكم
حبيت ننفض الغبار على الموضوع رغم أن يومي عادي جدا
صباحا نهضت والكل نيام طبعا إلا بنت أختي الصغيرة التي كانت تلعب في غرفة أخواتي وهن نائمات بعدما توظأت وصليت ذهبت لأطل عليها فإذا بها لازالت تلعب فقلت لها "ضرك نسخن قهوتي ونشربها ونجي نبوس عمري" فتبسمت لي ابتسامة عريضة جدا كأنها فرحت لرؤيتي بصحة جيدة , عمرها 9 أشهر فهي لم تفهم ما قلت لها ولكنها عرفت أني قلت لها كلاما جميلا , بعدما لبست ملابسي الرسمية وهيأت نفسي حملتها قليلا وقبلتها ثم تركتها تلعب في مكانها وتوجهت للعمل ومر اليوم كما بقية الأيام وفي المساء عدت إلى الدار فإذا بابن خالي يهاتفني "نروحو للفغايلية" وبفرحة أجبته بنعم , الفغايلية دوار لا محل له من الإعراب في مدينتي فصار بقدرة قادر من اشهر المناطق في بلديتي وبعد نصف ساعة كان عندي ابن خالي بسيارته واتجهنا إلى الفغايلية ففيها محطة بنزين بمواصفات عالمية فيلل لها الشرف أن افتتحت فيها منذ أشهر عدة هذه المحطة وهي الأولى على المستوى الوطني التي دخلت الخدمة في الطريق السيار كانت فرصة لآخذ بعض الصور خلسة مستغلا انشغال الموظفين بملأ خزان سيارتنا فالمكان محاط بترسانة من كاميرات المراقبة ثم دخلنا للسوبيرات وهي تابعة للمحطة لكنها ملك لربراب فاشتريت انواع عدة من الشوكولاطة بما فيها ميلكا وأيضا البندق وحلوة الشام فبمزحة وجدتني ادفع ثمنا باهضا لأشياء تعد على الأصابع ولكن مشي خسارة عندما تشتري أشياء أصلية وذات جودة ثم دخلنا للكفتيريا التي هي ملك ايضا لربراب تناولنا مشروبات باردة ثم عدنا للدار , رغم أن المحطة لا تبعد عني إلا بعض الكيلومترات إلا أن اليوم فقط كانت فرصتي الجميلة لزيارتها فكانت الشيء الوحيد الجميل في يومي خاصة مع منظر افتراش العائلات للعشب الطبيعي بين الورود والهواء العليل
هذا يومي ببساطة وقد جلبت صورا خلسة وسأدرج لها موضوعا خاصا لاحقا فأرجو ان ينال رضاكم
تحياتي
نسخت الرد حتى لا تمسحه:1::1::1::1::1:
نشرب قهوتي و نبوس عمري http://www.x333x.com/smiles/data/12/055.gifhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/033.gif
سليم يلل
29-05-2012, 10:13 PM
"ضرك نسخن قهوتي ونشربها ونجي نبوس عمري"
تنفع كمقطع لاغنية لاعراس هذا الصيفhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/044.gif
يا جماعة شفولنا كاش ملحنhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/049.gif
والتبريحة
في خاطر البايلا كونترا على الجاج حتى للصباح http://www.x333x.com/smiles/data/12/044.gif
سليم يلل
29-05-2012, 10:23 PM
نسخت الرد حتى لا تمسحه:1::1::1::1::1:
نشرب قهوتي و نبوس عمري http://www.x333x.com/smiles/data/12/055.gifhttp://www.x333x.com/smiles/data/12/033.gif
ههههههههههههههه
ضحكتيني
علاه نمسح الرد أصلا
لياه انا قلت حاجة حرام
سلسبيل عمري وعينيا أون pـليس http://montada.echoroukonline.com/images/icons/HGHG.gif
وضحكتيني ثاني :19:
على خاطرش أنا مشرف نقدر نعدل ونمحي واش حبيت ونمحيك انت ثاني من المنتدى :4:
دائمة الذكر
29-05-2012, 10:23 PM
http://www.x333x.com/smiles/data/13/072.gif
نوركيم
29-05-2012, 11:51 PM
و يوم جميل
فقط اذكرك ان مثل هذه المحطات تم افتتاحها ..على طول الطريق السيار و لقد مررت على محطة الاسبوع الماضي في جهة الشرق بين سطيف و برج بوعريريج .
فعلا محطات بمواصفات عالمية ....
لكن التقينا باحد العمال فيها واخبرنا انه تم افتتاحها منذ مدة قليلة جدا و تم سرقة حنفية من احد دوريات المياه :19: في تلك المحطة
**************
أم زيد
30-05-2012, 03:11 PM
بصحتك الجولة إلى الفوغايلية
شوقتني لرؤية هذه المحطات و إحتساء قهوة أو شاي منها و لما لا شراء الميلكا
في جولة عائلية العام الماضي من العاصمة عبر الطريق السيار إلى وهران لم تكن موجودة
كم نحن بحاجة لمثل هذه المحطات لإلتقاط الأنفاس قبل مواصلة الطريق.
ربي يصون سلسبيل و يخليها لماماها و خالها.
salam08
30-05-2012, 08:20 PM
السلام عليكم
بعد شهرين من العناد ذهبت إلى الطبيب يوم الثلاثاء ، هذا الأخير أمطرني بوابل من المواعظ الصحية و الأدوية الطبية و الحقن الوريدية ... أتبعت العلاج الكيماوي بالذهاب إلى القرية من أجل المزاج النفسي ، فقضيت اليومين الماضيين أتنقل بين بيت عمتي و عمي و جدتي و الحقول الفسيحة
حتى لا أطيل عليكم ، فقد عُدت اليوم بلا شك و الآن أنا أتصفح المنتدى و أنا أتناول العشاء ( كسرة يابسة و اللبن ) بصحتكم
في أمان الله
آماااال اختي ...لا تقولي انك مريضة .........
أحزنني جدااا قراءة هذه الاسطر و الله ...تأثرت لحالك اخية ربي يقويك ان شاء الله و يعجل لك الشفاااااااء..............دعواتي لك و لعزيزة غالية كانت معنا هناا يوماااااا
salam08
30-05-2012, 08:23 PM
يوومياتي انني التقيت احد الاعضاء للعودة الى بلادي لكن للاسف لا احد منا عرف الاخر المهم تجاذذبنا الحديث عنالجزاائررر ووالمنتدى اوكي
أهلااا فجروووو اشتقت لك كثيرااااا .....اتمنى لك عودة قريبة مطولة عزيزتي ...:13:
salam08
30-05-2012, 08:30 PM
السلام عليكم
حبيت ننفض الغبار على الموضوع رغم أن يومي عادي جدا
صباحا نهضت والكل نيام طبعا إلا بنت أختي الصغيرة التي كانت تلعب في غرفة أخواتي وهن نائمات بعدما توظأت وصليت ذهبت لأطل عليها فإذا بها لازالت تلعب فقلت لها "ضرك نسخن قهوتي ونشربها ونجي نبوس عمري" فتبسمت لي ابتسامة عريضة جدا كأنها فرحت لرؤيتي بصحة جيدة , عمرها 9 أشهر فهي لم تفهم ما قلت لها ولكنها عرفت أني قلت لها كلاما جميلا , بعدما لبست ملابسي الرسمية وهيأت نفسي حملتها قليلا وقبلتها ثم تركتها تلعب في مكانها وتوجهت للعمل ومر اليوم كما بقية الأيام وفي المساء عدت إلى الدار فإذا بابن خالي يهاتفني "نروحو للفغايلية" وبفرحة أجبته بنعم , الفغايلية دوار لا محل له من الإعراب في مدينتي فصار بقدرة قادر من اشهر المناطق في بلديتي وبعد نصف ساعة كان عندي ابن خالي بسيارته واتجهنا إلى الفغايلية ففيها محطة بنزين بمواصفات عالمية فيلل لها الشرف أن افتتحت فيها منذ أشهر عدة هذه المحطة وهي الأولى على المستوى الوطني التي دخلت الخدمة في الطريق السيار كانت فرصة لآخذ بعض الصور خلسة مستغلا انشغال الموظفين بملأ خزان سيارتنا فالمكان محاط بترسانة من كاميرات المراقبة ثم دخلنا للسوبيرات وهي تابعة للمحطة لكنها ملك لربراب فاشتريت انواع عدة من الشوكولاطة بما فيها ميلكا وأيضا البندق وحلوة الشام فبمزحة وجدتني ادفع ثمنا باهضا لأشياء تعد على الأصابع ولكن مشي خسارة عندما تشتري أشياء أصلية وذات جودة ثم دخلنا للكفتيريا التي هي ملك ايضا لربراب تناولنا مشروبات باردة ثم عدنا للدار , رغم أن المحطة لا تبعد عني إلا بعض الكيلومترات إلا أن اليوم فقط كانت فرصتي الجميلة لزيارتها فكانت الشيء الوحيد الجميل في يومي خاصة مع منظر افتراش العائلات للعشب الطبيعي بين الورود والهواء العليل
هذا يومي ببساطة وقد جلبت صورا خلسة وسأدرج لها موضوعا خاصا لاحقا فأرجو ان ينال رضاكم
تحياتي
أخي سليم ....شكرا لك و لكل من مر هناا في غيابي و نفض الغباار عن الموضوع ..
يبدو ان الصغار دوما ينوضو قبل لكباااارhttp://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
شخصيا كي يكونو اخواتي في بيتنا نشتااا ق جميعاا لان نوقضهم ...لان للاطفااال لمسة خااصة في البيت ..
و المرة الجاية دير حساابك بلي أم هديلوووو راهي لك بالمرصااد
و راهي مور ااك جملة جملة و حرف حرف
لا أضنها تنسى انك صاحب النقطة الفاصلة حتى تغرم الثااار :18:
أم خير الدين 46
01-06-2012, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي ليلى أشكرك جزيل الشكر على هذاالموضوع
الذي خلانا نتعرف على بعضنا البعض ولو ببعدالمسافة
ولكن القلوب والمحبة في الله جمعتنا ..
نسال الله تعالى ان يجمعنا على خير
استمتعت كثيرا بقراءة يوميات اخوتي الكرام وحبيت ان اشارككم اليوم
أقضي يومي كالعادة روتين*روتين ولكن اليوم جمعة كانت لها نسمة خاصة اجتماع العائلة كلها يعني ( رانا عايلة هايلة )
أستيقظ كالعادة مع صلاة الفجر أصلي صلاة الفجر جماعةمع الوالدين الكريم ..
لما انهي صلاتي ..
أبقى في مكاني اواصل الدعاء وقراءة ما تيسر من القران الكريم ..
الله تعالى ان يتقبل منا الصلاة والدعاء وصالح الاعمل ..
أدخل مباشرة الى المطبخ لتحضيرالقهوة المجمرة على نار هادئة رائحتها تنبعث في ارجاء البيت .
.نحظ سينية القهوة للوادين تصحبها دعاوي الخير ..
ثم ادخل الى فراشي مباشرة للنوم ..
اليوم استيقظت في حدود الساعة التاسعة صباحا على صوت ماء الحنفية ..والدتي تحاول تنظيف فناء البيت لان ليلة الامس كانت ريح هوجاء صحبتها قطرات المطر ..والغبار ملأ البيت ..
جاءت بنت اخي وطلبت منها تشتري لي جريدة الشروق ..فرحتي كانت لاتوصف لما قرات اسماء اعرفهم في هذا العالم الافتراضي
رب يحفظكم جميعا .
.لبست مازر العمل وشمرت على ساعدي ودخلت الى المطبخ مباشرة لتحضير الغذا ..واحنا عاداتنا نحضر الكسكس أو الطعام كل جمعة ..
حضرته في رمشة عين ...
ثم بدات بتنظيف البيت من الغبار العالقة ومسحت البلاط حتى اصبح البيت يلمع ورائحة القريزيل TOP:8: منتشرة فيه...
ارسلت خيرولشراء بعض اللوازم واذا به يرجع فرحان لانه التقى بخالي وقاله بعدصلاة الجمعة وجد روحك باش نروحو للبحر ..
وعلامة الفرحة في وجهه اعتقد اان هذه الفرحة كانت تغمرنا واحنا صغار ..
لغة البراءة ..:11:
في حدود الساعة 12 جاء عمي وزوجته طاعنين في السن و أختي واولادها ..قدمت لهم الغذا والحمد لله لم يتبقى ولا سفة وحدة في الزلافة ههههههه..
اصبحت خاوية على عروشها ...
وهذا ما يفرحني كثيرا ..
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/194987140.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/568803288.jpg (http://www.0zz0.com)
غسلت اواني الغذا ..
وبدات احضر سوندويش لخيرو فحضرت له فريت اوملات بالفرماج مرابي..
وقارورة عصيرقارورة ماء مقلاصية ...
خلصت شغلي مع خيرو وبدات بتحضيرالملوي باش نتقهو بيه في العشية ..
خليته يخمر ..ومشيت صليت صلاة الظهر ..ثم دخلت الى غرفتي لارتاح .. ..
ولكن سرين بنت اختي لم تتركني انام ولولحطة واحدة بالرغم من اني كنت متعبة ..تحاول ان تداعبني وتضحك معي ..
شروقية صغيرة :8:
http://www6.0zz0.com/2012/06/01/20/624838558.jpg (http://www.0zz0.com)
الى ان جاءت الساعة 4:30 دخلت الى المطبخ مرة ثانية لطهي الملوي وتحضير الشاي مشحر ..
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/400661468.jpg (http://www.0zz0.com)
حطيت السنية الشاي مع الملوي وكعب غزااال ..وبداننا نتبدل الحديت في جميع المجالات هههههههه
قضيت وقت ممتع كسر لي الروتين الذي اعيشه ..
رايحة ادخل الى المطبخ باش نحضر العشا وللحديت بقية
نتمنى اني نكون خفيفة ظل عليكم والسلام خير كلام
سليم يلل
01-06-2012, 07:43 PM
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/194987140.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/568803288.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/400661468.jpg (http://www.0zz0.com)
ما شاء الله تبارك الله
كل شي فن وديكور
حتى القعدة على النسمة باينة هبال
ربي يحفظكم من العين برك
نظن الملوي هو المسمنة عندنا ولكن حنا نديروها مربعة الشكل
بوركت
Abdelbasset Kab
01-06-2012, 07:52 PM
آه يا ام خير الدين شهيتني في الملوي
ربي يخليلك خير الدين
ماشاء الله عليك ربة بيت ممتازة
zohier
01-06-2012, 08:32 PM
السلام عليكم
بعد شهرين من العناد ذهبت إلى الطبيب يوم الثلاثاء ، هذا الأخير أمطرني بوابل من المواعظ الصحية و الأدوية الطبية و الحقن الوريدية ... أتبعت العلاج الكيماوي بالذهاب إلى القرية من أجل المزاج النفسي ، فقضيت اليومين الماضيين أتنقل بين بيت عمتي و عمي و جدتي و الحقول الفسيحة
حتى لا أطيل عليكم ، فقد عُدت اليوم بلا شك و الآن أنا أتصفح المنتدى و أنا أتناول العشاء ( كسرة يابسة و اللبن ) بصحتكم
في أمان الله
وانا نموت على كسرة يابسة خصوصا اذا كانت مدهونة بالزبدة ربي يشفيك فراشة منتدى الشروق
أم زيد
01-06-2012, 09:31 PM
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com)
أم خير الدين هنا يا مرحبا
أعجبني الكسكس و الشاي و القعدة الباهية زينتها الأوراق الخضراء
و هذا الملوي ...ما هو لا أعرفه
عرفينا عليه في ركن الطبخ إن أنت أعدتيه ذات يوم
ربي يحفظ خير الدين و سيرين.
ا http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d453a4607527254aa4d453a49ed0.gif
salam08
01-06-2012, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي ليلى أشكرك جزيل الشكر على هذاالموضوع
الذي خلانا نتعرف على بعضنا البعض ولو ببعدالمسافة
ولكن القلوب والمحبة في الله جمعتنا ..
نسال الله تعالى ان يجمعنا على خير
استمتعت كثيرا بقراءة يوميات اخوتي الكرام وحبيت ان اشارككم اليوم
أقضي يومي كالعادة روتين*روتين ولكن اليوم جمعة كانت لها نسمة خاصة اجتماع العائلة كلها يعني ( رانا عايلة هايلة )
أستيقظ كالعادة مع صلاة الفجر أصلي صلاة الفجر جماعةمع الوالدين الكريم ..
لما انهي صلاتي ..
أبقى في مكاني اواصل الدعاء وقراءة ما تيسر من القران الكريم ..
الله تعالى ان يتقبل منا الصلاة والدعاء وصالح الاعمل ..
أدخل مباشرة الى المطبخ لتحضيرالقهوة المجمرة على نار هادئة رائحتها تنبعث في ارجاء البيت .
.نحظ سينية القهوة للوادين تصحبها دعاوي الخير ..
ثم ادخل الى فراشي مباشرة للنوم ..
اليوم استيقظت في حدود الساعة التاسعة صباحا على صوت ماء الحنفية ..والدتي تحاول تنظيف فناء البيت لان ليلة الامس كانت ريح هوجاء صحبتها قطرات المطر ..والغبار ملأ البيت ..
جاءت بنت اخي وطلبت منها تشتري لي جريدة الشروق ..فرحتي كانت لاتوصف لما قرات اسماء اعرفهم في هذا العالم الافتراضي
رب يحفظكم جميعا .
.لبست مازر العمل وشمرت على ساعدي ودخلت الى المطبخ مباشرة لتحضير الغذا ..واحنا عاداتنا نحضر الكسكس أو الطعام كل جمعة ..
حضرته في رمشة عين ...
ثم بدات بتنظيف البيت من الغبار العالقة ومسحت البلاط حتى اصبح البيت يلمع ورائحة القريزيل top:8: منتشرة فيه...
ارسلت خيرولشراء بعض اللوازم واذا به يرجع فرحان لانه التقى بخالي وقاله بعدصلاة الجمعة وجد روحك باش نروحو للبحر ..
وعلامة الفرحة في وجهه اعتقد اان هذه الفرحة كانت تغمرنا واحنا صغار ..
لغة البراءة ..:11:
في حدود الساعة 12 جاء عمي وزوجته طاعنين في السن و أختي واولادها ..قدمت لهم الغذا والحمد لله لم يتبقى ولا سفة وحدة في الزلافة ههههههه..
اصبحت خاوية على عروشها ...
وهذا ما يفرحني كثيرا ..
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/194987140.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/568803288.jpg (http://www.0zz0.com)
غسلت اواني الغذا ..
وبدات احضر سوندويش لخيرو فحضرت له فريت اوملات بالفرماج مرابي..
وقارورة عصيرقارورة ماء مقلاصية ...
خلصت شغلي مع خيرو وبدات بتحضيرالملوي باش نتقهو بيه في العشية ..
خليته يخمر ..ومشيت صليت صلاة الظهر ..ثم دخلت الى غرفتي لارتاح .. ..
ولكن سرين بنت اختي لم تتركني انام ولولحطة واحدة بالرغم من اني كنت متعبة ..تحاول ان تداعبني وتضحك معي ..
شروقية صغيرة :8:
http://www6.0zz0.com/2012/06/01/20/624838558.jpg (http://www.0zz0.com)
الى ان جاءت الساعة 4:30 دخلت الى المطبخ مرة ثانية لطهي الملوي وتحضير الشاي مشحر ..
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/400661468.jpg (http://www.0zz0.com)
حطيت السنية الشاي مع الملوي وكعب غزااال ..وبداننا نتبدل الحديت في جميع المجالات هههههههه
قضيت وقت ممتع كسر لي الروتين الذي اعيشه ..
رايحة ادخل الى المطبخ باش نحضر العشا وللحديت بقية
نتمنى اني نكون خفيفة ظل عليكم والسلام خير كلام
و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته
اهلااااا بعروووس المنتدى هههههه
و الله الحطة تاعكم باينة تاع ناس بالطبع:16:
ارتحت كثيرا و انا اقرا يوميتك ..يا ام خيرووووو...اعجبتني علاقتك بوالديك ربي يطول عمرهم ...
كما لفتني ان الوالدة مازالت صغيرة و تخدم الشغل ربي يحفظهااا :12:
و اعجبتني طبق الكسكس
و صنية القهوة ..احب الشاراك المسكر كثيرااااااا
بصح ما هو الملوي يشبه الشواط لي عاد نخدمووه هنااااا بالبطاطة؟؟
قدما فكرت ما لقيتش الجوااب :19:
جميلة هي شروقيتكم الصغيرة سرينووو ...ماشاء الله عليهااا ربي يحفظهاااا..تبدو مدمنة منذ الصغر:8:
و الله سعدت كثيرا بقراءة يوميتك المميزة ام خيرووووو:13:
سلامي للوالدين و لخيروو الصغير :11:
****
راني ميتة بالنعااس لان يومي طوييييل لكنه كان ممتع جداااااااا
نضت على 7 في دوزيام تور تاع الرقاد ....رغم التعب ..و رغم انني ماشبعتش النعاس اضطررت:14:
جاءت اختاي ايضااااااا و كان بزااف الموفمو رفقة وليدو و مريومة خااصة ..مع وفاء و منالوو الصغيرة
في عيد الطفولة صنعت اختي طارطتين تاع الفواكه للاطفال خاصة و لنا جميعاااا
قضينا يوما ممتعااااا و لله الحمد ..
العشاء درنا أرز بالدجاااج أمي من طبخت ...كانت لمة رااائعة ..
دردشنا و حكينااااا...
ثم اجتمعنا لنتابع برنامج المشااهد كريم
عرضوا حاالة غريبة تقشعر لها الابداان
كنت رايحة نرقد لكن امينة اختي رنت في السكايب ..و انا اكلمهااا فتحت صفحة الشروق و اعجبتي يومية ام خيرووو ...
و ها انا اكتب يوميتي ايضا باختصاار لانني في قمة النعاااس..
أم خير الدين 46
02-06-2012, 07:26 PM
ما شاء الله تبارك الله
كل شي فن وديكور
حتى القعدة على النسمة باينة هبال
ربي يحفظكم من العين برك
نظن الملوي هو المسمنة عندنا ولكن حنا نديروها مربعة الشكل
بوركت
الله امييييييييين ..رب يخليك اخي سليم
الملوي نفس طريقة المسمن لكن يختلف في الشكل وطريقة الطي
ومن بعد نحط موضوع عليه
أم خير الدين 46
02-06-2012, 07:29 PM
آه يا ام خير الدين شهيتني في الملوي
ربي يخليلك خير الدين
ماشاء الله عليك ربة بيت ممتازة
اللهم اميييييييييييييييين
رب يحفظك اخي عبدو
http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com)
أم خير الدين هنا يا مرحبا
أعجبني الكسكس و الشاي و القعدة الباهية زينتها الأوراق الخضراء
و هذا الملوي ...ما هو لا أعرفه
عرفينا عليه في ركن الطبخ إن أنت أعدتيه ذات يوم
ربي يحفظ خير الدين و سيرين.
ا http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d453a4607527254aa4d453a49ed0.gif
اللهم اميييييييين و الله يسلمك أختي ام زيد هذا من ذوقك الرفيع :16:
الملوي نفس طريقة المسمن لكن يختلف في الشكل وطريقة الطي
ومن بعد نحط موضوع عليه
أم خير الدين 46
02-06-2012, 07:32 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته
اهلااااا بعروووس المنتدى هههههه
و الله الحطة تاعكم باينة تاع ناس بالطبع:16:
ارتحت كثيرا و انا اقرا يوميتك ..يا ام خيرووووو...اعجبتني علاقتك بوالديك ربي يطول عمرهم ...
