hamza79
20-03-2008, 04:50 PM
من الغريب أن تطل علينا شركة عملاقة كجيزي لتتهم أصحاب الأكشاك الهاتفية البسيطة بالجشع و تصفهم بالإستغلال
بعد أن قرروا طلب عشرة دنانير على كل عملية تحويل رصيد يقومون بها ( فليكسي)
لأن النسبة التي يتحصلون عليها من جازي لا تتعدى 3 بالمائة وقد فشلت كل محاولاتهم في إقناع مسؤولي هذه الشركة في رفع النسبة قليلا
والجواب الذي قدمته لهم جازي خفضها لنسبة ربحهم إلى 2 بالمئة وهذا ما فجر غضب أصحاب الأكشاك و أغلبهم من الشباب المساكين الساعين إلى الحصول على لقمة عيش شريفة
واضطرتهم إلى طلب العشرة دنانير الإضافية علها تمكنهم ولو من تسديد فاتورة الكراء و الكهرباء لمحلاتهم
فمن هو الجشع ياترى جازي المستحوذة على 98 بالمئة من نسبة الأرباح أم صاحب الكشك البسيط؟؟؟.
بعد أن قرروا طلب عشرة دنانير على كل عملية تحويل رصيد يقومون بها ( فليكسي)
لأن النسبة التي يتحصلون عليها من جازي لا تتعدى 3 بالمائة وقد فشلت كل محاولاتهم في إقناع مسؤولي هذه الشركة في رفع النسبة قليلا
والجواب الذي قدمته لهم جازي خفضها لنسبة ربحهم إلى 2 بالمئة وهذا ما فجر غضب أصحاب الأكشاك و أغلبهم من الشباب المساكين الساعين إلى الحصول على لقمة عيش شريفة
واضطرتهم إلى طلب العشرة دنانير الإضافية علها تمكنهم ولو من تسديد فاتورة الكراء و الكهرباء لمحلاتهم
فمن هو الجشع ياترى جازي المستحوذة على 98 بالمئة من نسبة الأرباح أم صاحب الكشك البسيط؟؟؟.