المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى متى ؟


rora
23-06-2008, 02:54 PM
أقل ما يمكننا فعله هو الدعاء فلا تنسئ إخوانك بدعوة عند كل سجدة
http://www.eyelash.ps/palgate/images/massacre/tears20.jpg

سيف الدين القسام
23-06-2008, 03:08 PM
اللهم احفظهم وانصرهم وثبتهم
بارك الله فيكي اختي
سلامي

أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 04:24 PM
اللهم انصـرالإسـلام و المسلمين و فك الحصار بالعراق و فلسطـين
بارك الله فيك على الإلتفاتة الطيبة أختي:)
ســـلامي

الحسناء
23-06-2008, 06:46 PM
لا احب رايت مثل هذه المناضر
عند مشاهدتها ينتابني احساس غريب
اطفال صغار يتعذبون ...........ما ذنبهم يا ترى؟
اني احاول تجنبها قدر الامكان
ربي ينصر فلسيطين والعراق
تحياتي للجميع

youcef_99
27-06-2008, 03:39 PM
شكرااااااااااااااا على الموضوع الجيد..............

youcef_99
27-06-2008, 03:40 PM
لا تبخلي علينا بالمزيد

rora
28-06-2008, 01:46 PM
شكرا على مروركم إخوتي الكرام