كما لفتني ان الوالدة مازالت صغيرة و تخدم الشغل ربي يحفظهااا :12:
و اعجبتني طبق الكسكس
و صنية القهوة ..احب الشاراك المسكر كثيرااااااا
بصح ما هو الملوي يشبه الشواط لي عاد نخدمووه هنااااا بالبطاطة؟؟
قدما فكرت ما لقيتش الجوااب :19:
جميلة هي شروقيتكم الصغيرة سرينووو ...ماشاء الله عليهااا ربي يحفظهاااا..تبدو مدمنة منذ الصغر:8:
و الله سعدت كثيرا بقراءة يوميتك المميزة ام خيرووووو:13:
سلامي للوالدين و لخيروو الصغير :11:
****
راني ميتة بالنعااس لان يومي طوييييل لكنه كان ممتع جداااااااا
نضت على 7 في دوزيام تور تاع الرقاد ....رغم التعب ..و رغم انني ماشبعتش النعاس اضطررت:14:
جاءت اختاي ايضااااااا و كان بزااف الموفمو رفقة وليدو و مريومة خااصة ..مع وفاء و منالوو الصغيرة
في عيد الطفولة صنعت اختي طارطتين تاع الفواكه للاطفال خاصة و لنا جميعاااا
قضينا يوما ممتعااااا و لله الحمد ..
العشاء درنا أرز بالدجاااج أمي من طبخت ...كانت لمة رااائعة ..
دردشنا و حكينااااا...
ثم اجتمعنا لنتابع برنامج المشااهد كريم
عرضوا حاالة غريبة تقشعر لها الابداان
كنت رايحة نرقد لكن امينة اختي رنت في السكايب ..و انا اكلمهااا فتحت صفحة الشروق و اعجبتي يومية ام خيرووو ...
و ها انا اكتب يوميتي ايضا باختصاار لانني في قمة النعاااس..
الله يسلمك حبيبتي ليلى ..انا سعيدةجدا بتواجدي معاااااااااااااااااااااكم كثيييرا ..الله يسعد ايامكم يا رب
تحياتي العطرة لعائلتك الكريمة :13::13::13::13:
خواطر مكسورة
04-06-2012, 11:19 AM
لي عودة ان شاء الله
إخلاص
05-06-2012, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أختي ليلى أشكرك جزيل الشكر على هذاالموضوع الذي خلانا نتعرف على بعضنا البعض ولو ببعدالمسافة ولكن القلوب والمحبة في الله جمعتنا .. نسال الله تعالى ان يجمعنا على خير استمتعت كثيرا بقراءة يوميات اخوتي الكرام وحبيت ان اشارككم اليوم أقضي يومي كالعادة روتين*روتين ولكن اليوم جمعة كانت لها نسمة خاصة اجتماع العائلة كلها يعني ( رانا عايلة هايلة ) أستيقظ كالعادة مع صلاة الفجر أصلي صلاة الفجر جماعةمع الوالدين الكريم .. لما انهي صلاتي .. أبقى في مكاني اواصل الدعاء وقراءة ما تيسر من القران الكريم .. الله تعالى ان يتقبل منا الصلاة والدعاء وصالح الاعمل .. أدخل مباشرة الى المطبخ لتحضيرالقهوة المجمرة على نار هادئة رائحتها تنبعث في ارجاء البيت . .نحظ سينية القهوة للوادين تصحبها دعاوي الخير .. ثم ادخل الى فراشي مباشرة للنوم .. اليوم استيقظت في حدود الساعة التاسعة صباحا على صوت ماء الحنفية ..والدتي تحاول تنظيف فناء البيت لان ليلة الامس كانت ريح هوجاء صحبتها قطرات المطر ..والغبار ملأ البيت .. جاءت بنت اخي وطلبت منها تشتري لي جريدة الشروق ..فرحتي كانت لاتوصف لما قرات اسماء اعرفهم في هذا العالم الافتراضي رب يحفظكم جميعا . .لبست مازر العمل وشمرت على ساعدي ودخلت الى المطبخ مباشرة لتحضير الغذا ..واحنا عاداتنا نحضر الكسكس أو الطعام كل جمعة .. حضرته في رمشة عين ... ثم بدات بتنظيف البيت من الغبار العالقة ومسحت البلاط حتى اصبح البيت يلمع ورائحة القريزيل top:8: منتشرة فيه... ارسلت خيرولشراء بعض اللوازم واذا به يرجع فرحان لانه التقى بخالي وقاله بعدصلاة الجمعة وجد روحك باش نروحو للبحر .. وعلامة الفرحة في وجهه اعتقد اان هذه الفرحة كانت تغمرنا واحنا صغار .. لغة البراءة ..:11: في حدود الساعة 12 جاء عمي وزوجته طاعنين في السن و أختي واولادها ..قدمت لهم الغذا والحمد لله لم يتبقى ولا سفة وحدة في الزلافة ههههههه.. اصبحت خاوية على عروشها ... وهذا ما يفرحني كثيرا .. http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/194987140.jpg (http://www.0zz0.com) http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/568803288.jpg (http://www.0zz0.com) غسلت اواني الغذا .. وبدات احضر سوندويش لخيرو فحضرت له فريت اوملات بالفرماج مرابي.. وقارورة عصيرقارورة ماء مقلاصية ... خلصت شغلي مع خيرو وبدات بتحضيرالملوي باش نتقهو بيه في العشية .. خليته يخمر ..ومشيت صليت صلاة الظهر ..ثم دخلت الى غرفتي لارتاح .. .. ولكن سرين بنت اختي لم تتركني انام ولولحطة واحدة بالرغم من اني كنت متعبة ..تحاول ان تداعبني وتضحك معي .. شروقية صغيرة :8: http://www6.0zz0.com/2012/06/01/20/624838558.jpg (http://www.0zz0.com) الى ان جاءت الساعة 4:30 دخلت الى المطبخ مرة ثانية لطهي الملوي وتحضير الشاي مشحر .. http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/581285229.jpg (http://www.0zz0.com) http://www4.0zz0.com/2012/06/01/18/400661468.jpg (http://www.0zz0.com) حطيت السنية الشاي مع الملوي وكعب غزااال ..وبداننا نتبدل الحديت في جميع المجالات هههههههه قضيت وقت ممتع كسر لي الروتين الذي اعيشه .. رايحة ادخل الى المطبخ باش نحضر العشا وللحديت بقية نتمنى اني نكون خفيفة ظل عليكم والسلام خير كلام
ما شاء الله
سردك رااائع غاليتي
و ما حضّرتيه كان أروعا
و تلك الجلسة كانت الأروع
حفظ الله لك والديك و حفظك الله لنا
تقبل الله يا أفراح تأخرت قليلا في الاستيقاظ لأنه يوم العطلة ، غسلت الأواني ثم قضيت اليوم كاملا بين المنتدى و النوم ، و قد بلغ مني المرض مبلغه
في ميزان حسناتك غاليتي
طهوورا إن شاء الله
قبلاتي
أختُ عبد الرحمان
05-06-2012, 07:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ مدة لم أمرّ من هنا .. فقلت أسرد يومي .. الذي كان جميل .. عكس الروتين التي اعتدت عليها ..
اليوم كان يوم عطلة لكل فرد في العائلة .. بسبب اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث .. استيقظت على الساعة التاسعة .. و بعد أن لبست و غسلت نزلت لتناول فطور الصباح .. و جدت والدي قد سبقاني .. فتناولته وحدي .. شعلت التلفاز .. لأشاهد برنامج صباح الخير ، رغم مستواه المتدني إلا أنني أحب البرنامج لأنه يجعلني أحس و كأنني في الجزائر :11: .. كان الموضوع حول التكفل باليتيم و التبني .. و القوانين التي تتعلق بذلك .. ثم توجهت الى أمي في المطبخ .. و اذا بها تحضر الأكل .. معقودة و بوراك العجينة للأمسية .. طلبت مني أمي أن أذهب لأشتري لها بعض الأغراض .. و بعد أن رجعت .. خرجت مرة أخرى مع عبد الرحمان إلى وسط المدينة للتجول في المحلات و بعد أن رجعنا .. كان الغذاء جاهزا .. مسفوف بالجلبانة و الرايب .. ثم انتظرنا صلاة الظهر لنرافق أبي الى المسجد للتحضير لأمسية خصصت للتبرعات للمسجد لمشروع توسعته .. أدينا صلاة الظهر جماعة ثم بدأنا بالتحضير .. ماشاء الله تبارك الله كان العدد كبير .. رغم أن عدد المسلمين في هذه المدينة صغير لكن سبحان الله .. كان المسجد كله فارع للنساء فقط .. فقدمت أحد الأخوات محاضرة للنساء بينما في قاعات أخرى قمنا ببعض النشاطات للأطفال .. ما أجمل البراءة :11: .. لعب و أشعال يدوية .. قدمت في الأخير جوائز للأطفال ..
بعدها توجه الكل الى الخارج .. بحديقة المسجد حيث كان الجو مشمسا و جميل .. قدّم الأكل و تبادلت النساء أطراف الحديث بينما الأظفال لم يكفّوا عن الركض و اللعب كالنحل النشيط .. بعد الانتهاء من الأكل .. غادرت معظمهنّ .. بينما تعاونا و أخوات أخريات في التنظيف و ترتيب المسجد .. فبوجود الأطفال ماشاء الله كل شيء ينقلب .. :2:
أدينا صلاة العصر .. ثم رجعنا مع أبي إلى البيت .. كان يوما ممتعا .. فمنذ مدة لم أحضر مناسبات كهذه .. بسبب الدراسة ..
الحمد لله .. في بضع سويعات فقط .. جمعنا حوالي 2000 جنيه .. حوالي 2500 أورو
أجمل لحظة كانت عندما تقدمت اليّ أحد البنات عمرها 5 سنوات بحقيبتها الصغيرة الوردية التي ملأتها بقطع نقديّة لتتبرّع بها .. و الفرح بادي على وجهها :11:
قال النبي صلى الله عليه وسلم : "من بنى مسجدا ولو مفحص قطاة بنى الله له بيتا في الجنة "
Abdelbasset Kab
05-06-2012, 07:20 PM
هذا الموضوع يذكرني يموضوع قديم
لا أتذكر عنوانه جيدا :5:
أم زيد
05-06-2012, 10:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ مدة لم أمرّ من هنا .. فقلت أسرد يومي .. الذي كان جميل .. عكس الروتين التي اعتدت عليها ..
اليوم كان يوم عطلة لكل فرد في العائلة .. بسبب اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث .. استيقظت على الساعة التاسعة .. و بعد أن لبست و غسلت نزلت لتناول فطور الصباح .. و جدت والدي قد سبقاني .. فتناولته وحدي .. شعلت التلفاز .. لأشاهد برنامج صباح الخير ، رغم مستواه المتدني إلا أنني أحب البرنامج لأنه يجعلني أحس و كأنني في الجزائر :11: .. كان الموضوع حول التكفل باليتيم و التبني .. و القوانين التي تتعلق بذلك .. ثم توجهت الى أمي في المطبخ .. و اذا بها تحضر الأكل .. معقودة و بوراك العجينة للأمسية .. طلبت مني أمي أن أذهب لأشتري لها بعض الأغراض .. و بعد أن رجعت .. خرجت مرة أخرى مع عبد الرحمان إلى وسط المدينة للتجول في المحلات و بعد أن رجعنا .. كان الغذاء جاهزا .. مسفوف بالجلبانة و الرايب .. ثم انتظرنا صلاة الظهر لنرافق أبي الى المسجد للتحضير لأمسية خصصت للتبرعات للمسجد لمشروع توسعته .. أدينا صلاة الظهر جماعة ثم بدأنا بالتحضير .. ماشاء الله تبارك الله كان العدد كبير .. رغم أن عدد المسلمين في هذه المدينة صغير لكن سبحان الله .. كان المسجد كله فارع للنساء فقط .. فقدمت أحد الأخوات محاضرة للنساء بينما في قاعات أخرى قمنا ببعض النشاطات للأطفال .. ما أجمل البراءة :11: .. لعب و أشعال يدوية .. قدمت في الأخير جوائز للأطفال ..
بعدها توجه الكل الى الخارج .. بحديقة المسجد حيث كان الجو مشمسا و جميل .. قدّم الأكل و تبادلت النساء أطراف الحديث بينما الأظفال لم يكفّوا عن الركض و اللعب كالنحل النشيط .. بعد الانتهاء من الأكل .. غادرت معظمهنّ .. بينما تعاونا و أخوات أخريات في التنظيف و ترتيب المسجد .. فبوجود الأطفال ماشاء الله كل شيء ينقلب .. :2:
أدينا صلاة العصر .. ثم رجعنا مع أبي إلى البيت .. كان يوما ممتعا .. فمنذ مدة لم أحضر مناسبات كهذه .. بسبب الدراسة ..
الحمد لله .. في بضع سويعات فقط .. جمعنا حوالي 2000 جنيه .. حوالي 2500 أورو
أجمل لحظة كانت عندما تقدمت اليّ أحد البنات عمرها 5 سنوات بحقيبتها الصغيرة الوردية التي ملأتها بقطع نقديّة لتتبرّع بها .. و الفرح بادي على وجهها :11:
قال النبي صلى الله عليه وسلم : "من بنى مسجدا ولو مفحص قطاة بنى الله له بيتا في الجنة "
ما شاء الله يومك كان حافلا بالأحداث الهامة
ربي يحفظ عبد الرحمن و يصونه لأبيه و أمه و أخواته
أعجبني في السرد المسفوف بالجلبانة و الرايب بصحتكم
و أكثر ما راقني و أعجبني ترابط الجالية المسلمة في انجلترا
و تجمعكم في المسجد ...و جمعكم للتبرعات لتوسعة المسجد.
حفظكم الله و رعاكم و سدد خطاكم .
سليم يلل
05-06-2012, 10:27 PM
هذا الموضوع يذكرني يموضوع قديم
لا أتذكر عنوانه جيدا :5:
كنت أشرت له في الصفحة الأولى للموضوع
يذكرنا بفريال
**********
يومي اليوم كان كما العادة , الإستيقاظ باكرا وتسخين قهوتي بالحليب والإستئناس بعمري الصغيرة التي كما عادتها تلعب بمفردها والكل نيام (وين راهي أم هديل باه تلحن مقطوعة نسخن قهوتي ونجي نبوس عمري :8:) ثم الذهاب إلى العمل وبعد ساعة تقريبا وصلت للمكتب أمضيت على ورقة المواظبة ثم مررت على الزملاء والزميلات اطمئننت على أحوالهم ودردشت معهم قليلا خاصة بما يتعلق بالمنتخب الوطني وبعدها حان وقت الجد حيث احتضنت السجلات المحاسبية وقمت بتدوين العمليات اليومية وبما اننا في بداية الشهر فالمطلوب مني أن أنهي كليا كل ما يتعلق بشهر ماي فقمت بطباعة وضعية نهاية الشهر ثم سلمتها لرئيس المكتب وكنت مرة على مرة أستقبل موفدا من إدارة عمومية ما , فلنا تعاملات مباشرة معهم , مرَّ اليوم هادئا في جو جدي تارة و جو مرح تارة أخرى مع الزملاء وفي المساء عدت إلى البيت , غيرت ملابسي وشربت قهوتي وأبحرت قليلا في عالم النت والشروق لأجد أمي واقفة على رأسي تطلب مني الخروج لشراء الخضر فامتلثت لطلباتها وذهبت للحفرة (هي مكان بمحاذاة واد عبارة عن سوق صغيرة للخضر) وبعدما اشتريت المطلوب مني وانا عائد للبيت لمحت من بعيد كأنها أمي وخالي يمشيان بسرعة , وعندما دخلت للبيت سألت أختي إن كانت أمي في الدار فأجابتني أن زوج خالتي توفي رحمه الله وقد ذهبت مع خالي لتقديم العزاء لأختها فحملت هاتفي وناديت على ابن خالي ليوصلني خاصة أن خالتي تسكن في دوار يبعد عنا حوالي 4 كلم , فزوج خالتي رحمه الله توفي بفرنسا بعدما صلى العصر وخرج من المسجد سقط أرضا بسبب "كريز" فأصيب بنزيف دماغي , 4 سنوات لم تره عائلته وسيعود الخميس المقبل في صندوق , إنه موت الغربة فما أقساه , رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه
وعدت منذ قليل لأكتب أول رد هنا في هذا الموضوع
Abdelbasset Kab
05-06-2012, 10:48 PM
كنت أشرت له في الصفحة الأولى للموضوع
يذكرنا بفريال
**********
http://montada.echoroukonline.com/search.php?searchid=8491012
إخلاص
06-06-2012, 06:21 PM
ما شاء الله عليكم مريومة
جعلها الله في ميزام حسناتك
سبحان الله كبر عبد الرّحمن و ولاّ يخرج مع أخته الكبرى:11:
ربّي يحفظكم لبعض
شهّيتيني بالمسفوف توحشتو وقيييل نديرو:8:
سليمو عظّم الله أجركم
راك خوّفتني
منذ تغرّبت أصبح دعائي: اللّهمّ إن كنت متوفّني فتوفّني في بلدي بين أهلي و ناسي
تحيّتي للجميع
أم خير الدين 46
07-06-2012, 10:17 PM
ما شاء الله
سردك رااائع غاليتي
و ما حضّرتيه كان أروعا
و تلك الجلسة كانت الأروع
حفظ الله لك والديك و حفظك الله لنا
في ميزان حسناتك غاليتي
طهوورا إن شاء الله
قبلاتي
انت الأروع اختي اخلاص :16::16::16:
واله لايحرمني من دعوااااتك ..اسعدني ردك حبيبتي :13::13::13:
salam08
08-06-2012, 10:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ مدة لم أمرّ من هنا .. فقلت أسرد يومي .. الذي كان جميل .. عكس الروتين التي اعتدت عليها ..
اليوم كان يوم عطلة لكل فرد في العائلة .. بسبب اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث .. استيقظت على الساعة التاسعة .. و بعد أن لبست و غسلت نزلت لتناول فطور الصباح .. و جدت والدي قد سبقاني .. فتناولته وحدي .. شعلت التلفاز .. لأشاهد برنامج صباح الخير ، رغم مستواه المتدني إلا أنني أحب البرنامج لأنه يجعلني أحس و كأنني في الجزائر :11: .. كان الموضوع حول التكفل باليتيم و التبني .. و القوانين التي تتعلق بذلك .. ثم توجهت الى أمي في المطبخ .. و اذا بها تحضر الأكل .. معقودة و بوراك العجينة للأمسية .. طلبت مني أمي أن أذهب لأشتري لها بعض الأغراض .. و بعد أن رجعت .. خرجت مرة أخرى مع عبد الرحمان إلى وسط المدينة للتجول في المحلات و بعد أن رجعنا .. كان الغذاء جاهزا .. مسفوف بالجلبانة و الرايب .. ثم انتظرنا صلاة الظهر لنرافق أبي الى المسجد للتحضير لأمسية خصصت للتبرعات للمسجد لمشروع توسعته .. أدينا صلاة الظهر جماعة ثم بدأنا بالتحضير .. ماشاء الله تبارك الله كان العدد كبير .. رغم أن عدد المسلمين في هذه المدينة صغير لكن سبحان الله .. كان المسجد كله فارع للنساء فقط .. فقدمت أحد الأخوات محاضرة للنساء بينما في قاعات أخرى قمنا ببعض النشاطات للأطفال .. ما أجمل البراءة :11: .. لعب و أشعال يدوية .. قدمت في الأخير جوائز للأطفال ..
بعدها توجه الكل الى الخارج .. بحديقة المسجد حيث كان الجو مشمسا و جميل .. قدّم الأكل و تبادلت النساء أطراف الحديث بينما الأظفال لم يكفّوا عن الركض و اللعب كالنحل النشيط .. بعد الانتهاء من الأكل .. غادرت معظمهنّ .. بينما تعاونا و أخوات أخريات في التنظيف و ترتيب المسجد .. فبوجود الأطفال ماشاء الله كل شيء ينقلب .. :2:
أدينا صلاة العصر .. ثم رجعنا مع أبي إلى البيت .. كان يوما ممتعا .. فمنذ مدة لم أحضر مناسبات كهذه .. بسبب الدراسة ..
الحمد لله .. في بضع سويعات فقط .. جمعنا حوالي 2000 جنيه .. حوالي 2500 أورو
أجمل لحظة كانت عندما تقدمت اليّ أحد البنات عمرها 5 سنوات بحقيبتها الصغيرة الوردية التي ملأتها بقطع نقديّة لتتبرّع بها .. و الفرح بادي على وجهها :11:
قال النبي صلى الله عليه وسلم : "من بنى مسجدا ولو مفحص قطاة بنى الله له بيتا في الجنة "
و عليكم السلام
ماشاء الله مريووومة يومك كان رااااائع جداااااا .....غيرتيني:14: تخيلت تلك الاجوااء الجميلة و اللمة الراائعة و الجوالاسلامي ..
ماشاء الله عليكم..ربي يتقبل منكم صالح اعمالكم و يثبتكم على الدين
اعجبني جوكم الاسري خااصة
ربي يحفظ الوالدين و عبد الرحماان لك مريم :11:
على فكرة فكرتني في برنامج صبااح الخير:2:هههههه و الله عاد نحبو بصح عندي بزاااااااااااف ماشفتوووش :13:
salam08
08-06-2012, 11:17 PM
يومي اليوم كان كما العادة , الإستيقاظ باكرا وتسخين قهوتي بالحليب والإستئناس بعمري الصغيرة التي كما عادتها تلعب بمفردها والكل نيام (وين راهي أم هديل باه تلحن مقطوعة نسخن قهوتي ونجي نبوس عمري :8:) ثم الذهاب إلى العمل وبعد ساعة تقريبا وصلت للمكتب أمضيت على ورقة المواظبة ثم مررت على الزملاء والزميلات اطمئننت على أحوالهم ودردشت معهم قليلا خاصة بما يتعلق بالمنتخب الوطني وبعدها حان وقت الجد حيث احتضنت السجلات المحاسبية وقمت بتدوين العمليات اليومية وبما اننا في بداية الشهر فالمطلوب مني أن أنهي كليا كل ما يتعلق بشهر ماي فقمت بطباعة وضعية نهاية الشهر ثم سلمتها لرئيس المكتب وكنت مرة على مرة أستقبل موفدا من إدارة عمومية ما , فلنا تعاملات مباشرة معهم , مرَّ اليوم هادئا في جو جدي تارة و جو مرح تارة أخرى مع الزملاء وفي المساء عدت إلى البيت , غيرت ملابسي وشربت قهوتي وأبحرت قليلا في عالم النت والشروق لأجد أمي واقفة على رأسي تطلب مني الخروج لشراء الخضر فامتلثت لطلباتها وذهبت للحفرة (هي مكان بمحاذاة واد عبارة عن سوق صغيرة للخضر) وبعدما اشتريت المطلوب مني وانا عائد للبيت لمحت من بعيد كأنها أمي وخالي يمشيان بسرعة , وعندما دخلت للبيت سألت أختي إن كانت أمي في الدار فأجابتني أن زوج خالتي توفي رحمه الله وقد ذهبت مع خالي لتقديم العزاء لأختها فحملت هاتفي وناديت على ابن خالي ليوصلني خاصة أن خالتي تسكن في دوار يبعد عنا حوالي 4 كلم , فزوج خالتي رحمه الله توفي بفرنسا بعدما صلى العصر وخرج من المسجد سقط أرضا بسبب "كريز" فأصيب بنزيف دماغي , 4 سنوات لم تره عائلته وسيعود الخميس المقبل في صندوق , إنه موت الغربة فما أقساه , رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه
وعدت منذ قليل لأكتب أول رد هنا في هذا الموضوع
السلام عليكم
اخي سليم انا في عملي في الغالب لا أمر على المكاتب القي التحية :19:...وووو غير لي لقيتو قدامي إلا قليلا..
