المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مِنْـ، {دَفْتــَرِي~


الصفحات : [1] 2 3

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:11 PM
http://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gifالسلام عليكم و رحمة اللهhttp://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gif



قررت ان اقف هنا مع نفسي لأحادثها وتحادثني علني انعم بدفئها...
هنا سأكون مالم يكن ....
هنا سأكتب بلا ملل ولا كلل....
هنا سأنسج مشاعري....
هنا سأحزن وافرح وابكي واضحك بصمت ....
هنا على صفحات بيضاء سأنثر مشاعري..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


لــكُل لحَظة .. واقَعة..



http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif

هُنا ..

سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض

.. ولــ كَل نَبضْ.. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح..

حُزن ..

إنكِسَار

هُمْوم ..إبتِسامَات

وتَفاؤل..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هُنا

. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض ..


يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..


لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم



بِلاتَكلف ..
بِلا غُروٍر ..
وٍبِلا مُجَامَلة ..




دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً ..
وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد.. !!


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



هُنا


مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ ..
فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



ملاحظة:

ليس جميـع مآ أنثرهـ {هنـآ من كتآبآتي ..!

ولكـن؛أنثـر ما تروق له أذني ومآتميـل له عينــآي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



|[ من آكون..!؟ ]|

آنآ لست گآتبة ..لست شآعرة .. ولست نآقدة ..

لگنني انوي گتآبة آلگلمآت .. وآلتجول في سطور آلصفحآت ..

آشگي لصفحآتي آوجآعي وآهآتي .. هذه أنآ ..

هگذآ جئت آلى آلدنيآ .. قلبآ ينبض .. وروحآ تخفق .. مثلي مثل سآئر آلبشر ..

و لگن ..

آختلف عنهم بذآتي .. وشخصي .. وطبعي ..


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


|[ هدفي في آلـ ح ـيآة ]|

بعد طآعة آلرب ..

أن أجعل قلبي مدينة بيوتهآ آلمحبة وطرقهآ آلتسآمح وآلعفو ..

وأن أعطي ولآ أنتظر آلرد على آلعطآء ..

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني ..

وعلمتني أن لآ أندم على شي ..

وأن أجعل آلأمل مصبآحآ يرآفقني في گل مگآن ..

مسآحتي آلخآصة وآلتي آعبر من خلآلهآ عمآ يجول بخآطري .. وعـن مشآعري .


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



لماذا ادون .. !؟]|

لأعرض لگم بعض مآ أرى .. و لتوثيق بعض مآ أشآهد في حيآتي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ



دون حوآجــزز أو قيووود
سأبوح بــ مآيجووول بخآطري

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ


سيكووون متنفسي
بعيــدآ عن أنفآس البشررر


http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:14 PM
http://img52.imageshack.us/img52/676/12736657261.png


ربـّيْ هبْ لِيْ ،، من رحمتك فرحـًآ

لآيذكرنِيْ ،، بوجعِيْ ،

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:23 PM
http://img21.imageshack.us/img21/4264/683452w0io6qr953.gif

دعْ عنكَ ما فات في زمن الصِّبا .. واذكر ذنـوبكَ وابكِهـا يا مُذنِبُ

لم ينسَـهُ الملَكـانِ حين نسيتَـهُ .. بـل أثبتـاهُ وأنـتَ لاهٍ تلعـبُ

والـرُّوحُ منك وَديعـةٌ أُودِعتَهـا .. ستـرُدُّها بالرغم مِنـكَ وتُسلَـبُ

وغُـرورُ دُنيـاك التي تسعى لها .. دارٌ حقيقتُهـا متـاعٌ يـذهـبُ

والليـلُ فاعلـم والنهارُ كلاهمـا .. أنفاسُنا فيهمـا تُعَـدُّ وتُحسَـبُ

http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_2YfzrkcfM.gif

المشرف العام
26-11-2011, 08:24 PM
http://img52.imageshack.us/img52/676/12736657261.png


ربـّيْ هبْ لِيْ ،، من رحمتك فرحـًآ

لآيذكرنِيْ ،، بوجعِيْ ،

اللهم امين و من ذا الذي يطرق باب أرحم الراحمين و أكرم الاكرمين فيرجع خائبا ..يقول عز من قائل و الذين *جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا*
صدق الله العظيم

djazayri
26-11-2011, 08:26 PM
تقليد جديد في المنتدى يستحق التحية...
بالتوفيق أختي...( ولو أنني لا أعدك بأن أكون متابعا لهذه الصفحة بما أنها ستكون ذاتيةnosweatnosweatnosweatبنسبة كبيرة)...

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:38 PM
اللهم امين و من ذا الذي يطرق باب أرحم الراحمين و أكرم الاكرمين فيرجع خائبا ..يقول عز من قائل و الذين *جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا*
صدق الله العظيم



صدق الله العظيم ، شرفتــ[/center]

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:45 PM
تقليد جديد في المنتدى يستحق التحية...
بالتوفيق أختي...( ولو أنني لا أعدك بأن أكون متابعا لهذه الصفحة بما أنها ستكون ذاتيةnosweatnosweatnosweatبنسبة كبيرة)...

ليس بالضرورة تقليد لان لدي مدوناتي الخاصة ولم اكن اعرف انه مسموح في هذا المنتدى ، ومجرد ان اكتشفت انها ممكنه {انشأتهــا،

لن تكون شخصية مئة بالمئة لانها ستحتوي ما يعبر عن احاسيس قد تكون مشتركة ، وستحمل في طياتها حكم وعبر ودروس ومواعظ بإذن الله

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:50 PM
http://www.up-king.com/almaciat/5hhxxtqn7uyefrvetdxh.gif
أَشَـرُّ الكِبْـر الذي فيه مَن يتكبَّرُ على العِباد بعِلمِهِ ، ويتعاظَمُ في نفسِهِ بفضيلتِهِ ، فإنَّ هـذا لم ينفعه عِلمُه .
فإنَّ مَن طلَبَ العِلمَ للآخرةِ كَسَره عِلمُه ، وخَشَعَ قلبُه ، واستكانت نفسُه ، وكان على نفسِهِ بالمِرصاد ، ولا يَفْتُرُ عنها ، بل يُحاسبُها كُلَّ وقتٍ ويتفقَّدُها ، فإنْ غفل عنها جَمَحَت عن الطريق المُستقيم وأهلكته .. ومَن طلب العِلمَ للفَخْرِ والرِّيَاسة ، وبَطَرَ على المُسلمين ، وتحامَقَ عليهم ، وازدراهم ، فهـذا مِن أكبر الكِبْـر ، ولا يدخلُ الجنَّةَ مَن كان في قلبِهِ مِثقالُ ذَرَّةٍ مِن كِبْر ،
ولا حول ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ العَلِيِّ العظيم .



http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTB0h873EYfXLMDAilZ7T9Un9N048-khYcu_uRO1YYG3AO2UJevy9aYXmEl

تـقــ الله ــــوى
26-11-2011, 08:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــه


فضاء جميـــــل خلقته هنا بما دونه قلمـــك
أنا في متابعة ما ينبض به قلمك وو ما تجود به نفســـك

تحياتي غاليتي

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 08:57 PM
http://www.aa4l.com/mlffat/files/88568.gif

_ المَـوت _

المـوتُ مُصيبةٌ ، كما قال اللهُ عز وجل : ﴿ فَأَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةُ الْمَوْتِ ﴾ المائدة/106 ، وهـذه المُصيبةُ تشتمِلُ على ثـلاثِ دواهي :

- الداهيةُ الأولى : سكرات الموت .
- الداهيةُ الثانية : رُؤيةُ مَلَكِ الموت أو ملائكةُ الموت .
- الداهيةُ الثالثةُ : خَوْفُ سُوءِ الخاتِمة وتبشير الفُجَّارِ بالنار .

ضع نُصبَ عينيكَ دائمًا سكرات الموت ؛ والتي هى أَشَدُّ من ضَرْبٍ بالسيف ، ونَشْرٍ بالمناشير ، وقَرْضٍ بالمقارِض ، فتبرُد قدماكَ أولاً ، ثُمَّ ساقاك ، ثُمَّ فَخِذاك ، ولِكُلِّ عُضوٍ سكرةٌ بعد سَكْرَة ، وكُرْبَةٌ بعد كُرْبَة ، حتى يبلُغَ بها إلى الحُلْقُوم ، فعند ذلك ينقطِعُ نظرُكَ عن الدُّنيا وأهلها ، ويُغلَقُ دُونَكَ بابُ التوبة ، وتُحيطُ بكَ الحَسرةُ والنَّدامة ، كما قال مُجاهِـد في قوله تعالى : ﴿ وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الْآَنَ ﴾ النساء/18 ، قال : إذا عايَنَ الرُّسُل . وقال صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم : (( تُقبَلُ توبةُ المَرءِ ما لم يُغَرْغِر )) رواه الترمذىُّ وأحمد وابنُ ماجه وحسَّنه الألبانىُّ .

~

من كتاب : البحر الرائق في الزُّهـد والرَّقائق .
للشيخ : أحمد فريـد .

http://www.abjdeat.com/vb/imgcache/71bd3d94fbd94f72c483303d24c666c5.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــه


فضاء جميـــــل خلقته هنا بما دونه قلمـــك
أنا في متابعة ما ينبض به قلمك وو ما تجود به نفســـك

تحياتي غاليتي

عليك السلام ورحمة الله و بركاته حبيبتي

شكرا على البصمة الجميلة ، مرحبا بكـــ ،

أبو محمود
26-11-2011, 09:04 PM
السلام عليكم
بركتي ايتها الساعية

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:05 PM
الجنة ي رفآق سـ تزيل كل الفجوآت وسـ تسعد فيهآ الأروآح

و القلوب هنآك سـ ترفرف مع الحمآم فوق أغصآن التين والرمآن

سـ نرى الأحبة ولن نفآرقهم، سـ نضحك دآئمآ وأبدا لن نحزن

سـ نجلس مع العدنآن وسط الصحآبة الكرآم وسـ ينآدي علينآ المنآد

أن هلموآ لـ رؤية نور وجـه الرحمن بعد كل هذآ الخير ألا تستحق أن نتركـ من أجلهآ

الدنيآ ونجتهد لـ نخلد فيهآ

فـ هلموآ لـ نقدم خيرا حتى ننآل خير الجزآء

ونبشر بـ روح وريحآن ورب رآض غير غضبآن اللهم أدخلنآ الجنة بلآ حسآب ولا سآبقة عذآب

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(212).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:08 PM
السلام عليكم
بركتي ايتها الساعية

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

وفيك بارك الله اخي الكريم

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:14 PM
رأيت العين تبڪي فسألتها ياعين لما البڪاء؟
.
.
.
.
.
.

على صديق ....!!!!...فقالت:لا ،،،،،،

فقلت:على حبيب ...!!!.. فقالت:لا...،،،،

فقلت: ياعين اجيبيني فالدمع أوشڪ على الأنتهاء،،،،،

قالت ابكي علي ذنبي ومن سؤال ربي لي يوم القيامه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدي اما استحييت تعصيني !!!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اللهم اجعلنا من شفيعين رسول الله صل الله عليه وسلم
اننا وكل من امن على دعائى هذا يا رب العالمين

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(40).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:17 PM
لا تندم أبدا على معرفه أي شخص في حياتك..
.
.
.
.
.
.
.
فالناس الجيدون يعطونك "السعادة"

والناس السيئون يعطونك "التجربة"

أما أسوا الناس فيعطونك "درسا"

و أفضل الناس يعطونك "ذكريات"


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-19.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:22 PM
~ ( إِنَّ مَعَ العُسْـرِ يُسْـرًا ) ~

يا إنسان ، إنَّ بعـد الجُـوعِ شبع ، وبعـد الظمأ ريّ ، وبعـد السَّهَر نـوم ، وبعـد المرض عافيـة ، وبعـد الفقر غِنَى ، وبعـد السجن حُريَّـة .

سوف يصلُ الغائِب ، ويهتدي الضَّالّ ، ويُفكُّ العاني ، وينقشِعُ الظلام ، (( فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ )) المائدة/52 .

بشِّـر الليلَ بصُبحٍ صادِقٍ يُطارده على رؤوس الجِبال ، ومسارِب الأودية .

بشِّـر المهمومَ بفَرَجٍ مُفاجِئ يَصلُ في سُرعة الضوءِ ولَمْحِ البصَر .

بشِّـر المنكوبَ بلُطفٍ خَفِيٍّ وكَفٍّ حانية .

إذا رأيتَ الصحراءَ تمتد وتمتد ، فاعلم أنَّ وراءَها رِياضًا خضراء ورافة الظِّلال .

إذا رأيتَ الحبلَ يشتد ويشتد ، فاعلم أنَّه سوف ينقطِع .

مع الدِّمعـةِ بسمـة ، ومع الخوفِ أمن ، ومع الفزع سكينة .



من كتاب ( لا تحـزن )
للشيـخ : عائض القَرْني

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(42).png

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:26 PM
لا تفقد نفسك أبدا من أجل شخص ما ،
.
.
.
.
... .
.
أن تصبح قاسي القلب بعد أن كنت طيبا ،
أن تمتهن الانتقام بعد أن كنت تعلم الآخرين العفو ،
أن تستبدل قلب ينبض حبا بسواد الكراهية ،
أن تقتلع ورود روحك لتستبدلها أشواكا ،
أن تفعل ذلك بسبب شخص ما ..
هي خسارتك أنت .. أنت فقط

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-49.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 09:31 PM
هنـآك من يحبـني يرسمني بأجمـل الصــــور .. وهنـآك من يكرهني يرسمنـي بأبشـع الصـور .... فلـكــل منهم فرشآة للرسم !
يرسمـني على مزآجـ !!! .. لكن أنا آبقى أنا .

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(91).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:00 PM
ليس شرطا ان تكون !!!!!!
↓↓
↓↓
↓↓
↓↓
وسيما لتكون جميلا ..
ولا ضخما لتكون قويا ..
ولا عجوزا لتكون حكيما ..
ولا مظلوما لتكون رحيما ..
...ولا غنيا لتكون سعيدا..

يكفيك يا مسلم أن تكون

-رحيمــــــــا
-بريئـــــــــــا
-مؤمنــــــــا
-ساجــــــدا
-مستــغفرا
-متوضئـــــا
-مصليـــــــا
-مستقيمـا
-طائــــــــعا
-محبــــــــا لله ورسوله

(◕‿◕✿)

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(217).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:04 PM
لا تحزن على نجمه ضـاعت منك ..
فالسمــاء لا تزال مليئة بالنجوم ،
و إن لم تكن من نصيبك أحداهن
فمن يــــــدري .. ربمــا كان نصيبــــــــك القمــــــر

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-87.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:07 PM
♥ ♥
♥ ♥
♥ ♥

اذا احببت المال فلا تنس الحساب

♥*´¨`*♥***♥*´¨`*♥

اذا احببت الدور والقصور فلا تنس ابدا القبور

♥*´¨`*♥***♥*´¨`*♥

واذا احببت المعاصي والذنوب فلا تنس التوبة وغافر الذنوب

♥*´¨`*♥***♥*´¨`*♥

واذا احببت المخلوق فلا تنس الخالق

♥*´¨`*♥***♥*´¨`*♥

اذا احببت الدنيا فلا تنس الاخرة

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(242).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:10 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(244).gif
يحلم الرجل بإمرأة كـآملة !
و تحلم المرأة برجل كـآمل !

و لآ يعلمون أن الله خلقهم
ليكملآ بعضهم البعض ♥ ^__^ ♥

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/167962_1408182344175_1820942988_762676_4328012_n.j pg

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:14 PM
لو خلقت المرأة طائرا لكانت [ طاووسا ]
و لو خلقت حيوانا لكانت [ غزالة ]
و لو خلقت حشرة لكانت [ فراشة ]
و لكـنـها خـلـقـت [ بـشـرا ]
... ...
فأصبحت حبيبة و زوجة وأما رائعة ،
و أجمل نعمة للرجل على وجه الأرض ♥
فلو لم تكن •• المرأة •• شيء عظيم جدا
لما جعلها [ الله ] حورية يكافئ بها المؤمن
فـي الجــنـة ..!!

http://smile.6vv.com/smile_albums/32/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Women-0066.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:18 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/47/ombothina%20(38).gif
ســأبقى كـبـيـرة فـي عـيـن نـفـسـي ...
و لـن أجـرح مـن جـرحـنـي و لـن أحـقـد عـلـيـه و لـن أسـيء لــه و لا أقــآبـل الـجــرح بـجــرح ,
فـأنـا أكـبـر بـكـثـيـر مـن هـذه الافعال فـطـبعـي الـوفـاء و أخـلاقــي فــي أعــالــي الــســمــاء

http://smile.6vv.com/smile_albums/47/ombothina%20(38).gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:21 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/47/12000000.gif

ربي علمني ڳيف آعفو
ولآ تعلمني ڳيف آنتقم
ربي آعطني [ آبتسآمۃ ] لآ تغيب

ۉحزن لآ يڈۉم

• يا رب
آجعلني سبب في سعآدة غيري
ولآ تجعلني
نقمـة عليهم

• يا ربي
آني آسآلك ان , تريح قلبي و فكري
و ان تصرف
( عني شتآت )
العقل

وآلتفكير
ربي آن في قلبي
آمورآ لآيعرفها آحد , سوآك
فحققها لي
يا حليييييييييم

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-54.gif

ساعية الى الجنة
26-11-2011, 10:25 PM
جمال القلب : بالخوف من الله

جمال الروح : بالرضى بقضاء الله

جمال اللسان : بالصمت وذكر الله

جمال الفم : بالصدق والحكمه والموعظه الحسنه

جمال الاعضاء : بالسعى لكل ما يرضى الله

جمال الوجه : بحسن العباده والطاعة لله

جمال العين : بالنظر فى روعة خلق الله

جمال العقل : بالتفكر فى ملكوت الله

اللهم ارزقنا كل هذه الانواع من الجمال

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(1).gif

djazayri
27-11-2011, 07:14 AM
ليس بالضرورة تقليد لان لدي مدوناتي الخاصة ولم اكن اعرف انه مسموح في هذا المنتدى ، ومجرد ان اكتشفت انها ممكنه {انشأتهــا،

لن تكون شخصية مئة بالمئة لانها ستحتوي ما يعبر عن احاسيس قد تكون مشتركة ، وستحمل في طياتها حكم وعبر ودروس ومواعظ بإذن الله

إذن تسرّني متابعة مدونتك أختي...تابعي لو سمحت...

djazayri
27-11-2011, 07:17 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20%28244%29.gif
يحلم الرجل بإمرأة كـآملة !
و تحلم المرأة برجل كـآمل !

و لآ يعلمون أن الله خلقهم
ليكملآ بعضهم البعض ♥ ^__^ ♥




حكمة بالغة في ثناياها نصيحة قيّمة...شكرا جزيلا...

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:01 PM
إذن تسرّني متابعة مدونتك أختي...تابعي لو سمحت...

حكمة بالغة في ثناياها نصيحة قيّمة...شكرا جزيلا...


العفو أخي ، مرحبا بك قي كل وقت

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:05 PM
♥اذا أحزنتك الحياة...فالمس قلبك وابتسم...و تذكر أنك تملك بداخلك كنز لا يقدر بمال هو الحب و الطيبة و الحنان يجعل من ابتعد عنك و افتقدك يتمنى العودة إليك♥ ...
ومن لا يعرفك يتمنى أن يجد إنسانا مثلك♥




http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(172).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:08 PM
حكمة التزم بها طوال حياتك :










▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
افعل ما شئت : > لكن لا تظلم احدا



تميز بما شئت : > لكن لا تتكبر ابدا



خاصم من شئت : > لكن لا تشتم ابدا



اغضب كما شئت : > لكن لا تجرح احدا


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(47).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:31 PM
صورة التقطت لأحد المصلين في الحرم على رأسه طير من شدة الخشوع ..الأمر الذي اشتهر به عبدالله بن الزبير في زمنه عندما كان يصلي والطير على رأسه.

http://3.bp.blogspot.com/-ztycdHtHBJk/Tr_WgDqF0-I/AAAAAAAABQ8/BADhKtgOls4/s320/nn.jpg

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:34 PM
ربـــيّ إنـي أسالك أن تــريــح قـلبـي وفـكــري .. وأن تـصـرفً عـنـي شـتـات الـعـقـل
والـتـفـكـيـر .. ربـــي : إنْ فــي قـلبــي{أمــوراً}لا يـعـرفـهــا سٍــواك فـحقـقـهـّـا لـي يــا
... رحـيـم .. ربــــي : كُـن مـعي فـًـي أصـعبْ الـظــروٌف ... .وأريـنــيّ عـجـاَئــب قـدرتـــك فــيّ
أصـعب الأيـام


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-36.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:39 PM
اللهم إشغلني بما خلقتني له ولا تشغلني بما خلقته لي..

