المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سَعَادَاتْ بَيْضَاء


أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
27-01-2015, 09:25 PM
بسْمِ الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته














حِينَ سَقى الروح من نبع هديه شرابا غَدقا اخضَرَّت جنائنه وأزهرت أراضيه ،
وهناك من أجل حصادٍ وفير..اعتنقته سعادتُه البَيضاء .



؛

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
28-01-2015, 04:15 PM
رَكَن دَرّاجته على جنب،
ثُم انْحنى لِيَلتَقِط حَجَرًا كَان يَعترضُ الطَريق’


،’

http://cdn.top4top.net/i_12497dd9295.jpg

https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/p100x100/10929556_883247408385191_8699078825533219077_n.jpg ?oh=691567f26e339bd677c573253fc2595e&oe=55540503

دائمة الذكر
28-01-2015, 04:17 PM
أحجز مكاناً يا راقية....

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
28-01-2015, 04:39 PM
مُثْقل كَان تَفكيره ، حِينَ راح يَستعد لسَفرته القادمة تاركا زوجته وطفله من خلفه

وعلى بَاب الوَداع قال: أستودعكم الله الذي لاتَضيع ودائعه



،’
http://cdn.top4top.net/i_e62434e93b3.jpg




https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10405593_883258225050776_5301716849039613820_n.jpg ?oh=1e22ab93b130d8422d0f9f57576fb97e&oe=5559C090&__gda__=1433289638_a7accc21f6fc7650c3df4f711717369 3

مُسلِمة
28-01-2015, 05:51 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بوركت يا فاضلة
أسجل متابعتي و استمتاعي بأسلوبك الراقي و فقك الله

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
29-01-2015, 07:28 PM
أم هديل / مسلمة
*
حياكما الله ، وأهلا كبيرة

هكذا أنا
29-01-2015, 07:57 PM
في التابعة أختاه
وفقك الله إلى ما يحب و يرضى

إخلاص
29-01-2015, 08:55 PM
جذبني العنوان
فالتحقت بالرّكب :11:
أنهل من شذى رحيقكِ
بوركت يا غالية :13:
قبلاتي

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
29-01-2015, 08:57 PM
على الجهة الأخرى لوَّح له صديقه الذي لم يره منذ زمن بعيد،
فَعبر الطريق بخطى متسارعة يدفعه شوقه والحنين..
وبعد عناقٍ مستطيل مدَّ يده ليُصافحَ صَاحبه




،’

https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10393999_884024301640835_3680579016328026975_n.jpg ?oh=289b4493f24333d293817d3e5c496a19&oe=556F0041http://cdn.top4top.net/i_e62434e93b2.jpg

محبة الشهادة
29-01-2015, 09:08 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن
أفكارك وأبداعك بكل مواضيعك رائعة جدآ يا رفيقة
ربى يحفظك ويرضى عنك

ويجمعنا مع قدوتنا ورسولنا محمد صل الله عليه وسلم

أحجز مقدآ هنا

بالتوفق حبيبتي

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
29-01-2015, 09:41 PM
انا هكذا/ اخلاص / محبة الشهادة

أهيل الجمال ..
كل الفرح بمروركم العطر

أفراح الرّوح
03-02-2015, 11:21 PM
السلام عليكم ،
بارك الرّحمن فيكِ وفي خُطاكِ وفِي خَطْوِ قلمِكِ الفيّاضْ ،
الفِكـرَة ذهبيّة ، وابتكار المواقف لا لون له غير لون الطهر الخالص = سعادات بيضاء حقّا (:"
أشدّ على يمينكِ صاحبتي ، وأرقيك بالمعوّذتين ،
وأستمطر حبّنا في الله بدعاء خالصْ ،
أن يوفّقك وإيانا لما فيه خير وجميلُ أثَــرْ ،
وهلمِّي هطولا صيبا نافعا ، بإذن الواحد الأحد'عزّ وجلّ' ،
إشتقتكِ أكثر غاليتي ،،

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
03-02-2015, 11:27 PM
"بَرْررد":
تَلَفّظها جسمه المرتجف في الاثناء التي كان يُغطي فيها جسده المتهالك من التعب لينام
وبعد أن تدفّأت أنفاسه وتراخت زفراته ،
قَفز نحو الحنفية ليُبلل أطرافه وُضوءً


،’


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10632740_886238084752790_2066060044641180560_n.jpg ?oh=2b72f38fc2c9a5e090706d44c89a754c&oe=55495F4B&__gda__=1431199426_4ccd3e229044fe5ab423de81c8269a6 bhttp://cdn.top4top.net/i_12497dd9294.jpg

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
13-02-2015, 10:55 PM
أفراح الروح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وفيك بارك الرحمن صاحبتي
شُكرا على مرورك الأنيق

محبة الشهادة
14-02-2015, 10:09 AM
ربى يحفظك يا رفيقة
ويرضى عنك

متابعة معك بأذن الله

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
16-02-2015, 09:37 PM
وقد عانقت مُهجته بهجة تماطلت الأيام في قُربها
انكفأ على سجادته ليمرّغ جبينه سجدة شُكر سعيدة




،’


http://akhawat.islamway.net/forum/uploads/imgs/akhawat_islamway_1424121986__capture.png

شروقية جديدة
17-02-2015, 07:51 AM
فعلا مبدعة

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
17-02-2015, 09:32 PM
محبة/ شروقية

اسعدكما الرحمن
واهلا دوما~

سَـــرَابْ
21-02-2015, 05:55 PM
بالله عليك يا أنفَـــــاسْ

فَـلَطـالما كُنــتِ أَنـِيــقة فِكـــر وحـَــرف

تَــــحِـــياتِي .

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
21-02-2015, 09:01 PM
خرير
ولطالما أبهجني عبورك الوسيم
،’
شكرا متدلية

نسرينات الامل
23-02-2015, 09:28 PM
راقية انت يا انفاس
اسجل اعجابي و متابعتي
بارك الله فيك

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
23-02-2015, 09:42 PM
أخذ يُرتب هندامه ،
وفي كلّ قطعة يرتديها، كان يُباشر باليمين..


،’
http://cdn.top4top.net/i_4180a5804c1.png




http://forum.muslimh.net/uploaded/90_01424726509.png

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
24-02-2015, 10:54 AM
سجود

وفيك بارك الرحمن
مسرورة بعبورك

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
25-02-2015, 09:41 PM
برغم شدة الظمأ ،
لم ينس هذه المرة أن ينخفض الى الأسفل ليبلل جفاف فمه


،’





http://forum.muslimh.net/uploaded/90_01424899666.pnghttp://cdn.top4top.net/i_fc63e2772d1.png

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
28-02-2015, 11:44 AM
وحين اشتّدت آهة جسمه وأنهكته شدّة الوجع ،
راح يُهدهد نفسه وهو يضع يده على بطنه مُردّدا: "أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ماأجد وأحاذر "




،’
http://cdn.top4top.net/i_e62434e93b1.png



http://forum.muslimh.net/uploaded/90_01425123182.png

محبة الشهادة
28-02-2015, 04:18 PM
ربي يحفظك حبيبتي

متابعة معك وكلي شوق ...♥

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
28-02-2015, 10:02 PM
دام وفاؤك رفيقتي
جزاك الله خيرا

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
27-06-2015, 06:17 PM
هُناك على بُعدِ أمتَار قَصيرة
تَضايقَ جِدًّا حِينَ لمْ يَرد عليه أحدٌ من أصحابه المجتمعين سَلامه
لكنّه تَذكر .....فكَرّر





،’

تَذَكّر

http://cdn.top4top.net/i_c9c18328e61.png

fatma1
27-06-2015, 06:28 PM
ماشاء الله تبارك الرحمان...كل شيء تأتين به يكون خيرا ونفعا...بارك الله فيك ياغاليه...في المتابعه بادن الله :13:

محبة الشهادة
27-06-2015, 06:30 PM
الله يفتح عليكِ يا رفيقة
أشتقت لهذه السعادات البيضاء التي تُروي بها قلوبها

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
27-06-2015, 09:59 PM
فاطمة

بريئة الطلة ، باسمة الثغر
قُربك الذي يُهديني الكثير من البياض..أحبه وجدا
شُكرا لك

محبة
أبطأتُ كثيرا ..أدري
سأكون هنا ماقدرت
شكرا لدفئك ياود

صلّ اللهم على الحبيب

عفة
28-06-2015, 11:58 AM
حياكِ الله ..

رأيته للتو !
أين كان هذا الموضوع

[ متابعة معكِ على أن لا تتركيه أبدا ]

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
01-07-2015, 01:58 PM
عفة

أهلا بك
كنتُ قد افتتحته في رحلة غيابك الدراسية
ثم غبتُ عنه أنا الأخيرة


الى عودة متى ماشاء الله ويَسّر

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
16-07-2015, 01:01 AM
مرّوا بجِواره يحملونه على الأكتاف،
فانتصبَ قائمًا





،’


http://cdn.top4top.net/i_999845b93a1.png

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
16-07-2015, 04:34 PM
ولمَّا ابتسمت شمس العيد سارت خُطاه الى المسجد في طَريق وعادت من آخر



،’


http://cdn.top4top.net/i_72602b2f411.png

امر طبيعي
16-07-2015, 06:03 PM
أين غاب عنّي هذا البياض..

عجبا...

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
16-07-2015, 11:30 PM
أمر طبيعي

يكفيني اليوم أنه لاح

شُكرا
وممتنة جدا

amina 84
31-07-2015, 11:24 AM
وقد عانقت مُهجته بهجة تماطلت الأيام في قُربها
انكفأ على سجادته ليمرّغ جبينه سجدة شُكر سعيدة




،’


http://akhawat.islamway.net/forum/uploads/imgs/akhawat_islamway_1424121986__capture.png
بصراحه يا أنفاس أتيت إلى هنا لأبحث و لأقطف نفسي شيئا من سعاداتك البيضاء فوجدت هذه
شكرا و دمت نجمه لامعه متألقه
ستكون لي عودات كثيره إن شاء الله لسعاداتك و ربما أشاركك فيها أيضا من يدري
و إن سمحت طبعا

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
31-07-2015, 11:40 AM
طَرقَ باب أحدهم،
جاءهُ صوتٌ من الداخل : من؟
ردّ مُحدِّدا: أسامة




،’


http://cdn.top4top.net/i_fa8383cdc81.png

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
31-07-2015, 11:58 AM
أمينة

دعيني أقول أنه لطالما ارتبط اسم أمينة في عقلي بكلمة متفائلة
[وسر ذلك ربما صاحبتنا الشروقية الغائبة ..التي ارجو ان تكون بخير حال]
حتى انني صرتُ أنادي احدى زميلاتي في الدراسة بأمينة المتفائلة ..وهي فعلا كذلك
وأراكِ كذلك فعلا
فمرحبا بالتفاؤل وسط بساتين السعادة
وأهلا بك دوما

amina 84
31-07-2015, 01:25 PM
أمينة

دعيني أقول أنه لطالما ارتبط اسم أمينة في عقلي بكلمة متفائلة
[وسر ذلك ربما صاحبتنا الشروقية الغائبة ..التي ارجو ان تكون بخير حال]
حتى انني صرتُ أنادي احدى زميلاتي في الدراسة بأمينة المتفائلة ..وهي فعلا كذلك
وأراكِ كذلك فعلا
فمرحبا بالتفاؤل وسط بساتين السعادة
وأهلا بك دوما




صحيح منذ زواجها غابت عنا أمينه المتفائله إن شاء الله تكون بخير و كل الغايبين

امر طبيعي
31-08-2015, 03:22 PM
السلام عليكم

البارحة و أنا في }السبيخة{ أخذت السماء تمطر بغزارة ، فحدث أن نزعت شماغا كنت أضعه على رأسي و فتحت ذراعي لأستقبل ما ترسل الغيوم ، فتعجبت أختي و قالت : هل جننت...؟؟

فأجبتها :

عن أنس رضي الله عنه قال : أصابنا و نحن مع رسول الله صلى الله عليه و سلم مطر قال : فحسر ثوبه أي : كشف بعضه عن بدنه حتى أصابه من المطر ، و قال : إنّه حديث عهد بربه . "رواه الشيخان"
دغدغة لتواصلي:11::13:

amina 84
31-08-2015, 03:37 PM
معك حق أخي المطر له هو الآخر سحر خاص في النفوس عن نفسي أعشقه
و رائحته عند هطوله على الأرض الجافة تنعشني جدا و لا أفوتها بالمطلق و لا يهمني إن إبتلت ثيابي أو أي شيء البارحة مطرت عندنا في تبسة بغزارة لم أغلق النافذة بالمطلق ربما بالمختصر أنا أكثر جنونا منك لأن المطر الصيفي تحديدا يبعث فيا روح الطفولة الجميلة و يدعوني للتنازل عن نضجي ووعي للحظة للرقص و البهجة الطفولية البريئة

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
31-08-2015, 04:44 PM
أمر طبيعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
وشكرا جدا على مشاركتنا حفنة البياض تلك
ولتتكرر ان شئت


أمينة

مرحبا بك

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
12-09-2015, 08:31 PM
الطريق ..وحده من كان يصنع لقاءاتهم السريعة.
شيء ما كان يأخذهما لبعض..راسما بسمة الشفاه وفرح.
هذا الصباح تبادلا ابتسامتهما المعتادة ، قبل أن يدنو منه هامسا:
- أحبكَ في الله.




،’



http://cdn.top4top.net/i_645a0a32d61.png

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
12-09-2015, 08:49 PM
وجَد نعله الأولى ، وغابت عنه الثانية..
فهَمَّ بالبحث عنها دونَ لبس الأولى.


،’

http://cdn.top4top.net/i_e10918feda1.png