مباشرة ادخل في موضوع العمل ...:14:
شتاان بين العمل عند الخواااص و بين الدولة ..لكن الحمد لله دومااا يتفقدوني هم في مكتبي دون عنااء:11:
بالمناسبة اجدد عزاائي لك و للعائلة بشان مصابكم
رحمه الله و جعل مقامه عاليا في الجنة
سليم يلل
09-06-2012, 04:23 PM
سليمو عظّم الله أجركم
راك خوّفتني
منذ تغرّبت أصبح دعائي: اللّهمّ إن كنت متوفّني فتوفّني في بلدي بين أهلي و ناسي
تحيّتي للجميع
بالمناسبة اجدد عزاائي لك و للعائلة بشان مصابكم
رحمه الله و جعل مقامه عاليا في الجنة
شكر الله سعيكم
وبارك الله فيكم على المواساة والعزاء
قمنا بدفن المرحوم يوم الخميس بعدما جيء به من فرنسا في صندوق أدخلناه إلى بيته ليلقي بناته وزوجته وبعض أهله النظرة الخيرة فما اصعبها بعد حوالي 5 سنوات من الغربة , حملت الصندوق مع بعض الشباب وووضعناه في غرفته وفتحنا اللوحة التي تحتها زجاجة تتيح رؤية وجه الفقيد , وكان المشهد محزنا جدا خاصة من بناته وسارت الأمور كما كان متوقعا غلى ان حصل ما تخوفنا منه حيث كثر الهرج والمرج واختلاط الحابل بالنابل رغم سعينا بكل ما اوتينا من قوة لتنظيم العملية وفي الخير اتفقنا على إبعاد الصندوق ونجحنا ولله الحمد ثم تمت صلاة العصر وبعدها الصلاة عليه ثم دفنه في أحسن الظروف وروى لنا صديقه الواقعة الرحقيقية لوفاته التي افرحتنا كثيرا حيث قال أن الفقيد صلى معنا صلاة الجمعة ثم خرج ليحس بألم شديد في رأسه فقال لمرافقيه اجلسوني وبعدها طالبهم ان يممدوه فكان له ذلك ليدخل في غيبوبة تامة
رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه
***********
أختي حورية كيف تخافين والله عز وجل هو القائل "إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ"
سليم يلل
09-06-2012, 05:12 PM
أسرد ما حصل معي البارحة
نهضت كما عادتي وتركت الوالدة نائمة وكنت أظن أنها متعبة من الأيام التي وقفت فيها بجانب أختها في محنتها و خرجت برفقة صديقي وتجولنا قليلا في الفيلاج وعندما عدت دخلت لغرفة الوالدة أبحث عن شيء يخصني فإذا بها بصوت خافت معاتب تقول لي "هذي هي الكبدة , ما تقولش نجي نطل على مَّا ونسقسيها مالها ما بانتش اليوم" فأقسمت لها أني كنت اظن أنها غفوة تعب فقط فتلمستها فإذا درجة حرارتها عالية جدا فناديت على ابن خالي ليقلنا إلى العيادة المتعددة الخدمات بسيارته , وصلنا وأدخلتها عند الطبيب الذي فحصها ووصف لها "السيروم" وراديو للرجل اليسرى وعندما هممت بالخروج من عنده سألني "نتا سالم ولاَّ راني غالط؟؟" فعدت إليه وسلمت عليه وقلت له اسمح لي الذاكرة راهي عندي ضعيفة بزاف "شكون نتا" فقال لي الطبيب فلان , سألته كيف تعرفني "قال نتا اللي ضربك الكار ذاك العام!!" "وكان معك في الجامعة فلان وفلان وبعد عصر للذاكرة تذكرته" , ادخلت الوالدة للغرفة الخاصة لتلقي "السيروم" وذهبت لمناداة الممرضة التي أحضرت معها السيروم المطلوب وبينما كانت الوالدة تاخذ السيروم كنت انا أصور في الغرفة لإعجابي بنظافتها وتوظيبها والمكيف الهوائي الذي منحها جوا ربيعيا في يوم صيفي ساخن وإحساس غريب لحظتها طالبني بقراءة تاريخ نهاية صلاحية السيروم لأصاب برعب شديد دون أن ابديه لوالدتي حتى لا افزعها فهرولت إلى الطبيب ليطمئنني لأني قرأت تاريخ بداية صنعه جوان 2010 ونهاية صلاحيته جوان 2012
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/562374_385933741465093_2040148102_n.jpg
ولكن الطبيب طمأنني جدا ولم يستطع إخفاء تعجبه حيث صارحني بأن هناك تجديد للمخزون مؤخرا وبما ان أكثر المصطلحات العلمية المتداولة بيني وبين الطبيب كانت بالفرنسية فالطبيب سأل أمي ممازحا راكي تفهمي واش رانا نهدروا الحاجة , قالت له يا ولدي ما نفهمش خير من لي نفهم :16: قال لها هكذا خير سيرتو مع ولدك المشكاك :8:
وبعد نفاذ "السيروم" ناديت الممرضة لتنزعه عنها وحين عرفت أنه يلزمها راديو نصحت الوالدة بالبقاء في السرير لأن الممرضة المعنية بالراديو ذهبت لتناول فطورها فاضطررنا للإنتظار ساعة ولولا أن اليوم يوم جمعة ما بقيت في العيادة دقيقة واحدة ولاتجهت بها إلى الخواص وهكذا ضيعت صلاة الجمعة مرغما , والحمد لله بعد إجراء الأشعة لم يجد الطبيب شيئا في قدمها
هذا أهم ما حدث لي البارحة بالإضافة إلى افتتاح بطولة أوروبا وجلسة رائعة مع صديق عمري الذي يشتغل في العاصمة حيث أحسست في تلك السويعة أن رجليَّ في "كيتاني" أو "سيدي فرح
****
هذي بعض الصور التي التقطتها للعيادة
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/562285_385933934798407_1286250599_n.jpg
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/551154_385934018131732_943580704_n.jpg
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/484383_385934141465053_1033895884_n.jpg
خواطر مكسورة
09-06-2012, 06:01 PM
الله يشفي الوالده يومك كان حافلا
سليم يلل
09-06-2012, 09:08 PM
الله يشفي الوالده يومك كان حافلا
آمين يا رب العالمين
بعد تناولها للدواء صارت الوالدة اليوم تحوم مثل النحلة ولله الحمد أولا واخيرا
بارك الله فيك اختي خواطر مجبوووورة
أم زيد
09-06-2012, 10:34 PM
الحمد لله أن شفى الله الوالدة..طهورا إن شاء الله
بلغها تعازيّ و الله يصبر أختها على مصابها.
......................
أم خير الدين 46
10-06-2012, 07:27 AM
الله يشفيها ويعافيها ورب يطول في عمرها
اتهلى فيها خويا سليم الام نوارة الدار :13::13::13:
اللؤلؤة السعيدة
10-06-2012, 07:47 AM
الحمد لله على سلامة الواااااااااااااالدة الكريمة
salam08
18-06-2012, 10:51 PM
أسرد ما حصل معي البارحة
نهضت كما عادتي وتركت الوالدة نائمة وكنت أظن أنها متعبة من الأيام التي وقفت فيها بجانب أختها في محنتها و خرجت برفقة صديقي وتجولنا قليلا في الفيلاج وعندما عدت دخلت لغرفة الوالدة أبحث عن شيء يخصني فإذا بها بصوت خافت معاتب تقول لي "هذي هي الكبدة , ما تقولش نجي نطل على مَّا ونسقسيها مالها ما بانتش اليوم" فأقسمت لها أني كنت اظن أنها غفوة تعب فقط فتلمستها فإذا درجة حرارتها عالية جدا فناديت على ابن خالي ليقلنا إلى العيادة المتعددة الخدمات بسيارته , وصلنا وأدخلتها عند الطبيب الذي فحصها ووصف لها "السيروم" وراديو للرجل اليسرى وعندما هممت بالخروج من عنده سألني "نتا سالم ولاَّ راني غالط؟؟" فعدت إليه وسلمت عليه وقلت له اسمح لي الذاكرة راهي عندي ضعيفة بزاف "شكون نتا" فقال لي الطبيب فلان , سألته كيف تعرفني "قال نتا اللي ضربك الكار ذاك العام!!"يووووووه ضرباتك كار كاملة و ماصرالك والو:5: على كل الحمد لله ع السلامات مزية جات عمرك طويلة "وكان معك في الجامعة فلان وفلان وبعد عصر للذاكرة تذكرته" , ادخلت الوالدة للغرفة الخاصة لتلقي "السيروم" وذهبت لمناداة الممرضة التي أحضرت معها السيروم المطلوب وبينما كانت الوالدة تاخذ السيروم كنت انا أصور في الغرفة لإعجابي بنظافتها وتوظيبها والمكيف الهوائي الذي منحها جوا ربيعيا في يوم صيفي ساخن وإحساس غريب لحظتها طالبني بقراءة تاريخ نهاية صلاحية السيروم لأصاب برعب شديد دون أن ابديه لوالدتي حتى لا افزعها فهرولت إلى الطبيب ليطمئنني لأني قرأت تاريخ بداية صنعه جوان 2010 ونهاية صلاحيته جوان 2012
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/562374_385933741465093_2040148102_n.jpg
ههههههههه اعجبتني هذه الصورة فكرتني في روحي كي نخرج احيانا لاي مكان أرى خلل معين اخرج كامرتي و نصور بالتخبية:2:
عندي بعض الصور مبعدا ان شاء الله سادرجهم :16:
ولكن الطبيب طمأنني جدا ولم يستطع إخفاء تعجبه حيث صارحني بأن هناك تجديد للمخزون مؤخرا وبما ان أكثر المصطلحات العلمية المتداولة بيني وبين الطبيب كانت بالفرنسية فالطبيب سأل أمي ممازحا راكي تفهمي واش رانا نهدروا الحاجة , قالت له يا ولدي ما نفهمش خير من لي نفهم :16: قال لها هكذا خير سيرتو مع ولدك المشكاك :8:
هذي لي قالك يا لمشبح من برى واش حالك م الداخل
كيفاش هذ النظافة كامل و المخزون نساو يكونطروليوه:18:
مزية ما فهمتش سينو الخلعة برك تكفيهااااا:19:
وبعد نفاذ "السيروم" ناديت الممرضة لتنزعه عنها وحين عرفت أنه يلزمها راديو نصحت الوالدة بالبقاء في السرير لأن الممرضة المعنية بالراديو ذهبت لتناول فطورها فاضطررنا للإنتظار ساعة ولولا أن اليوم يوم جمعة ما بقيت في العيادة دقيقة واحدة ولاتجهت بها إلى الخواص وهكذا ضيعت صلاة الجمعة مرغما , والحمد لله بعد إجراء الأشعة لم يجد الطبيب شيئا في قدمها
هذا أهم ما حدث لي البارحة بالإضافة إلى افتتاح بطولة أوروبا وجلسة رائعة مع صديق عمري الذي يشتغل في العاصمة حيث أحسست في تلك السويعة أن رجليَّ في "كيتاني" أو "سيدي فرح
****
هذي بعض الصور التي التقطتها للعيادة
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/562285_385933934798407_1286250599_n.jpg
الحمد لله ع سلامة الوالدة الأخ سليم ....ربي يحفظهالكم و يطول ف عمرهااا
اعجبتني العيادة تبدو نظيفة ماشاء الله و اعجبتني طريقتك في اغتنام الفرصة:16:
توالم صحفي مخفي:8:
يوسف جزائري
18-06-2012, 11:18 PM
السلام عليكم
اشتقنا الجلوس هنا في بيتك ليلى هه
نهار اليوم كغير العادة مر فااارغا لم أفعل فيه شيء يذكر سوى البوزلوف مع العشا ههه
ربي يحفظكم ويخليكم
تحياتي أخيتي
salam08
18-06-2012, 11:39 PM
السلام عليكم
اشتقنا الجلوس هنا في بيتك ليلى هه
نهار اليوم كغير العادة مر فااارغا لم أفعل فيه شيء يذكر سوى البوزلوف مع العشا ههه
ربي يحفظكم ويخليكم
و عليكم السلام
اهلا اخي يوسف نورت البيت:11:
اممم كم احب البوزلوف ..بصحتكم اخي يوسف ..قلي برك فضولي قتلني كيفاش اطيبوه انتوما البوزلوف ؟؟
يوسف جزائري
19-06-2012, 07:05 AM
و عليكم السلام
اهلا اخي يوسف نورت البيت:11:
اممم كم احب البوزلوف ..بصحتكم اخي يوسف ..قلي برك فضولي قتلني كيفاش اطيبوه انتوما البوزلوف ؟؟
:5:عادي يتسلخ ويتشوى ، او يتكسر ويطيب فالقدر مع التوابل والبصل والطماطيش والثوم والقصبر
هدي حدود معلوماتي هههه :12:
مرحبا بيك ليلى
salam08
21-06-2012, 10:11 PM
:5:عادي يتسلخ ويتشوى ، او يتكسر ويطيب فالقدر مع التوابل والبصل والطماطيش والثوم والقصبر
هدي حدود معلوماتي هههه :12:
مرحبا بيك ليلى
راك تبانلي طبااخ ماهر اخ يوسف سنتشرف بك في الموضوع المنسي تاع رجال الشروق اذن
هي فرصة لإحيائه بما انكم اخذتم عطلة
و لما نستفيد منكم :15:
salam08
21-06-2012, 10:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في عادتنا في البيت كل يوم جمعة نخرجو مع اخي و زوج اختي في حالة ما اذا لم يأتي ضيوف لاننا كثيرا ما نلغي خرجاتنا بسبب ظيف ما ..
