المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوش يبكي


سيف الدين القسام
10-06-2008, 03:34 PM
http://fadaq.jeeran.com/Smile/boushcraying.jpg
http://www.lovely0smile.com/2007/m/02/331.jpg
http://wardat.net/wp-content/uploads/2007/11/f-9.jpg
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/wuD46652.jpg

جزائري مسلم
10-06-2008, 11:10 PM
على ما يبكي هذا الخبيث و ليس له قلب مثل البشر

سيف الدين القسام
11-06-2008, 11:39 AM
على ما يبكي هذا الخبيث و ليس له قلب مثل البشر
هذه الصور التقطت في جنازات بعض الجنود الذين اقتصت منهم الفصائل المجاهدة وبالتالي فالرجل كان ينتظر استقبال بالورود فاذا بالمجاهدين يرسلون اليه كل يوم بضعة توابيت لجنوده

مولاي الطاهر
15-09-2008, 12:59 PM
ستجف عيونه من الدموع و تجف عروقه من الدم

شكرا لك أخي النموشي

سيف الدين القسام
15-09-2008, 01:42 PM
ستجف عيونه من الدموع و تجف عروقه من الدم


شكرا لك أخي النموشي

اتعرف اخي مولاي معروف في امريكا ان اغلب الرؤساء الذين يتحصلون على العهدة الثانية وينتخبون في سنة تنتهي بالصفر يقتلون او يموتون قبل انتهائها ويصطلح عليها بلعنة الصفر وبما ان بوش انتخب في 2000 فنحن في انتظار تحقيقها:D
مشكور على رفع الموضوع يا حبيب الالب:o

moussa16
15-09-2008, 01:50 PM
بكى الدمع في الدنيا..
ترى هل أبقى القليل من الدموع للأخرة
شكرا خويا سيف

فارس العاصمي
15-09-2008, 01:59 PM
أسال الله العظيم ان يجمد عروق دماغه
كماجمد عروق قردهم الأكبر

سيف الدين القسام
15-09-2008, 02:11 PM
بكى الدمع في الدنيا..
ترى هل أبقى القليل من الدموع للأخرة

شكرا خويا سيف

والله لن ينفعه لا دمع قليل ولا بكاء كثير يوم العرض مادام على كفره
واين يذهب من بكاء ثكالى ويتامى المسلمين
بورك فيك على تشريفك للموضوع

سيف الدين القسام
15-09-2008, 02:17 PM
أسال الله العظيم ان يجمد عروق دماغه
كماجمد عروق قردهم الأكبر


اللهم امين....وان كنت اتمنى واسال الله ان يمكن منه فصائل المجاهدين فيردوه قتيلا وما ذلك على الله بعزيز
بوركت وجزيت الجنة ايها المتخفي:d

مولاي الطاهر
15-09-2008, 05:53 PM
اتعرف اخي مولاي معروف في امريكا ان اغلب الرؤساء الذين يتحصلون على العهدة الثانية وينتخبون في سنة تنتهي بالصفر يقتلون او يموتون قبل انتهائها ويصطلح عليها بلعنة الصفر وبما ان بوش انتخب في 2000 فنحن في انتظار تحقيقها:d


مشكور على رفع الموضوع يا حبيب الالب:o



و أتمنى أن يكون ذلك على يد مسلم

سلام حبيب ألبي

روح ثائرة
15-09-2008, 06:48 PM
أخزاه الله في الدنياو الآخرة

وأجرى دمه مهراقا

كما أبكى يتامى و ثكالى المسلمين

اللهم جمد الدم في عروقه و أسكت قلبه للأبد

:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

layam
15-09-2008, 08:19 PM
:eek::eek::eek::eek:
hada ya3raf yabki
:mad::mad::mad::mad:

سيف الدين القسام
15-09-2008, 10:19 PM
أخزاه الله في الدنياو الآخرة


وأجرى دمه مهراقا

كما أبكى يتامى و ثكالى المسلمين

اللهم جمد الدم في عروقه و أسكت قلبه للأبد

:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

اللهم امين رغم ان ذلك لن يشفي غليلنا وانظر لماذا


http://www.al7nan.com/uploadd/upload/al7nan_75837563.gif
http://www.al7nan.com/uploadd/upload/al7nan_28177335.jpg
http://www.al7nan.com/uploadd/upload/al7nan_70172558.jpg

سيف الدين القسام
15-09-2008, 10:26 PM
:eek::eek::eek::eek:

hada ya3raf yabki
:mad::mad::mad::mad:

قد اضطرته ضربات المجاهدين في افغانستان والعراق الى ان يبكي...نسال الله ان ينصر المجاهدين ويذل الصليبيين
مشكورة اختي على المرور....سلامي

روح ثائرة
15-09-2008, 11:27 PM
اللهم رحمتك نرجو

وإنك لعزيز ذو انتقام

اللهم انتقم منه و من مواليه

Abdelbasset Kab
15-09-2008, 11:45 PM
إما أنه يبكي للضربات الموجعة
أو أنها دموع التماسيح

شكرا على الصورة سيف

سيف الدين القسام
17-09-2008, 08:58 PM
إما أنه يبكي للضربات الموجعة

أو أنها دموع التماسيح


شكرا على الصورة سيف

العفو اخي عبو ومشكور على مرورك
واما بكائه فكما يقول المثل
الصراخ على قدر الالم

hadjer saghir
17-09-2008, 10:04 PM
انشاء الله يبكي كمية الدم الي سيلها يارب
شكرا لك اخي سيف بوركت

فارس العاصمي
17-09-2008, 10:10 PM
شل الله عروق دمه
ودمره وأهلك حرثه ونسله
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad:
اللهم قطع أوصاله وجمد عروقه وخرب خلايه

عايدة
17-09-2008, 10:11 PM
إنها دموع التماسيح تارة و دموع العجز أمام ضربات المقاومة تارة أخرى .

سيف الدين القسام
17-09-2008, 10:44 PM
انشاء الله يبكي كمية الدم الي سيلها يارب

شكرا لك اخي سيف بوركت

شرفني مرورك اختي هاجر
واللهم امين عاجلا غير اجل

سيف الدين القسام
18-09-2008, 12:53 PM
شل الله عروق دمه

ودمره وأهلك حرثه ونسله
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad:
اللهم قطع أوصاله وجمد عروقه وخرب خلايه

الهم امين....اللهم انه لا يعجزك فاذهب غيظ قلوبنا واشفي غليلنا
بانتقامك لحرماتك التي دنسها هو وازلامه
يا رب

سيف الدين القسام
18-09-2008, 12:55 PM
إنها دموع التماسيح تارة و دموع العجز أمام ضربات المقاومة تارة أخرى .


اهلا اختي عائدة....هذي غيبة
وصدقتي فهي مزيج بين النفاق السياسي والدعاية الاعلامية
وبين دموع نزلت اضطرار بفعل بطولات اسود الفصائل المجاهدة
سلامي