اللهم اجعل خير عمري آخره و خير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه..

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك والعمل الذي يبلغني حبك , اللهم إجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي واجعله سببا لدخولنا الجنة.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا.
اللهم بحبك لي إغفرلي وأرحمني يا أرحم الرحمين.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم ، وعذاب القبر، اللهم آت نفوسنا تقواها ،وزكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها ، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها..


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-46.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:42 PM
عندما كان يُوسف -عليه السلام- في السجن ، كان الأحسن بشهادتهم " إنا نراك مِن المُحسنين " ..
لكن الله أخرجَهم قبله !!

وظلّ هو - رغم كل مميزاته - بعدهم في السجن بضعَ سنين !!

( الأول خرج ليُصبح خادماً ) ،
( والثاني خرج ليقتل ) ،
( و يوسف انتظر كثيراً ) !!
لكنه .. خرج ليصبح " عزيز مصر " ،
ليلاقي والديه ، وليفرح حد الاكتفاء ..

*********
إلى كل أحلامنا المتأخرة :
" تزيني أكثر ، فإن لكِ فأل يوسف


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-50.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:47 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(55).gif

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْألُكَ بِعِزِّكَ وَذُلِّي أَنْ تَرْحَمَنِي، وأَسْألُكَ بِقُوَّتِكَ وَضَعْفِي، وَبِغِنَاكَ عَنِّي وَفَقْرِي إِلَيْكَ،

هَذِهِ نَاصِيَتِي الكَاذِبَةُ الخَاطِئَةُ بَيْنَ يَدَيْكَ، عَبِيدُكَ سِوَايَ كَثِيرٌ، وَلَيْسَ لِي سَيِّدٌ سِوَاكَ، لاَ مَلْجَأ وَلاَ

مَنْجَى مِنْكَ إِلاَّ إِلَيْكَ، أَسْأَلُكَ مَسْأَلَةَ الْمِسْكِينِ، وَأَبْتَهِلُ إِلَيْكَ ابْتِهَالَ الْخَاضِعِ الذَّلِيلِ، وَأَدْعُوكَ دُعَاءَ

الْخَائِفِ الضَّرِيرِ، سُؤَالَ مَنْ خَضَعَتْ لَكَ رَقَبَتُهُ، وَرَغِمَ لَكَ أَنفُهُ، وَفَاضَتْ لَكَ عَيْنَاهُ، وَذَلَّ لَكَ قَلْبُهُ أنْ

تَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي وَجَهْلِي، وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي.

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

آآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-29.gif

أم زيد
01-12-2011, 02:55 PM
رأيت العين تبڪي فسألتها ياعين لما البڪاء؟
.
.
.
.
.
.

على صديق ....!!!!...فقالت:لا ،،،،،،

فقلت:على حبيب ...!!!.. فقالت:لا...،،،،

فقلت: ياعين اجيبيني فالدمع أوشڪ على الأنتهاء،،،،،

قالت ابكي علي ذنبي ومن سؤال ربي لي يوم القيامه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدي اما استحييت تعصيني !!!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اللهم اجعلنا من شفيعين رسول الله صل الله عليه وسلم
اننا وكل من امن على دعائى هذا يا رب العالمين


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(40).gif


قالت ابكي علي ذنبي ومن سؤال ربي لي يوم القيامه...
اللهم إناّ نعوذ بك من عين لا تدمع من خشيتك
بارك الله فيك.

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 02:59 PM
قالت ابكي علي ذنبي ومن سؤال ربي لي يوم القيامه...
اللهم إناّ نعوذ بك من عين لا تدمع من خشيتك
بارك الله فيك.

وفيك بارك الله اختي

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:08 PM
‎{ إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وآثارهم ..}( يس : 12)،

تدبر كلمة : وآثارهم

تجد أن للأعمال أثرا بعد موت صاحبها حسنة كانت أم سيئة،

وستكون ظاهرة له يوم القيامة

فاحرص أن يكون لك أثرا في دنياك ترى نفعه في قبرك و يوم

العرض الأكبر على الله تعالى و حين تتطاير الصحف

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-14.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:15 PM
تــعــرفــون مــن هــم أصــحــاب الــقــلــوب الــبــيــضــاء؟؟
.
.
.
هــم مــن يــغــضــبــون و لــكــن ســرعــان مــا يــنــســون غــضــبــهــم و يــرســمــون بــســمــة عــلــى شــفــاهــهــم و يـــعــودون لــيــبدؤوا مــن جــديــد

هــم مــن يــجــدون أعــذارا لــلــغــيــر مــهــما كــان مــنــهــم .. فــقــط لأجــل أن لا يــخــســروهــم

أولائــكـ هــم أصــحــاب الــقــلــوب الــبــيــضــاء

فــيــا رب اجــعــلــنــا مــنــهــم


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-8.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:19 PM
تعرفون من هي أمي ♥ !!!

.
.
.
... ... ... .

هي إنسانة يعجز القلم عن آلگتابة عنها
هي إنسانة يعجز گل شخص عن تصوّرها
هي . .

المنديل إن بكيت !♥
... القلب إن شكيت !♥

أحمد الله أن جعلها في حياتي ♥
أحمد الله أن حفظها لي .. ♥

اللهم ﻻ تحرمني هذه الإنسانة ، فقلبي ينبض بها ♥
آللهم ﻻ تفجعني في فقدها
آللهم حقق مرآدها و گل مآفي قلبها

ليس هنآك أجمل من أن يگون لك مثل هذه الانسانة ♥
أسالك آللهم أن تطيل في عمرها و أن تلبسها آلصحة آلعافية
ربي آحفظ لي [ أمي ] فإن غآبت غآب وجودي !
فلا آستحق آلحياة بدونها ♥


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(75).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:22 PM
هكــذا أنـــا دائمـــاً أضحــك بصـــدق.. وأحــب بصــدق .. وأحـــزن بصـــدق .. لا أجـــيد أبـــداً لعـــب الأدوار .. ولا أتقـــن لبـــس الأقنعـــة .. عندمـــا أبكـــي فأنـــا حقـــاً أتالـــم .. وعندمــــا أضحـــك فأنــــا فعــــلاً سعــــيدة .. أحــــب مشـــاعـــري كمــــا هـــى

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-62.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:24 PM
اللهــــم أجـعـــل وفـاتـــي فـي صـــــلاة . . بيــن سجـــــدة و تـسبيــــح وركــــــوع

وأجـعـــــل آخـــــر كلامـــــي فـي الحـيــــــاة . .قــــــــول الـشهــــــادة في خــشـــوع

۞۩۞ الـــلهم آآميـــن ۞۩۞


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(56).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:28 PM
لا تــحــزن عـلـى شـخـص لـم يـعـرف قـدرك

لان (الاعـمـى) لو لـمـس جـوهـرة لا يـسـتـطـيـع تقدير ثـمـنـهـا

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(1).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:30 PM
لـــو كـنت اعلم يا زمن مـا كان يُخفيه القدر... لنزعت قلبـي بيدي ... وزرعـت قـلباً من الحجر

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-77.gif

اللهم انا نسألك الستر فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك !!

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:35 PM
عندمآ تردّد فِي كلّ لحظَه : - أنا حزين .. - لَم أعُد أحتَمل ! -

سيزدَاد حُزنگ في كُل مرّه ولنْ تشعُر بالسّعآده .. حتّى لو كانتْ قرِيبه منگ كـ ظلٌگ!

لذلگ حآول أنْ تطرِد مَشآعرگ السّلبيه .. حتّى تستطِيع الإحسآسْ بمشآعرگ الإيجابيه !

إبتسم للحيآة ♥ لترى العالَم يبتَسم لگ فَرحاً .. وتحدّث بإيجابيه ..

فكمَا تقُول .. تكونْ ..!


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1463.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:54 PM
أولُ اللبن :::: الّلباء .

أول الليل :::: الغَسَق .

أول الشَّيْب :::: الوخط .

أول الشُّرب :::: النَّهل .

أول الشباب :::: عُنفوان .

أول النهار :::: الصُّبح .

أول الجيش :::: الطليعة .

أول الصُّبح :::: تباشير .

أول المطر في موسمه :::: الوسْمي .

أول ساعات الليل :::: الزُّلف .

آخــر الليـل :::: الغَلَس .

آخــر العسكر :::: ساقُـه .


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-84.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 03:58 PM
:: أحـوالُ البُكاء ::
------

( أَجْهَشَ ) : إذا تهيَّأ للبُكاء .
ثم ( اغْرَوْرَقَت عَينُه ) و ( تَرَقْرَقَت ) : إذا امتلأت عينُه دموعًا .
ثم ( دَمَعَت ) عينُه .
ثم ( هَمَت ) عينُه : إذا كانت مِثل المطر .
ثم ( نَحَبَ ) و ( نَشَجَ ) : إذا كان لبُكائه صوت .
ثم ( أَعْـوَلَ ) : إذا صاح .

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-59.gif

:: أحـوالُ الضَّحِـك ::
------

التَّبَسُّم
الافترار
الكَتْكَتَة
القَهْقَهَة و الكَرْكَرة و القَرْقَرَة
الطَخْطَخَة ( وهو أنْ تقولَ : طِيخ طِيخ )
الزَّهْزقَة ( وهو أنْ يذهبَ الضَّحِكُ كُلَّ مذهب )


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(60).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 04:00 PM
صاحِبْ العُقلاء تُنسَب إليهم وإنْ لم تكنْ منهم .
ولا تُصاحِب الجُهَّال ، فإنَّكَ إنْ صَحِبتَهم نُسِبتَ إليهم وإنْ لم تكنْ منهم .
واعلم أنَّ لِكُلِّ شئٍ غاية ، وأنَّ غايةَ المرءِ تمامُ دينِه وكمالُ خُلُقِه .

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(102).gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 08:28 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/scibt11.gif

يقطع حبلك السري

لحظة خروجك للدنيآ

ويبقي أثره في جسدك

ليذكرك دآئما بـ إنسآنه عظيمه

كآنت تغذيك من جسدها..

ربي أعظِم أجر أمــي … كم تحملت من أجلي …

( وَقُلْ رَبِّي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )


http://smile.6vv.com/smile_albums/37/202.gifhttp://smile.6vv.com/smile_albums/37/202.gifhttp://smile.6vv.com/smile_albums/37/202.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 08:39 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif
هـل تـعلـمـ لمـاذا يـشـرب المسـلمـون المـاء علـي ثـلاثـة مـرات

غـيـر أنـهـا سنـه ؟؟

أثبت علميا" أن المسؤل عن الإشعار بالعطش هوه الكبد

وعند إتمام الشرب دفعه واحده يتساقط الماء بريقه مفاجئه إلى الكبد

فيحدث تليف كبدى أما إذا تم على ثلاثة مرات تعمل الاولى على إنذار الكبد وإشعاره أن

الماء قادم فيستعد بإبتلاله وليونه فلا يسبب تأكل فيه .

فها هى سنه محمديه حقيقه علميه... نكشف بعد اكثر من 1400 سنه !!

اللهـمـ صـلِّ وسلـمـ علـي سيـدنـا محـمـد ♥♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 08:47 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي بالسِّترِ وَ الْعَفافِ ،..♥
وَ اسْتُرني بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ و َالكَفافِ ،..♥
وَ احْمِلني عَلَى الْعَدْلِ وَ الْإنصافِ ،..♥
وَ آمنِّي مِنْ كُلِّ ما اَخافُ ..♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff34.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 11:35 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2230.gif

أشد أنواع الخســآرھ . .

أن تگون الجنہ عرضہــآ السمآوات ؤ الأرض ولا يوجد فيہــآ مكـــآن لگ

ربي نســـألگ آلجنہ

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2230.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 11:40 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0666.gif

نحن بـ خيــر ما دمنـآ نستطـيع النـوم بدون مسكنـات . .
و لا نستيقـظ على صـوت جهـــاز طبـي موصـول بـ اجســادن
الحمـد لله الحمـد لله حتى يبلــغ الحمد منتھــاھ..


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-74.gif

ساعية الى الجنة
01-12-2011, 11:46 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/12-32.gif


سبحــان اللهـ والحمــدللهـ ولاإلهـ إلااللهـ واللهـ أكبــر
(لاإلهـ إلا اللهـ سبحانكـ إني كنت من الظالمين)
اللهم إني أستغفركـ من كل ذنب أذنبتهـ

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/12-32.gif

يــآرب

طهــرني من الحــزن و بعثـرة آلخطــايا
وهبنـي يآ آللهـ [ نسيـــانا و غفــرانا ]
وحقق لي يــآرب
أفضـــل مآ أتمنـاه و أرزفنــي [ الفرحهـ ] بأيـآمي آلقآدمهـ

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/12-32.gif


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-109.gif

أم زيد
07-12-2011, 10:29 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-photos-images-lines-0666.gif


نحن بـ خيــر ما دمنـآ نستطـيع النـوم بدون مسكنـات . .
و لا نستيقـظ على صـوت جهـــاز طبـي موصـول بـ اجســادن
الحمـد لله الحمـد لله حتى يبلــغ الحمد منتھــاھ..



http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-74.gif


الحمد لله على نعمه التي أصبغها علينا

ساعية الى الجنة
09-12-2011, 01:11 PM
لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك

فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها و لم يبقى منها غير الاشواك

{ فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك}

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-1561.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-1561.gif

djazayri
09-12-2011, 01:13 PM
على سلامتك...cupidarrow

ساعية الى الجنة
09-12-2011, 01:17 PM
و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب
اترك بعيدا كل مشاعر الالم و المشاكل التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوما
ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء
و وقفته في لحظة ضيق
و الامل الذي كبر بينكما يوما و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0317.gif

ساعية الى الجنة
09-12-2011, 01:22 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2851.gif
"
و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما "
فلا تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن
و حاول ان تتذكر آخر لحظه جميلة بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر
و لا تفتّش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ضاع
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات الوداع

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2851.gif

"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"
حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما
لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاربه
و لا تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك
(لان تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات الانسانية)

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2154.gif

ساعية الى الجنة
09-12-2011, 01:52 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0467.gif

"و اذا فرقت الايام بينكما "
فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل
" فقد اعطاك قلبا و أعطيته عمرا "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0467.gif

ساعية الى الجنة
10-12-2011, 09:50 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-60.gif
"و اذا كان و لا بد من الفراق"
فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه

" و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب
في الحياه لا تفرط فيمن يشتريك و لا تشتري من باعك
و لا تحزن عليه

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-84.gif

ريتال ريتال
10-12-2011, 11:12 AM
http://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gifالسلام عليكم و رحمة اللهhttp://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gif



قررت ان اقف هنا مع نفسي لأحادثها وتحادثني علني انعم بدفئها...
هنا سأكون مالم يكن ....
هنا سأكتب بلا ملل ولا كلل....
هنا سأنسج مشاعري....
هنا سأحزن وافرح وابكي واضحك بصمت ....
هنا على صفحات بيضاء سأنثر مشاعري..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


لــكُل لحَظة .. واقَعة..



http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif

هُنا ..

سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض

.. ولــ كَل نَبضْ.. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح..

حُزن ..

إنكِسَار

هُمْوم ..إبتِسامَات

وتَفاؤل..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هُنا

. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض ..


يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..


لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم



بِلاتَكلف ..
بِلا غُروٍر ..
وٍبِلا مُجَامَلة ..




دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً ..
وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد.. !!


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



هُنا


مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ ..
فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



ملاحظة:

ليس جميـع مآ أنثرهـ {هنـآ من كتآبآتي ..!

ولكـن؛أنثـر ما تروق له أذني ومآتميـل له عينــآي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



|[ من آكون..!؟ ]|

آنآ لست گآتبة ..لست شآعرة .. ولست نآقدة ..

لگنني انوي گتآبة آلگلمآت .. وآلتجول في سطور آلصفحآت ..

آشگي لصفحآتي آوجآعي وآهآتي .. هذه أنآ ..

هگذآ جئت آلى آلدنيآ .. قلبآ ينبض .. وروحآ تخفق .. مثلي مثل سآئر آلبشر ..

و لگن ..

آختلف عنهم بذآتي .. وشخصي .. وطبعي ..


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


|[ هدفي في آلـ ح ـيآة ]|

بعد طآعة آلرب ..

أن أجعل قلبي مدينة بيوتهآ آلمحبة وطرقهآ آلتسآمح وآلعفو ..

وأن أعطي ولآ أنتظر آلرد على آلعطآء ..

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني ..

وعلمتني أن لآ أندم على شي ..

وأن أجعل آلأمل مصبآحآ يرآفقني في گل مگآن ..

مسآحتي آلخآصة وآلتي آعبر من خلآلهآ عمآ يجول بخآطري .. وعـن مشآعري .


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



لماذا ادون .. !؟]|

لأعرض لگم بعض مآ أرى .. و لتوثيق بعض مآ أشآهد في حيآتي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ



دون حوآجــزز أو قيووود
سأبوح بــ مآيجووول بخآطري

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ


سيكووون متنفسي
بعيــدآ عن أنفآس البشررر


http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif



هنا سأضع كلمة شكر لكى عزيزتى على موضوعك الجميل
جزاك الله الف خير
ننتظر جديدك
ريتال

ساعية الى الجنة
10-12-2011, 11:29 AM
هنا سأضع كلمة شكر لكى عزيزتى على موضوعك الجميل
جزاك الله الف خير
ننتظر جديدك
ريتال


وجزاك الله بالمثل يا غالية ، بارك الله فيكـــ

http://smile.6vv.com/smile_albums/39/mnwa10kt6.gif

[/CENTER]

ساعية الى الجنة
13-12-2011, 02:29 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0786.gif

لااا تحـطــم . . لـــو تحطم لك امــل !!



اعـرف ان { الله } يحبك وابتسم ~



لاتــقــول الحظ لم يكمل ..!!







قـل : أنـا حااولت والله لم يقـسم . .


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(47).gif

ساعية الى الجنة
13-12-2011, 02:33 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2809.png
كم تمنيت وتمنيت وتمنيت
ولكن من يدري هل سيتحول الحلم ؛
الى واقع جميل
أم سأظل مرتميه على سحابة الخيال

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-1051.gif

ساعية الى الجنة
13-12-2011, 02:35 PM
http://dc17.arabsh.com/i/02700/uhhh8m7eracn.gif


كن كالورد
كلما ينجرح "بزخات مطر" يفوح عطرا ..!


http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2037.gif

ساعية الى الجنة
13-12-2011, 02:40 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2229.gif

إلهي قلت لك : أني أتألم , فقلت لي ( لا تقنطوا من رحمه الله )
قلت لك : لا أحد يعلم... ما يثقل قلبي , فقلت لي ( ان الله يحول بين المرء وقلبه )
قلت لك : ليس عندي احد , فقلت لي ( نحن أقرب إليه من حبل الوريد )
قلت لك : لا تنســاني فقلت لي ( فاذكروني اذكركم )
قلت لك : أعطني أمــــلا يارب , فقلت لي ( إن مع العسر يسرا )

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2229.gif

ساعية الى الجنة
15-12-2011, 08:14 PM
http://www.x5chat.com/up/uploads/13177507791.jpg

ساعية الى الجنة
15-12-2011, 08:19 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2828.gif

ل ابن مسعود سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لاصحابه ايعجز احدكم ان يتخذ كل صباح و مساء عند الله عهدا؟ قيل يارسول الله و ماذاك؟ قال يقول عند كل صباح ومساء

اللهم فاطر السماوات و الارض عالم الغيب و الشهادة اني اعهد اليك في هذه الحياة باني اشهد ان لا اله الا انت وحدك لا شريك لك و ان محمدا عبدك و رسولك فلا تكلني الى نفسي فانك ان تكلني الى نفسي تباعدني من الخير و تقربني من الشر و اني لا اثق الا برحمتك فاجعل لي عندك عهدا توفينيه يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد فاذا قال ذلك طبع الله عليها طابعا ووضعها تحت العرش فاذا كان يوم القيامة نادى مناد اين الذين لهم عند الله عهد فيقوم فيدخل الجنة

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2828.gif

ساعية الى الجنة
15-12-2011, 08:23 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2147.gif
إذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحه إن عاد اليك هو ملكك الى الابد وإن لم يعد فهو من البداية لم يكن لك

http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2147.gif

مآجدُولينْ
15-12-2011, 09:35 PM
http://www.x5chat.com/up/uploads/13177507791.jpg




صدقا...صورة يبكي لها القلبــــــ و ينفطــر...tears
بارك الله فيك على الكلام الجميل الذي تمتعينا به عزيزتي ...
جميع الرسائل هادفة و تبهج النفس ...شكرا كبيرة لك .
مررت من هنا لأسجل إعجابي بما قرأت لك في الأعلى ، راااقتـــــ لي كلــــــها .
مزيدا من التألق أتمناه لك أختي زهرة .
في إنتظار جديدك ..
مُتابعة لـــكِ.

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 11:11 AM
صدقا...صورة يبكي لها القلبــــــ و ينفطــر...tears
بارك الله فيك على الكلام الجميل الذي تمتعينا به عزيزتي ...
جميع الرسائل هادفة و تبهج النفس ...شكرا كبيرة لك .
مررت من هنا لأسجل إعجابي بما قرأت لك في الأعلى ، راااقتـــــ لي كلــــــها .
مزيدا من التألق أتمناه لك أختي زهرة .
في إنتظار جديدك ..
مُتابعة لـــكِ.

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Hangs-0032.gif

وفيك بارك الله اختي الكريمة ، شرف لي مرورك واعجابك بعالمي الخاص ، جزيل الشكر لكــ
http://smile.6vv.com/smile_albums/39/464404494458208898.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 11:22 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/9-13.gif
قال تعالى: (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتَ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُوْلَـئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلاَ يُظْلَمُونَ نَقِيراً)(النساء: 124).

قال ابن كثير -رحمه الله- في تفسير الآية: "بيان إحسانه وكرمه ورحمته في قبول الأعمال الصالحة من عباده ذكرانهم وإناثهم بشرط الإيمان وأنه سيدخلهم الجنة ولا يظلمهم من حسناتهم ولا مقدار النقير وهو النقرة التي في ظهر نواة الثمرة". ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/f99.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/f99.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/f99.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 11:54 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-60.gif

هل فكرت يوماً
.
قبل أن تؤدي الصلاة
.
و أنت تسمع الآذان
بأن جبار السماوات و الأرض يدعوك للقائه في الصلاة
.
و أنت تتوضأ
بأنك تستعد لمقابلة ملك الملوك
.
و أنت تكبر تكبيرة الإحرام
بأنك ستدخل في مناجاته؟


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-66.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 11:58 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2886.gif

اللّهُمّ إِهدِني لأحسنِ الأخلاَق ، لاَ يَهدي لأحسنِها إلّا أنت ،♥


واصّرِف عنّي سيءَ الأخلاَقِ لاَ يصرِفُ عنّي سيئها إلّا أنت . . ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-13.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:03 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-0720.jpg

يا حامل القرآن قد خصـك الرحمــن بالفضـل والتيجـان والروح والريـحــان

يا دائــم الترتـيـل للذكــر والتنـزيــل بشراكـ يـوم رحيـل ستفـوز بالغفــران

يا قارئ الآيات في الجمع والخلوات تزهو بك السماوات وتنتشي الأكوان

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-47.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:07 PM
أحمي جمالك واجعليه لمن قسمه الله لك ، كوني غالية ولاتكوني بضاعة رخيصة ينظر إليها كل من يمر ويتركها بعد ثوان ليستلمها من يأتي بعده ، لا يا أختاه لم تخلقي لهذا ، خلقت لتكوني عزيزة، خلقت لتكوني غالية وماذاك إلا بحجابك ♥



http://smile.6vv.com/smile_albums/32/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Women-0034.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:11 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-42.gif

ليـس منّ الصـواب أنّ تَفتَخِرّ بِشَيء لَم تَصنعهُ أَنّت،

فلآ تَفتَخِرّ بِشَكّلِك لّأنك لَم تَخلُقهُ، إِنمآ أَخلّاقّك أَنت مَن يَصنعهآ

( فَأفخَر بِمآ صَنَعتهُ بِنَفسِّك) ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-19.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:14 PM
اللهم اجعل نُطقنا ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا.. ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى..وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا.. يا سميع الدعاء.. يا مجيب الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0236.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:20 PM
تجملي بالحياء فهو شعبة من الإيمان ،

و لا يتخيل امرأة بغير حياء .

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " الإيمان بضع وسبعون ، أو بضع وستون شعبة فأفضلها قول لا إله إلا الله وأدناها إماطة الأذى عن الطريق ، و الحياء شعبة من الإيمان " .

حديث صحيح

http://up.graaam.com/img/d27656f5ae99c0fe41ab08aeef24fa38.png

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:25 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-1764.gif
أيتها الغالية

ليكن حجابك هو سدّك ، ليكن حصنك المنيع

و تكوني داخله أميرة متوجة على مملكة العفاف ♥

http://www.baghdad4ever.net/gallery/data/media/7/hijabi-9.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 12:28 PM
شتــــان بين إمــــرأتين

*
*
*
*
*

إمرأة قــــدوتــها الصحابـــيات

وإمرأة قدوتها الفنــانات والمــغنيات

إمرأة عباءتها ســتر وحـــشمة

وإمرأة عباءتها زيــنة وفــــتنة

إمرأة تبكي لأحوال المسلمات

وإمرأة تـــبكي لأحداث المسلســلات

إمرأة تحـــيي الــــليل بالصـــلوات

وإمرأة تحــــيي الليل بالمعاكـــسات


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0465.gif

kanza
16-12-2011, 04:42 PM
فسحة جميلة منك اختي ساعية الى الجنة
والاجمل مايخطه قلمك مودتي لك

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 06:35 PM
فسحة جميلة منك اختي ساعية الى الجنة
والاجمل مايخطه قلمك مودتي لك

الاجمل مروركـ غاليتي ، تشرفت بقراءة ردّك،،

تحياتي

http://smile.6vv.com/smile_albums/46/tt51.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 06:46 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2027.gif
جاء أعرابيّ إلى رسول الله صلّـى الله عليه و سلّـم فقال : علّـمني كلاماً أقوله . قال : قُـل لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له ، الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله ربّ العالمين ، لا حول و لا قوّة إلاّ بـالله العزيز الحكيم . قال : فهؤلاء لربّـي ، فما لي ؟ قال : قُـل اللهم اغفر لي و ارحمني و اهدني و ارزقني . [ رواه مسلم ]
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2027.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 06:55 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-1882.gif


هُـنّـاك أشَخـاص يهتـمون لك وأنّـت لاتعَـلم بِهـم يُحــبونك

يُفكـرون بك مهـما قلّ شـأنك أو عـلا مقـدارك

أُنـظر للجـانِب الآخـر فهنـاك من ينظـر إليـك

هُـناك من يُـريدك هنـاك من يبتِـسم لـك

و من يرفـع يده يدعـي لك ويتمنى لك السعــادة .

هكـَذا الحَـياة

احرص على مرافقة الصالحين فهم خير رفقة.


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/390419_10150433189246279_121497731278_8634729_1239 928738_n.jpg

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 06:59 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-38.gif
هناك ... بين انياب عدو لا يرحم وبين شظايا القنابل التى لا ترحم وفى وجه ألة حرب حقيرة لا تعرف الانسانية .. أناس قابعون يتمسكون بما تبقى من أشجار الزيتون التى أحرقت بنيران أبناء القردة والخنازير صامدون الى ما شاء الله .. فمن لكى يا ارض الزيتون ..فمن يداوى جرحك يا امى ... سامحينا فاننا غارقون .. فمن للأمة الغرقى اذا كنا الغريقين
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/381849_312091665480134_154035544619081_1066627_132 9370221_n.jpg

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:04 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-44.gif

عن سهل بن سعد رضي الله عنه عن النبي
صلى الله عليه وآله وسلم قال:
أنا وكافل اليتيم في الجنة
هكذا وقال
بإصبعيه السبابة والوسطى

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/384782_297180353654795_184273798278785_834761_7707 64737_n.jpg

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:06 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-50.gif
((قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَنْ قَرَأَ حَرْفًا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ فَلَهُ بِهِ حَسَنَةٌ وَالْحَسَنَةُ بِعَشْرِ أَمْثَالِهَا لَا أَقُولُ الم حَرْفٌ وَلَكِنْ أَلِفٌ حَرْفٌ وَلَامٌ حَرْفٌ وَمِيمٌ حَرْفٌ))

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/384714_204053233011903_118566721560555_445673_3157 75802_n.jpg

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:10 PM
مَا كـآن لك .. سيأتيك رُغم ضعفكـ ~
ومآليس لك .. لن تنآلهُ بِـ قوتكـ..

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(84).gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:14 PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/387294_309403412413282_179564708730487_1014135_121 2012621_n.jpg

http://2.bp.blogspot.com/_JQOJ6PHewaU/S7DLs874pbI/AAAAAAAAAAc/mhLPvsVIaqc/S980-R/%D8%AD%D8%B3%D8%A8%D9%86%D8%A7+%D8%A7%D9%84%D9%84% D9%87+%D9%88+%D9%86%D8%B9%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%88 %D9%83%D9%8A%D9%842.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:18 PM
الرجــولــه "خٌلـــق" قبـــلَ أن تكـــون لقـــب
.
.
.
.
.
.
.
.
والأنوثــــه "حيـــاء" قبـــل أن تكـــون أزيـــــاء . .


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(74).gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:22 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gif
لأن الله ربــي
سأبحر في أُمـنـيـاتـي
سأزيدُ رغـبـاتـي
سَأطمع في دُعـائــي أكثر
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gif
لأن الله ربــي
سأطرُق البابَ وإن طال الفَتح
سأنطَرِحُ على الأعتاب
وإن امتـــدّ الــزمــــان
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gif
لأن الله ربــي
فـحـتـمـاً ولابـُد
سـأبـكـي فـرحـاً يـومـاً
مـن دَهـشـتـي بـالـعـطـاء
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gifhttp://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/m-1.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 07:28 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif
نـصـيـحـه لـكـل فـتـاة

أهتمي بعقلك
وطوري من تفكيرك فقيمتك
الحقيقيه هي جمال
شخصيتك....ﻻتصبي اهتمامك
في شكلك ومﻼبسك وزينتك
فمهما كانت روعه شكلك
فحقيقتك ستظهر من اول
كلمه تنطقيها....اهتمي
بالجوهر الذي يجعل منك
♥مـــلـــكــــه♥ تجلب كل
اﻻحترام

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/gif1.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 10:50 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif
قد مضى العمر وفات يا أسير الغفلات فاغنم العمر وبادر بالتقى قبل الممات
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif
قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ياليتنا تبنا من قبل أن تبنى
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif
أجمل من الورد وأحلى من الشهـد ولا تحتاج لجهد (سبحان الله وبحمده)
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/45858itkef51mr11.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 10:55 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif
نعمة الانترنت
أســـألـــي نفسك هل هي نعمة عليك أم فتنة ؟
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif
سئل ابن القيم-رحمه الله-إذا أنعم الله على الإنسان بنعمة كيف يعرف إن كانا فتنة أم نعمة؟ قال: إذا قربته إلى الله فهي نعمة وإذا أبعدته فهي فتنة
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif
اللهم أجعلها ( نعمة ) وتقرباً منك يا رب , ولآ تجعلنا فتنة
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff99.gif

ساعية الى الجنة
16-12-2011, 11:02 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/9-60.gif
تفسير : و قل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن

فقوله تعالى : ( وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن )

أي : عما حرم الله عليهن من النظر إلى غير أزواجهن . ولهذا ذهب [ كثير من العلماء ] إلى أنه :

لا يجوز للمرأة أن تنظر إلى الأجانب بشهوة ولا بغير شهوة أصلا .

واحتج كثير منهم بما رواه أبو داود والترمذي ، من حديث الزهري ، عن نبهان - مولى أم سلمة - أنه حدثه : أن أم سلمة حدثته : أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وميمونة ، قالت : فبينما نحن عنده أقبل ابن أم مكتوم ، فدخل عليه ، وذلك بعدما أمرنا بالحجاب ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” احتجبا منه ” فقلت : يا رسول الله ، أليس هو أعمى لا يبصرنا ولا يعرفنا؟ [ ص: 45 ] فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” أو عمياوان أنتما؟ ألستما تبصرانه ” .

ثم قال الترمذي : هذا حديث حسن صحيح .

وذهب آخرون من العلماء إلى جواز نظرهن إلى الأجانب بغير شهوة ، كما ثبت في الصحيح : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جعل ينظر إلى الحبشة وهم يلعبون بحرابهم يوم العيد في المسجد ، وعائشة أم المؤمنين تنظر إليهم من ورائه ، وهو يسترها منهم حتى ملت ورجعت .

تفسير القرآن العظيم لـ ابن كثير -

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/9-60.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/9-60.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/9-60.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 10:59 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-77.gif
لا إله إلا الله الحليم الكريم .،
لا اله إلا الله العلى العظيم
لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .،

اللهم إنا نسألك زيادة في الدين .،
وبركة في العمر .،
وصحة في الجسد .،
وسعة في الرزق .،
وتوبة قبل الموت .،
وشهادة عند الموت .،
ومغفرة بعد الموت .،
وعفوا عند الحساب .،
وأمانا من العذاب .،
ونصيبا من الجنة .،
وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم .،
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين .،
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات .،


اللهم ارزقني حسن الخاتمة .،
اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين .،

اللهم ثبتني عند سؤال الملكين .،
اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار .،
اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا .،
اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا .،

اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا .،
اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين .،
اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم .،

اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان .،
اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك ..
وبارك اللهم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم .،

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(1).gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:07 AM
يــاآ عبـآد آلله صبـرآ إن توآلت آلكروب ~
كلمـآ يشتـدُ كـربٌ تنجلـي عنكمـ ذنـوب ،،
إن في آلـقـرآن اّيـة هـي طِـبُ للقلــوب ♥ ~
" إن مـع الـعـسـر يـسـرا "
قـآلـهـآ عـلآمُـ آلـغـيـُوبْ ،،

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-62.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:13 AM
أضخمّ الأبواب مفاتيحها صغيرهَ ،فلا تعجزگ ضخامہَ الأمنيآتَ.. فربمآ دعۆهَ ۆآحدهَ ترفعہَآ إلى اللہ تجلب لگ آلمستحيلّ ..... تذكر الله واذكره في كل حين

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(73).gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:17 AM
عـــندمـــا يـــوزع " الله " الأقدار ، و لا يمـــنحـني شيئـــا أريـــده ، أدرك تـــمامـــا أن " الله " سيمـــنحني شيئـــا أجـــمل ، شيئـــا يعجـــز الجميـــع عن منحـــي ايـــاه ، انهـــا ثقتي بربـــي ، ربـــي اجعـــل حياتـــي أجمـــل من كـــل التوقعــات

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1463.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1463.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1463.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:24 AM
• موعظه ولا اروع
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ff149.gif
كان لعبدالله بن الزبير - رضي الله عنه - مزرعة في المدينة مجاورة لمزرعة يملكها معاوية بن أبي سفيان - رضي الله عنهما - خليفة المسلمين في دمشق ..

وفي ذات يوم دخل عمّال مزرعة معاوية إلى مزرعة ابن الزبير ، وقد تكرر منهم ذلك في أيام سابقة ؛ فغضب ابن الزبير وكتب لمعاوية في دمشق وقد كان بينهما عداوة قائلاً في كتابه : من عبدالله ابن الزبير إلى معاوية ( ابن هند آكلة الأكباد ) أمّا بعد ..
فإنّ عمالك دخلوا إلى مزرعتي ، فمرهم بالخروج منها ، أو فوالذي لا إله إلا هو ليكوننّ لي معك شأن !

فوصلت الرسالة لمعاوية ، وكان من أحلم الناس ، فقرأها ..
ثم قال لابنه يزيد : ما رأيك في ابن الزبير أرسل لي يهددني ؟
فقال له ابنه يزيد : أرسل له جيشاً أوله عنده وآخره عندك يأتيك برأسه ..
فقال معاوية : بل خيرٌ من ذلك .. " زكاةً وأقربَ رُحماً " .

فكتب رسالة إلى عبدالله بن الزبير يقول فيها :
من معاوية بن أبي سفيان إلى عبدالله بن الزبير ( ابن أسماء ذات النطاقين ) أما بعد ..
فوالله لو كانت الدنيا بيني وبينك لسلّمتها إليك ، ولو كانت مزرعتي من المدينة إلى دمشق لدفعتها إليك ، فإذا وصلك كتابي هذا فخذ مزرعتي إلى مزرعتك وعمّالي إلى عمّالك ؛ فإن جنّة الله عرضها السموات والأرض !

فلمّا قرأ ابن الزبير الرسالة بكى حتى بلّها بالدموع ، وسافر إلى معاوية في دمشق وقبّل رأسه ، وقال له : لا أعدمك الله حُلماً أحلّك في قريش هذا المحل .

ومضه
حُسن الخلق وطهارة القلب من الحقد ( كنز ) ...
ومُقابلة الاساءة بالإحسان ( كنز آخر ) ...

وبالّلين {تمتلك القلوب،

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1252.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:29 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/ombothina%20(62).gif
كل إنسان يمر بفتره
لآ يطيقِ مكآلمة آحد ..
لآ يجآوبَ الآ بكلمهہ ..
ينجرحِ على شيّ تآفه ..
حسآس جدآ ..
عينآه تذرف في آيّ وقت ..
التمسوا له عذراً ..
حين لاترونه بالوجه الذي تعودتم عليهہ ,
فَ للنفس آفاقاً ۆ وديآن
ولعله في وادٍ غير واديكم
ولعل صدره يحوي مآ لا يستطيع البوح به ..
فَـ رفقاً بأحبتكمhttp://smile.6vv.com/smile_albums/37/ww76.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 11:37 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0260.gif

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/385110_264412686950419_165922843466071_726698_6233 96308_n.jpg

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0260.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 04:50 PM
و تسألني عن الفرآآقـــــ
قلت لــــهآ :
دعـــي الكلام عن الفراقِ فإنـــه
يُــضني الفؤادَ و يقتــل البســماتِ

فبذكره تزداد روحـــــــــــــــــــــــي حيـــرةً
و يَصيـــر قلبي مثقل النبضــاتِ

و العيــن تذرفُ سيــــــــلَ دمعٍ علَّـــه
يطفي اللَّـــهيبَ .. و يُخرصُ الآهــآآتِ

رحمــاكِ أخْتــي .. قد قَلبتِ موآجــعا
فذكرتُ من كــانوا .. شموع حيــاتــي

أيكون حظــي في الفرآق مضــآعفا !!
أَأَذُوق مجبرةً .. هذه الغـــصآآتِ ؟؟

لا يا زمــاني .. لا تُفــــــرِّقْ شمـــلنـــا
اجْمَــع شتــاتًا .. أرجـــعِ البسمــآتِ

أسعــد قلوبــآ قد تـَــآلف نبــــــــضُــها
و تقاسمت ما كان من فرحٍ ومن نكباتِ.


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0044.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:05 PM
لِتَعِيشُوا سُعَدَاء جَرِبوا أنّ لآ تَنتَظروا شَيء
أيَ شَيء .. فَقط لا تَنتَظروا ..
إنّ كَانَ لَكم سَيلحق بِكم ..
وإنّ لَمْ يَكنْ فَأنتم لَمْ تُضِيعوا وَقتكم فِي إنَتظاره :)

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/384891_291816067522882_178749848829505_736553_1547 212691_n.jpg

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:08 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-41.gif

يَا الله
اجعَلني مِن الأميّين بالدُنيا
جاهلةً بها .. لا أعطِيها إلاّ ظهرِي ..
وَ علّمني من الآخِرة .. ما أستطيعُ به أنْ أستحقّ الجنّة ..

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(47).gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:10 PM
لآ أبتغي وَصل من يَبغي مُفارقَتي
ولآ ألين لِمنْ لآ يَشتهي لِيني .

الشافعي


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/384971_290771867627302_178749848829505_734204_8938 85492_n.jpg

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:12 PM
اللهم إن رُوحي مُرهقة ، مُذنبة ، آثمة ، نادمة
فَ ردهآ إليك يا الله رداً جميلاً ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-27.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:14 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(75).png

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:18 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(55).gif

”تبسَّم ثم تذكر أن الله لا يُغلق أمامنا إلا الأبواب التي لاتُناسبنا ، حتَّى لاتكون أوسع من صبرنا وأضيقُ من أمانينا”

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(77).png

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:20 PM
آؤمن دائما أن النية الطيبة .. لا تجرّ معها الا المفاجآت الجميلة~
لآ تغيروُآ أساليبكمْ فقَط غيروآ ( نيآتكُم )
~ فَ علىّ | نياتكمْ | ترزقون

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(56).gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:22 PM
تعَلّمْتُ مِن ٱلِإنْتِظَار
ٱنّ لَا ٱنتَظِرْ
سِوَى [ رَحمِةْ ربيّ ]

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(90).gif http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(90).gif http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(90).gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:26 PM
حين أمُـوتُ !!
أُمّــي ♥
الّتي حملتني 9 أشهر وسهرت على راحتي
ستتفاجأ من الخَبر
ستكذّبُ الخبر مﻼيينَ المرّات
... حتّى تقع
ستتذكرني كثيراً
ستفقدني كلّ ليلـۃ
عذراً .. ﻻ أستطيعُ التكملـۃ
فأمّـي الوَحِيدة الّتي ﻻ أجدُ مَا يُعبّر فجيعتھا

أُختِــي ♥
الحضنُ الّذي ألجأُ إليہِ كلّما أحسستُ برَغبـۃٍ
في البُكَاءِ واﻻرْتِمَاء
سَتبكِيني كَثِيراً حتّى يُخيّلَ للنّاس أنّهَا فَقدت
دُمُوعها لﻸَبَد
سَترتَمِي عَلى السَّريرِ الّذِي طَالَمَا حَضن
أجسَادنا
ستبحثُ عَن بقايايَ علَى وِسادتِي الملطّخـۃِ
بأحﻼمِي
ولن تجدَ سِوى دمعـۃٍ سقطت ذاتَ ليلَـۃٍ
تشاجَرنا فيهَـا

صَدِيقْتيــے ♥
كيف ستتقبّلُ خَبر فُقدَانِ رفيقَـۃِ دربها
طُفولَـۃ وَمُراهقَـۃ أمضينَاها معاً
سينتهِي كلّ لِقاء
وتنتهِي كلّ ضحكَـۃ
وتنتهِي ‘الحياة’ عندها
ستذرف دمعتھَا
وتشتاقُ لمُكَالمَاتِي
وتحنّ إلى الحَديثِ مَعِي
وتشتاقُ إلَى جلُوسِنا مع بعضِنا
باختصــار ..
ستُمحى ‘الصداقـۃ’ لديھَا بَعدِي

من احبني ♥
سياخذ فتره محاولة اﻻستيعاب و التصديق !
سيمر شريط الذكريات امامه عينه ممزوج
بطيش و ضحك و مرح
سيتذكرني عند مروره امام اﻻماكن التي
جمعتنا
ربما يحس بالوحده. يكثر من النوم على امل
مﻼقاتي فاﻻحﻼم.
وﻻ ادرى اذا كنت سأظل في ذاكرته مدى
الحياه ! ..
لقد كثر الموت فجأه. اللهم ارزقني حسن الخاتمة

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/390663_287193007985188_178749848829505_726948_6150 60606_n.jpg

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:30 PM
الحَبّ مِثل الرِزق، مِثل المَطر

فمثلما المَطر والمَال رِزق مِن الله

فاَلحبّ رِزق من الله كذلك

قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم

وَاصفاً حِبّه لِخَديجة رَضي الله عنها "إني رزقت حبها"

فَلآ تَستعجلو رِزققكم فَهو آت وَلنّ يَرزقنا الله إلّا مَا فِيه خَيرُ لَنا

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1292.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:33 PM
ما أجمل أن تثق بـالله و بتصريفه للأمور

أليس الله بأحكم الحاكمين ؟ قل " بلى"

وليطمئن قلبك لحكم ربك ، ♥

فو الله أن الله أرحم من الأم بوليدها ،♥

و إن أمرك كلـه خيـر... ♥

ما أجمل أن تتنفس الصعــداء قائلاً:

و أفوض أمري إلى الله ... ♥

ربِ عليك توكلت و إليك أنبت و إليك المصيــر ♥

كم أحبـك ربى


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0283.gif

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:35 PM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/386348_286603734710782_178749848829505_725448_2013 747303_n.jpg

ٲعشـــق شيب رأسه ,,
فقد كان ذلك
عمراً أفناه في اســـــعادنا ♥
أسألكـ يا الله أن ﻻ تحرم
وجه أبـــي ( من الجــنه)
وأن لا تذيقة سوى ( الفرح ) :)

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0873.jpg

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:40 PM
قال أحدهم :

والله إني لأستحي أن ينظر اللَّــہْ في قلبي

وفيه أحد سواه .

فماذا عسانا نقول نحن و قلوبنا فيها كل شيء الا الله !!!

اللهمَ إني أستودعتكَ قلبي فلا تجعل فيه أحد غيرك ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0851.jpg

ساعية الى الجنة
17-12-2011, 09:42 PM
لكــل شخـص وجهــة نظـَر .

فـلا تجعــل همــك إقناعهــــم !

فـأمــك يـراهــا غيــرك "شخصــاً عاديـــاً"

وأنــتَ تراهــا " الجنــــّـه " ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0869.gif

نوركيم
17-12-2011, 09:58 PM
أضخمّ الأبواب مفاتيحها صغيرهَ ،فلا تعجزگ ضخامہَ الأمنيآتَ.. فربمآ دعۆهَ ۆآحدهَ ترفعہَآ إلى اللہ تجلب لگ آلمستحيلّ ..... تذكر الله واذكره في كل حين





لكــل شخـص وجهــة نظـَر .

فـلا تجعــل همــك إقناعهــــم !

فـأمــك يـراهــا غيــرك "شخصــاً عاديـــاً"

وأنــتَ تراهــا " الجنــــّـه " ♥





دفتر يحمل مقتطفات جميلة ..

شكرا لك ..
مرة على مرة اتمتع ببعض المقتطفات ..

****
لا ادري اي نوع من الدفاتر يمكن ان املك ..

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:06 AM
دفتر يحمل مقتطفات جميلة ..

شكرا لك ..
مرة على مرة اتمتع ببعض المقتطفات ..

****
لا ادري اي نوع من الدفاتر يمكن ان املك ..

http://smile.6vv.com/smile_albums/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0967.gif

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:08 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(172).gif

يـارب

خلقت قلبِي كحجمٌ
( يديْ )
لآ يتحمّل آلكثيير
[ فَآرحمنّي ]
و إنزَع من قَلبي
تلك الآشياَء التي تُؤلمني
فقد خابَ الظّن بالكثيرين
وآلظن بِگ لآ يخيب.

يـارب


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/389412_303548843018031_183277975045119_929332_1121 572264_n.jpg

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:12 AM
آلحيآة آبسط ممّآ نتوقع رآئعه بكُل تفآصيلهآ
لن نطيَل آلمكوُث فيهآ . . !فلمآذآ آلكدَر ؟!
وهُنآك ربّ آلبشر ... إن عصينآ ستر . .وإن تبنآ غفر ♥
إبتسمَوآ ; ) و آحسنوآ آلظن بآلموُلىَ
لتنآلوُآ مآتمنيَتُم !لآ تتضجروآ . .
إن سآءت بكُم آلأقدآر
فلوُ إطلعنآ علىْ عِلم آلغيب
لن نختآر سِوى مآكتبه الله لنآ *!
هوُ يدّبر آلأمَور آلتيَ تُنآسِب يومنآ وُآلمُستقبل . .
ولم يأخذ منّآ إلآ لِيعطينآ . .
فأستقبلوُآ آلأقدآر
بَ [ آلحمدلله ] وُ آبتسِموآ ♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20(70).jpg

اللهُـــــــــم لــــــــــڪَ آلحَمَــــــدٌ حَتـــــــى تَـــــرضَــــــى،

ولــــــڪَ آلحَمَـــــــدٌ إذآ رَضيتَ، ولــــــڪَ الحَمَــــــدٌ بَعَــــــدَ

آلرضـــــآ... آللهُــــــــم لــــــــــڪَ آلحَمَـــــــــدُ ڪَـمـــــــا

يَنّبَغـــــــي لجــــــلآل وجّهـــــــڪَ...وعَظيـــم سُلطَانــــــڪَ

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:16 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-59.gif

اللهُم
أكتبليٌَ و لجميع المسلمين في ھذا الٍيوم
رضاگ ، و عونگ ، وَ سﭠرگ
وَ أگفنيٌَ وَ أغننيٌَ
عمن سواگ
... و اجعل سعادتيٌَ في قلبيٌَ
و أشَرح صّدريٌَ
وَ أنر ب نُورگ دربّيٌَ

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/384673_293812587324990_183277975045119_902250_9667 87322_n.jpg

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:18 AM
اللهم ارزقــنــا بــكــلّ خــفــقــة قــلــب فــرجــاً

و بــكــلّ طــرفــة عــيــن مــخــرجــاً

و بــكــلّ صــبــاح مــشــرق عــفــواً

و بــكــلّ مــســاء هــادئ صــفــواً

و بــكــلّ ركــعــة اســتـقــراراً و أمــنــاً

و بــكــلّ دعــاء اســتــجــابــة و رزقــاً

اللهــم آميـــــــــن

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/377548_292175294155386_183277975045119_897578_1648 077847_n.jpg

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 08:24 AM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2623.gif
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2623.gif
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2623.gif
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
لٍـآ اله آلٍـآ آنت سَبحآنك آني كَنت من الظآلمْين
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2623.gif

مآجدُولينْ
18-12-2011, 04:02 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1%20%28172%29.gif

يـارب

خلقت قلبِي كحجمٌ
( يديْ )
لآ يتحمّل آلكثيير
[ فَآرحمنّي ]
و إنزَع من قَلبي
تلك الآشياَء التي تُؤلمني
فقد خابَ الظّن بالكثيرين
وآلظن بِگ لآ يخيب.

يـارب


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/389412_303548843018031_183277975045119_929332_1121 572264_n.jpg


يــــــا ربـــــــــــــــ..
،،
بارك الله فيك أختي زهــرة...cupidarrow

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 05:14 PM
يــــــا ربـــــــــــــــ..
،،
بارك الله فيك أختي زهــرة...cupidarrow


آآآآمين أجمــ،عـين يا ربّــــــــــْ

وفيك بارك الله أخيّة

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1328.gif

ساعية الى الجنة
18-12-2011, 05:21 PM
كان هناك شاب أمه أدخلت للعناية المركزة في المستشفى

وفى يوم من الأيام صارحه الأطباء بأن حال والدته ميؤوس منها
وأنها في اى لحظه تفارق الحياة وخرج من عند أمه هائما على وجهه...
وفى طريق عودته لزيارة والدته مرة أخرى وقف في محطة البنزين
وهو ينتظر العامل ليضع البنزين في سيارته رأى تحت قطعة الكرتون قطة
قد ولدت قططا صغاراً وهم لا يستطيعون المشي

فتسائل من يأتي لهم بالطعام وهم في هذه الحال
فدخل للبقالة واشترى علبة تونة وفتح العلبة ووضعها للقطط الصغار
وانصرف للمستشفي وعندما وصل إلى العناية مكان تنويم أمه
لم يجدها على السرير فوقع ما بيده

خاف !!!
وإرتبك !!!
وأحس بأنه سيبكي

لكنه استرجع وسأل الممرضة: أين أمي ؟؟

فقالت: تحسنت حالتها فأخرجناها للغرفة المجاورة
فذهب اليها فوجدها قد أفاقت من غيبوبتها
فسلم عليها وسألها فقالت: أنها رأت وهى مغمى عليها قطة وأولادها رافعين أيديهم
يدعون الله لها فتعجب الشاب!!

فسبحان من وسعت رحمته كل شئ
سبحان الله دفع البلاء

داووا مرضاكم بالصدقة ♥


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0210.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 10:35 PM
لٱ يَسُتطيّـــعٌ ٱحَــد ٱلعَــــۆډہٌ ٱلـــى ٱلمّآضَـــيٌ،
ۈٱلبَـــدءُ مِـــنْ جَديـــدْ ,,

لگــــنْ يَسْتطيـــعُ گـــل ۆٱحّـــدٌ ٱڼ يَبْـــدٱ مِـــنْ آلٱڼ،
ۈيَصْنـــــعُ نِہايَــــہٌ.جَديــــــدْہٌ

http://www.ecarous.org/upload/uploads/images/Ikarous-325047dc68.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 10:40 PM
اللهـــــم آكتــبّ لــــيّ فــيْ آيـآميّ آلقِريبــــــــهَ آلـقآدِمــــــــــهٌ ..
فـــرحّــــــــه .. تغَيـــــــر بهّــــــآ مجــــــــــرىّ حيآتــــــيِ للآبــــد..

http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_2YfzrkcfM.gif
http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_2YfzrkcfM.gif http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_2YfzrkcfM.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 10:42 PM
حكمة أعجبتـــني
.
.
.
.
.
ليس كل من نظر اليك طويلا مغرم بك ..
قد يكون يحمد الله على أنه لم يرتبط بك .

http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_FYEBd4Ramt.gif http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_FYEBd4Ramt.gif http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_FYEBd4Ramt.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 10:45 PM
رغـم كـل الاخطاء منـك مـا قفـلـت الـبـاب في وجهـك
ويـوم اخطئت فـي حقـك قفـلـت في وجـهـي ابـوابـك

http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_oBK5eHoR.gif
http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_oBK5eHoR.gif
http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_oBK5eHoR.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 10:49 PM
تعَلمُتّ مــــــــــ♥ــــــــــن هذه الحياه . .

آن جَرحُيّ لآيَؤلمُ آحدُ فيُ آلوجُودَ . (غيُريَ ) !

وأنَ بُكآءَ آلنآسُ حوليَ . . لنُ يفيُدنيَ بُشيءُ . . !

تعَلمُتّ . . آنُ آفرحَ معَ آلنُآسَ . . وآنُ آحزَنُ لوحُديّ ! !

وآن دوآءُ جرحَيّ آلوحُيدَ هوا رضَآئُيّ بَقدَريّ

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat72f133b786.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:01 PM
و لازلــت كمـــا أنـــا


اغمــض عيونـــى وفـي داخلــى أمنيـــة لا ثـانـى لهـــا


♥ أن تخــــرج مـــن حيـــاتى ♥ !!


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/390291_210020185740612_128166780592620_440397_1736 382992_n.jpg

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:05 PM
حٓتىٰ لـَـَـَوٓ اصبحتــ لِغيرٍي '!



أبقٓىْ " أنِـِـآ " ♥



- آسِسْطوٓرة هٓزتْ گيإنـَـَگ !!


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0762.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:07 PM
لا تمسـح دموعــي بيــدك ... فأنــت مـن أسقطـها



ولا تــداوي جروحــي فأنــت مــن أحدثهــا...لا يواســي القاتــل القتيــل



فاليــوم سقطــت الأقنعـــة .... ولــن أعــود لمــن حفــر لقلبـــي قبــراً بيـــده...!! ♥


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1450.gif

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:10 PM
من يريد التمسّگِ بِك لن يترُگگ ابداً حتىّ لو گِنت گومةً من الأخطآء



ومن لٱ يريدگِ سيتخلّص منگ حتى لو گلّف الأمر ان يتعمّد فهمگ خطأ

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0390.gif

يوسف جزائري
19-12-2011, 11:22 PM
أوصلك ربي إلى مسعاك أختي

متابع وفي . .

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:47 PM
أوصلك ربي إلى مسعاك أختي

متابع وفي . .
اللهم آآآميــــن ، أجمعـــــين يا ربّــــــ

بارك الله فيكـــــ cupidarrow

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:49 PM
عـلـمـتـنـى الـحـيـاة

بأن هنــاك أنــاس يمــرون في حياتــى

بعضهم اشتــاق إلى أن يعــودوا كمــا كانــوا

وآخــرون . أسعد بمفــارقتــهم وكــأنهم لم يكونــوا


http://img51.imageshack.us/img51/6678/e194ebbf42de07a0a0b0312.jpg

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:52 PM
قـــــالـــت لـــه : أنــــا فـــعلاً أحببتــــك ولكــــن . . إذا أردت الرحيــــل فــــلا تأتــــي وتقــــول لــــي وداعــــاً ولكــــن . . ارســــل لـــي شخصـــــاً يقــــول لـــي أنـــك لـــم تعــــد حيـــاً . . فنظــــر فـــي عينـــيها وقـــال : اطمئنــــي فأنــــا إذا رحلــــت مـــن حيـــاتـك فأعلمــــي أنــــي . .... فعــــلاً لـ......ـــم أعُــــد حيا . . . ♥

ساعية الى الجنة
19-12-2011, 11:54 PM
آحيــــآناً . نفقــــد أشخاص للأبــــد .! ليســــوا أمــــــوآتا ! لــــكن !! مــاتت فيهم الصفـــات القديمـــة التي .. آحببنـــــآها

الوداعـــــ

أمينة ملاك
20-12-2011, 12:04 AM
آحيــــآناً . نفقــــد أشخاص للأبــــد .! ليســــوا أمــــــوآتا ! لــــكن !! مــاتت فيهم الصفـــات القديمـــة التي .. آحببنـــــآها

الوداعـــــ


ربمااا
متابعة .......

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:09 AM
ربمااا
متابعة .......


أهلا وسهلا أختي

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:13 AM
يا الله أشتاقُ كثيراً ..

أشتاقُ لتلكَ الأشياء التي لن تخطرَ على قلبي ..
أشتاق لقولكَ : " ادخلوها بسلامٍ آمنين " ..
أشتاقُ لتلكَ الرّاحةُ العظمى ..
أشتاقُ لوطنِ أمنياتنا الحقيقيّة ..


" الجنّة " يا الله تُشغلني .


أحبّ اسمهَا كثيراً ,أشعرُ أنّ أحلامي تتَنفس منهَا , أشعرُ بأنّها أمنيةٌ تُحب أن تتحقق , أشعرُ بأنّ هَدير أنهَارها يُشبه سعَادة المُتقين .



يَا رفاق لعل الجنة تُزيح مابكم من غمّة ؛ لأن الله قد وَعدنا بسعَادة لاتنضبُ فيها , فَكُل أحلامنا قَد تبدُو هينةً أمَامها .
أنا لا أستطيعُ تخيّل نَفسي من دُونها , أأخبركُم لماذا ؟
لأنّنا لن نكذب فيهَا وَ نقول نحنُ بخير , لأنّ الله سَيكرمنا بلذة النظر إليه
لأنّها تُحقق لنَا حياة الخلُود , حياة ملؤها الطمأنينةُ وَ الوَقار , فيهَا من الأنهَار ما يَروينا , وَ من النعيم مَا يُفرحنا , وَ كَوثرٌ بإذنهِ سَيسقينا

عِندما كُنت صَغيرة , كُنت أطلبُ الجنّة بإلحَاح , كُنت أتخيّلها تحملُ قصراً كَبيراً , وَ لباساً من غيمِ , وَ حذاءِ بلّوري , وَ بُستانٌ تُشرق فيه شمسٌ لاتغيب ,
وَ أغصانٌ تتنَاغم مَع النسيم , وَأغنيَةِ تَصف حَنيني , وَ فرَاشاتِ رَقيقة تكُون بحجمي ؛ لكي أمتطيهَا وَ أطير , أطيرُ عالياً إلى الفردَوس .
والآن أرَى أن الجنّة تضمُ أحلامي , وَ تجعلني أهذي بنعيمِ لايُشبه دنيَانا , تُرغمني على تمزيقي كَي أصل إليها , وَ تُرتل علي كُل صلاة :-
" وَ جنّة عرضُها السماوات والأرض أعدت للمتقين "


" الجنّة شيءٌ أرنو إليهِ بحبٌ وَ حنينْ " .

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/a7la-62.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/a7la-62.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/37/a7la-62.gif

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:16 AM
قَبّلَ يدَهَآ ۈقَآل:

. . . . . . . . . آنّي آڜم هُنَآ رَآئِحَة آلجَنّـہ

لَم تَگن حَبِيبَتـہ

لَم تَگن زَۈجَتَـہ

لَم تَگن آخْتَـہ

ڱآنَتْ . . ./اُمّـه/ ۈحُبُهَآ ڰآنَ جنّتَـہ

- إنآثآ كُنآ أو ذكَورآ .
.
عشق آلأمهآت مخلوقٌ فينآ ♥

*آحِبُّڰ يَ جنّتِي♥

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:18 AM
نسعى .. نطمح .. نحلم .. نتعَب .. نشقى ،
گلہ ؛
بِـ ( أَجر )
بِـ ( صبرَ ) -
وقُودَھ ( ثِقةٌ بِمآ عِند الّلہ )
فَ إن لَمْ تصِل لِمآ أردتہُ مِن الدُنيآ !
... فَ ( لآ تحزن ) ،
گلٌ عِند الّلہِ مُدوّن ..
و لَن يُضيّع مآ بذلت ..
(لآ تحزن ) ،
فَإنّ ” اللہ أگبر !
مِني ومِنگ !
مِن أملِي و مِن أمَلگ !
وَ مِمآ نَعتقِد !
آلله آكبر ومآ عند آلله اعظم !
..~

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:19 AM
الشيخ عائض القرنى
اهجرِ العِشْقَ والغرامَ ، والحبَّ المحرمَ ؛ فإنه عذاب للروحِ ، ومرضٌ للقلبِ , وافزعْ إلى اللهِ وإلى ذكرِه وطاعتِه

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:21 AM
قال رسول الله : { ألا أخبركم بخير أعمالكم وأزكاها عند مليككم، وأرفعها في درجاتكم، وخير لكم من إنفاق الذهب والفضة، ومن أن تلقوا عدوكم فتضربوا أعناقهم، ويضربوا أعناقكم } قالوا: بلى يا رسول الله. قال: { ذكر الله عز وجل }
http://files2.fatakat.com/2010/10/1287129600.gif

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 11:24 AM
يَاربْ . ..)♥
لّيْ دعَّوةْ ..)♥
فاجَّعلهاْ مَنْ الدّعوات المّجابات ..)♥
يّا مَنْ بِيدهْ ملكّوتْ السّماءْ و الأرضّ.)♥
أرزقّني راحَةْ القّلبْ . . و صّحةْ البّدن . ..)♥
وَ أحّفظْ ليْ سّعادتيْ وَ منْ حّوليْ.)♥

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/399670_323086164376813_152899314728833_1231882_188 8883958_n.jpg

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 09:07 PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/389389_194106570682904_140512872708941_371979_4363 78704_n.jpg

هـل تعرفون من هــذا الرجل؟!!!!
؟
؟
؟
؟

هــذا صـــاحب أغرب قضيــة في المحاكم السعودية

يدعى حيزان

قصه واقعيه

قضيّة بين أخوين

رجل مسن بكى في المحكمه

فما الذي أبكاه؟

ما أبكى هذا الرجل هو خسارته قضية غريبة

فقد خسر القضية أمام أخيه , لرعاية أمه العجوز

فقد كانت العجوز في رعاية ابنها الأكبر حيزان

وعندما تقدمت به السن

جاء أخوه ليأخذ والدته لتعيش معه

لكنه رفض محتجا بقدرته على رعايتها

الى أن وصل النزاع إلى المحكمة

وعندها طلب القاضي حضور العجوز لسؤالها

فأحضرها الأخوان يتناوبان حملها في كرتون

و بسؤالها قالت:

هذا عيني مشيرة إلى حيزان وهذا عيني الأخرى مشيرة إلى أخيه

وعندها أضطر القاضي أن يحكم بأن تعيش مع أسرة ألاخ ألأصغر

فهو ألأقدر على رعايتها

وهذا ما أبكى حيزان

دموع الحسرة على عدم قدرته على رعاية والدته

بعد أن أصبح مسنا

ما أكبر حظ الأم لهذا التنافس

ليتني أعلم كيف ربت ولديها

للوصول لمرحلة التنافس فى المحاكم على رعايتها

هو درس نادر في البر في زمن شح فيه البر


http://4.bp.blogspot.com/_wC7XY5Nc7WM/TToc58WEaVI/AAAAAAAABig/TlBEZUp8ogQ/s1600/Sourate_Al-Israa_Verset-24.jpg

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 09:12 PM
للسعــادة سـبـــع قــواعـــد

اتبعها ولن تندم بأذن الله ..
.
.
.
1) لا تكـره أحـدا مهما أخطأ في حقـك.

2) لا تـقـلــق أبـــدا.

3) عـش فى بساطـه مهما علا شـأنـك.

4) تـوقـع خيـرا مهـما كثـر البـلاء.

5) أعـط كثيـرا و لـو حـرمـت.

6) ابتسـم ولـو كان القـلب يقطـر دما.

7) لا تقطـع دعـاءك لأخيـك بظهـر الغيـب


http://sub3.rofof.com/img3/03jzuqs9.gif

ساعية الى الجنة
20-12-2011, 09:22 PM
لا يجيــــدون شيئـــــاً ، غيـــر الـلـوم ، فأنــــت من فـعلــــت وفـعلــــت ونسيــــت وكــذبت وقصــــرت ولــوثــت وجرحــــت .. وهُـــــم فقــــط "(ملائكـــــة منزلـــون)" ، سُحقـــاً لهــذه النفسيـــات المريضـــه .. !

http://img.funscrape.com/en/arabiccomments/16.gif

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 12:40 PM
‎[ ثمانـــــــي نســــاء ملعونـــــات... إحذري أن تكوني منهـــــــن !!!!؟ ]
واعلمي ان اللعن هو الطرد من رحمه الله(عياذاً بالله).. واعلمي انه لن يدخل احد الجنه الا برحمه الله

1
الوشــــــــــم
... (لعن الله الواشمات والمستوشمات... المغيرات خلق الله تعالى)
رواه البخاري

الواشمة: هي التي تغرز الإبر بالبدن ثم تحشوه بكحل ونحوه.
المستوشمة: المفعول بها ذلك بناء على طلبها.

2
التنمـــــــــص
(لعن الله المتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى)
رواه البخاري
النامصة: التي تنتف شعر الحاجبين أو تقوم بترقيقه.
المتنمصة: المفعول بها ذلك بناء على طلبها.

3
التفلــــــج (الوشـــــر)ـ
(لعن الله... والمتلفجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى)
رواه البخاري
(لعن الرسول صلى الله عليه وسلم الواشرة والمؤتشرة...)
رواه احمد
الواشرة: التي تبرد ما بين الأسنان الثنايا والرباعيات.. وكذا التي تحدد الأسنان حتى يكون في أطرافها رقة.
والمستوشرة أو المتفلجة: المفعول بها ذلك بناء على طلبها.

4
الوصــــــــــــل
( لعن الله الواصلة والمستوصلة )
رواه البخاري ومسلم
الواصلة: التي تقوم بوصل الشعر بشعر أخر، ومنه الباروكة.
المستوصلة: المفعول بها ذلك بناء على طلبها

5
المرأة الساخط زوجها عليها
(إذا دعا الرجل إمرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح)
رواه البخاري ومسلم

6
المتشبهات بالرجال
بالملبس أو الحركات أو غيرها مما هو خاص بالرجال.
(لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال)
رواه البخاري

7
زائرات القبور
(عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لعن زوارات القبور)
رواه النسائي وأبو داود والترمذي

8
المتبرجــــــــــــة
(... نساؤهم كاسيات عاريات.. ملعونات..)
رواه أحمد


http://up.top4top.net/uploads/2011/05/31/top4top_4a2f2069db5.jpg

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 12:47 PM
ليس البكاء على النفس إن ماتت و لكن البكاء على التوبة إن فاتت


http://files.fatakat.com/signaturepics/sigpic588773_1.gif

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 04:26 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/40/www.hh50.com-Photos-Images-Lines-2886.gif


ماأروع هذا الدين
♥♥
♥♥
♥♥
♥♥
وما أكرم رب العالميِن ؟! ♥♥

تكون جالسا..
و ذنوبك [ تغفر ] !
و خطاياك [ تُمحى ] !
و حسناتك [ تزداد ] !
وِ منزلتك [ ترتفعُ ] عند الله ♥♥

- بدعوة محب لك في الخافية..
أو
- بصدقة قد نسيتَها جارية..
أو
- بكلمة طيبة إهتَدت بها قلوب ﻻهية..


http://www.islam-network.net/gift9/1622010-121500PM-1.jpg

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 05:07 PM
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/403578_264292333629964_112319878827211_772020_7820 66240_n.jpg


اللھُم ابسط دفءَ رحمتگ على الفقراء و المساكين في هذا البرد

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 10:22 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-2012.gif

قال تعالى: {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ}
[البقرة: 155].

http://www.wathakker.net/flyers/images/covers/1_4.jpg

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 10:26 PM
أفـَــــــلآ يــــَكــُونُ لـِلقُــ♥ـلوبِ مَــوعدٌ مع ذكـ,ــرِ الله ؟؟!!ـ



سُــبحان الله




والحَــــمــّد لله




ولاَ إلــَـه إلا الله.




والله أكــــبـَــــــر.


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0248.gif

ساعية الى الجنة
21-12-2011, 10:33 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

لا تجمعَوا حسّناتكم في إناء مكسور !

” تتوضأ احسن وضوء
لكن تسرف في الماء “
{وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ} !

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

” تتصدق عَلي الفقراء بمبلغ كبير
لكن تذلهم وتضايقهم “
{لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُمْ بِالْمَنِّ وَالْأَذَى} !

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

” تقوم الليل وتصوم النهار وتطيع ربك
لكنك قاطع الرحم “

{تفتح أبواب الجنة يوم الاثنين و يوم الخميس ، فيغفر فيها لكل عبد لا يشرك بالله شيئا ؛ إلا رجلا كانت بينه و بين أخيه شحناء ، فيقال : أنظروا هذين حتى يصطلحا}.[صحيح الجامع:2970].

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

” تصوم وتصبر عَ الجوع والعطش
لكن تستغيب وتسب وتشتم وتلعن”

{من لم يدع قول الزور والعمل به ، فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه}.[صحيح البخارى:1903].

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

” تلبسين الطرحه والعباية فوق الملابس
والعطر فواح ! “

{أيما امرأة استعطرت ثم خرجت ، فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية ، وكل عين زانية}.[صحيح الجامع:2701].

http://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-0318.gif

لا تجمعَوا حسناتكم في إناء مكسور
تجمعوها بصعوبة من جهة
وتسقط بسهوله من جهة اخرى ،!!


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1258.gif

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 01:11 PM
((ومـــا كـــان الله مُــعــذبـهـــم وهُـمـ يسـتــغـفــرون ))

أستغفــر الله العظيم واتوب إليه

أستغفر الله عدد ماكان
أستغفر الله عدد ماسيكون
أستغفر الله عدد الحركات والسكون

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/399081_300666386639397_154444141261623_858069_1005 825235_n.jpg

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 01:13 PM
اللهم اروي عطشهم .. و أشبع بطونهم .. و اغفر لنا تقصيرنا معهم


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/379878_293071060732263_154444141261623_841383_1804 144639_n.jpg

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 09:32 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0341.gif

سألت عائشة رضي الله عنها الرسول صلى الله عليه وسلم عن نزول هذه الآية:

{يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ}

أين سنكون؟

الحمدلله

سنكون على الصراط

وقت المرور على الصراط لا يوجد إلا ثلاث أماكن فقط

جَهَنَمٌ
الجَنَــةْ
الصٍـرَاطْ

قَالَ صَلَ الله عَلَيهٍ وَ سَلَم

"يكون أول من يجتاز الصراط أنا و أمتي"

الصراط

لن يكون هناك سوى مكانين الجنة والنار ولكي تصل إلي الجنة يجب أن تتجاوز جهنم

ينصب جسر فوق جهنم إسمه "الصراط" بعرض جهنم كلها إذا مررت عليه وصلت لنهايته وجدت باب الجنة أمامك و رسول الله صلى الله عليه وسلم واقفا يستقبل أهل الجنة ( يا رب جنتك )..

قال الرسول صلي الله عليه و سلم "فيضرب بالصراط بعرض جهنم"

مواصفات الصراط؛

1- أدق من الشعرة .
2-أحد من السيف .
3-شديد الظلمة تحته جهنم سوداء مظلمة "تكاد تمييز من الغيظ" .
4-حامل ذنوبك كلها مجسمة علي ظهرك فتجعل المرور بطيئا لأصحابها إذا كانت كثيرة والعياذ بالله أو سريعا كالبرق إذا كانت خفيفة .
5-عليه كلاليب ( خطاطيف ) و تحتك ( شوك مدبب ) تجرح القدم و تخدشها (تكفير ذنب الكلمة الحرام والنظرة الحرام...ألخ) .
6-سماع أصوات صراخ عالي لكل من تزل قدمه ويسقط في قاع جهنم

الرسول عليه الصلاة و السلام واقفا في نهاية الصراط عند باب الجنة يراك تضع قدمك علي أول الصراط يدعو لك قائلا:
"يا رب سلم . يا رب سلم"
- - احبك يارسول الله --

يرى العبد فلان هذا وقع أمامه من فوق الصراط فقد نصحته كثيرا ولم يستجب
كما يرى العبد والده و أمه لكن لا يبالي بهما كل ما يهمه هو نفسه فقط

يروي أن اُمنا عائشة رضي الله عنها تذكرت يوم القيامة فبكت
فسألها الرسول صلي الله عليه و سلم
"ماذا بك يا عائشة؟"
فقالت : "تذكرت يوم القيامة فهل سنذكر أباءنا؟؟

قال الرسول صلي الله عليه وسلم: "نعم إلا في ثلاث مواضع :
عند الميزان - عند تطاير الصحف - عند الصراط"

اصبروا ثم اصبروا
على فتن الدنيا، فتن الدنيا سراب ،، فلنجاهد أنفسنا ولنعين بعضنا على أن نلتقي في جنة عرضها السماوات والأرض


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1254.gif

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 09:47 PM
سحقاً لشباب يتكلمون مع صديقاتهم
!! بكل لباقة !!













~~ ويصرخ في وجه أمه بكل ما أوتي من طاقة ~~


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/406065_208577932559636_114856568598440_477839_1218 001929_n.jpg

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 09:52 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1465.gif

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة

وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة

فكل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ

أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار

لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح

إن سنبلة القمح الممتلئة خاشعة ساكنة ثقيلة

أما الفارغة فإنها في مهب الريح لخفتها وطيشها

.
.

الدكتور عائض القرني


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0762.gif

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 10:00 PM
عندما يبدأ احد بالخروج من {حياتك} شيئاً فشيئاً .. فتأكد ان الله تعالى يخلق مساحة جديدة لشخص {أفضل} ليحل محله .. فشكراً للذين خرجوا من حياتي


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0888.jpg

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1092.gif

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 10:04 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/37/24_245.gif

بعد إلقائها محاضرة نالت إعجاب الجميع في جامعة أجنبية وهي دكتورة مسلمة محجبة

سألها الصحافيون مستغربين أن لباسها لا يعكس مدى علمها

ظنا منهم ان الحجاب رمز تخلف ورجعية !!!!

فأجابتهم بكل بساطة و ذكاء قائلة : إن الإنسان في العصور الأولى كان شبه عارياً

ومع تطور فكره عبر الزمن بدأ يرتدي الثياب وما أنا عليه اليوم وما أرتديه هو قمة

الفكر والرقي الذي وصل إليه الإنسان عبر العصور وليس تخلفا .

أما العري فهو علامة التخلف والرجوع بفكر الإنسان إلى العصور الأولى

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/393179_10150508428211488_237729021487_11121867_148 3320431_n.jpg

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 10:09 PM
ما احلمك يا الله و ما اكرمك

قلت اذكروني اذكركم .. فنسينا

قلت اشكروني اشكركم .. فجحدنا

قلت انفقوا في سبيلي .. فبخلنا

قلت جاهدوا في سبيلي .. فجبنا

قلت هذا سبيلي فاتبعوه .. فضللنا

قلت لا تتبعو السبل فتفرقوا .. فتفرقنا

قلت انما المؤمنون اخوة .. فتخاصمنا و تقاتلنا

♥ .. ♥ .. ♥

وانت يا رب قلت ادعوني استجب لكم

فها نحن ندعوك و نقر بذنوبنا

فليس لنا رب سواك ندعوه

ولا حبيب غيرك نرجوه

فبحق حلمك و جودك و كرمك آن تغفر لنا تقصيرنا و اسرافنا في امرنا

اللهم انا نستغفرك من كل قول او فعل اردنا به وجهك فخالطنا به غيرك

يارب اغفر لنا و ازقنا عملا صالحا يقربنا اليك

آمين آمين آمين


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1250.gif

ساعية الى الجنة
22-12-2011, 10:15 PM
إبنى العزيــزhttp://smile.6vv.com/smile_albums/37/www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Large-2022.gif


عندما يحل اليوم الذي ستراني فيه عجوزاً .. أرجو أن تتحلى بالصبر
و تحاول فهمي
إذا اتسخت ثيابي أثناء تناولي الطعام .. إذا لم أستطع أن ارتدي
ملابسي بمفردي ..
تذكر الساعات التي قضيتها لأعلمك تلك الأشياء
إذا تحدثت إليك و كررت نفس الكلمات و نفس الحديث آلاف المرات ..
لا تضجر مني لا تقاطعني .. و أنصت إلى و تحمل تكرار اسألتي
عندما كنت صغيراً يا بني , كنت دائماً تكرر و تسأل و انا اجيبك بصدر رحب
إلى أن فهمت كل شئ
عندما لا أريد أن أستحم .. لا تتسلط علي
تذكر عندما كنت أطاردك و أعطيك الآف الأعذار لأدعوك للاستحمام
عندما تراني لا أستطيع أن أجارى و أتعلم التكنولوجيا الحديثة ..
فقط .. إعطني الوقت الكافي .. و لا تنظر إلي بابتسامة ماكرة و ساخرة
تذكر أنني الذي علمتك كيف تفعل أشياء كثيرة .. كيف تأكل ..
كيف ترتدي ملابسك .. كيف تستحم .. كيف تواجه الحياة
عندما أفقد ذاكرتي أو أتخبط في حديثي .. إعطنى الوقت الكافي لأتذكر
و إذا لم أستطع .. لا تفقد أعصابك .. حتى و لو كان حديثي غير مهم ..
فيجب أن تنصت إلي
إذا لم أرغب بالطعام .. لا ترغمني عليه
عندما أجوع سوف آكله
عندما لا أستطيع السير بسبب قدمي المريضة
أعطني يدك .. بنفس الحب و الطريقة التي فعلتها معك
لتخطو خطوتك الأولى
عندما يحين اليوم الذي أقول لك فيه إنني مشتاق للقاء الله ..
فلا تحزن و لا تبكي
فسوف تفهم في يوم من الأيام
حاول أن تتفهم أن عمري الآن قد قارب على الانتهاء
و في يوم من الأيام سوف تكتشف أنه بالرغم من أخطائي فإنني كنت
دائماً أريد أفضل الأشياء لك .. و قد حاولت أن أمهد لك جميع الطرق
ساعدني على السير .. ساعدني على تجاوز طريقي بالحب و الصبر ..
مثلما فعلت معك دائماً
ساعدني يا بني على الوصول إلى النهاية بسلام ..
أتمنى أن لا تشعر بالحزن و لا حتى بالعجز حين تدنوا ساعتي
فيجب أن تكون بجانبي و بقربي .. و تحاول أن تحتويني ..
مثلما فعلت معك عندما بدأت الحياة
احتضني كما احتضنتك و انت صغيراً ☻☻☻☻


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/384843_10150498741901488_237729021487_11092667_115 7750180_n.jpg


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0145.gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:06 AM
رّبـيْ إنّهٱ جّمـعَةْ مـِن خير أيام عندك ؛ فأكتَب لـنا ٱلخّيرَ فيـھٱ ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنا . . رّبـيْ إنّ لَكْ عّبـٱدٌ ينَتظّرونَ فرحَٱ قَريباً فـ بشّرهمْ . . ۆ عّبادٌ يَسألـونَكْ شفاءً فـ عّافـِهّمْ . . ۆ عّبادٌ يّريدُونَ رحّمَتكَ فـ أرّحَمهّمْ

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-13.gif

كُلِّ !♥، جَمْعَهُ ،! وَقُلُوْبُنَا بِالْحُبِّ فِيْ الْلَّهِ أَنْقَىَ ♥

كُلِّ !♥، جَمْعَهُ ،! وَرُوْحُنَا بِذِكْرِ الْلَّهِ أَبْقَىْ ♥

كُلِّ !♥، جَمْعَهُ ،! وَصَفَحَاتِ أَيَّامِنَا بِحُبِّ الْخَيْرِ تَرْقَىَ ♥
...
كُلِّ !♥، جَمْعَهُ ،! وَعَلاقْتِنا بْأَحِبَائِنا بِمَاءٍ الْمَوَدَّهَ تُسْقَىْ°°♥

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(89).gif

الْلَّهُمَّ آَمِيْنَ ♥

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:19 AM

مـــا أجـمـل أن تـقــول .."يـــــــا رب"....قـد أذنـبـــــت .. قـد أخطــــأت .. ...قـد أســــــأت .. قـد قصــــــرت......."فـيـقـول الله"....يــا عبدي .. قـد عفـوت .. قـد غفــرت .. قـد صفحت .. قـد رحمـت....فاذكروا الله ♥




http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/397063_340209572661258_193924283956455_1528165_127 1995186_n.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:21 AM
يومًا ما ..
وحين تتركون أشياءً من أجل الله..
فقط ابتغاءً لـرضاه سبحانه..
كونوا على يقين أنّ الله سيمنحكم عوضاً أجمل..
أجمل بكثييير..

فقط !
أخلصوا نواياكم
واتركوها من أجله وحده...


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/405430_340139096001639_193924283956455_1527989_144 7690728_n.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:24 AM
لا جَدِيْدْ فِـيْ حَيَآتُي





غِيَرْ إِنِّيْ اقتَنَعَتِ أَكْثَرْ

بِأَنْ الْرِّضَآ بّــ الْقَضَآءِ وُ الْقَدَرْ -» يَلْزَمِهُ الْصَبَّرْ

وَ انْ التَّوَكُّلِ عَلَىَ الْلَّهِ سُبْحَانَهُ وَ تَعَالَىْ هُوَ الْامَانُ الْحَقِيقِيَّ

وَ انْ رِضَىً الْرَّبِّ الْجَلِيلِ هُوَ مَا يُعْطِيَ لِهَذِهِ الْحَيَاةُ الْمَعْنَىْ الْحَقِيقِيِّ لِلْسَّعَادِه ♥


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0751.gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:27 AM
يمتص القرآن الحزن من القلب ڪإسفنجة
ويبدو الخطاب فيه شخصيًا , حميميّا ودافئة .. و عظيمًا أيضّا
لا أحد يستطيع أن يربّت على قلبڪ، ڪما تفعل سورة يوسف ولا أن يمنحڪ الطمأنينة الڪاملة
ڪما تفعل سورة يس
ولا أن يقول لڪ بڪلمات الله :
...[ ما ودّعڪ ربُّڪ وما قلى]
إلا هو
إذا قرأت القرآن حزينًا .. ڪان ڪضماد
وإذا قرأته سعيدًا ، ضاعف تلڪ السعادة
هو القرآن , فلا تهجره


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247902_230201743662042_193924283956455_1083456_471 3574_n.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 11:29 AM
قــــــــــد لا نجــد كــل مــا نــريــده فـى حيــاتنـا ... ولـكـن كــل مــا فــى حيــاتنــا هــو اختيـار الله لــنـا ... ومـهـمـا بـحـثـنـا لـــن نجــــد افـضـــل مـــن اختيــــار الله —


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/251324_230794380269445_193924283956455_1088577_270 2274_n.jpg

أم زيد
23-12-2011, 01:25 PM
يومًا ما ..

وحين تتركون أشياءً من أجل الله..
فقط ابتغاءً لـرضاه سبحانه..
كونوا على يقين أنّ الله سيمنحكم عوضاً أجمل..
أجمل بكثييير..

فقط !
أخلصوا نواياكم
واتركوها من أجله وحده...



http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/405430_340139096001639_193924283956455_1527989_144 7690728_n.jpg

بارك الله فيك
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول و العمل.

أم زيد
23-12-2011, 01:30 PM
قــــــــــد لا نجــد كــل مــا نــريــده فـى حيــاتنـا ... ولـكـن كــل مــا فــى حيــاتنــا هــو اختيـار الله لــنـا ... ومـهـمـا بـحـثـنـا لـــن نجــــد افـضـــل مـــن اختيــــار الله —



http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/251324_230794380269445_193924283956455_1088577_270 2274_n.jpg


اللهم ارزق إبنتي الغالية التي تعرف نفسها
دون الإشارة إلى إسمها طفلا بهي الطلعة
كهاذا الملاك الطاهر
اللهم آمين

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 01:31 PM
بارك الله فيك
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول و العمل.

اللهم امين ، وفيك بارك الله أختي

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 01:39 PM
الــرجــولـــة

أن تــصـبـــح رجـــل لــهـــا .. ولــيــس رجــل عـــلـيــهـــا


http://forum.mn66.com/imgcache/2/78905alsh3er.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 02:22 PM
سـألهــــا ڪــــم مــــرة خنتينـــي ؟
.
.
.
.

فـأشـــارت إلـــى صـــدره
فـأغمــــى عليــــه
حيـــن استفـــاق علـــم أنهــــا تقــــول لــــه "إســـأل قلبـــك" !
سألتـــه عـــن سبــــب إغمــائـــه ؟
قــــال : ظننتـــك تقوليــــن "مثلــــك" !

فــأغمـــي عليهـــا


http://smile.6vv.com/smile_albums/53/www.hh50.com-Smiles-Kitty-0200.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/53/www.hh50.com-Smiles-Kitty-0200.gif http://smile.6vv.com/smile_albums/53/www.hh50.com-Smiles-Kitty-0200.gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 02:36 PM
السنن الرواتب
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه أما بعد :
فهذه فائدة مهمة حول رواتب الصلاة وبقية النوافل ، ونصيحتي لإخواني المسلمين المحافظة عليها وعلى كل ما شرع الله مع أداء الفرائض وترك المحارم .
قد دلت سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم على شرعية الرواتب بعد الصلوات ، وفيها فوائد كثيرة ، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن من حافظ على ثنتي عشرة ركعة تطوعا في يومه وليلته بني له بهن بيت في الجنة ، والرواتب اثنتا عشرة ركعة ، وذهب بعض أهل العلم إلى أنها عشر ، ولكن ثبت عنه صلى الله عليه وسلم ما يدل على أنها اثنتا عشرة ركعة ، وعلى أن الراتبة قبل الظهر أربع ، قالت عائشة رضي الله عنها : (كان النبي صلى الله عليه وسلم لا يدع أربعا قبل الظهر) [1] أما ابن عمر رضي الله عنهما فثبت عنه أنها عشر وأن الراتبة قبل الظهر ركعتان ، ولكن عائشة وأم حبيبة رضي الله عنهما حفظتا أربعا ، والقاعدة أن من حفظ حجة على من لم يحفظ . وبذلك استقرت الرواتب اثنتي عشرة ركعة : أربعا قبل الظهر ، وثنتين بعدها ، وثنتين بعد المغرب ، وثنتين بعد العشاء ، وثنتين قبل صلاة الصبح . ففي هذه الرواتب فوائد عظيمة والمحافظة عليها من أسباب دخول الجنة والنجاة من النار مع أداء الفرائض وترك المحارم ، فهي تطوع وليست فريضة لكنها مثل ما جاء في الحديث تكمل بها الفرائض ، وهي من أسباب محبة الله للعبد ، وفيها التأسي بالنبي عليه الصلاة والسلام ، فينبغي للمؤمن المحافظة عليها والعناية بها كما اعتنى بها النبي عليه الصلاة والسلام مع سنة الضحى ، ومع التهجد بالليل والوتر فالمؤمن يعتني بهذا كله ، لكن لو فاتت سنة الظهر فالصواب أنها لا تقضى بعد خروج وقتها ؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم لما قضى سنة الظهر البعدية بعد العصر سألته أم سلمة عن ذلك قالت أنقضيهما إذا فاتتا؟ قال ((لا)) [2] فهي من خصائصه عليه الصلاة والسلام ، أعني قضاءها بعد العصر ، أما سنة الفجر فإنها تقضي بعد الفجر ، وتقضى بعد طلوع الشمس إذا فاتت قبل الصلاة ، لأنه قد جاء في الأحاديث ما يدل على قضائها بعد الصلاة ، وقضائها بعد طلوع الشمس وارتفاعها .
وأما قول بعض أهل العلم : إن ترك الرواتب فسوق فهو قول ليس بجيد ، بل هو خطأ ؛ لأنها نافلة ، فمن حافظ على الصلوات الفريضة وترك المعاصي فليس بفاسق بل هو مؤمن سليم عدل . وهكذا قول بعض الفقهاء : إنها من شرط العدالة في الشهادة : قول مرجوح فكل من حافظ على الفرائض وترك المحارم فهو عدل ثقة . ولكن من صفة المؤمن الكامل المسارعة إلى الرواتب وإلى الخيرات الكثيرة والمسابقة إليها . وبذلك يكون من المقربين لأن المؤمنين في هذا الباب ثلاثة أقسام : ظالم لنفسه ، ومقتصد ، وسابق بالخيرات . كما قال جل وعلا في سورة فاطر : ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ[3] وهو صاحب المعاصي وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ[4] وهو البر الذي حافظ على الفرائض وترك المحارم وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ[5] وهو الذي اجتهد في الطاعات النافلة مع الفرائض وهو الأعلى في المرتبة ، والمقتصد في الرتبة الوسطى ، وأما الظالم لنفسه فهو في الرتبة الدنيا ، فالعاصي تحت مشيئة الله ، إذا مات على ظلمه لنفسه بالمعاصي فهو تحت المشيئة إن شاء الله غفر له وإن شاء عذبه ، ومتى دخل النار لم يخلد فيها بل يعذب على قدر معاصيه ثم يخرج منها ، ولا يخلد في النار إلا الكفرة نسأل الله العافية ، والمقصود أن هذه الرواتب وسائر التطوعات من كمال الإيمان ، ومن أعمال السابقين إلى الخيرات ، ولهذا لما سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن الإسلام فسره بالشهادتين والصلاة والزكاة والصيام والحج فقال السائل هل علي غيرها؟ قال ((لا إلا أن تطوع)) [6] فدل ذلك على أن الرواتب وغيرها من النوافل كلها تطوع وليست واجبة . ولهذا قال صلى الله عليه وسلم في حق السائل لما أدبر قائلا لن أزيد على ذلك ولا أنقص ((أفلح إن صدق)) [7] فعلم بذلك أن التطوع ليس شرطا في العدالة وليس شرطا في الإيمان ولكنه من المكملات ومن أسباب الخير العظيم ، ومضاعفة الحسنات ، ومن أسباب دخول الجنة مع المقربين ، نسأل الله لنا ولجميع المسلمين التوفيق والهداية وحسن الخاتمة .


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/388002_312584205442555_204435246257452_991024_1424 489592_n.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 02:39 PM
صورة رائعة للـــمسجد النبوي الشريف
حيث الحبيب الاقدس الذي تهفو اليه الروح
بأبي انت وامي يا اغلى الاحبة
اللهم ارزقنا حبه ورؤيته وشفاعته


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/409509_311905915510384_204435246257452_989004_1046 391090_n.jpg

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:43 PM
‎{ اللهـّم }
ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..!
و ان عصيتك سرا فاسترني ..!

{ اللهـّم }
لا تجعل مصيبتي فى ديني ..!
و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..!

{ اللهـّم }
لا تجعل ابتلائي فى جسدي ..!
و لا فى مالي ..!
و لا في اهلي ..!

{ اللهـّم }
لا تُمكن مني حاسد ..!
و لا تُفرح بسقوطي اعدائي ..!

{ اللهـّم }
إغنني بحلالك عن حرامك ..!
و بخشيتك عن عصيانك ..!

{ اللهـّم }
ان دعاني من لايخافك إلى حرام ..! فاحفظني كما حفظت من الحرام يوسف ..!

{ اللهـّم }
ان ضاقت علي الارض بما رحبت ..!
فأغثني برحمتك التي أغثت بها صاحب
الحوت


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(47).gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:45 PM
اغرب سمكة فى العالم (تطير خارج الماء) سبحان الله

سمكة لها حيلة غريبة للهروب من الأسماك الكبيرة
فحينما تشعر بالخطر داخل الماء ... تقوم ببساطة بالخروج منه وتطير
لها زعانف عادية أثناء وجودها في الماء
ولكن أول ما تطير تنبسط زعانفها بشكل يشبه الأجنحة تماماً وتطير مدة تقارب الـ 45 ثانية
بعدها تدخل الماء للتزود بالأكسجين
ثم تطير مرة أخرى ... وهكذا .

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/407993_195726047187623_140512872708941_375561_2013 768135_n.jpg


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-0153.gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:52 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1257.gif

عن أبى ذر رضي الله عنه قال : أوصاني خليلي محمد صلى الله عليه وسلم بسبع:

* أن انظر إلى من هو اسفل مني ولا انظر إلى من هو فوقي

* وأن أحب المساكين وأن أدنو منهم

* وأن اصل رحمي وإن قطعوني وجفوني

* وأن أقول الحق وإن كان مراً

* وأن لا أخاف في الله لومة لائم

* وأن لا أسأل أحداً شيئاً

* وأن استكثر من لا حول ولا قوة إلا بالله فإنها من كنوز الجنة


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/www.hh50.com-Gallery-Pictures-Signatures-Islamic-1404.gif

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:54 PM
‎(سورة البقرة)(2)

((ذَلِكَ الْكِتَابُ)) والإشارة بالبعيد، للإشارة إلى كون القرآن سامي عالي المنزلة، ((لاَ رَيْبَ فِيهِ)) أي ليس محلاً للريب وإن ارتاب فيه الكفار، كما أن النهار لا ريب فيه وإن ارتاب فيه السوفسطائيون، و"لا ريب فيه" صفة للكتاب. ((هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ)) صفة بعد صفة، أي أن هذا القرآن هداية لمن اتقى وخاف من التردي، فإنه هو الذي يهتدي بالقرآن، وإن كان القرآن صالحاً لأن يهدي الكل.

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:57 PM
‎(سورة البقرة)(3)

((الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ)) صفة للمتقين، والمراد بالإيمان: الاعتقاد به، والغيب هو الذي غاب عن الحواس الظاهرة، أي ما وراء الطبيعة، فالروح غيب، وأحوال القبر غيب، والله سبحانه غيب، وهكذا. ((وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ)) إقامة الصلاة والإتيان بها دائما على الوجه المأمور بها، ولذا تدل على معنى أرفع من معنى "صل". ((وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ)) والرزق أعم من المأكول والملبوس والمسكون والعلم والصحة وغيرها. وإنفاق كل شيء بحسبه.

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 03:59 PM
‎(سورة البقرة)(4)

((والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ)) من الوحي والقرآن، ((وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ)) فإن من شرائط الإيمان الإيمان بكل الأنبياء (لا نفرق بين أحد من رسله)، ((وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ)) واليقين بالآخرة هو الاعتقاد بها، والعمل بمقتضاها، وبعض هذه الأمور - وإن كانت داخلة في "الإيمان بالغيب" لكنها ذكرت لزيادة الاهتمام بها. وذكر الخاص بعد العام.

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 04:01 PM
‎(سورة البقرة)(5)

((أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ)) أي على بصيرة، وهذه البصيرة أتت إليهم من ناحية الله سبحانه، ((وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)) الناجون، فهم في الدنيا على بصيرة، وفي الآخرة في زمرة الناجين. ثم أن القرآن لما ذكر المؤمنين ثناهم بذكر الكافرين، ثم ثلثهم بذكر المنافقين، فإن كل دعوة لابد وأن ينقسم الناس أمامها إلى ثلاثة أقسام: "مؤمن بها" و"كافر بها" ومذبذب بين ذلك يجامل الطرفين.

ساعية الى الجنة
23-12-2011, 05:39 PM
( دعاء الحاجه )
اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اسالك باسمك الاعظم الطيب المبارك الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى اعلى درجاتك متسابقين واغفرلي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين .
اللهم اغفرلي وعافني واعف عني واهدني الى سراطك المستقيم وارحمني يا ارحم الراحمين برحمتك استعين سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد واستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفر للمسلمين جميعا الاحياء منهم والاموات وادخلهم جناتك واعزهم من عذابك ولك الحمد وصلى اللهم على اشرف الخلق سيد المرسلين محمد (ص) وعلى اله اجمعين

الدعاء الثاني

اللهم اني اسالك بأني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقا صالح كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يامجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يالهي من لي الجأ اليه ان لم الجا الى الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالح وتجعل بيننا المودة والرحمه والسكن فانت على كل شي قدير يامن اذا قلت كن فيكون ربنا اتنا بالدنيا حسنه وبالاخرة حسنه وقنا عذاب النار وصلي اللهم على محمد واله وصحبه وسلم .

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكـــار الصبـــاح

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

**********

اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

**********

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

**********

اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

**********

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك

**********

سبحان الله و بحمده * عدد خلقه * و رضا نفسه * و زنة عرشه * و مداد كلماته

سبحان الله و بحمده * عدد خلقه * و رضا نفسه * و زنة عرشه * و مداد كلماته

سبحان الله و بحمده * عدد خلقه * و رضا نفسه * و زنة عرشه * و مداد كلماته



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/383622_208063895944170_118566721560555_456096_1773 301943_n.jpg

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 04:47 AM
ضَــعوا [ الآخرة َ ] أوّلَ محطـات إقلاع آمــالكم
وَ محـطِّ طُموحـــاتكم
وَ وَقود أفكــاركم
وَ مُـنتهى أمنيــاتكم ،
ثمّ حلِّــقــوا !

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-14.gif

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 09:20 PM
عسى تأخيرك عن سفر "خير"
وعسى حرمانك من زواج "بركه"
وعسى طلاقك من زوجك "راحه"
وعسى ردك عن وظيفه "مصلحه"
وعسى حرمانك من طفل "خير"
{وعسى أن تكرھوا شيئاً وهو خيرٌ لكم} لأنه يعلم وأنت لا تعلم فلا تتضايق لأي شئ يحدث لك لأنه بإذن الله خير..
يُقآل : لا تكثر من الشكوى فيأتيك الهم ولكن أكثر من الحمدلله تأتيك السعاده فـالحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه نحنُ بخير ، مَا دُمنٱ نستطيع ٱلنووم بدُون مُسكنٱت ! ۉلآ نَستيقظ عَلى صَوت جھآز طِبي مَوصُول بـ ٱجسٱدنٱ ! الحمدلله ثم الحمدللّه ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه لا تنظر الَى الْخلف فَفِيه مَاض يزعِجك ولَا تنظر الَى الْامام فَفِيه مُسْتقبل يُقلقك لَكن انظر الَى الاعلى فَهناك رَب يُسعدك

http://www13.0zz0.com/2011/02/10/14/115356035.png

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 10:53 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-53.gif

اتصلت فتاة تروي لاحد الشيوخ عن مشكلتها ..

قالت لـه :

انا احب ابن عمي جدا ومكثت 4 سنوات اصوم و اصلي واجتهد في العبادة وادعي الله في صلاتي ان يأتي لخطبتي
...
الى ان سمعت من أبي انـــه قد خطب غيـــري .. !!
فــ تركت الصلاه و الصيــام وكرهـت حالتـــي ووضعـــي والنـاس حولـي

واريدكـ يا شيخ ان تقول لـي حلاً اغيـــر به نفســـي

فرد عليهــا الشيخ رداً صغيـــر لكنـه قوي المعانــــــي
قال لها الشيــخ :

افتحي القران على سورة الحج آيه ( 11 ) ستجديــن حل لمشكلتك !!

الآيـــه تقـول :

[ ومِنَ النَّاسِ مَن يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى ( حَرْفٍ ) فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انقَلَبَ عَلَى وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةَ ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ ]

" حَــــرْف " تعنـــي : شـــرط

اي عبادة الله الى ان يتم تحقيق امنيـــة


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-2.gif

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 10:58 PM
http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-49.gif

هـــــــــــــو الله الذي


لا إله

إلا هـــــو

الرحمن الرحيم

الملك القدوس السلام

المؤمن المهيمن العزيز الجبار

المتكبر الخالق البارئ المصور الغفار

القهار الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض

الباسط الخافض الرافع المعز المذل السميع البصير

الحكم العدل اللطيف الخبير الحليم العظيم الغفور الشكور

العلي الكبير الحفيظ المقيت الحسيب الجليل الكريم الرقيب المجيب

الواسع الحكيم الودود المجيد الباعث الشهيد الحق الوكيل القوي المتيــن

الولي الحميد المحصي المبدئ المعيد المحيي المميت الحي القيوم

الواجد الماجد الواحد الأحد الصمد القادر المقتدر المقدم

المؤخر الأول الآخر الظاهر الباطن الوالي المتعالي

البر التواب المنتقم العفو الرءوف مالك الملك

ذو الجلال والإكرام المقسط الجامع

الغني المغني المانع الضار

النافع النورالهادي البديع

الباقي الــــــوارث

الرشيــــد

الصبـور

*
*
*

: {وَلله الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَآئِهِ}

قال صلى الله عليه وسلم (ان لله تسع وتسعين اسماً من احصاها دخل الجنة ) صححه الالباني

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 11:01 PM
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه



http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-112.gif

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 11:13 PM
آسَتغفِرآللھہُ
ب : عَددُ مَنْ ذَگرُ ۆشَگرُ
آسَتغفِرآللھہُ ب : عَددُ . .
مَنْ صَلىّ ۆگبَرُ !
آسَتغفِرآللھہُ ب : عَددُ ،
ذَنۆبنُآ حَتىّ تَغفرُ

http://smile.6vv.com/smile_albums/31/1403-22.gif

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 11:22 PM
ربـــــي اسقـــــي أمـــــي الفـــــرح دون اكـــــتـــــفـــــاء - فإنـــــي احـــــبها - فلا ترينـــــي فيـــــها بأســـــا يبكيـــــني...! ♥

اللهم امــــيـ♥ـــن


http://thumbs.bc.jncdn.com/cbb562ab4da2eacf97fba19aee684f4c_l.jpg

ساعية الى الجنة
24-12-2011, 11:25 PM
أيقنتُ تماماً , أنّ اليأس " أبداً " لآ يليقُ بأروآحِ المؤمنينْ

فكيف نيأس والله تعالى يقول

"ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون "


http://smile.6vv.com/smile_albums/31/6%20(92).png




يَا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥
اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحـن نــســــألك

ريتال ريتال
25-12-2011, 08:26 AM
http://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gifالسلام عليكم و رحمة اللهhttp://up.3dlat.com/uploads/128711274016.gif



قررت ان اقف هنا مع نفسي لأحادثها وتحادثني علني انعم بدفئها...
هنا سأكون مالم يكن ....
هنا سأكتب بلا ملل ولا كلل....
هنا سأنسج مشاعري....
هنا سأحزن وافرح وابكي واضحك بصمت ....
هنا على صفحات بيضاء سأنثر مشاعري..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


لــكُل لحَظة .. واقَعة..



http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif

هُنا ..

سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض

.. ولــ كَل نَبضْ.. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح..

حُزن ..

إنكِسَار

هُمْوم ..إبتِسامَات

وتَفاؤل..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هُنا

. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض ..


يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..


لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم



بِلاتَكلف ..
بِلا غُروٍر ..
وٍبِلا مُجَامَلة ..




دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً ..
وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد.. !!


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



هُنا


مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ ..
فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



ملاحظة:

ليس جميـع مآ أنثرهـ {هنـآ من كتآبآتي ..!

ولكـن؛أنثـر ما تروق له أذني ومآتميـل له عينــآي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



|[ من آكون..!؟ ]|

آنآ لست گآتبة ..لست شآعرة .. ولست نآقدة ..

لگنني انوي گتآبة آلگلمآت .. وآلتجول في سطور آلصفحآت ..

آشگي لصفحآتي آوجآعي وآهآتي .. هذه أنآ ..

هگذآ جئت آلى آلدنيآ .. قلبآ ينبض .. وروحآ تخفق .. مثلي مثل سآئر آلبشر ..

و لگن ..

آختلف عنهم بذآتي .. وشخصي .. وطبعي ..


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


|[ هدفي في آلـ ح ـيآة ]|

بعد طآعة آلرب ..

أن أجعل قلبي مدينة بيوتهآ آلمحبة وطرقهآ آلتسآمح وآلعفو ..

وأن أعطي ولآ أنتظر آلرد على آلعطآء ..

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني ..

وعلمتني أن لآ أندم على شي ..

وأن أجعل آلأمل مصبآحآ يرآفقني في گل مگآن ..

مسآحتي آلخآصة وآلتي آعبر من خلآلهآ عمآ يجول بخآطري .. وعـن مشآعري .


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif



لماذا ادون .. !؟]|

لأعرض لگم بعض مآ أرى .. و لتوثيق بعض مآ أشآهد في حيآتي


http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ



دون حوآجــزز أو قيووود
سأبوح بــ مآيجووول بخآطري

http://up.z7mh.com/upfiles/i1a18647.gif


هنـــــــآ


سيكووون متنفسي
بعيــدآ عن أنفآس البشررر


http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif http://up.3dlat.com/uploads/12871124745.gif

سبحانك ربنا ما اعدلك ذنوبنا اليك صاعده
ورحمتك الينا نازله
ريتال

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 11:56 AM
مازِلـــتُ علي يَـقِـيـــن ، أن هـــــناك شــيءٌ ينتـــظرني بعد الصَـــبر ، شيُء سيبــــهـرنـيِ ،فينســـيـنِي مرارَتًـــه ، "وبَشِـــر الصــآبـريـن" ، هذا وعـــدُ ربِّــيِ♥♥


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301305_10150364819497617_664367616_8528896_1792716 814_n.jpg

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:02 PM
بكـــى رسول اللّه صل اللّه عليه وسلم يومـــاً
.♥.
.♥.
.♥.
.♥.
.♥.
فقالـوا : ما يبكيك يا رسول اللّه ؟
.♥.
قـال: إشتقت لأحبابي
.♥.
قالـوا : أولسنا أحبابك يا رسول اللـّہ ؟
.♥.
قـآل : لا ..... أنتم أصحابي

أما أحبابي فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يـروني

اللهم اجعلنـا ممن اشتاق لهم نبينـا محمّد صل اللّه عليـه وسلم وبلغنـا شفاعته


http://n4hr.com/up/uploads/f7a041e65e.gif

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:07 PM
سبحانك ربنا ما اعدلك ذنوبنا اليك صاعده
ورحمتك الينا نازله
ريتال



اهلا و سهلا

http://www.noorfatema.net/up/uploads/12857067101.gif

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:11 PM
يوماً مآ سأعلمكِ كيفَ تصلينْ , وكيفَ تسبحينَ بأنآملكِ الصغيرةْ , يوماً مآ ستدوي ضحكآتكِ البريئةْ في أرجآءِ البيتْ ,♥

يوماً مآ سنتسآبقُ أنآ وأنتِ لاستقبآلِ وآلدكِ عندَ البآبْ وستسبقيني كالعآدةْ , يوماً مآ ستنآمينَ في حضني ,♥

ستسكنينَ في فؤآدي , وتلونينَ حيآتي , ستري عطشي وتخففي لهيبَ شوقي ..♥

يوماً مآ سأتذكرُ هذهِ الحروفْ وأبتسمْ وأحمدُ اللهَ كثيراً ..♥


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/301574_10150324893283596_250319863595_8185869_1180 08765_n.jpg

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:19 PM
هل تعلمـون أن عدوكـم الأول يـبـكـي .. ؟ !

هل تحبـون أن تجعلونـه دائماً يـبـكـي ؟؟ !

إذاً عليكـم بـ " سـجـدة الـتـلاوة " فإنها تـبـكـيـه .. !!

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ – رضي الله عنه - قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

إِذَا قَرَأَ ابْنُ آدَمَ السَّجْدَةَ فَسَجَدَ ، اعْتَزَلَ الشَّيْطَانُ يَبْكِي يَقُولُ : يَا وَيْلَهُ وَفِي رِوَايَةِ أَبِي كُرَيْبٍ يَا وَيْلِي أُمِرَ ابْنُ آدَمَ بِالسُّجُودِ فَسَجَدَ فَلَهُ الْجَنَّةُ ، وَأُمِرْتُ بِالسُّجُودِ فَأَبَيْتُ فَلِيَ النَّارُ .

( حديث صحيح – أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب الإيمان ) .


http://kids.islamweb.net/subjects/images/ALSalah1/001.jpg

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:31 PM
هــــل قـــــــــلت الـــــــــيوم ((اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد))
هــــل قـــــــــلت الـــــــــيوم (استغفر الله ...استغفر الله العظيم ))
هــــل قـــــــــلت الـــــــــيوم (( سبحان الله بحمده.. سبحان العيظم ))
هــــل قـــــــــلت الـــــــــيوم ((لا حولا ولا قوة الا بالله ))
هــــل قـــــــــلت الـــــــــيوم ((لا اله إلا الله محمد رسول الله ))


http://www.3bir.com/web/a/26518_41190046852.gif http://www.3bir.com/web/a/26518_01190046852.gif http://www.3bir.com/web/a/26518_81190047032.gif

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:34 PM
http://www.3bir.com/web/a/26518_21190047157.gif

ربي ليس العجب من حبي لك وأنا عبد فقـير
إنما العجب من حبك لي وأنت ملك قدير
رجائى فيك ياربى


http://2.bp.blogspot.com/_F1ym4FWHCz0/SkH7-A4ereI/AAAAAAAAAOI/qqwtQKLUiGw/s320/image001.gif

ساعية الى الجنة
25-12-2011, 12:36 PM
لا شَيء يَرفَعُ قَدر المَرأة كَــــالعِفة

اللهُم أَرزقَنا الهدى والتُقــى وَالعَفاف وَالغِنى


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/399688_221963541211423_121718237902621_473103_1907 495441_n.jpg

ساعية الى الجنة
26-12-2011, 08:30 PM
أنْ يتَـأخرّ آلفَـرح . . !` ![ لٱ يعَنـيّ أنَـہ : لنْ يَـأتيّ . . ♥
”صَبراً جَميل ۆ اللہ المسّتَعان

http://pr5dca.bay.livefilestore.com/y1p42wziGa8sGtKRiq58GVLeJkG9w1d6OQK8zNLU4siVQ0kLlw DULWKjNwsgaZvB85KMrfHqg1caTcreEcF6QaAtROlGtiyqaRD/%D9%81%D8%B5%D8%A8%D8%B1%D9%8F-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84.gif

ساعية الى الجنة
26-12-2011, 08:35 PM
قــــال لـــــها بــغــــرور :

لا يــوجـــــد امــرأه عـرفـتـهــــا إلا وقـــد إنحنــت أمــامـــي

فقــالـــت له بـشمـوخ .
.
.
.
.

إذا إنـحـنــيـــت لك مــــره فــذالـــك لا يعنــــى إنـك شـــئ مــقـــدس
فـــأنــا فــى كــل صـبــــــاح ألـبـس ثـيـــــابـــي
و أنـحـنــــي لألـبـــس حــــذائــــي


http://up2.up-images.com/up//uploads2/images/hosting-8977836ed4.gif

ساعية الى الجنة
26-12-2011, 08:49 PM
الـــــوالـــديـــن
مثــل العــيـنـيــن أحدهمــا اليمنــى و الاخــــرى اليســـرى اذا فــقــدت احـــدهــمــا يـنـقــص نــظـر و اذا فـقـدت الاثـنـيـن أصـبـحـت أعـمــى فحافــظ عليهمـــا كمــا تحافـــظ علـى عينيــك و قل رب إرحمهما كما ربياني صغير


http://upload.omanlover.org/out.php/i40646_po10.jpg

ساعية الى الجنة
26-12-2011, 08:53 PM
قال رسول الله صلّـى الله عليه و سلّـم : { ( إنّ من أكبر الكبائر أن يلعن الرّجل والديه ). قيل : يا رسول الله ، و كيف يلعن الرّجل والديه ؟ قال : ( يسبّ الرّجل أبا الرّجل فيسبّ له أباه ، و يسبّ أمّـه فيسبّ له أمّـه ) }. صحيح رواه البخاري


http://upload.omanlover.org/out.php/i40658_3301.png

ساعية الى الجنة
26-12-2011, 09:06 PM
سأرددها كل ليله" غداً ٱجمل بإذن اللہ


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/384547_266989936690070_188694071186324_656313_1484 320235_n.jpg

ساعية الى الجنة
27-12-2011, 01:39 PM
أعشق شيب رأسه
،
،
،
،
،
،
،
فقد كان ذلك عمرا قضاه لإسعادنا
أسألك يا الله أن لا تحرم وجه أبي من الجنه
آمين ♥


http://www.casafree.com/modules/xcgal/albums/userpics/15009/normal_papa.JPG

ساعية الى الجنة
27-12-2011, 01:43 PM
قال رسول الله صلّـى الله عليه و سلّـم :
{ كفى بالمرء إثمـاً أن يُـحدّث بكلّ ما سمع }. رواه مسلم
⇓⇓

ليس كلّ ما يسمعه الإنسان صحيح ، فالإنسان يسمع الحقّ و الباطل ، و الصّدق و الكذب ، فإذا حدّث بكلّ ما يسمع فمعنى ذلك أنّـه سيكون في حديثه كذب . و بذلك تنتشر الأكاذيب و الإشاعات

http://kafoor.net/wp-content/uploads/2011/05/1d71585c946607308fb7b27ea6a190e0.jpg

ساعية الى الجنة
27-12-2011, 01:48 PM
رجل أبكى والدته ليضحك زوجته
-
-
-
-
-
هذه قصة يرويها أحد تجار الذهب ، يقول فيها : دخل عليَّ في المحل رجل ومعه زوجته وخلفه أُمَّـه العجوز تحمل ولده الصغير.

وأخذت زوجته تشتري من المحل وتشتري من الذهب وتأخذ من المجوهرات ، ثمُّ قال الرجل للبائع : كم حسابك ؟

فقال له : عشرون ألف ريال ومئة ، فقال هذا الرجل ومن أين أتت هذه المئة نحن حسبنا ما اشترينا بعشرين ألف ، من أين أتت هذه المئة ؟

قال له البائع : أُمُّـك العجوز اشـترت خاتماً بمئة ريال ، قال أين هذا الخاتم ؟

قال له البائع : هذا هو، فأخذ ابنها الخاتم ثمَّ رماه على البائع وقال : العجائـز ليس لهُنَّ الذهب ، فعندما سَمِعتْ العجوز تلك الكلمات فبَكَتْ وذهبتْ إلى السيارة .

فقالت زوجته : يا فُلان ماذا فَعَلتْ ؟ لعلَّها لا تَحْمِلُ ابنك بعد هذا (كأنَّها أصبحتْ خادمة) .

فعاتبه بائع المجوهرات ، فذهب الرجل إلى السيارة ، وقال لأمِّـه : خُذِي الخاتم إذا كنتى تريدين .

فقالت أُمُّـهُ : لا والله لا أُريدُ الذهب ولا أُريدُ الخاتم ، ولكنِّي أردتُ أنْ أفرح بالعيد كما يفرحُ النَّاس ، فقـتلتَ سعادتي ، سامحك الله .

قال تعالى : {وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ إيَّـاهُ وَبِالوَالِدَيْنِ إحْساناً إمَّا يبلُغَنَّ عِندَكَ الكِبَرَ أحَدُهُما أو كِلاهُما فلا تَقُـلْ لهُما أُفٍّ ولا تَـنْهَـرهُما وقُـلْ لهُما قولاً كريماً " واخْفِــضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُـل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّـيَانِي صَغِيراً}.



http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/190022_1679901472412_1083807273_31471152_4913968_n .jpg

ساعية الى الجنة
28-12-2011, 01:01 PM
إذا حلَّ الأمر الصعب ، وادلهمَّ الخطب وعمَّ الجدب ..
الله المستعان
إذا أظلم الأفق ، وضاقت الطرق ، و انشق بالمصائب الأفق ..
الله المستعان
إذا جاعت البطون ، وأخطأت الظنون ، وحلت المنون ..
فالله المستعان ..
إذا قست القلوب ، وظهرت العيوب ، وكثرت الذنوب ..
فالله المستعان ..
إذا فُقد الولد ، وقحط البلد ، وضعف السند ..
الله المستعان ..
سبحان من ..
انتشل ذا النون من الظلمات ، ونجَّا نوحاً من الكربات ..
سبحان من ..
أطفأ النار لإبراهيم ، وجمد الماء للكليم ..
سبحان من ..
على العرش استوى ..
سبحان من ..
يسمع ويرى ..
سبحان الله العظيم ..
سبحان من ..
لا يموت ..
سبحان من ..
تكفَّل بالقوت ..
سبحان من ..
وهب النور في الأبصار ، وقصَّر بالموت الأعمار ..
لا إله إلا الله ولا نعبد سواه ..
غالب فلا يُقهر ..
أغنى وأقنى ..
أضحك وأبكى ..
لا إله إلا الله ..
عدد ما خطت الأقلام ..
وسجع الحمام ..
وهطل الغمام ..
وقُوّضت من منى الخيام ..
لا إله إلا الله ..
كلما برق الصباح ..
وهبت الرياح ..
وكلما تعاقبت الأحزان والأفراح ..
عزَّ فارتفع ..
خضع له كل شيء وركع ..
أعطى ومنع ..
خفض ورفع ..
أعز وأذل ..
{ يَسْأَلُهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ }..
يهدي ضالاً ..
ويغني فقيراً ..
ويغفر ذنباً ..
ويستر عيباً ..
وينصر مظلوماً ..
ويقصم جباراً ..
ولا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء ..
{ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ }..



http://www.al-7up.com/vb/imgcache/2/75040love.gif

ساعية الى الجنة
28-12-2011, 01:14 PM
القاب الصحابه رضوان الله عليهم

الصديق -----------> أبو بكر - عبدالله بن قحافة

الفاروق ، شهيد المحراب -----------> عمر بن الخطاب

ذو النورين -----------> عثمان بن عفان

فدائي الهجرة ----------> علي بن أبي طالب

جعفر الطيار - أبو المساكين ----------> جعفر بن أبي طالب

شهيدة البحر ----------> أم حرام

حبر الأمة - ترجمان القرآن ----------> عبدالله بن عباس

الأسد في براثنه ----------> سعد بن أبي وقاص

حمامة المسجد ----------> عبدالله بن الزبير

أسد الله - سيد الشهداء -----------> حمزة بن عبدالمطلب

خطيب رسول الله -----------> ثابت بن قيس

صاحبة الهجرتين -----------> أسماء بنت عميس

أم عمارة -----------> نسيبة بنت كعب الأنصارية

ساقي الحرمين -----------> العباس بن عبدالمطلب

حواريُ رسول الله -----------> الزبير بن العوام

أمين الأمة -----------> أبو عبيدة عامر بن الجراح


غسيل الملائكة -----------> حنظلة بن أبي عامر

سيف الله المسلول ----------> خالد بن الوليد

حِبُ رسول الله ----------> زيد بن حار

الحِبُ بن الحِب ----------> أسامة بن حارثة

حارسة القرآن -----------> حفصة بنت عمر

بطل فوق الصليب -----------> خبيب بن عدي

ذات الهجرتين -----------> رقية بنت الرسول عليه السلام

ذو البجادين -----------> عبدالله بن عبد نهم المزني

الراكب المهاجر -----------> عكرمة بن أبي جهل

داهية العرب - أرطبون العرب -----------> عمرو بن العاص

ذات النطاقين -----------> أسماء بنت أبي بكر


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRa9T0dPeXNDxYs7Kwl0OtWwROo7N_Jl fO90QNH20mlaimgB3itPxDb5GXzpw

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:38 PM
‎.حافظوا - على - نطق الشهادة !
[ قبل : النوم ] فلا تدري / متى
تنآم عينآک للأبد
لا إلـًّہ إلا اللـًّہ مـכـمد رسـول اللـًّہ ،، لا إلـًّہ إلا اللـًّہ ،،


حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ عَبْدِ الْوَاحِدِ الْمِسْمَعِىُّ حَدَّثَنَا الضَّحَّاكُ بْنُ مَخْلَدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْحَمِيدِ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنِى صَالِحُ بْنُ أَبِى عَرِيبٍ عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « مَنْ كَانَ آخِرُ كَلاَمِهِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ دَخَلَ الْجَنَّةَ ».


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/283424_10150259341018647_156816408646_7556224_4138 703_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:40 PM
وَ مهمَا تَواعدنا فَلن نَلتَقِى إلا إذا أراد الله ♥

فَدع كُل الطُرق التِى تُؤدى إلـيّ،

وَ اسلُك الطَريق إلى الله،

ففيه سنلتَقى رغمَا عنِ الدُنيا وَ ما فِيهَا ..♥ اللهم يسر لنا الحال واجمع بيننا على خير كما تحب وترضى وأن تجعل نصيبنا فيما نحب وأن يكون ما نحب هو الخير يا أرحم الراحمين ♥


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/409018_298564530178698_210313185670500_774134_1275 835874_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:42 PM
من علامات محبة الله تعالى للعبد :

أن يحفظه من متاع الدنيا
ويحول بينه وبين نعيمها وشهواتها
ويقيه أن يتلوث بزهرتها
لئلا يمرض قلبه بها وبمحبتها

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ا( إنَّ الله تعالى ليحمي عبده المؤمن من الدنيا وهو يحبه ، كما تحمون مريضكم الطعام والشراب تخافون عليه )/ صححه الألباني

قال الله : ا( وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى )/ طه:131

قال صلى الله عليه وسلم : ا( ولو كانت الدنيا تساوي عند الله جناح بعوضة ما سقى منها كافرًا شربة ماء )/ صححه الألباني

الشيخ/ خالد الراشد


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/386224_298571683511316_210313185670500_774146_1077 799114_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:44 PM
♥♥

آللهُم آنيّ آستودعك سنة مضتّ من عمريّ آن تغفرهآ ليّ
. . و ترحمني . . و تعّفو عني و آن تُبارك لي في آيامي آلقادِمـۃ
و تصّلح نفسي و تُيسر آمريّ
يآربْ لآ تفجعنيْ بفقّد أحّد ، فلآ طَآقـۃ ليْ لفقد آلآحبـۃ . .
ربي آحفظ لي سعآدتي و منْ حولي ، و لآ تحرمني قريبْ ۆ لآ بعّيد

♥♥



http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/395438_298586450176506_210313185670500_774163_6846 20797_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:49 PM
▬▬▬
»ā•̺•ā«
▬▬▬

الحب الحقيقي


كانت هناك طائرة تحلق عبر الغيوم ، وفجأة فقدت توازنها فشعر الجميع بالرعب إلا طفل
صغير...


وكان هناك رجل جالس بجوار طفل صغير ، تمسك الرجل بكل قوته من الخوف في كل مرة
يصطدمون فيها بمطب هوائي...


ولكن الطفل الجالس بجانبه استمر باللعب في هدوء وطمأنينة ...
و بعد أن هبطت الطائرة في المطار بسلام ..سأل الرجل الصبي من باب الفضو : كيف بقيت
هادئاً رغم اضطراب الطائرة والجميع كان مرعوبا؟
فأجاب الطفل : والدي هو الطيار.. والدي وعدني أن نصل بسلام


الحكمة : الحب الحقيقي هو الثقة الكاملة .. جميل أن تجد في الحياة شخصاً تعرف أنه
لن يخذلك مهما جرى.


▬▬▬
»ā•̺•ā«
▬▬▬


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/374836_296920803676404_210313185670500_769367_1238 803058_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 10:57 PM
ولإن كان لي أن أختار مرة أخرى {لأخترتك، ♥


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/389496_296585343709950_210313185670500_768382_1823 916700_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 11:00 PM
لــيست الـثقه بـمعني ان أغــمض عـيني وأســـير خــلفك . .

إنــمــا الــثقه هــي :

أن لا أســير إلا خــلفك ولــكــني ( مــفتوحه الــعينين )

لأرى جــمال مـا تفعله مــن أجــلي ♥


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/373849_296499037051914_210313185670500_768075_1531 018589_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 11:02 PM
يوماً ما ..
سَتُرزَق فرحة من حيث لا تدري ..
تماماً كما أبتُليت بالوجع من حيث لا تحتسب !

فهكذا هو حال المؤمن ،، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له) .

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/400222_301617099879443_301089706598849_822119_1944 666746_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 11:04 PM
كان خالد بن الوليد إذا أخذ المصحف أخذه وهو يبكي ويقول :
~
(شغلنا عنك الجهاد)
~
ما أجمله من عذر !!
~
فبماذا نعتذر نحن اليوم .. ؟!


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/390091_301620803212406_301089706598849_822155_4451 46172_n.jpg

ساعية الى الجنة
29-12-2011, 11:07 PM
أحيانا لا ندرك قيمة الفراش الناعم..والبيت الهاديء والوسادة النظيفة


والطعام اللذيذ ونعمة الأمن والأمان والنعيم

عجبا لنا !!

هذا الحديث يرويه سَلَمَةُ بْنُ عُبَيْدِ اللهِ بْنِ مِحْصَنٍ الخَطْمِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ - وَكَانَتْ لَهُ صُحْبَةٌ - قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا)

اللهم ارزقنا نعمة الأمن والآمان والسلامة والاسلام والطمأنينة والاطمئنان
قولوا الحمدلله


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/380381_295578307143987_210313185670500_765011_1810 767179_n.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 07:34 PM
اللَّهُـــمَّ طَهِّـــرْ قُلُــــوبَنَــــا مِــــنَ النِّــــفَاقِ ،
وَأَعْمَــالَنَـــا مِـــنَ الـــرِّيَــــاءِ ،
وَأَلْسِـــنَتَــــنَا مِـــــــنَ الكَــــــــذِبِ ،
وَأَعْــــيُنَــــنَا مِـــــــــنَ الخِـــــيَانَــــــةِ ،
إَنَّـــــكَ تَعْـــــــلَمُ خَـــــــائِنَـــــــةَ الأَعْــــيُنِ وَمَــــــــــا تُخْــــــفِي الصُّـــــدُورُ .

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/383054_327883080572591_133086916718876_1240949_306 124791_n.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 07:38 PM
الأعـــــمى يتمـــنى .. أن يـشـاهـد الـعـالـم

الأصــــــــم يـتـمـنـى .. سـمـاع الأصـوات ..
الـمقــــعــــد يـتـمـنـى .. الـمـشـي خـطوات ..
الأبـكـــــــم يـتـمـنـى .. أن يـقـول كـلـمـات ..

ونـــحــن ..
نــشــاهــد ..
نــســمــع ..
نــمــشــي ..
ونــتــكــلــم ..
فــلـــنـــقــل، الحمد لله عــلــى كــل شــيــئ


http://www.mo3alem.com/vb/imgcache/55025.imgcache.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 07:41 PM
ربـــيّ :

إنـي أسالك أن تــريــح [قـلبـي] و[فـكــري] ..
وأن تـصـرفً عـنـي شـتـات الـعـقـل والـتـفـكـيـر ..

ربـــي :

إنْ فــي قـلبــي { أمــوراً } لا يـعـرفـهــا سٍــواك ..
فـحقـقـهـّـا لـي يــا رحـيـم ..

ربــــي :

كُـن مـعي فـًـي (أصـعبْ) الـظــروٌف ..
وأريـنــيّ |عـجـاَئــب| قـدرتـــك فــيّ (أصـعب) الأيـام

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/394351_224794110928366_121718237902621_481139_1359 945426_n.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 07:56 PM
* الكنز الأول : اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات :

- عن عبادة رضي الله عنه قال ..قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة ).

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/304145_288365931188506_221267171231716_1145342_706 397201_n.jpg

* الكنز الثاني : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم :
- عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله علي وسلم : ( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمدة : سبحان الله العظيم ). الجامع الصحيح للألباني .

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/199948_10150130141659385_380772239384_6538278_3582 809_n.jpg

* الكنز الثالث : قراءة ما تيسر من القرآن :

- عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها . لا أقول آلم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف ). صحيح الترمذي.

http://files.fatakat.com/signaturepics/sigpic225208_2.gif

* الكنز الرابع : قول الحمد لله :
- عن أبي مالك الشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( الطهور شطر الإيمان والحمد لله تملأ الميزان وسبحان الله والحمد لله تملآن أو تملا ما بين السماء والأرض والصلاة نور والصدقة برهان والصبر ضياء والقرآن حجة لك أو عليك كل الناس يغدو فبائع نفسة فمعتقها أو موبقها ). صحيح الألباني.

http://www.banaq.com/vb/imgcache2/8444.gif

* الكنز الخامس : سبحان الله عدد ما خلق سبحان الله ملء..الحديث :

- عن أبي أمامة رضي الله عنه قال : رآني النبي صلى الله علية وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي : ( بأي شيء تحرك شفيتك ياأبا أمامة ؟ ) فقلت أذكر الله يارسول الله فقال : ( ألا أخبرك بأكثر وأفضل من ذكرك بالليل والنهار ؟ ) قلت بلى يارسول الله قال : ( سبحان الله عدد ما خلق سبحان الله ملء ما خلق سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما أحصى كتابة سبحان الله عدد كل شيء سبحان الله ملء كل شيء الحمد لله عدد ما خلق الحمد لله ملء ما خلق الحمد لله عدد ما في الأرض والسماء والحمد لله عدد ما أحصى كتابه والحمد لله ملء ما أحصى كتابه والحمد لله عدد كل شيء والحمد لله ملء كل شيء ). صحيح الألباني.

http://27.media.tumblr.com/tumblr_lmk283EyOW1qhxhmao1_500.jpg

* الكنز السادس : لا حول ولا قوة الابالله :
- عن أبو موسى الأشعري رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( ألا أدلك على كلمة من كنوز الجنة - أو قال - على كنز من كنوز الجنة؟ فقلت : بلى. فقال: لا حول ولا قوة إلا بالله ). صحيح مسلم.



* الكنز السابع : سبحان الله وبحمدة عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته :
- عن جويرية رضي الله عنها أن النبي صلى الله علية وسلم خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح وهي في مسجدها ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة فقال : ( ما زلت على الحال التي فارقتك عليها ؟ ) قالت نعم قال صلى الله علية وسلم : ( لقد قلت بعدك أربع كلمات ثلاث مرات لو وزنت بما قلت هذا اليوم لوزنتهن : سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضانفسة وزنة عرشه ومداد كلماته ) . صحيح أبي داود.

http://cards.wahty.com/a/data/media/5/athkar3.jpg

* الكنز الثامن : سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر 10 مرات :

- جاءت أم سليم إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقالت: يا رسول الله ! علمني كلمات أدعو بهن في صلاتي؟ قال: ( سبحي الله عشرا ، واحمديه عشرا ، وكبريه عشرا ، ثم سليه حاجتك يقل : نعم نعم ). صحيح النسائي.

http://files.fatakat.com/signaturepics/sigpic129097_2.gif

* الكنز التاسع : سبحان الله وبحمدة 100 مرة :
- قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر ). من كتاب فضائل الذكر.

http://galileosm.galileosolutions.net/galileosm/accountsfiles/2/photos_F1A5A8A9-C75D-41A9-BE07-360427E9303F.gif

* الكنز العاشر : لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرات :

- قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من قال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، عشر مرات. كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسماعيل ). صحيح مسلم

http://files.fatakat.com/signaturepics/sigpic313465_1.gif

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 07:59 PM
كلما عرفت الله أكثر ، علمت بأن أمانيكَ لن تسقط
عرفت , بأنه أرحم من دمعك العاجز الواقف
عرفت , بأن الأشياء العالقة ستسقط نحوك حيث - لا تعلم
لأنه الله .. لاتيأس !! :") ♥

http://thewizardny.web.officelive.com/images/898d8905f9dj9.gif

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 08:02 PM
خلدت غّزة إلى فراشهَا وهي تحلم بصباح هاديء
لتستقيظ على أشلائها المتناثرة في كل مكان
ودمائها المستباحة !

غـّزة ؛ سلامًا عليكِ يا شامخة حد السماء !
... سلام عليكِ يا مدرسة الصمود
سلام عليكِ يا سيدة الإباء !

سلام على سادتي الشهداء

اللهم انصرهم

http://img139.exs.cx/img139/8927/102jx.gif

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 08:07 PM
جاء رجل إلى أمير المؤمنين عليُ ابنُ أبي طالب فقال: سأسألك عن أربع مسائل فأجبني.
ما هو الواجب وما هو الأوجب؟
وما هو القريب وما هو الأقرب؟
وما هو العجيب وما هو الأعجب؟
وما هو الصعب وما هو الأصعب؟
... ...فقال أمير المؤمنين:
الواجب طاعة الله والأوجب ترك الذنوب
أما القريب فهو يوم القيامة والأقرب هو الموت
أما العجيب فالدنيا والأعجب منها حب الدنيا
أما الصعب فهو القبر والأصعب منه الذهاب بلا زاد

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك...


http://www.dohaup.com/up/2009-02-04/dohaup_1343391929.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 08:10 PM
اللهم خُذني إليك مني وارزُقي الفناء عني ولا تجعلني مشغولا بنفسي محجوبا بحسي
واكشف لي عن كل سر مكتوم يا حي يا قيوم


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/294576_242444869137413_118540688194499_631023_8975 8071_n.jpg

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 08:13 PM
ضع قلبك بين ( يديك ) . . وآختلي وقتاً يسيراً
سِلُّهُ يُعطيك وَلآ تَتعجل آلآجآبة
فَ مُدمنْ آلقرَع لِـ آلأبوآب حَسن آلظن ظآفر لآ مَحآله.. بإذن آلله ♥


http://www.islamup.com/download.php?img=133428

ساعية الى الجنة
30-12-2011, 08:19 PM
http://i89.servimg.com/u/f89/11/79/84/82/bff7ba11.gif


يظنّون ان دندنات الموسيقى رآحة لهم !!

و لكن هنيئاً لمن ادركَ معني

- ألا بذكر الله تطمئن القلوب ♥

سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم
.. ♥ ..



http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/400611_272379852822992_180681121992866_813023_2006 632646_n.jpg

أم زيد
30-12-2011, 08:51 PM
ضع قلبك بين ( يديك ) . . وآختلي وقتاً يسيراً
سِلُّهُ يُعطيك وَلآ تَتعجل آلآجآبة
فَ مُدمنْ آلقرَع لِـ آلأبوآب حَسن آلظن ظآفر لآ مَحآله.. بإذن آلله ♥





مواضيعك كلها درر
جازاك الله خيرا عنها جميعا.

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 01:04 PM
مواضيعك كلها درر
جازاك الله خيرا عنها جميعا.

وجزاكــ الله بالمثلـــ أستاذه ، باركــ الله فيكــ

http://forum.mn66.com/imgcache2/767096.gif

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 01:07 PM
صورة لأطول شلال في العالم!
.
.
.
.
.

اطول شلال بالعالم يقع جنوب شرق فينزويلا

ويبلغ طوله : 979 متر

اي 3 اضعاف حجم برج ايفل

وتم اكتشافه سنة 1930

ويسمى هذا الشلال بــSalto del Angel

واكتشفه بالصدفه منقب عن الذهب


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/403267_199860386774189_140512872708941_387046_2080 202163_n.jpg

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 04:29 PM
حياتنا لا تشبه شيئاً في الماء، حياتنا كالسيارات في الطريق
متعاكسة، مزدحمة تختلق الضيق والفوضي، السرعة والجنون
البطء والتأني متناقضة في كل شيء، في أشكالها وألوانها، أطوالها وأعراضها، مقاساتها وإن تشابهت وأشكالها وإن تناسخت، فهي لا تشبه بعضها فمن يسيرها يسيرها كيفما شاء.

http://28.media.tumblr.com/tumblr_ljkk28wDGk1qdhwaho1_500.gif

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 04:32 PM
♥•◘ سُبْحَآن الله ◘•♥

♥•◘ و الحَمْدُ لله ◘•♥

♥•◘ و لا اله الا الله ◘•♥

♥•◘ و اللهُ أكْبَرْ ◘•♥

♥•◘ و لا حَوْلَ و لا قُوَةَ إلا بِالله ◘•♥

لآ إلـ‗__‗ـه إلآ اللـ‗__‗ـه محمد رسول الله

أڛتغفر آللـہ آلذي لـآ إلـہ إلـآ هۈ آلحي آلقيۈم ۈأتوب إليـہ


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/399274_272855146108796_180681121992866_814363_1591 212713_n.jpg

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 04:34 PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/408702_272466486147662_180681121992866_813234_9709 61637_n.jpg

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 08:44 PM
عندما ترى إمرأه محترمة تقف مع فاسدة . .
|
|
|
|
|
|
|
|
توصف المحترمة أنها [ فسدت ] ~

ولاتوصف الفاسدة انها أصبحت [ محترمة ] ،،



http://dc14.arabsh.com/i/03189/vx9ix5yx8x68.gif

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 08:47 PM
تعَودتُ أنْ أكتُم شكْوآي دآخِلي
فكبرايئى علمنى ان لا احد يرى دموعى سوى وسادتى
و لا اكتب احزانى الا على جدران قلبى


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/394378_268194056575202_147243758670233_758172_1404 677814_n.jpg

ساعية الى الجنة
31-12-2011, 09:33 PM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/400965_223716734369056_135847516489312_504597_1937 407108_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/393460_223716577702405_135847516489312_504595_4474 90230_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/398624_223716471035749_135847516489312_504594_3723 98962_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/399487_223399631067433_135847516489312_503577_9387 73085_n.jpg