المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثورة الجزائر؟؟؟؟


أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 04:48 PM
أدخـلت كلمـة ثورة الجزائر في google image فوجدت هذه الصورة الطريفة:D ...

لكـن هل تعبر عن ثورة الجزائـر؟؟؟:eek:

*

*


*


*


*


*

http://img257.imageshack.us/img257/6727/brokenegg51b65d9zc7.jpg

ســلامي

نوال50
29-06-2008, 04:52 PM
أدخـلت كلمـة ثورة الجزائر في google image فوجدت هذه الصورة الطريفة:D ...


لكـن هل تعبر عن ثورة الجزائـر؟؟؟:eek:

*

*


*


*


*


*

http://img257.imageshack.us/img257/6727/brokenegg51b65d9zc7.jpg


ســلامي



امر غريب فعلا لكن كل شيء متوقع
صورة طريفة في زمن كثرت فيه الطرائف
تحياتي مريومة

Abdelbasset Kab
29-06-2008, 05:00 PM
الصورة تفتح الموضوع للنقاش شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا meriouma

أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 05:03 PM
امر غريب فعلا لكن كل شيء متوقع

صورة طريفة في زمن كثرت فيه الطرائف

تحياتي مريومة

صدقت ...:)
شـكرا على المرور
تحياتي نوولة

أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 05:04 PM
الصورة تفتح الموضوع للنقاش شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا meriouma
الـعفو
أجـل ... بإمكانك افتتاح النقاش إن أردت;)
شـكرا على المرور
سلامي

gamalove2002
29-06-2008, 06:08 PM
:D :D :D :D
مريومة كانت تبحث عن صورة لاستخدامها في الفوتوشوب;)
شكرا مريومة على البيضة الجميلة:D

أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 07:14 PM
مريومة كانت تبحث عن صورة لاستخدامها في الفوتوشوب;)
:D :D :D :D
شكرا مريومة على البيضة الجميلة:D

الـعفو أتمنى أن لا تطبخها كوجبتك :rolleyes:
شكرا على المرور
سلام