المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـــــــــرار... يعتمد


تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 03:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


فكرة أعجبتني ....سأشاركها معكم...

نتخذ في حياتنا قرارات كثيرة
منها ما يؤثر علينا و منها ما يحدد أيلولة مسألة مصيريــة

فكل منا يِملك لتفسه حق القرار

يَكون قرار نابع منا...مع إمضاء النفس على إعتماده

حَتى يكون قرارنا بأيدينا

فلا بُد أن نُــلحقه ب حق التنفيذ


فلنتخذ قراراتنا....و لنلحقها بوصل إعتمادنا لها..

في إنتظار تفاعلكم

دمتم بـــود

تـقــ الله ــــوى
15-11-2011, 03:31 PM
سأبتدأ بنفسي

قرار..

أن نظل صديقتان طول حياتي

يعتمد..

يوسف جزائري
15-11-2011, 03:39 PM
قرار
أن أقول الحق مادمت حيا
وأن أكون وفيا لمن صادقت

يعتمد

ساعية الى الجنة
15-11-2011, 05:20 PM
شكرا على الفكرة ، جميلة ~



قررت اليوم ان انام دون ازعاج نفسي بالذكريات

يعتمد

djazayri
15-11-2011, 05:26 PM
قررت أن أذهب الآن لمشاهدة المقابلة...
يعتمد...
( فكرة رائعة نرمينcupidarrow)

حسين بلعيدي
16-11-2011, 11:44 AM
شكرا لك على فكرة
اما انا فقررت ان اكون صريحا
مع اي كان لن اخاف في الله لومة لائم

يوسف جزائري
16-11-2011, 12:00 PM
شكرا لك على فكرة
اما انا فقررت ان اكون صريحا
مع اي كان لن اخاف في الله لومة لائم


هذا القرار يعتمد

يوسف جزائري
16-11-2011, 12:21 PM
قررت اليوم ان اتوقف

لأبدأ من جديد

يعتمد

نوركيم
16-11-2011, 12:22 PM
لم افهم .. ؟

******
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسين بلعيدي
16-11-2011, 12:54 PM
هذا القرار يعتمدشكرا لك اخ يوسف

تـقــ الله ــــوى
16-11-2011, 01:17 PM
لن أتنازل عني لأجلك...

قرار...
يعتمــد..

رحيل
16-11-2011, 01:19 PM
لم افهم ..
؟

******
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لا انا ....

تـقــ الله ــــوى
16-11-2011, 03:14 PM
و لا انا ....


كل ما في الامر ان تتخذي قرار أخذته او على وشك أن تأخذيــه

و تمضي اسفل قرارك بكلمة إعتماده

نوركيم
16-11-2011, 10:12 PM
قررت ان ارد على هذا الموضوع ..

أعتمد

****
نفسي لنفسي و منها لغيري . ؟؟؟

إخلاص
17-11-2011, 03:49 PM
قرّرت أن أحظّر وجبة المحاجب للعشاءcupidarrow
يُعتمد

شكرا على جميل طرحك غاليتي
مودّتي

سليم يلل
17-11-2011, 04:04 PM
قررت أن أبدأ من جديد

قررت أن يعود لي سليم الذي عرفت

يُعتمد

مآجدُولينْ
17-11-2011, 06:22 PM
مرحبا ،
فكرة جديدة و رآئعة ايضــآ ...شكرآ كبيرة لكِ.
قررت ان أُغير في نفسي في اقرب وقت ان شآء الرحمآن..
يُعتمــد .
قرآرآت كثيرة علي اتخآذها لذلك سأعود للموضوع بإذن البآرئ..
بوركـــت.

تـقــ الله ــــوى
17-11-2011, 06:26 PM
شكرا لتفاعلكم جميــعاً

تـقــ الله ــــوى
17-11-2011, 06:32 PM
قــــــــــرآر

أن أقطع كل خيوط الإنتظار..
و سأترك الوقت إلى أن يحين وقت الإختصار

لن أنتظر مجدداً....

يعتمـــــــد

salam08
17-11-2011, 08:41 PM
قررت ان اتوكل على الله و اعتمد على نفسي و لن اتكل على غيري ان شاء الله


يعتمد

أمينة ملاك
18-11-2011, 09:14 PM
قررت ندير ريجيم
هاد لمرة تاع الصح nosweat

يعتمد ..

ساعية الى الجنة
23-11-2011, 06:17 PM
قررت التنازل ، الرحيل واجتناب كل طريق يمكن ان يقاطعنـا او يجمعنا ،

يعتمد من هاته اللحظة بإذنك ربّـــي

أبو محمود
23-11-2011, 06:36 PM
قررت عدم الرجوع الى التدخين مهما كلفني

عاشقة القضاء
23-11-2011, 06:45 PM
قرار
أن اسامح كل من أساء لي ان التقينا أبادره السلام
يعتمد

عاشقة القضاء
23-11-2011, 06:46 PM
قرار
أن اسامح كل من أساء لي ان التقينا أبادره السلام
يعتمد

تـقــ الله ــــوى
05-12-2011, 09:55 PM
قرار..
أن ألتزم الصمــــــــــت من الآن فصاعداً

يعتمد..

تـقــ الله ــــوى
06-12-2011, 09:31 PM
قــــــــــــرآر

سأرحــل

يعتـمد

salam08
06-12-2011, 10:05 PM
قــــــــــــرآر


سأرحــل


يعتـمد



مابكِ نرميناات
قررتي تلتزمي الصمت ثم ترحلي وين حابة تروحي؟؟؟؟؟؟sant


أنا قررت نرقد بكري ...راني ميتة بالنعاس و مقدرتش نغلق جهازي tears
لا يعتمد الا بعد بضع دقائق

رحيل
06-12-2011, 11:16 PM
قررت ندير ريجيم
هاد لمرة تاع الصح nosweat

يعتمد ..

قرار يعتمد
....
الامومة رغم حلاوتها عملت في العمايل

تـقــ الله ــــوى
07-12-2011, 06:27 PM
مابكِ نرميناات
قررتي تلتزمي الصمت ثم ترحلي وين حابة تروحي؟؟؟؟؟؟sant


أنا قررت نرقد بكري ...راني ميتة بالنعاس و مقدرتش نغلق جهازي tears
لا يعتمد الا بعد بضع دقائق

صمتي و تكتمي يلازمني إلاّ ان لساني ينزلق أحيانا

أما الرحيــــــل فقصد ما قصدته انتِ بالضبط لاني قلت سأخمد الى النوم بصح في النت نسيت روحي