الجمعة الماضية بعد صلاة الجمعة رغم ان الجو كان غائم لكن وجهتنا كانت نحوى احدى شواطئ دلس "في بيتنا كان اول يوم اصطيفاف بالنسبة للعائلة كومبلي:8: "
زين الرحلة اميرو الصغير ...كان يشلبط في الماء و يضحك باعلى صوته اعجبني لانه لم يخف ابدا رغم ان عمره ثمان شهور فقط
لعبنا و تسلينا كثيراااااا...رفقة وليد ووفاء ايضا ... في الاخير درنا جلسة شوااااء ..اشعلنا النار مع بعض ..و تعاونا على الشواء ...كانت جلسة رائعة ...
اليكم بعض الصور
صورة لاحدى شواطئ دلس
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/390146732.jpg
حلزونات البحر (لزجة جدا و حين تحاول نزعها تلتسق اكثر بالصخر المخير ما يقدرش ينحيها:8:)
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/118732251.jpg
من شواطئ دلس
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/319218724.jpg
من قشريات البحر (سرطان البحر اضن)
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/983905011.jpg
شواء على الشاطئ ..
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/647657158.jpg
أميرووو الصغير
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/976537086.jpg
سليم يلل
21-06-2012, 10:42 PM
صورة لاحدى شواطئ دلس
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/390146732.jpg
حلزونات البحر (لزجة جدا و حين تحاول نزعها تلتسق اكثر بالصخر المخير ما يقدرش ينحيها:8:)
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/118732251.jpg
من شواطئ دلس
http://www7.0zz0.com/2012/06/21/22/319218724.jpg
من قشريات البحر (سرطان البحر اضن)
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/983905011.jpg
شواء على الشاطئ ..
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/647657158.jpg
أميرووو الصغير
http://www12.0zz0.com/2012/06/21/22/976537086.jpg
الله يبارك
ربي يحفظ لكم اميرو
بالمناسبة كانت لي جولة لدلس ليوم واحد حين زرنا اخي وأبناء مدينتنا الذين كانوا في مخيم صيفي بها
طريقها جميلة جدا مليئة بالكروم
كل ما اذكره أننا أفطرنا في المدرسة التي خيَّم بها أبناؤنا وصلينا الجمعة فيها وجولة خفيفة في المدينة
بالمناسبة اليوم رائحة بومرداس ويسر بالذات زارتني في مكتبي مساء
كانت مفاجأة لم أتوقعها يوما
ربما تذكرين أختي ليلى هذه الجملة "يمَّا واش درتو للغذا اليوم " .."درتو كسكس , يا يمَّا يا يمَّا وشحال نحبو" , كانت زيارة خاطفة وبين ديه طفله الصغير مع وعد بالعودة يوم الأحد
السخانة راهي دايرة حالة وكأس أوروبا جاءت في وقتها
salam08
21-06-2012, 11:41 PM
الله يبارك
ربي يحفظ لكم اميرو
بالمناسبة كانت لي جولة لدلس ليوم واحد حين زرنا اخي وأبناء مدينتنا الذين كانوا في مخيم صيفي بها
طريقها جميلة جدا مليئة بالكروم
كل ما اذكره أننا أفطرنا في المدرسة التي خيَّم بها أبناؤنا وصلينا الجمعة فيها وجولة خفيفة في المدينة
بالمناسبة اليوم رائحة بومرداس ويسر بالذات زارتني في مكتبي مساء
كانت مفاجأة لم أتوقعها يوما
ربما تذكرين أختي ليلى هذه الجملة "يمَّا واش درتو للغذا اليوم " .."درتو كسكس , يا يمَّا يا يمَّا وشحال نحبو" , كانت زيارة خاطفة وبين ديه طفله الصغير مع وعد بالعودة يوم الأحد
السخانة راهي دايرة حالة وكأس أوروبا جاءت في وقتها
ههههههههه اضحكتني حين ذكرتني بـ الجملة و كيف لي ان لا اتذكرهااااا...ياخ الطالبة تاع يسر كي كونتو ف لاشان :8:
الله يبارك فيك اخي سليم.... الحقيقة جرت الاعوام و كبرت المدينة لوكان تزروها ستلاحظ الفرق ...:7:...مكان الكروم صارت بنايات و محلات:14:
عندنا ايضا سخانة هناااا لكن ليس كتلك الموجة التي مرت في الايام الماضية ..على الاقل الواحد يبروفيتي الخرجات و التحواس قبل رمضان ..لان مع رمضان لن يجد الواحد الوقت للخروج فهو اصلا شهر عبادة و حبذا لو نغتم صيامه كما يجب
مشكور على المرور خيووووو
تحية طيبة :11:
فرحوح ج
30-07-2012, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل منك الفاضلة سلاااام
وحتى أكون صادقة قرأت الصفحة الأولى
و الأخير و لي عودة ان شاء الله لقراءة
كل صفحات .....الله يرعاااك
وهج الجمان
08-08-2012, 03:38 PM
السلام عليكم ..
الأخ سليم الحمدلله على سلامة الوالدة الكريمة طهورا
إن شاْء الله ..
جــيت نحكيــلكـــم http://forum.z7mh.com/images/fisat/51.gifحــاجيتكم مــاجيتــكـمhttp://www.halaq8.com/vb/images/smilies/fati/s3/s3%20%2838%29.gif
اليُــوم نضت عالسبعة ونــصْ عــلى غير العـــآدة :19:
كنت احم احم :8: كنت عضوة لجنة تحكــيم لطالبات المدرسة القرءانية
تـــآعنا http://i41.tinypic.com/11smkc3.gif, هههه درتلهم اللي مايندآرش
حب يقــول زيرتهـــم هههه دخلتهالهم عـلى سورة البينة وعبس والمطففين
خلطو جدهم قع خخخ:20:
كــآينة وحدة واش قاتلي فسورة النبأ :
إنا جعلنا الارض مهاذا والجبال أوتاتا
يااامريم امهاذا؟؟ تجاوبني انعم ايه
آآآمريم أوتاتا؟؟ تقلي ايه امال
زيروووو طيرووو
وهذي واش تقولي فسورة الطارق
كي وصلت لـ : والسماء ذات الرجع
دورتها والسماء ذات البروج هههه
زيرو طيروووو
:17:
المهم جااز نهأإأإأإر اليوؤوؤوم ولا أتعب كيما يقولو خاوتنا فالخليج
علابالي صغاار وبرااءة
وماشي آسوبوان باش نضحك عليهم ولكن من باب الطرفة فقط
السلام عليكم
سليم يلل
08-08-2012, 05:30 PM
السلام عليكم ..
الأخ سليم الحمدلله على سلامة الوالدة الكريمة طهورا
إن شاْء الله ..
جــيت نحكيــلكـــم http://forum.z7mh.com/images/fisat/51.gifحــاجيتكم مــاجيتــكـمhttp://www.halaq8.com/vb/images/smilies/fati/s3/s3%20%2838%29.gif
اليُــوم نضت عالسبعة ونــصْ عــلى غير العـــآدة :19:
كنت احم احم :8: كنت عضوة لجنة تحكــيم لطالبات المدرسة القرءانية
تـــآعنا http://i41.tinypic.com/11smkc3.gif, هههه درتلهم اللي مايندآرش
حب يقــول زيرتهـــم هههه دخلتهالهم عـلى سورة البينة وعبس والمطففين
خلطو جدهم قع خخخ:20:
كــآينة وحدة واش قاتلي فسورة النبأ :
إنا جعلنا الارض مهاذا والجبال أوتاتا
يااامريم امهاذا؟؟ تجاوبني انعم ايه
آآآمريم أوتاتا؟؟ تقلي ايه امال
زيروووو طيرووو
وهذي واش تقولي فسورة الطارق
كي وصلت لـ : والسماء ذات الرجع
دورتها والسماء ذات البروج هههه
زيرو طيروووو
:17:
المهم جااز نهأإأإأإر اليوؤوؤوم ولا أتعب كيما يقولو خاوتنا فالخليج
علابالي صغاار وبرااءة
وماشي آسوبوان باش نضحك عليهم ولكن من باب الطرفة فقط
السلام عليكم
هههههههه
ضحكتيني والله
ربي يحفظك وشكرا على الدعاء
الوالدة راهي كيما النحلة فالكوزينة
صح فطوركم
وهج الجمان
10-08-2012, 03:27 PM
هههههههه
ضحكتيني والله
ربي يحفظك وشكرا على الدعاء
الوالدة راهي كيما النحلة فالكوزينة
صح فطوركم
ههههههههه الله يخلييك تعيش
يااودّي انتا ماشفت والو ومع اللي كانت قدامي
تضحك بالزااف تشوفنا غير نفيبريو
المتسابقات مساااكن ماعرفو يضحكو ماعرفو يبكو هععع
ربي يحفظها ويخليهالكم ويطول في عمرها ان شالله
وانتوما زادة خويـــآ:13:
فُـؤاد
11-08-2012, 04:06 AM
اليــوم....
يكُونُ قَد نَقَصَ عامٌ آخر من عُمري..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/559068_3615810321494_1515160974_n.jpg
سبحان الله!!!
كقطعةٍ من الثّلج هو ذلك العمر
فما مضى منه قطرات...لا سنوات...
وقد كان يُنادَى على بائع الثّلج:
إرحموا من رأسُ مالِه يذوب...
.
فلا أدري كم بقي من قطرة
.
إلا أني أسأل الله مخلصاً
أن يجعل ما بقي منه في رضاه وطاعته
وأن يثبتني على الإسلام والتوحيد في هذه الدّنيا وفي الآخرة
اللهم اجعلنا من عتقائك في هذا الشهر الكريم
أخوكم.. فؤاد.
