المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +°+°+°+°+ مخ الرجل تحت المجهر للبنات °+°+°+°+


مولاي الطاهر
08-06-2008, 01:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مانطولش عليكم , الصورة تتكلم

فرغوا قلبكم في الرجال
http://img390.imageshack.us/img390/3893/sanstitreuyyuyu1.png

gamalove2002
08-06-2008, 02:01 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
خيانة....دسيسة....مؤامرة....:mad:
اعلن حالة الطوارئ في صفوف الذكور الى غاية القضاء على هذا الخائن ;)
المندس في صفوفنا:rolleyes:
الذي ياتيني براسه له جائزة
تقدر ب مليون دولار:rolleyes:

مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:15 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
خيانة....دسيسة....مؤامرة....:mad:
اعلن حالة الطوارئ في صفوف الذكور الى غاية القضاء على هذا الخائن ;)
المندس في صفوفنا:rolleyes:
الذي ياتيني براسه له جائزة

تقدر ب مليون دولار:rolleyes:



أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي

أرجوك محمد علها

أم كلثوم
08-06-2008, 02:21 PM
أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي


أرجوك محمد علها

ما تخافش مولاي راني معاك;)

gamalove2002
08-06-2008, 02:28 PM
أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي


أرجوك محمد علها



ما تخافش مولاي راني معاك;)

ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:
دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:

مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:29 PM
ما تخافش مولاي راني معاك;)



الحمد لله على خفت دم البنات

لكن يا كلثوم محمد باصاني

أم كلثوم
08-06-2008, 02:29 PM
ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:


دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:

موح اقعد عاقل خير:cool:

أم كلثوم
08-06-2008, 02:31 PM
الحمد لله على خفت دم البنات

لكن يا كلثوم محمد باصاني[/center]
ما يقدر يدير والو
انا الي نعرفوا مليح:D

مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:34 PM
ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:

دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:




راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة

قبل مايدخلوا الرجال

أرجوك


ما يقدر يدير والو


انا الي نعرفوا مليح:D



كلثوم موح راه عنده عرف متين

باباه كوميسار

gamalove2002
08-06-2008, 02:35 PM
موح اقعد عاقل خير:cool:



ما يقدر يدير والو


انا الي نعرفوا مليح:D

:eek: :eek: :eek:

بركاك ما تشوهي فالسمعه نتاعي:cool:
انا كي نزعف نولي دونجي:D

gamalove2002
08-06-2008, 02:37 PM
راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة

قبل مايدخلوا الرجال

أرجوك
[/center]




كلثوم موح راه عنده عرف متين

باباه كوميسار [/center]
ايه قولها و عاودها:cool:
بويا يضرب بالكيلو:D

أم كلثوم
08-06-2008, 02:38 PM
راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة

قبل مايدخلوا الرجال

أرجوك
[/center]




كلثوم موح راه عنده عرف متين

باباه كوميسار [/center]
ههههههههههههههه:D :D :D :D

:eek: :eek: :eek:


بركاك ما تشوهي فالسمعه نتاعي:cool:

انا كي نزعف نولي دونجي:D

خلعتني:D :D :D :D :D

مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:47 PM
ايه قولها و عاودها:cool:

بويا يضرب بالكيلو:D




هذا يعني بوك أخد روترات و راه خضار

و هدا المخ ينطبق عليه


ههههههههههههههه:D :D :D :D




خلعتني:D :D :D :D :D



احذري انه خطير

gamalove2002
08-06-2008, 02:51 PM
[/center]




احذري انه خطير[/center]
فهمها خويا راهي ما تعرفش صلاحها:cool:
قوللها بلي احنا عائلة
al caponi;)
ماشي al spagiti:D

مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:54 PM
فهمها خويا راهي ما تعرفش صلاحها:cool:

قوللها بلي احنا عائلة
al caponi;)

ماشي al spagiti:D



al caponi تاع عرب

أنا تاني خلعتني

سباقيتي بالبيض

:D :D

نوال50
08-06-2008, 04:18 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:
ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:
و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)

يوسف سوكحال
08-06-2008, 08:40 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:

ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:

و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)

شنــــــــــــــي .شنـــــــــــــي

جميلة باب الواد
08-06-2008, 08:47 PM
ارجو تثبيت الموضوع http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/sm5.gif

جزائري مسلم
08-06-2008, 10:15 PM
:mad: :mad: :mad: :cool: :cool: موح ما تخافش هاني معاك , هوما لي بداو الحرب والبادؤ اظلم وربي مع المظلوم

مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:26 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:

ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:

و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)



نوال لقد نسيت أن أقول لك أنه ليس مخ لرجل عادي بل هو مأخود من

مستشفى الأمراض العقلية و من تم جرت عليه التجربةو جرى ما جرى

هههههههههه

ما تتقلقيش المرة الجاية

مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:28 PM
شنــــــــــــــي .شنـــــــــــــي

اسمحلها أخي يوسف انها مضطربة نوعا ما

مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:29 PM
ارجو تثبيت الموضوع http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/sm5.gif



تحياتي لك يا جميلة

تشرفت كثيرا بمرورك المتألق

مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:31 PM
:mad: :mad: :mad: :cool: :cool: موح ما تخافش هاني معاك , هوما لي بداو الحرب والبادؤ اظلم وربي مع المظلوم

و أنا حسبتك عاقل , خمم مليح قبل مل تبدى الحرب

ok

تحياتي لك

جزائري مسلم
08-06-2008, 10:44 PM
ولكن مولاي نتوما لي ظلمتونا واتهمتونا بالخيانة وووووووو.......................:D :D :cool:
والان خايفين من الحرب :D :D :D
تحياتي

مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:56 PM
ولكن مولاي نتوما لي ظلمتونا واتهمتونا بالخيانة وووووووو.......................:D :D :cool:
والان خايفين من الحرب :D :D :D
تحياتي

لا يا أخي أنا أردت فقط مغالطة البنات لأنه ليس رجل عادي كما هم يعتقدون

imad07
08-06-2008, 11:04 PM
أواه جعفر راك خصرت هاذي المرة
مابياش خوف ربي نمحي هذا الموضوع

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:05 PM
ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:08 PM
أواه جعفر راك خصرت هاذي المرة
مابياش خوف ربي نمحي هذا الموضوع

لا تقلق يا عماد سترى نتيجة غدري لكم و هي بدأت تظهر عند البعض

كل شيء مخططله

ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay

I accept with pleasure

imad07
08-06-2008, 11:11 PM
لا تقلق يا عماد سترى نتيجة غدري لكم و هي بدأت تظهر عند البعض

كل شيء مخططله




سترى
ها ها ها ها
ضحكة شريرة:D

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:17 PM
سترى

ها ها ها ها

ضحكة شريرة:D



أظن أنك لم تفهمني بعد عد و اقرا كل الردود

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:19 PM
ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay

imad07
08-06-2008, 11:20 PM
أظن أنك لم تفهمني بعد عد و اقرا كل الردود [/center]
قرأتها وأنا مع محمد 100/100

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:26 PM
قرأتها وأنا مع محمد 100/100



حتى الان لم تفهمني لا تسيء الظن بي

دنيا الأمل
09-06-2008, 10:42 AM
http://img390.imageshack.us/img390/3893/sanstitreuyyuyu1.png

و شهد شاهد من أهلهم:D
هههههههههههههههه
أضحك الله سنك مولاي
مشكور و الله هايلة تع الصح
نطلب تثبيت الموضوع:)

مولاي الطاهر
09-06-2008, 10:47 AM
و شهد شاهد من أهلهم:D

هههههههههههههههه
أضحك الله سنك مولاي
مشكور و الله هايلة تع الصح

نطلب تثبيت الموضوع:)



الله يعطيك الصحة يا دنيا , شاهد ماشفش حاجة :D :D

و لما لا نثبت المخ الاخر :D

تحياتي لك

دنيا الأمل
09-06-2008, 10:50 AM
الله يعطيك الصحة يا دنيا , شاهد ماشفش حاجة :D :D

و لما لا نثبت المخ الاخر :D

تحياتي لك [/center]
أجل و لم لا نثبت النصف الآخر
:D :D :D

مولاي الطاهر
09-06-2008, 10:54 AM
أجل و لم لا نثبت النصف الآخر


:D :D :D



و شهدة شاهدة من أهلهم

دنيا الأمل
09-06-2008, 10:58 AM
و شهدت شاهدة من أهلهم

[/center]

أعجبتني فكرة الأنتقام تع عمادووو
و الله راكم هايلين
مـــــــا شاء الله عليكم:rolleyes:





***********
الى متى أصحح لك أخطاءك

محمد 79
09-06-2008, 11:02 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:

أم كلثوم
09-06-2008, 11:03 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:


يعني ما وضعه مولاي حقيقة ملموسة :eek:

مولاي الطاهر
09-06-2008, 11:25 AM
أعجبتني فكرة الأنتقام تع عمادووو
و الله راكم هايلين
مـــــــا شاء الله عليكم:rolleyes:





***********

الى متى أصحح لك أخطاءك



ههههههههههههههههه

سبب الخطأ هو كنت أكتب و أكتب فجأة لا حظة أني كتبت بالفرنسية

و من تم فشلة

مولاي الطاهر
09-06-2008, 11:27 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:



هههههههههههه

تقرر و لا تقعد كاين العرف

دنيا الأمل
09-06-2008, 11:28 AM
ههههههههههههههههه

سبب الخطأ هو كنت أكتب و أكتب فجأة لا حظة أني كتبت بالفرنسية


و من تم فشلت

:D :D :D :D :D :D

جميلة باب الواد
09-06-2008, 06:24 PM
يعني ما وضعه مولاي حقيقة ملموسة :eek:

هههههههه
على ما يبدو ان الاخ مولاي افشى معلومات سرية ستودي بمصير منضم الرجال الى فشل ذريع

gamalove2002
09-06-2008, 06:28 PM
هههههههه


على ما يبدو ان الاخ مولاي افشى معلومات سرية ستودي بمصير منضم الرجال الى فشل ذريع

في كل حرب هناك دائما خونة:cool:
و جعفر خان قضيتنا العادلة:cool:
و سيلقى مصيره المحتوم:cool:

جميلة باب الواد
09-06-2008, 06:31 PM
في كل حرب هناك دائما خونة:cool:

و جعفر خان قضيتنا العادلة:cool:

و سيلقى مصيره المحتوم:cool:

انت ايضا مع سعيد تؤكد ان المعلومات التي افشى بها جعفر صحيحة:p
ارجو تثبيت الموضوع حالا نظرا لاهميته بالنسبة لكل انثى:cool:

gamalove2002
09-06-2008, 06:34 PM
انت ايضا مع سعيد تؤكد ان المعلومات التي افشى بها جعفر صحيحة:p


ارجو تثبيت الموضوع حالا نظرا لاهميته بالنسبة لكل انثى:cool:

لا يمكنني ان اقع في فخ تاكيد المعلومات:cool:
و لكنه يعمل مع العدو على تشويه سمعه قضيتنا:cool:




السي جعفر...الجبهة حكمت عليك بالموت:cool:

جميلة باب الواد
09-06-2008, 07:02 PM
لا يمكنني ان اقع في فخ تاكيد المعلومات:cool:

و لكنه يعمل مع العدو على تشويه سمعه قضيتنا:cool:





السي جعفر...الجبهة حكمت عليك بالموت:cool:

لا داعي لاخفاء ما تم كشفه فالامور اصبحت واضحة لمعسكر الشروقيات
اين الادارة نريد التثبيت:mad:

مولاي الطاهر
14-06-2008, 10:14 AM
أعتذر لكم يا شباب و الله طرحته و ندمت , كنت أظن النساء قوامون عن الرجال

لكن بعد رأيت الردود اكتشفت العكس

تحياتي للرجال فقط

أختُ عبد الرحمان
15-06-2008, 09:13 PM
الله أكـبر! يا لها من حرب و أنا لا أعلم..

مولاي الطاهر
15-06-2008, 10:37 PM
الله أكـبر! يا لها من حرب و أنا لا أعلم..



راكي روتار يا مريم ..... يلزملك ratrapage

أختُ عبد الرحمان
15-06-2008, 10:39 PM
راكي روتار يا مريم ..... يلزملك ratrapage [/center]
هههههه ماعليش...