مشاهدة النسخة كاملة : منتديات الشروق اليومي إلى أين ؟
عزالدين بن عبد الله
18-02-2008, 04:47 PM
إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمزنات
18-02-2008, 11:11 PM
أصبحنا نشعر بالغثيان ، عند الدخول للمنتدى
أين هم المشرفين
عندما تصل المشكلة إلى المشرف ولا يمكنه الدخول هو الاخر
فما علينا إلا ان نقول للمنتدى عليك السلام
والمثل العامي يقول
قوم ولا طلق
:mad:
الأستاذ رضوان
19-02-2008, 10:01 AM
استغرقت فترة تسجيلي ساعة كاملة اي 70 دج للتسجيل ولم اتمكن بعد من التصفح
youcef_25
19-02-2008, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله ، انا استغرقت فترة تسجيلي وتفعيلي للعضوية أقل من 5 دقائق والدليل انه اول يوم لي في المنتديات ---المنتدى على احسن حال --ربما لم تعرف كيفية التسجيل :d أمزح......بالتوفيق --
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:01 PM
أصبحنا نشعر بالغثيان ، عند الدخول للمنتدى
أين هم المشرفين
عندما تصل المشكلة إلى المشرف ولا يمكنه الدخول هو الاخر
فما علينا إلا ان نقول للمنتدى عليك السلام
والمثل العامي يقول
قوم ولا طلق
:mad:
بارك الله فيك
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:02 PM
استغرقت فترة تسجيلي ساعة كاملة اي 70 دج للتسجيل ولم اتمكن بعد من التصفح
مرحبا بك في منتديات الشرووووووووووووووووق
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله ، انا استغرقت فترة تسجيلي وتفعيلي للعضوية أقل من 5 دقائق والدليل انه اول يوم لي في المنتديات ---المنتدى على احسن حال --ربما لم تعرف كيفية التسجيل :d أمزح......بالتوفيق --
مرحبا بك في منتديات الشرووووووووووووووووق
إخلاص
19-02-2008, 04:56 PM
كلّ ما أخشاه أن يصبح هذا المنتدى الأكبر في المغرب العربي
في خبر كان
هلّ أخذ السؤولون هذا الأمر بجديّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزالدين بن عبد الله
19-02-2008, 07:44 PM
كلّ ما أخشاه أن يصبح هذا المنتدى الأكبر في المغرب العربي
في خبر كان
هلّ أخذ السؤولون هذا الأمر بجديّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بارك الله فيك
خير الناس أنفعهم للناس
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir