مشاهدة النسخة كاملة : صور طريفة....لعيونكم
gamalove2002
18-06-2008, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اتمنى ان تكونوا في احسن حال:)
بدون اطالة تفضلوا هذه المجموعه من الصور الطريفة:D
قطع طريق:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/rood20.jpg
رياضي:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_sport~0.jpg
ذابت سيارة المثلجات:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_ic~0.jpg
فرقة موسيقية:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/fwoo.jpg
عطش:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_jamal.jpg
طائرة خاصة بالحشرات:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/az_9.jpg
ادمان الانترنت.... كانني اعرف الشخص الذي في الصورة:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg
عملية جراحية:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/d-car.jpg
عنصرية:mad:
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/05445.jpg
ارادة وقوة:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/namlh.jpg
فترة الامتحانات فترة صعبة;)
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CC%D1%D0.jpg
عصير البرتقال:p
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/orange_squeezer.jpg
صداقة:rolleyes:
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/b05713151106.jpg
ارجو ان تكون قد نالت اعجابكم;)
تقبلوا تحياتي:)
نوال50
18-06-2008, 02:21 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg
انا ايظا اعتقد انني اعرف هذا الشخص
فهو على حسب ظني صاحب الموضوع
ومشكور محمد على هذه الصور الطريفة فعلا
دمت متميزا كالعادة
تحياتي
مولاي الطاهر
18-06-2008, 02:24 PM
http://img73.imageshack.us/img73/1286/rood20kv2.jpg
gamalove2002
18-06-2008, 05:31 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg
انا ايظا اعتقد انني اعرف هذا الشخص
فهو على حسب ظني صاحب الموضوع
ومشكور محمد على هذه الصور الطريفة فعلا
دمت متميزا كالعادة
تحياتي
و لو انني شبهته لسعيد:D
تحية متبادلة نوال;)
gamalove2002
18-06-2008, 05:33 PM
http://img73.imageshack.us/img73/1286/rood20kv2.jpg
بدون تعليق:eek:
جعفر يقول لي ساقطعك بالمقص:eek:
سنرى جغفر:cool:
الحسناء
18-06-2008, 07:06 PM
هايلين كالعادة
رفهتت علينا شوي
عجبتني الفوتو نتاع الدجاجة
ههههههههههههههههههههههه
gamalove2002
18-06-2008, 07:17 PM
هايلين كالعادة
رفهتت علينا شوي
عجبتني الفوتو نتاع الدجاجة
ههههههههههههههههههههههه
يسعدني انها نالت اعجابك:)
انتظري دوما الجديد اوكي:)
سلامي لك كوثر:)
مولاي الطاهر
24-06-2008, 01:13 PM
بدون تعليق:eek:
جعفر يقول لي ساقطعك بالمقص:eek:
سنرى جغفر:cool:
ههههههههههه
الحر بالغمزة و البرهوش بالدبزة
:eek: :eek: :eek:
gamalove2002
24-06-2008, 01:46 PM
ههههههههههه
الحر بالغمزة و البرهوش بالدبزة
:eek: :eek: :eek: [/center]
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
اهلا صديقي....كيف حال ايطاليا:cool:
أختُ عبد الرحمان
24-06-2008, 01:49 PM
شـكرا محمد علي الصور الطريفة...
تحيـاتي
gamalove2002
24-06-2008, 02:05 PM
شـكرا محمد علي الصور الطريفة...
تحيـاتي
و شكرا لك على المرور مريومة
سلامي:)
مولاي الطاهر
24-06-2008, 02:16 PM
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
اهلا صديقي....كيف حال ايطاليا:cool:
من هو ايطاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا اعرفه
gamalove2002
24-06-2008, 07:32 PM
من هو ايطاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا اعرفه[/center]
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:
لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:
youcef_99
27-06-2008, 03:56 PM
شكراااااااااااااااااا اخي على صورك الجميلة
....................نحن ننتضر جدي.................................ز
youcef_99
27-06-2008, 03:57 PM
..........................شكرااااااااااااااااااااا اااااا...........................
gamalove2002
28-06-2008, 02:13 PM
شابين يقتلوا بالضحك
يسعدني انها اضحكتك ربيعه:D
تحياتي لك;)
gamalove2002
28-06-2008, 02:14 PM
شكراااااااااااااااااا اخي على صورك الجميلة
....................نحن ننتضر جدي.................................ز
..........................شكرااااااااااااااااااااا اااااا...........................