سليم يلل
11-08-2012, 12:04 PM
اليــوم....
يكُونُ قَد نَقَصَ عامٌ آخر من عُمري..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/559068_3615810321494_1515160974_n.jpg
سبحان الله!!!
كقطعةٍ من الثّلج هو ذلك العمر
فما مضى منه قطرات...لا سنوات...
وقد كان يُنادَى على بائع الثّلج:
إرحموا من رأسُ مالِه يذوب...
.
فلا أدري كم بقي من قطرة
.
إلا أني أسأل الله مخلصاً
أن يجعل ما بقي منه في رضاه وطاعته
وأن يثبتني على الإسلام والتوحيد في هذه الدّنيا وفي الآخرة
اللهم اجعلنا من عتقائك في هذا الشهر الكريم
أخوكم.. فؤاد.
ذكرتني بأستاذ سألنا يوما
ما رأيكم في قطار يتوقف عند كل محطة يركب فيه من يركب وينزل منه من ينزل
فلم نفهم قصده
فقال لنا القطار هو الدنيا فيولد هنا الكثيرون ويموت الكثيرون وما رحلتنا فيها إلا ركوب القطار في محطة الولادة والإنزال في محطة الممات
بارك الله في عمرك أخي فؤاد ووفقك لحسن طاعته
أم خير الدين 46
11-08-2012, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته
يومياتي ل 23رمضان 1433 موافق ل11/08/2012
ارتفعت درجة الحرارة في مدينتي فاقت 40 درجة فقررنا التوجه الى البحر ..
للاستجمام واغتنمنا الفرصة لانه كان خاوي على عروشه :8::8:
رحلتنا دامت ساعتين فقط ولكن قضينا وقتا ممتعا ..
حتى ماء البحر كان ساخن والهواء منعدم تماما ..
ولم يخلعنا الماء لاول وهلة :8::8::8:
معليش المهم غيرنا الجو وخاصة احنا من النوع لانتردد الى البحر الا في الايام الغير العادية
في ايام الشتاء أو نهار رمضان مايكونش فيه الناس ..
بيني وبينكم كنا غي احنا و البحر بس من بعد بدات تجي العائلات (((:
اترككم مع الصور
سرونة دلوعة خالتها ما حبتش تخرج من الماء خلاص
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/146770402.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/108140940.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/552765879.jpg (http://www.0zz0.com)
عقبال العام الجاي ان شاء الله
أم خير الدين 46
11-08-2012, 10:10 PM
اليــوم....
يكُونُ قَد نَقَصَ عامٌ آخر من عُمري..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/559068_3615810321494_1515160974_n.jpg
سبحان الله!!!
كقطعةٍ من الثّلج هو ذلك العمر
فما مضى منه قطرات...لا سنوات...
وقد كان يُنادَى على بائع الثّلج:
إرحموا من رأسُ مالِه يذوب...
.
فلا أدري كم بقي من قطرة
.
إلا أني أسأل الله مخلصاً
أن يجعل ما بقي منه في رضاه وطاعته
وأن يثبتني على الإسلام والتوحيد في هذه الدّنيا وفي الآخرة
اللهم اجعلنا من عتقائك في هذا الشهر الكريم
أخوكم.. فؤاد.
كل عام وانت بالف خير أخي مسلم
وكل عام وانت الى الله اقرب
نسمع عليك بانك تحب البحر والبحر يبغيك :11::11:
قررت نهديك هذي الحاجة نتمنى ان تنال اعجابك
http://www4.0zz0.com/2012/05/30/14/745807437.jpg (http://www.0zz0.com)
فُـؤاد
17-08-2012, 10:18 PM
ذكرتني بأستاذ سألنا يوما
ما رأيكم في قطار يتوقف عند كل محطة يركب فيه من يركب وينزل منه من ينزل
فلم نفهم قصده
فقال لنا القطار هو الدنيا فيولد هنا الكثيرون ويموت الكثيرون وما رحلتنا فيها إلا ركوب القطار في محطة الولادة والإنزال في محطة الممات
بارك الله في عمرك أخي فؤاد ووفقك لحسن طاعته
كلام سليم أخي سليم :16:
بالمناسبة
أنت قدّي في العمر :20:
ربي يحفظك ويوفقك لما فيه الخير والصلاح
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته
يومياتي ل 23رمضان 1433 موافق ل11/08/2012
ارتفعت درجة الحرارة في مدينتي فاقت 40 درجة فقررنا التوجه الى البحر ..
للاستجمام واغتنمنا الفرصة لانه كان خاوي على عروشه :8::8:
رحلتنا دامت ساعتين فقط ولكن قضينا وقتا ممتعا ..
حتى ماء البحر كان ساخن والهواء منعدم تماما ..
ولم يخلعنا الماء لاول وهلة :8::8::8:
معليش المهم غيرنا الجو وخاصة احنا من النوع لانتردد الى البحر الا في الايام الغير العادية
في ايام الشتاء أو نهار رمضان مايكونش فيه الناس ..
بيني وبينكم كنا غي احنا و البحر بس من بعد بدات تجي العائلات (((:
اترككم مع الصور
سرونة دلوعة خالتها ما حبتش تخرج من الماء خلاص
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/146770402.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/108140940.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/552765879.jpg (http://www.0zz0.com)
عقبال العام الجاي ان شاء الله
الله يبااااااااااااااااااااااااااااارك:16:
راكم عايشين ياو هههههههههههههههههه
واش أم خير الدين...ما تخافيش من التماسيح ..والقرش :8:
هههههههههههههههههه
ربي يحفظكم أختي ...ويحفظ هاديك الكتكوتة اللي في الصورة وينبتها النبات الحسن
بارك الله فيكم
كل عام وانت بالف خير أخي مسلم
وكل عام وانت الى الله اقرب
نسمع عليك بانك تحب البحر والبحر يبغيك :11::11:
قررت نهديك هذي الحاجة نتمنى ان تنال اعجابك
http://www4.0zz0.com/2012/05/30/14/745807437.jpg (http://www.0zz0.com)
ماااشاء الله تبارك الله
اعذريني أختي أم خير الدين على التأخر بالرد
لم نتبه إلى هذا الموضوع إلاّ اللحظة:10:
ونِعم الهديّة منك أختي الكريمة أم خير الدين
بااارك الله فيك وفي أهلك أجمعين
ربي يحفظك
ويا الله يا جماعة
للي يحب ياكل يجيب الملعقة معاه ويجي خخخخخخخخخخخخ:4:
salam08
18-08-2012, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته
يومياتي ل 23رمضان 1433 موافق ل11/08/2012
ارتفعت درجة الحرارة في مدينتي فاقت 40 درجة فقررنا التوجه الى البحر ..
للاستجمام واغتنمنا الفرصة لانه كان خاوي على عروشه :8::8:
رحلتنا دامت ساعتين فقط ولكن قضينا وقتا ممتعا ..
حتى ماء البحر كان ساخن والهواء منعدم تماما ..
ولم يخلعنا الماء لاول وهلة :8::8::8:
معليش المهم غيرنا الجو وخاصة احنا من النوع لانتردد الى البحر الا في الايام الغير العادية
في ايام الشتاء أو نهار رمضان مايكونش فيه الناس ..
بيني وبينكم كنا غي احنا و البحر بس من بعد بدات تجي العائلات (((:
اترككم مع الصور
سرونة دلوعة خالتها ما حبتش تخرج من الماء خلاص
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/146770402.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/108140940.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www8.0zz0.com/2012/08/11/21/552765879.jpg (http://www.0zz0.com)
عقبال العام الجاي ان شاء الله
و عليكم السلام
ماشاء الله ...تمر الايام و تبقى الذكريااات
اعجبتني كثيراااا يويميتك ام خيرووو فكرتيني ف البحر و الله اشتقت له قبل رمضان ما زدناش رحنا شهيتني بهذ الصور خاصة في هذ اليامات الحارين ...أعجبني كثيراا شاطئكم بدى لي هادئ و نظيف :16:قد نتشابه لاننا في البيت لا نحب ايضا الشواطئ الممتلئة لكن ان كانت عائلية دوما نختار مكان هادئ و بعيد عن الاكتضاض
ماشاء الله على سرين مسرارة الله يبارك"شاغمونت:8:" و الله فوطو كوبي تاع واحد الجارة عندنا هناااا صغيرة اسمها بسمة :19: ربي يحفظها و يجعلها ذرية صالحة لاهلها ان شاء الله
خسارة لوكان رانا في الفطار نقولك ورينا واش طيبتي "كأكلة" على بالي تفههميلها :20:
اشكرك على مشاركتك لنا بهذه اليومية الرائعة ..
وهج الجمان
18-08-2012, 03:23 PM
السلام عليكم..,،
آخر يوم كريم ، كيف لي أن أصفه
حزن .. أم شوق للقياه ثانية ..
صليت آخر فجر ودعوته جل في علاه
ان يطيب اللقيا ثانية ..
الكل يبكيه حرقة .. وأسفا
وآآآ أسفاا .. وااا أسفا
وهج الجمان
05-03-2014, 09:53 AM
«سبحان الله ..
فجأة طرأت على بالي أيام ولت ..ونسيناها
لكنّا قد دوّنا بعضا من مجرياتها هنا ذات يوم
وعدت بــ"كيبوردي " ركضا .. فوجدتُني آخر من دوّن هنا
ذات يوم قائض الحر .. صيفًا ..
..
أحبّها أن تعود ..
وهج الجمان
05-03-2014, 09:58 AM
«ستتحرك ذرات شوق وحنين لكل من جال وصال هنا يوما
كما تحركّت في ذاتي .،
حبيبتي "سلام "
قد كتبت الموضوع ليحوي ذكرياتنا وقد فعل .. وفجأة اصبح بذاته ذكرى
ليتَ المتصفّح يحيى من جديد
إليكم الخط
الزمردة النادرة
05-03-2014, 10:21 AM
السلام عليكم ..
الأخ سليم الحمدلله على سلامة الوالدة الكريمة طهورا
إن شاْء الله ..
جــيت نحكيــلكـــم http://forum.z7mh.com/images/fisat/51.gifحــاجيتكم مــاجيتــكـمhttp://www.halaq8.com/vb/images/smilies/fati/s3/s3%20%2838%29.gif
اليُــوم نضت عالسبعة ونــصْ عــلى غير العـــآدة :19:
كنت احم احم :8: كنت عضوة لجنة تحكــيم لطالبات المدرسة القرءانية
تـــآعنا http://i41.tinypic.com/11smkc3.gif, هههه درتلهم اللي مايندآرش
حب يقــول زيرتهـــم هههه دخلتهالهم عـلى سورة البينة وعبس والمطففين
خلطو جدهم قع خخخ:20:
كــآينة وحدة واش قاتلي فسورة النبأ :
إنا جعلنا الارض مهاذا والجبال أوتاتا
يااامريم امهاذا؟؟ تجاوبني انعم ايه
آآآمريم أوتاتا؟؟ تقلي ايه امال
زيروووو طيرووو
وهذي واش تقولي فسورة الطارق
كي وصلت لـ : والسماء ذات الرجع
دورتها والسماء ذات البروج هههه
زيرو طيروووو
:17:
المهم جااز نهأإأإأإر اليوؤوؤوم ولا أتعب كيما يقولو خاوتنا فالخليج
علابالي صغاار وبرااءة
وماشي آسوبوان باش نضحك عليهم ولكن من باب الطرفة فقط
السلام عليكم
http://www.x333x.com/smiles/data/13/074.gif
فتاة من نور
03-08-2014, 05:48 AM
موضوع جميل
ادخل كل صباح باكرا إلى هنا كانني حمامة :8:
اتجول وادور واعلق واستمتع في مواضيع جميلة مثلي احم أحم
واتعرف كل يوم على اعضاء جدد :11:
شاعرة المستقبل
25-09-2014, 07:08 PM
يوم شاق ومتعب
وممطر بغزارة
اجتاحنا المطر داخل القسم مع اني ادرس ي الطابق الاول الا ان المطر اخترق النوافذ والسقف مهترء في ثانويتنا
ورأيت اغرب منظر في حياتي سبحان الله
السماء مغيمة ثم فراغ في الجو ثم غيمة كبيرة منخفظة جدا اي طبقتين من الغيوم وعاصفة شديدة
جو اليوم مخيف
مع بعض الالم والقلق
الا انني درست وعدت الى المنزل وتفاصيل مملة عديدة هههههه
جود الكلمات
25-09-2014, 07:18 PM
السَّلامُ علَــــيكُم
يومي هذا متعب للغاية ، كان الجو ممطرا واضطريت للخروج رفقة امي لشراء لوازم احتاجها منها المئزر وهو شيء اقلقني- خرجت من فوق قلبي - ، المهم بعد ذلك عدنا للبيت وكلي تعب ، حضرت الغذاء وخرجنا بعد الصلاة ذهبنا الى بيت أخي ، مضيت المساء كله اتقلب من هنا وهناك حتى الآن ، أحس بكل شيء ممل
رأسي سينفجر
تفاصيل جد مملة
أول دخلة للموضوع كانت بالتعب |أحم أحم |
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه
دائمة الذكر
21-01-2020, 11:02 PM
اشتقت لك كثيرااااااا يا صديقتي ،،،،،، كثيرااااااااا
دائمة الذكر
03-08-2023, 09:39 PM
لو تعلمين مدى اشتياقي لك يا ليلوش،،،، عساك بخير يا اجمل و اروع صديقة
the.edge
12-08-2025, 05:52 PM
مذكرة تخرج (https://www.sahla-dz.com/)
ميموار (https://www.sahla-dz.com/)
دكتوراه (https://lmd.sahla-dz.com/)
محاضرات (https://lmd.sahla-dz.com/)
Remote Work (https://jobs.sahla-dz.com/)
Freelance (https://jobs.sahla-dz.com/)
بحث جاهز بالمنهجية العلمية (https://ba7thi.sahla-dz.com/)
بحث pdf word (https://ba7thi.sahla-dz.com/)
psychologie (https://www.activemindly.com/)
psychologiques (https://www.activemindly.com/)
freelance full-time choose 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-vs-full-time-what-should-you-choose-in-2025/)
freelance websites beginners (https://jobs.sahla-dz.com/top-freelance-websites-for-beginners/)
first client freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-get-your-first-client-as-a-freelancer/)
time management freelancers (https://jobs.sahla-dz.com/time-management-tips-for-freelancers/)
high-income freelance skills learn year (https://jobs.sahla-dz.com/high-income-freelance-skills-to-learn-this-year/)
freelancing students balancing study (https://jobs.sahla-dz.com/freelancing-for-students-balancing-work-and-study/)
setting freelance rates 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/setting-your-freelance-rates-a-2025-guide/)
investing beginners step-by-step (https://jobs.sahla-dz.com/investing-for-beginners-step-by-step-guide/)
start micro-investing little money (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-start-micro-investing-with-little-money/)
passive income ideas 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-passive-income-ideas-for-2025/)
side hustles actually online (https://jobs.sahla-dz.com/side-hustles-that-actually-work-online/)
investment apps reviewed 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/top-investment-apps-reviewed-2025/)
build wealth online scratch (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-build-wealth-online-from-scratch/)
crypto find blockchain industry (https://jobs.sahla-dz.com/crypto-jobs-how-to-find-work-in-blockchain-industry/)
write modern remote (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-write-a-modern-cv-for-remote-work/)
resume mistakes avoid 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/top-resume-mistakes-to-avoid-in-2025/)
linkedin practices seekers (https://jobs.sahla-dz.com/best-linkedin-practices-for-job-seekers/)
network online career growth (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-network-online-for-career-growth/)
interview questions remote positions (https://jobs.sahla-dz.com/interview-questions-for-remote-positions/)
build personal portfolio website (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-build-a-personal-portfolio-website/)
market trends watch 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/job-market-trends-to-watch-in-2025/)
freelancing age adapt fail (https://jobs.sahla-dz.com/freelancing-in-the-age-of-ai-adapt-or-fail/)
ultimate gig economy success (https://jobs.sahla-dz.com/the-ultimate-guide-to-gig-economy-success/)
vpns safe remote (https://jobs.sahla-dz.com/best-vpns-for-safe-remote-work/)
career change start fresh (https://jobs.sahla-dz.com/career-change-after-40-how-to-start-fresh/)
online teaching good career (https://jobs.sahla-dz.com/is-online-teaching-still-a-good-career/)
microservices specialize succeed (https://jobs.sahla-dz.com/microservices-jobs-how-to-specialize-and-succeed/)
podcasts career growth 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/the-best-podcasts-for-career-growth-in-2025/)
future disappear (https://jobs.sahla-dz.com/future-of-work-what-jobs-will-disappear/)
blockchain changing hiring processes (https://jobs.sahla-dz.com/how-blockchain-is-changing-hiring-processes/)
find online experience (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-find-online-jobs-with-no-experience/)
resume templates 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/best-resume-templates-for-2025/)
remote boards tech professionals (https://jobs.sahla-dz.com/remote-job-boards-for-tech-professionals/)
investing real estate online beginner (https://jobs.sahla-dz.com/investing-in-real-estate-online-beginners-guide/)
negotiating salary remote (https://jobs.sahla-dz.com/negotiating-salary-for-remote-jobs/)
building career cybersecurity online (https://jobs.sahla-dz.com/building-a-career-in-cybersecurity-online/)
free tools remote workers (https://jobs.sahla-dz.com/best-free-ai-tools-for-remote-workers/)
international clients freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-get-international-clients-as-a-freelancer/)
career cushioning does matter (https://jobs.sahla-dz.com/what-is-career-cushioning-why-does-it-matter/)
networking strategies remote professionals (https://jobs.sahla-dz.com/networking-strategies-for-remote-professionals/)
companies hiring remotely right (https://jobs.sahla-dz.com/top-companies-hiring-remotely-right-now/)
start e-commerce business 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-start-an-e-commerce-business-in-2025/)
invest cryptocurrency safely (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-invest-in-cryptocurrency-safely/)
skills in-demand 2030 (https://jobs.sahla-dz.com/ai-skills-that-will-be-in-demand-by-2030/)
building personal brand freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/building-a-personal-brand-as-a-freelancer/)
interview red flags watch (https://jobs.sahla-dz.com/job-interview-red-flags-to-watch-for/)
hired upwork 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-get-hired-on-upwork-in-2025/)
working global teams communication (https://jobs.sahla-dz.com/working-with-global-teams-communication-tips/)
digital marketing trends seekers (https://jobs.sahla-dz.com/digital-marketing-trends-for-job-seekers/)
become data analyst home (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-become-a-data-analyst-from-home/)
passive income through print demand (https://jobs.sahla-dz.com/passive-income-through-print-on-demand/)
avoid burnout freelancer (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-avoid-burnout-as-a-freelancer/)
online courses digital skills (https://jobs.sahla-dz.com/top-online-courses-for-digital-skills/)
freelance writing niches pay well (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-writing-niches-that-pay-well/)
seekers benefits risks (https://jobs.sahla-dz.com/ai-for-job-seekers-benefits-and-risks/)
building online consulting business (https://jobs.sahla-dz.com/building-an-online-consulting-business/)
creating selling nfts beginners (https://jobs.sahla-dz.com/creating-and-selling-nfts-for-beginners/)
no-code tools building online businesses (https://jobs.sahla-dz.com/no-code-tools-for-building-online-businesses/)
write ats-friendly resume (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-write-an-ats-friendly-resume/)
remote interviews powered expect (https://jobs.sahla-dz.com/remote-job-interviews-powered-by-ai-what-to-expect/)
build saas startup home (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-build-a-saas-startup-from-home/)
stand competitive market (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-stand-out-in-a-competitive-job-market/)
anywhere building location-independent life (https://jobs.sahla-dz.com/work-from-anywhere-building-a-location-independent-life/)
micro-tasks actually pay online (https://jobs.sahla-dz.com/micro-tasks-that-actually-pay-online/)
remote policies look (https://jobs.sahla-dz.com/remote-work-policies-what-to-look-for/)
common cover letter mistakes avoid (https://jobs.sahla-dz.com/common-cover-letter-mistakes-to-avoid/)
emotional intelligence matters (https://jobs.sahla-dz.com/why-emotional-intelligence-matters-at-work/)
land tech startup (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-land-a-job-at-a-tech-startup/)
creative ways money art (https://jobs.sahla-dz.com/creative-ways-to-make-money-with-ai-art/)
automation worried (https://jobs.sahla-dz.com/ai-and-automation-should-you-be-worried/)
affiliate marketing beginners 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/affiliate-marketing-for-beginners-in-2025/)
ai-based matching platforms try (https://jobs.sahla-dz.com/ai-based-job-matching-platforms-you-should-try/)
write cover letter (https://jobs.sahla-dz.com/should-you-use-ai-to-write-your-cover-letter/)
upskill fast career pivot (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-upskill-fast-for-a-career-pivot/)
chatgpt productivity (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-use-chatgpt-for-productivity-at-work/)
find remote internship (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-find-a-remote-internship/)
rise gig apps ones pay (https://jobs.sahla-dz.com/the-rise-of-gig-work-apps-which-ones-pay-best/)
pros cons working multiple remote (https://jobs.sahla-dz.com/the-pros-and-cons-of-working-multiple-remote-jobs/)
green sustainable future (https://jobs.sahla-dz.com/top-green-jobs-for-a-sustainable-future/)
video resumes really (https://jobs.sahla-dz.com/video-resumes-do-they-really-work/)
free tools online collaboration (https://jobs.sahla-dz.com/best-free-tools-for-online-collaboration/)
using social media find remote (https://jobs.sahla-dz.com/using-social-media-to-find-remote-jobs/)
coworking spaces remote professionals (https://jobs.sahla-dz.com/best-coworking-spaces-for-remote-professionals/)
remote real estate started (https://jobs.sahla-dz.com/remote-real-estate-jobs-how-to-get-started/)
tools boost productivity 2025 (https://jobs.sahla-dz.com/ai-tools-to-boost-productivity-in-2025/)
future freelance post-covid (https://jobs.sahla-dz.com/the-future-of-freelance-work-post-covid/)
create ergonomic home office (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-create-an-ergonomic-home-office/)
stay motivated while working home (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-stay-motivated-while-working-from-home/)
scaling side hustle (https://jobs.sahla-dz.com/tips-for-scaling-your-side-hustle/)
cybersecurity remote freelancers (https://jobs.sahla-dz.com/cybersecurity-tips-for-remote-freelancers/)
request remote employer (https://jobs.sahla-dz.com/how-to-request-remote-work-from-your-employer/)
starting virtual assistant business (https://jobs.sahla-dz.com/starting-a-virtual-assistant-business/)
portfolio creative freelancers (https://jobs.sahla-dz.com/portfolio-tips-for-creative-freelancers/)
freelance taxes need know (https://jobs.sahla-dz.com/freelance-taxes-what-you-need-to-know/)
websites find part-time remote (https://jobs.sahla-dz.com/best-websites-to-find-part-time-remote-jobs/)
time tracking apps freelancers (https://jobs.sahla-dz.com/time-tracking-apps-for-freelancers/)
design careers where start (https://jobs.sahla-dz.com/ux-ui-design-careers-where-to-start/)
biggest challenges facing remote employees (https://jobs.sahla-dz.com/biggest-challenges-facing-remote-employees/)
certifications career advancement (https://jobs.sahla-dz.com/top-ai-certifications-for-career-advancement/)
creating youtube channel passive income (https://jobs.sahla-dz.com/creating-a-youtube-channel-for-passive-income/)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir