المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال + أسئلة


القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:26 PM
مساء الخير للجميع ،


نحنُ الآن في الجزائر .. بالتحديد العام 2008


**

أريد شراء بضاعة من خارج الجزائر ..


و أريد الدفع ..

يقولون إن الدفع يكون عن طريق حوالة بريدية .. أو تحويل بنكي ..
و هناك الويسترن يونيون .. و طرق عديدة ..

**

صُدمتُ أنني لا أستطيع التحويل من داخل الجزائر .. و لا أستطيعُ الدفع ..
و لا أقدر على إقتناء البضاعة !


:)

dzconstantine
10-03-2008, 07:34 PM
ممنوع تحويل الاموال إلى الخارج بأمر رئاسي

القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:37 PM
ممنوع تحويل الاموال إلى الخارج بأمر رئاسي

و يُسمحُ بتهريب الملايير .. بأمر من أصحابِ الشأن .. و لأصحابِ الشأن فقط ، و لأجل مصلحة أصحاب الشأن ..!


،

شكراً أخي الفاضل "dzconstantine" ،

بلاد العجايب ..!

dzconstantine
10-03-2008, 07:48 PM
و يُسمحُ بتهريب الملايير .. بأمر من أصحابِ الشأن .. و لأصحابِ الشأن فقط ، و لأجل مصلحة أصحاب الشأن ..!
شكراً أخي الفاضل "dzconstantine" ،
بلاد العجايب ..!


راهو كاين ربي
و إذا أردت شراء أمور من الخارج فأتصل بي على الخاص لأدلك على الطريقة

القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 07:49 PM
راهو كاين ربي
و إذا أردت شراء أمور من الخارج فأتصل بي على الخاص لأدلك على الطريقة


بارك الله فيك ..

أريد إرسال .. 10000 أورو فقط :)

سأتصل بك ..

dzconstantine
10-03-2008, 08:05 PM
حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة:
القـ()ـانـ()ـون إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

القـ()ـانـ()ـون
10-03-2008, 08:07 PM
حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة:
القـ()ـانـ()ـون إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

لم أفعل شيئاً :confused:

يبدو أنها مؤامرة من طرف اليهود الصهاينة :D

لديك إيميلي أسفل التوقيع ، راسلني ، أو ضفني لديك على المسنجر ..

و شكراً مُسبقاً