و شكرا لك على كرم مرورك اخي
سلامي:)
سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:17 PM
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:
لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:
ومن لا يعرف اسبانيا;)
ذلك البلد الذي يضرب به المثل في الهزائم المذلة:D
يوصلو للعين وما يشربوش
gamalove2002
28-06-2008, 02:24 PM
ومن لا يعرف اسبانيا;)
ذلك البلد الذي يضرب به المثل في الهزائم المذلة:D
يوصلو للعين وما يشربوش
يا اخي الا هذه المرة ;)
وجدوا قوما اذل منهم:cool:
و سيمرغون لهم انوفهم في التراب:rolleyes: :D
هذه المرة سنلعب كرة على الطريقة الاسبانية
المتادور ضد الثور:D
مولاي الطاهر
28-06-2008, 02:24 PM
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:
لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:
اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم
سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم
ان شاء الله ما يكون غير الخير
gamalove2002
28-06-2008, 02:30 PM
اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم
سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم
ان شاء الله ما يكون غير الخير
[/center]
جعفر
انت معيا والا ضدي:mad:
يا اخي لوكان تبعتني من نهار الاول كونت تنجح:D
مازال امامك فرصة وحيدة;)
شجع اسبانيا ضد الالات الصدئة:D
سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:30 PM
يا اخي الا هذه المرة ;)
وجدوا قوما اذل منهم:cool:
و سيمرغون لهم انوفهم في التراب:rolleyes: :D
هذه المرة سنلعب كرة على الطريقة الاسبانية
المتادور ضد الثور:D
الطريقة الاسبانية:eek:
مالا نبدى نفرح من الان:D
الالمان ماكينات لا تتوقف
والاسبان سيهزمون ويولون الدبر:D
سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:33 PM
اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم
سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم
ان شاء الله ما يكون غير الخير
[/center]
سنثار لكم يا جعفر:)
دورك نعتولهم الواقعية الكروية:D
زهرهم هيدينك عندو عقدو في النصف النهائي:eek:
gamalove2002
28-06-2008, 02:36 PM
الطريقة الاسبانية:eek:
مالا نبدى نفرح من الان:D
الالمان ماكينات لا تتوقف
والاسبان سيهزمون ويولون الدبر:D
نموشي...حيي العلم:mad:
يا المانيا قد مضى وقت العتاب
و طويناه كما يطوى الكتاب
يا المانيا ان دنا وقت الحساب
فاستعدي و خذي من الجواب
ان في ارجلنا فصل الخطاب
فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا
:D :D :D :D
مولاي الطاهر
28-06-2008, 02:37 PM
جعفر
انت معيا والا ضدي:mad:
يا اخي لوكان تبعتني من نهار الاول كونت تنجح:D
مازال امامك فرصة وحيدة;)
شجع اسبانيا ضد الالات الصدئة:D
لم و لن و لا تقنعني بكلامك سأشجعك
لربما تخسرون الماتش
سنثار لكم يا جعفر:)
دورك نعتولهم الواقعية الكروية:D
زهرهم هيدينك عندو عقدو في النصف النهائي:eek:
أكدلي على الأهداف , و في الدقائق الأخيرة أريد قليل
من اللقطات لتضييع الوقت بصح عمرهم بالأهداف
gamalove2002
28-06-2008, 02:40 PM
لم و لن و لا تقنعني بكلامك سأشجعك
لربما تخسرون الماتش
:confused: :confused: :confused:
يا لك من شرير:mad:
تريد ان تشجعنا لكي نخسر:mad:
منحوس....لسنا بحاجة لتشجيعاتك:D
[/CENTER]
أكدلي على الأهداف , و في الدقائق الأخيرة أريد قليل
من اللقطات لتضييع الوقت بصح عمرهم بالأهداف[/center]
كونك مهني:D
سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:58 PM
نموشي...حيي العلم:mad:
يا المانيا قد مضى وقت العتاب
و طويناه كما يطوى الكتاب
يا المانيا ان دنا وقت الحساب
فاستعدي و خذي من الجواب
ان في ارجلنا فصل الخطاب
فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا
:D :D :D :D
اضحكتني اضحك الله سنك في الجنة:D
المانيا اشدو بحبك في كل ناد
وغدا سنذل كل وغد معاد
بجندك الابطال الشداد
موح مت بغيظك انهم السادة الاسياد
gamalove2002
28-06-2008, 07:29 PM
اضحكتني اضحك الله سنك في الجنة:D
المانيا اشدو بحبك في كل ناد
وغدا سنذل كل وغد معاد
بجندك الابطال الشداد
موح مت بغيظك انهم السادة الاسياد
هل هذا فخر ام هجاء:o
سيف الدين القسام
28-06-2008, 07:36 PM
هل هذا فخر ام هجاء:o
تذكر جرير والفرزدق:D
gamalove2002
28-06-2008, 07:39 PM
تذكر جرير والفرزدق:D
http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gif
لم اعد احفظ الشعر
اخشى انك ستتفوق علي:o
birtoo1
29-06-2008, 08:21 AM
صور ترصي الجميع
شكرا
http://www.kuwaitup.net/upload/4557-1900-7845.jpg
gamalove2002
29-06-2008, 11:23 AM
صور ترصي الجميع
شكرا
http://www.kuwaitup.net/upload/4557-1900-7845.jpg
و شكرا لك اخي على كرم مرورك
سلامي لك:)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir